أبارنا ديكسيت مواليد عام 1991

أبارنا ديكسيت معلومات وصور وتقرير كامل

معلومات عن أبارنا ديكسيت Aparna Dixit والسيرة الذاتية وأسرار شخصية

معلومات كاملة عن أبارنا ديكسيت Aparna Dixit باني بطلة مسلسل حب بلا انتهاء وقصة حياتها، بطاقتها الشخصية، أعمال أبارنا ديكسيت ومشاريعها القادمة، نشأتها وعائلتها، زواجها ، أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة، موهبتها وأعمال تحب القيام بها، أكلاتها المفضلة ومثلها الأعلى في التمثيل، والبوم صور جديدة لها .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها

الاسم باللغة الإنجليزية : Aparna Dixit .

تاريخ الميلاد: 20 أكتوبر 1991 .

العمر في 2019 : 28 سنة .

محل الميلاد : ولدت في اغرا ، ولاية اوتار براديش ، الهند .

الجنسية : الهندية .

ديانة أبارنا ديكسيت: الهندوسية .

أبارنا ديكسيت وزوجها : غير متزوجة .

الوزن : 50 كجم .

الطول : 160 سم .

لون الشعر : بني غامق .

لون العيون : أسود .

البرج الفلكي : برج الميزان .

المؤهل العلمي – الدراسي : بكالوريوس العلوم .

بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2013 .

رياضتها المفضلة : الرقص .

هوايتها : هوايتها هي السفر والرقص .

أسرار وقصة حياتها والسيرة الذاتية

باني فنانة هندية شابة عرفها الجمهور العربي في العديد من المسلسلات لكن أهما كان دور باني مالهوترا بمسلسل حب بلا انتهاء، من مواليد أكتوبر 1991م، برجها الفلكي هو برج الميزان، درست في مدرسة المقدسة العامة بأغرا، تخرجت من جامعة دلهي في نيودلهي وحصلت على بكالوريوس العلوم مع مرتبة الشرف في الفيزياء، تنتمي للطائفة الرهمي أحد الكهنة المعروفين بالديانة الهندوسية، عادتها الغذائية نباتية منذ الصغر، تحب السفر كثيرا والرقص .

بداية أبارنا ديكسيت الفنية

وهي في السنة الثانية من الدراسة قدمت للدخول في عدة اختبارات تمثيل، بالفعل تم تلقيها اتصالا هاتفيا تطلبها للمثول أمام بعض الاختبارات في التمثيل، لكنها رفضت المكالمة وهذا الاختبار وأخذته كأمر مزعج لها، مما جعلهم يتصلون بوالدتها وقالوا أنهم وافقوا على ابنتها للخضوع للاختبارات وبعد إصرار من والدتها ذهبت وحصلت على أدوارها لكن لسوء حظها لم يتم عرض هذا العمل لأسباب مختلفة .

أول عمل لها تم عرضه باسم (بافيترا ريشتا) في دور مانسي، بافيترا ريشتا هي قصة حب للزوجين ، ماناف ديشموخ ( سوشانت سينغ راجبوت ) ، وهي ميكانيكية في المرآب وتربح أموالاً لعائلته من الطبقة المتوسطة الدنيا وأرشانا كارانجكار ( أنكيتا لوخانده ) ، الابنة الكبرى المتعلمة جزئياً فيها أسرة مكونة من خمسة أفراد وتركز على صعوباتهم في الزواج والمعيشة في مومباي، يقع ماناف في حب أرشانا التي بلغت ذروتها بزواجها معها ، ولكن الزواج توقف عندما اكتشف سولوشانا أنه كذب بشأن أوراق اعتماده من أجل الزواج من أرشانا ، ونتيجة لذلك ، فإنهم يبدأون العيش بشكل منفصل ، ويتجهون إلى طلاق قريبًا ، وفي الوقت نفسه تتلقى عائلة ديشموخ صدمة من وفاة ابنهم ساشين، لتشارك بعدها في ميري آشيكي توم سي هاي عام 2014 حتى 2015م قدمت شخصية جوري .

أعمال أكثر منذ عام 2015 حتى الآن

قدمت دور بورفي سينغ في يه ديل صن راها هاي، هي قصة حب مكثفة لعشيقين تم تعيينهما في باتنا ، بيهار والذين من المقرر أن يجتمعوا أبدًا. Purvi هو شخص متعلم وأخلاقي للغاية وابنة اثنين من ضباط IAS. أرجون هي كل ما تحتقره غير عاقل ، غير متعلم ، متحيز جنسياً وابن باتشا ياداف عنف سياسي يستكشف المعرض قصة حب Poorvi و Arjun الذين يدرسون في الكلية نفسها يجمع المعرض بين بورفي وأرجون في مكان ما حيث يقعان في حب فقط لفصلهما لاحقًا عن طريق الحظ .

قدمت شخصية ديفيكا جاروال في كلاش من عام 2015 حتى 2017م، امرأة شابة نقية ولطيفة ، وهي أيضًا من كبار المحبين لأمبي ما، تدور قصة المسلسل حول قصة حب Devika و Ravi Grewaal ( Krip Suri ) – عاشق Ambala على الرغم من جميع حالات سوء الفهم التي تبقيها Devika على Ravi وجميع الأحداث غير المتوقعة التي تحدث ، إلا أن حبهم هو السائد فقط. على الرغم من كل الأوقات التي انفصلت فيها ديفيكا عن رافي ، إلا أن هناك شيئًا ما يحملها دائمًا. تعيش ديفيكا ورافي في نفس الحي وعلى الرغم من أنهما يعيشان عن قرب ، إلا أن هذا ليس هو السبب وكيف التقيا. لقد كانت في الواقع مجموعة من الأحداث الفردية التي جمعتهم ومن ثم وقعوا في حب. في وقت لاحق من حياتها .

مسلسل بوروس واحد من المسلسلات التاريخية التي تصور حياة المحارب الهندي والحاكم Porus ، ملك Pauravas و Alexander The Great ، ملك الإمبراطورية المقدونية. تم عرضه لأول مرة في 27 نوفمبر 2017 على تلفزيون Sony، تصور السلسلة قصة العديد من الممالك – بوراف راشترا (الملك بامني ، كانيشك ، بوروس ) ، مقدونيا (الملك فيليب الثاني ، ألكساندر ) ، تاكشاشيلا (الملك أمبيراج ، أمبيكومار ) ، داسيولوك (الملك أرونياك) ، فارس / فاراس (الملك داريوس الثالث) ) ، باكتريا (الملك بيسوس ) وماجاد (الملك داناناند) .

مسلسل أكثر شهرة

مسلسل خطرة خطرة خطرة مسلسل كوميدي هندي من بطولة Bharti Singh و Harsh Limbachiya و Aditya Narayan و Punit Pathak و Avika Gor و Ridhima Pandit و Gaurav Dubey و Vikas Gupta و Aly Goni و Anita Hassanandani على تلفزيون الألوان، كما تقدم مسلسل حب بلا إنتهاء، تدور أحداث المسلسل حول عشيقين تقاطعهما النجوم راغب وبني ، يعشق كل منهما الآخر إلى ما لا نهاية ، لكن القدر يفرق بينهما بسبب وفاة بني في حادث. قريبا مصير يجلب Pragati في حياة Raghbir .

أعمال أبارنا ديكسيت الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

بافيترا ريشتا- ميري آشيكي توم سي هاي- يه ديل صن راها هاي- كلش- مربع دوري الكريكيت- لال إيشك- خطرة خطرة خطرة .

أسرارها الشخصية وعلاقاتها

نالت الكثير من الجدل بسبب علاقتها مع شريكها أرجون بيلاني عندما كانوا معا في إحدى النوادي في مومباي، وكان الانتقاد كونها تتقرب من رجل متزوج، لكنما أوضحوا حقيقة علاقتهما وأنهم كانوا مع مجموعة من الأصدقاء وليس وحدهم، وكونهم ذهبوا معا بسيارة أرجون لأنها كانت في حالة سكر شديدة .

طعامها المفضل هو موموس والبيتزا، ممثلها المفضل هو رانبير كابور وديبيكا بادوكون وكارينا كابور، المشروب المفضل لها هو القهوة، وجهتها للسفر هي لندن، لونها المفضل الأبيض والأزرق، هي غير مدخنة لكنها تشرب الكحول، لديها بعض العادات الغريبة مثل أنها دائما ما تحمل معها الهاتف في كل مكان، وبلسم الشفاه، تحب شراء الأحذية فهي لديها مجموعة كبيرة جدا منها، تحب الكلاب ولديها واحد .

المصدر : أبارنا ديكسيت ويكيبيديا ومواقع أخرى .

البوم صور أبارنا ديكسيت
أبارنا ديكسيت
أبارنا ديكسيت
الممثلة الهندية Aparna Dixit
الممثلة الهندية Aparna Dixit
الممثلة الهندية أبارنا ديكسيت
الممثلة الهندية أبارنا ديكسيت
باني بطلة مسلسل جب للا إنتهاء
باني بطلة مسلسل جب للا إنتهاء
باني
باني
Aparna Dixit 2019
Aparna Dixit 2019
Aparna Dixit
Aparna Dixit
أبارنا ديكسيت 2019
أبارنا ديكسيت 2019
أبارنا ديكسيت مواليد عام 1991
أبارنا ديكسيت مواليد عام 1991

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *