صورة جميلة لأحمد حلمي

أحمد حلمي معلومات وتقرير كامل وصور

معلومات عن احمد حلمي والسيرة الذاتية وقصة حياته

أحدث صور وأخبار الممثل المصري أحمد حلمي، الطول ، الوزن ، العمر ، الزوجة ، حياته الخاصة ، الديانة ، الجنسية ، البرج الفلكي ، أعماله وأسرار حياته ، المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضلة ومؤهله الدراسي، ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة :

الاسم باللغة الإنجليزية : Ahmed Helmy .

الاسم بالكامل : أحمد محمد حلمي عبد الرحمن عواد .

تاريخ ميلاد أحمد حلمي : 18 نوفمبر سنة 1969م .

عمر أحمد حلمي في 2018: 49 سنة .

محل الميلاد : ولد في مدينة بنها في القليوبية .

الجنسية : مصر .

الطول : 165 سم .

الوزن : 60 كجم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : بني غامق .

ما هي ديانة أحمد حلمي : هو مسلم .

البرج الفلكي : هو برج العقرب .

المؤهل الدراسي / العلمي: معهد الفنون المسرحية العالي .

زوجة أو صديقة أحمد حلمي : متزوج من الفنانة المصرية منى زكي ولديه منها ثلاث أولاد هم لي لي – سليم – يونس .

المواقع الرسمية :
Instagram
facebook
سينما دوت كوم
twitter

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 1993م .

ما هي رياضته المفضلة : رياضته المفضلة هي السباحة .

ما هي هوايته والأعمال المحببة له : هوايته هي التصوير .

أعمال أحمد حلمي مسلسلات وأفلام ومسرحيات

أفلام سينمائية : عبود على الحدود – ليه خلتني أحبك – عمر 2000 – الناظر – رحلة حب – السلم والثعبان – 55 إسعاف – التجربة الدنماركية كضيف شرف – سهر الليالي – ميدو مشاكل – صايع بحر – زكي شان – ظرف طارق – جعلتني مجرما – مطب صناعي – كده رضا – آسف على الإزعاج – 1000 مبروك – عسل أسود – 18 يوم – إكس لارج – بلبل حيران – على جثتي – لف ودوران – هروب اضطراري .
مسلسلات تلفزيونية : خليك جريء – حلم العمر كله – دمعة على خد الزمن – ناس ولاد ناس – السندريلا ( ضيف ) – لحظات حرجة – الجماعة ( ضيف ) – العملية ميسي .
مسلسلات إذاعية : شطا هندي – مين معايا – أحنا صغيرين أوي يا ماندو – زكي لاكي – جرى إيه يا عمر – عايش بطولة – يانا يانتي – اطلبيني من بابا – يا خميس يا جمعة – صلاح الخير .
مسرحيات وبرامج : حكيم عيون – حلمي أون لاين – شوية عيال – من سيربح البونبون – دربكة – لعب عيال – أرابز غوت تالنت الموسم 3 و 4 و 5 أحد أعضاء التحكيم .

أسرار وقصة حياته والسيرة الذاتية

قصة طفولة الفنان ونشأته ودراسته وتعليمه :

واحد من أشهر وأهم الفنانين الكوميدي في مصر والعالم العربي، لم يتوقع أحد أن هذا الفنان البسيط سوف يصبح فناناً كوميدياً كبيراً، بل واحد من كبار الممثلين ، نعود للبداية، يوم ولادته ونشأته، ولد الفنان احمد حلمي في القليوبية ، تربى وسط عائلة بسيطة في مدينة بنها، لديه اثنان من الأخوة ( خالد وسالي )، سافر إلى السعودية بسبب عمل والده، عاش هناك لمدة عشر سنوات، ودرس فيها معظم سنوات دراسته، بعدما عاد إلى مصر، قرر الالتحاق بمعهد الفنون المسرحية العالي، بعد تخرجه من المعهد التحق بأكاديمية الفنون .

درس قسم الديكور المسرحي في المعهد، عمل لفترة في الديكور ، ثم أنتقل للعمل ببرامج الأطفال في القنوات التلفزيونية مثل الفضائية المصرية، وبعدها أصبح مذيعاً لهذه البرامج، أول برنامج عمل به كمذيع برنامج دربكة ولعب عيال، نجح كثيراً في تقديم تلك البرامج، وأصبح ينتظره العديد من المشاهدين يوميا ليشاهدوا برنامجه، وأصبح نجماً مفضلاً للأطفال .

بدايته الفنية بالتمثيل :

بدأ مسيرته الفنية بالعمل كمذيع بالتلفزيون من خلال بعد البرامج التلفزيونية مثل برنامج داراك، عرض أول حلقات البرنامج في 1 سبتمبر عام 2008م، وهو برنامج ترفيهي، قدم برنامج لعب عيال عام 1998م، وهو برنامج كوميدي ، وبعد نجاح هذا البرنامج قدم في نفس العام برنامج دربكة، بدأ احمد في الحصول على شهرة وبدأ طلبات المخرجين له لكي يشارك في بعض الأدوار البسيطة، أول عمل شارك في كان في المسلسل التلفزيوني ( حلم العمر كله ) ثم مسلسل ( ناس ولاد ناس ) .

عام 1999م كانت أولى الأدوار الحقيقية في حياته، رغم إنه دور السنيد في الفيلم لكنه أثبت أنه يمتلك موهبة كبيرة تنتظر الانطلاق، واستمر في التمثيل في أدوار صغيرة حتى قدم دور عاطف في الفيلم العربي الناظر مع الراحل علاء ولي الدين، يتذكر الجميع هذا الدور، دور الصاحب البسيط الذي يحاول مساعدة صديقة لكن بأسلوب بسيط وكوميدي، بدأ حلمى في الحصول على أدوار أكبر، كما في فيلم ليه خلتني أحبك عام 2000م، وفوازير خليك جريء، وفيلم رحلة حب و55 إسعاف، كل تلك الأعمال ظهرت قدرته على جعل المشاهد يضحك بافيهات بسيطة وممتعة رغم إنه ليس بطل الأعمال .

في 2003م قدم أول بطولة مطلقة له في فيلم ميدو مشاكل، الطالب الذي يتورط في مشكلة كبيرة وهي تفجير المركز الثقافي الإفريقي ، ودارت الأحداث بشكل كوميدي جميل، ثم قدم للعام التالي على التوالي فيلم صايع بحر مع ياسمين عبد العزيز، في دور حسن حنتيرة، شارك في البطولة الجماعية بفيلم المثير للجدل سهر الليالي .

أستمر في تقديم الأعمال التي جعلت منه نجم شباك ونجم كوميديا معروف ومرموق، أهمها فيلم زكي شان عام 2005م، وفيلم مطب صناعي سنة 2006م ، لم يقدم عمل سيء أو مثير للجدول أو فشل حتى يومنا هذا، بجانب موع الأفلام التي بها الكثير من المغامرة والألغاز ويقدمها بشكل كوميدي جميل، وحقق فيها نجاحا كبيرا ، مثل فيلم ألف مبروك القصة المأخوذة من الفيلم الأمريكي Groundhog Day، لكن في إطار كوميدي فنتازيا .

والفيلم الرائع آسف على الإزعاج الذي عرض في 16 يوليو 2008م، يدور حول المهندس حسن الذي يصاب بمرض نفسي وهو تخيل الموتى مثل والده بأنهم أحياء، وأن الكثير من الناس الذي يتعامل معها تعامله بطريقة سيئة، وكل ذلك فقد تهيئات من خياله، حتى وقع في غرام شابة ( منة شلبي ) وتخيل بأنه تعرف عليها وأصبح بينهم علاقة حتى اكتشف حسن أن فريدة صنعها في خياله، وقرر أن يتعالج .

من الأعمال الذي قدمها أيضا فيلم لف ودوران عام 2016م، مع الفنانة دنيا سمير غانم و صابرين وميمي جمال وبيومي فؤاد، يقوم الآن بتحضير فيلم الجان اتهان من إخراج أحمد نادر جلال .

الجوائز وعمله في الإنتاج :

عمل احمد حلمى كمنتج للعديد من الأعمال منها فيلم عسل أسود ، وبلبل حيران واكس لارج و على جثتي ومسلسل آسيا و صنع في مصر و مسلسل عد تنازلي و فيلم الباب يفوت أمل وشكة دبوس، حصل أيضا على العديد من الجوائز والتكريمات منها جائزه أحسن ممثل كوميدي من أوسكار السينما العربية، جائزة أحسن ممثل من المهرجان الكاثوليكي السينمائي وجائزة أحسن ممثل مِن مهرجان البينيال في باريس وجائزة بمهرجان تطوان بالمغرب .

أسراره الشخصية وعلاقاته وزواجه وأولاده :

تزوج من الممثلة المصرية الفنانة منى زكي ، التي كانت حلما بالنسبة له، فقد كانت يتحدث مع صديقه محمد بيومي عنها في يوم وعن جمالها وأنه يتمنى أن يتزوجها فقال له أنها سوف تكون زوجته في يوم من الأيام، بدأت علاقته مع منى زكي صدفة وكانت علاقة صداقة في البداية رغم حبه لها سراً، ثم قدما معا فيلم عمر 2000، ولم يحاول وقتها أن يعترف لها بحبه، وأنتظر حتى يصبح فنان معروف، أما منى تقول عنه أنه من الناس الذي يمتلك ذكاء كبير وأسلوب مميز في الحوار والكلام الذي يستمع له يدمن متابعته، ثم أعترف لها بحبه وتزوجا وأنجبوا لي لي عام 2006م ثم يونس ثم سليم .

مرض احمد حلمي بالسرطان :

بدأ معرفة الناس بحقيقة مرضه عندما نشر على موقعه الرسمي (والذي هو يطعمني ويسقين وإذا مرضت فهو يشفين ) وشكر ربه بانه أختبره بهذا المرض وشكره عندما شفاه منه، وشكر جمهوره الذي دعا له كثيرا بالشفاء، كانت البداية عندما سافر هو وزوجته إلى أمريكا لإجراء بعض الفحوص الطبية والاطمئنان على صحتها قبل الولادة بسبب مرضها بفيروس نادر في الدم، ثم قرر أن يخضع للفحص هو أيضا، بسبب بعض الآلام الذي يحس بها في الظهر، وتم اكتشاف ورم ، ولابد من إجراء جراحة ، وقد يصاب بالشلل جراء تلك العملية، واجه زوجته وعائلته بهذا المرض، وقرر دخول العمليات لعمل الجراحة المطلوبة، حتى شفاه الله .

المصدر : أحمد حلمي ويكيبيديا ومواقع أخرى .

ألبوم صور أحمد حلمي
أحمد حلمي وابنه
أحمد حلمي وابنه
أحمد حلمي ومنى زكي
أحمد حلمي ومنى زكي
أحمد حلمي
أحمد حلمي
الفنان المصري أحمد حلمي
الفنان المصري أحمد حلمي
صورة جميلة لأحمد حلمي
صورة جميلة لأحمد حلمي
مرض أحمد حلمي
مرض أحمد حلمي
Ahmed Helmy
Ahmed Helmy
أحدث صور أحمد حلمي
أحدث صور أحمد حلمي
أحمد حلمي 2018
أحمد حلمي 2018
أحمد حلمي الأفلام والعروض التلفزيونية الجديدة
أحمد حلمي الأفلام والعروض التلفزيونية الجديدة
أحمد حلمي انستقرام
أحمد حلمي انستقرام

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *