صورة جميلة آشيم جولاتي

آشيم جولاتي صور ومعلومات وتقرير كامل Aashim Gulati

معلومات عن آشيم غولاتيAashim Gulati والسيرة الذاتية وقصة حياته

اشيم جولاتي كاران بطل مسلسل مالك قلبي الهندي معلومات كاملة، الطول ، الوزن ، العمر ، الزوجة ، حياته الخاصة ، الديانة ، الجنسية ، البرج الفلكي ، أعماله وأسرار حياته ، المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضلة ومؤهله الدراسي، ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة :

الاسم باللغة الإنجليزية : Aashim Gulati .

تاريخ الميلاد: 20 يوليو سنة 1995م .

العمر في 2018: 23 سنة .

محل الميلاد : ولد في دلهى – الهند .

الجنسية : هندي .

الطول : 180 سم .

الوزن : 72 كجم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : أسود .

ما هي ديانة آشيم جولاتي : هندوسي .

البرج الفلكي : هو برج السرطان .

المؤهل الدراسي / العلمي: كلية مايو ، أجمر ، راجستان .

زوجة أو صديقة آشيم جولاتي : غير متزوج .

المواقع الرسمية :
Instagram
facebook
imdb
twitter

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2015م من خلال المسلسل التلفزيوني Gulmohar غراند ، وأول فيلم شارك في بطولته توم بن 2 عام 2016م .

ما هي رياضته المفضلة : رياضته المفضلة هي ركوب الخيل، يمارس الرياضة بشكل مستمر في الجيم، يلعب المصارعة الحرة،وحمل الأثقال .

ما هي هوايته والأعمال المحببة له : هوايته هي ركوب الخيل ، والتصوير، وركوب الدراجات البخارية ( العجل )، والتجديف في البحر، نشر فيديوهات مضحكة على موقعه على الإنستقرام .

أعمال آشيم جولاتي الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

Gulmohar Grand – يه هاي عاشقي – ديل سامبهال جع زارا – مالك قلبي ( كارن سانجيني ) .

أسرار وقصة حياته والسيرة الذاتية

قصة طفولة الفنان ونشأته ودراسته وتعليمه :

ممثل هندي شاب، ولد في دلهي الهندية عام 1995م، ديانته الهندوسية، منذ طفولته وكانت هوياته هي التمثيل، مما جعل الجميل يقتنع بأنه سوف يصبح نجما في المستقبل، ممثله المفضل هو الممثل رانبير كابور، اشترك في العديد من المسرحيات المدرسية عندما كان في المستوى السادس، كان أصدقائه بالجامعة يشبهونه بممثلين بوليوود أديتيا روي كابور وسيدهارث مالهوترا .

بدايته الفنية بالتمثيل :

بدأ العمل الحقيقي بالتمثيل عام 2015م ، في مسلسل ( جولموهار غراند – Gulmohar Grand )، الذي تم عرضه في 3 مايو عام 2015م، عرض على قناة ستار بلس، وحصل هو على بطولة العمل، تكونت من 26 حلقة، وكل حلقة عبارة عن قصة جديدة، تم تصوير المسلسل في القصر الإمبراطوري ، فندق في رويال بالمز ، مومباي .

دور عمار فيلم توم بن 2 :

في 2016م قدم بطولة فيلم توم بن 2، في دور عمار، الذي أشتهر به كثيرا، وبدأ الجمهور يعرفه بعمار الفتى الرومانسي، صاحب الحس المرهف، يدور أحداث هذا الفيلم حول حياة تاران (نيها شارما) التي تفقد حبيبها وخطيبها عمار، في حادث تزلج، ثم تتغير حياة تاران بعدما تقابل شيكار ( اديتيا سيل ) ، التي شهدت أفضل وأسوأ الأوقات ، شاركه البطولة كل من نيها شارما، اديتيا سيل، موني روي، ميهير فيج، سونيا بلاني .

ريحان خانا في المسلسل ديل سامبهال جع زارا كن حذرا قلبي :

مسلسل درامي هندي تم عرضه في 23 أكتوبر 2017م واستمر عرضه حتى فبراير 2018م، من إنتاج ( فيكرام بهات )، تدور قصة العمل حول أحنى فتاة أحنى (سمريتي كالرا ) التي يحبها والدها كثيرا، والدتها ليلى رايشاند (نيكي Aneja واليا ) امرأة خبيثة طموحة، يموت والد أحنى بعدما اتصدم في زوجته، وتبدأ حياتها في التغير ومصيرها في التغير، هذا العمل بطولة ( سانجاي كابور- سمريتي كالرا- تششتا بهجت – بونيه شارما – بينا بانيرجي- أنانديتا باغنيس- كريش واوا- بديشاه غوش شارما- نافين بانديتا ) .

دور كارنا في مسلسل مالك قلبي كارن سانجيني :

من أهم أعماله ومشاريعه مسلسل كارن سانجيني المعروف بمالك قلبي Karn Sangini، صدر أول حلقاته في 22 أكتوبر 2018م، لعب دور كارنا المحارب القوي الشجاع الذي قعت في حبه أميرة جميلة ولدت لعائلة مسلحة ذوات الدماء الزرقاء، اسمها يورفي، التي تقع بين أختيارين، الصديق والحبيب، وكيف ستناضل هي وكارنا من أجل حبهما، خاصة بعد معارضة والدتها على هذه العلاقة، ووقوفها أمام صديق طفولتها الذي يحبها منذ الطفولة ، شاركه البطولة ( تيجاسوي براكاش، كينشوك فيديا ، كاران شارما، رسلان سيد ناكولا ) .

أسراره الشخصية وعلاقاته

يستمتع بالسفر في أماكن مختلف من العالم. وهو أيضا شغوف بالقفز بالمظلات وقد أجرى أول قفزة بالمظلة في كيبتاون، هو مهووس باللياقة البدنية وقضى معظم وقته في الصالات الرياضية ، عندما كان يتحدث عن بدايته، قال أنه أصلا من دلهي، وعندما أنتقل إلى مومباي واجه الكثير من الرفض، لكنه لم يسمح بأن الآراء السلبية تؤثر عليه، بل حارب كثيرا حتى يحول تلك السلبية إلى إيجابية ونجاح .

عندما قدم أول دور له، كل ما كان يحلم به هو كيف يثبت نفسه كممثل بارح، لديه موهبة كبيرة، ويستطيع أن يصبح ممثلا مشهورا، لذلك قدم ذلك الدور وبكل ثقة ، بالفعل حصل على انتباه الجمهور، وأصبح له قاعدة جماهيرية كبيرة .

هو من الشخصيات الذي يحب أن يستمتع كثيرا بحياته، ويستريح من ضغوط العمل، ويقوم ببعض الحركة والكوميديا، في نفس الوقت يعترف بأنه رجل رومانسي، ويحب مشاهدة الأفلام الرومانسية، كما أنه رجل مزاجي، يحب الموسيقى كثيرا خاصة الموسيقى الروحية التي تمس القلب، عندما سؤل عن مصدر إلهامه، قال أنه يوجد الكثير من الفنانين مثل ليوناردو ديكابريو ، ماثيو ماكونهي ، آل باتشينو ، دانيال داي لويس وخاصةً شاروخان .

المصدر : آشيم جولاتي ويكيبيديا ومواقع أخرى .

ألبوم صور آشيم جولاتي
Aashim Gulati
Aashim Gulati
أجدد صورة للممثل آشيم جولاتي
أجدد صورة للممثل آشيم جولاتي
آشيم جولاتي انستقرام
آشيم جولاتي انستقرام
آشيم جولاتي في دور كاران مسلسل مالك قلبي
آشيم جولاتي في دور كاران مسلسل مالك قلبي
آشيم جولاتي وحبيبته
آشيم جولاتي وحبيبته
آشيم جولاتي
آشيم جولاتي
الممثل الهندي Aashim Gulati
الممثل الهندي Aashim Gulati
الممثل الهندي آشيم جولاتي
الممثل الهندي آشيم جولاتي
ديانة آشيم جولاتي الهندوسية
ديانة آشيم جولاتي الهندوسية
صورة جميلة آشيم جولاتي
صورة جميلة آشيم جولاتي
Aashim Gulati 2018
Aashim Gulati 2018

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *