أحمد الفيشاوي وزوجته ندى

أحمد الفيشاوي صور و معلومات وتقرير كامل

معلومات عن احمد الفيشاوي والسيرة الذاتية

معلومات كاملة عن أحمد الفيشاوي ومن هي زوجته الجديدة، ومن هن زوجاته السابقات، تعرف على مقاساته الجسدية الطول ، الوزن ، العمر ، الزوجة ، حياته الخاصة ، الديانة ، الجنسية ، البرج الفلكي ، أعماله و المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضلة ومؤهله الدراسي، ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به، فيلمه الذي أثار الجدل .

البطاقة الشخصية ومعلومات شخصية

الاسم بالكامل : أحمد محمد فاروق الفيشاوي .

الاسم باللغة الإنجليزية : Ahmed El Fishawy .

تاريخ الميلاد: 11 نوفمبر سنة 1980م .

العمر في 2018: 38 سنة .

محل الميلاد : ولد في القاهرة – جمهورية مصر العربية .

الجنسية : المصرية .

الطول : 185 سم .

الوزن : 80 كجم .

لون الشعر : بني .

لون العيون : أسود .

ما هي ديانة أحمد الفيشاوي : مسلم .

البرج الفلكي : هو برج العقرب .

المؤهل الدراسي / العلمي: تخرج من جامعة عين شمس .

زوجة أو صديقة أحمد الفيشاوي : متزوج من ندى الكامل عام 2018م .

المواقع الرسمية :
Instagram
facebook
سينما دوت كوم

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2000م .

ما هي رياضته المفضلة : يمارس الرياضة باستمرار في الجيم، ويقوم بحمل الأثقال، ويلعب عدد من ألعاب القوى .

ما هي هوايته والأعمال المحببة له : هوايته هي رسم الوشم على جسده، والغطس تحت الماء، والسباحة، وحضور الحفلات .

أعمال أحمد الفيشاوي مسلسلات وأفلام ومسرحيات

مسلسلات : ملحمة كبريت 1985م – وجه القمر 2000 – ليلة مقتل العمدة 2000م – حديث الصباح والمساء 2001م – شباب أون لاين 2002 – العمة نور 3003 – عفاريت السيالة – تامر وشوقية ج1 ج2 – عرض خاص 2010م – حرمت يا بابا ( ضيف ) – الجماعة 2010م – سيدنا السيد 2012م – بدون ذكر أسماء 2013م – فرحات والثلاث ورقات .
أفلام : ولاد رزق – يوم مصري – 122 – عيار ناري – القرد بيتكلم – شيخ جاكسون – يوم للستات – خارج الخدمة – هاتولي راجل – سكر مر – 18 يوم – ساعة ونص – تلك الأيام – خمسة جنيه – 678 – جنينة الأسماك – واحد صفر – ورقة شفرة – زي النهاردة – البلياتشو – 45 يوم – الحاسة السابعة – المرشد – البطل .

أسرار وقصة حياته والسيرة الذاتية

ولادته وعائلته ونشأته :

ولد الفنان احمد في القاهرة عام 1980م، والده هو الفنان المصري المعروف ( فاروق الفيشاوي )، ووالدته هي الفنانة الشهيرة ( سمية الألفي )، أي إنه وسد في وسط فني من كل أتجاه، ولد حب الفن والتمثيل بداخله، منذ أن كان صغيراً وهو يحب الذهاب مع والده لوكيشن التصوير، وكان يتفاعل معه ويقوم بالتجول داخل مكان التصوير، ويقف أمام الكاميرات لكي يتعرف عليها، مع الوقت أردا احمد أن يشارك بالتمثيل مع والده في إحدى أعماله ، لكن والدته رفضت ، حتى لا يؤثر ذلك على دراسته ومستقبله العلمي، لكن بعد الزن المتواصل منه ، خضع والده له، وشارك في دور الطفل بفيلم ( المرشد ) عام 1989م .

الدراسة والتمثيل :

أستمر في تقديم بعض الأدوار البسيطة، عشق وقوفه أمام كاميرات التصوير، ساعده لباقته وجماله كثيراً في الاستمرار بالتمثيل، لم يتوقف عن التمثيل حتى أثناء دراسته بجامعة عين شمس، عرف كيف يوفق بين دراسته والتمثيل، أول دور حقيقي له في فيلم البطل مع الراحل أحمد زكي في دور أليكس، ثم قدم دور وائل كريم في مسلسل وجه القمر، ويعتبر أول عمل تلفزيوني له .

تعرف عليه الجمهور أكثر كفنان شاب عام 2001م من خلال دور حامد في مسلسل حديث الصباح والمساء، وأستمر في تقديم بعض الأدوار الصغيرة، حتى حصل على دور قيادي في مسلسل ( العمة نور ) وقدم دور ( عطوة ) الفتى الشقي الذي يحب عمل المقالب والأعمال الخطرة، وتأتي عمته نور ( نبيلة عبيد ) التي تحاول تقويم تصرفاته .

في 2004م عمل في ثاني بطولة له في مسلسل ( عفاريت السيالة ) وبدأ الحصول على شهرة كبيرة، ويسأل الجميع عن الفتى الجميل خفيف الظل، وكانت أدواره تلك قريبة من الشباب، لذلك قرر القيام بأول دور بطولة مطلقة له في فيلم سينمائي باسم ( الحاسة السابعة )، في دور يحيى الفتى الذي حصل على قدرات خارقة تمكنه من الاستماع إلى ما يفكر به الأخرون، في البداية أنزعج من هذا الأمر، لكنه بدأ في استثماره للوصول لأحلامه والتعرف على فتاة أحلامه، رغم أن قصة الفيلم جيدة ، لكن فشل الفيلم فشلا كبيرا، ولم يحقق حتى نجاحا في شباك التذاكر .

ابتعد عن أدوار البطولة المطلقة وقرر أن يشارك البطولة لكي ينجح العمل أكثر، بالفعل قدم العديد من الأعمال الناجحة بعدها، من أهم تلك الأعمال فيلم البلياتشو مع محمد أحمد زكي و45 يوم، ثم عاد مرة أخرى للدراما التلفزيونية وقدم دور البطولة في المسلسل السيت كوم ( تامر وشوقية ) مع الفنانة مي كساب ومريم سعيد صالح ومحمد فراج وأحمد مكي ، ومجموعة كبيرة من نجوم وكبار الفن، استمر العرض لأربع مواسم متتالية بسبب أقبال المشاهد لهذا النوع من الأعمال الكوميدية الخفيفة .

أتجه مؤخراً لللأفلام الجماعية، التي بها دراما أكثر، وابتعد عن اللون الكوميدي، عام 2012م شارك في بطولة ( فيلم ساعة ونص ) بطولة أحمد بدير، وكريمة مختار، ويسرا اللوزي وسمية الخشاب وفتحي عبد الوهاب وماجد الكدواني، هو فيلم درامي به الكثير من القصص المؤثرة القاسية، تدور معظم أحداثة داخل قطار، به الكثير من الأشخاص المختلفة، وقصص متعددة ، وحكايات إنسانية تدور به حتى وقع كارثة في القطار وانقلب بكل ركابه .

أيضا قدم دور شريف في فيلم 678، وهو عمل يتحدث عن التحرش الجنسي في مصر، وكيف أصبحت ظاهرة منتشرة بدرجة كبيرة، ولابد من التصدي لها، واختلاف التحرش ونوعه باختلاف المكان والطبقة، حصل هذا العمل على العديد من الجوائز، ثم عاد ليقدم دور كوميدي في فيلم ( هاتولي راجل ) عام 2013م، تدور أحداثه حول تغير أدوار الرجل والمرأة، كيف يعيش الرجال عندما تصبح المرأة هي المسيطرة ، ويعيش كل منهما حياة الآخر، بشكل كوميدي جميل .

في 2015م شارك في بطولة فيلم ( أولاد رزق ) الفيلم الذي تسبب الكثير من الأقاويل والجدل، يتحدث عن بعض الأخوة ، الذين يعملون في الجريمة، لكنهم يتعاهدون على ترك الجريمة بعد آخر عملية، لكن مع فشل تلك العملية بدأ الخلافات بينهم في الظهور، ويقرر أخوهم الأكبر الابتعاد عن الجريمة ويعمل في ورشة العائلة .

من أفلام مهرجان الجونة السينمائي لعام 2018م فيلم 122، هو فيلم تدور أحداثه داخل إحدى المستشفيات، في ليلة دموية، بها الكثير من الغموض، حيث يكافح شاب وحبيبته للهروب من داخل تلك المستشفى، شاركه البطولة ( طارق لطفي وأمينة خليل وأحمد داود ومحمد ممدوح ومحمود حجازي )، مخرج الفيلم هو ياسر الياسري وهو أول فيلم له، أول عمل مصري يعمل بتقنية 4DX .

أسراره الشخصية واسم زوجة احمد الفيشاوي

تزوج احمد الفيشاوى ست مرات حتى الآن، فهو أكثر الممثلين إثارة للجدل بسبب حياته الشخصية، أولها ارتباطه عاطفياً بالطبيبة هند الحناوي، والزواج عرفياً منها وهي أم ابنته لينا، نتذكر منها قضية إثبات النسب وقتها، كان رافض وقتها بالاعتراف بابنته، حتى حكمت المحكمة بثبوت الأبوة بعد القيام بالتحليل DNE، لكنه أستمر هو ووالداه ناكرين لبنوة هذه الفتاة البريئة ، حتى بدأت الفيشاوي باستعراض صورا مع فتاة صغيرة، وكشف عنها بانها ابنته لينا .

ثم تزوج من السيدة وسام عاطف عطيّة في حفل زفاف كبير، لكن لم يستمر هذا الزواج أيضا إلا 55 يوم فقط، ولم تنتهي الزيجة بهذا الهدوء، بل ذهبت الزوجة وحررت محضراً ضده بسرقة شبكتها ( خان سوليتير ) الذي يقدر ب 100 ألف جنيه، وتم تسوية الأمر وإغلاق تلك القضية، ثم تزوج للمرة الثالثة من الألمانية ( دنيس ولمان ) الذي تعرف عليها أثناء سفره مع والدته في رحلة علاجية، هو لا يحب التحدث عنها، في قد اختفت ولا يعرف عنها شيء .

أما الزواج الرابع من الإعلامية اللبنانيّة رولا الدبس، لكن تطلقا سراً أكثر من مرة حسب كلامه في إحدى البرامج التلفزيونية، حتى أعلن الطلاق رسميا، أما الزيجة الخامسة فقد كانت زواجاً سريعا لا يعرف الكثير عنها .

اسم زوجة احمد الفيشاوي الأخيرة التي ظهرت معه في مهرجان الجونة السينمائي لعام 2018م، هي ندى الكامل سيدة لبنانية، أعلن خطبته عليها قبل الزواج بفترة قصيرة جداً، وشارك متابعيه على الإنستقرام صوراً له معها، حتى ظهرت معه في المهرجان، وعرفها على إنها زوجته .

كما تعودنا من الفيشاوى الصغير، بحركاته المثيرة للجدل، فقد قام بتقبيل زوجته ندى الكامل أمام الجميع، ليظهر للجميع سعادته الكبيرة بزواجه منها، انهالت عليه التعليقات مهنئة له بالزواج السعيد، والكثير يتساءل حول زوجته ومن هي .

بعض التعليقات الساخرة على قبلة أحمد الفيشاوي لزوجته ندى الكامل

كما تعودنا على السخرية المضحكة من بعض متابعين الفنان، فقد قام العديد من مستخدمي السوشيال ميديا بكتابة تويتات مضحكة ، مثل يبارك لك في الصاروخ – هو أزاي قدر يعمل ميكس بين كيم كاردشيان ودانيلا سمعان، كما قال البعض بأن فعله مبالغ فيه كثيراً، من الملاحظ أنها سيدة لبنانية، لديها مقاومات خاصة، أختارت ارتداء ملابسها بعناية، فهو يعتبر أول حضور لها لمثل تلك المهرجانات .

المصدر : ويكيبيديا ومواقع أخرى .

ألبوم صور أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي وهو صغير
أحمد الفيشاوي وهو صغير
أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي
لينا احمد الفيشاوي ويكيبيديا
لينا احمد الفيشاوي ويكيبيديا
لينا أحمد الفيشاوي
لينا أحمد الفيشاوي
احدث صور احمد الفيشاوي في الجونة
احدث صور احمد الفيشاوي في الجونة
أحمد الفيشاوي إنستقرام
أحمد الفيشاوي إنستقرام
أحمد الفيشاوي ديانته الإسلام
أحمد الفيشاوي ديانته الإسلام
أحمد الفيشاوي و لينا أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي و لينا أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي وابنته لينا يستمتعان في البحر
أحمد الفيشاوي وابنته لينا يستمتعان في البحر
احمد الفيشاوي وزوجته الجديدة
احمد الفيشاوي وزوجته الجديدة
أحمد الفيشاوي وزوجته في مهرجان الجونة السنيمائي
أحمد الفيشاوي وزوجته في مهرجان الجونة السنيمائي
أحمد الفيشاوي وزوجته ندى
أحمد الفيشاوي وزوجته ندى

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *