احمد داود، الطول ، الوزن ، العمر ، الزوجة ، حياة أحمد داود الخاصة ، الديانة ،الجنسية ، البرج الفلكي ، أعماله و أسرار حياته، المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضل ومؤهله الدراسي .

احمد داود البطاقة الشخصية

 

الاسم باللغة الإنجليزية : Ahmed Dawood.

تاريخ ميلاد : 30 يناير 1983 .

محل الميلاد : ولد في محافظة القاهرة .

الجنسية : مصري .

الطول : 173 سم .

الوزن : 70 كجم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : بني .

الديانة : مسلم .

البرج الفلكي : هو برج الدلو .

المؤهل الدراسي / العلمي : حاصل على بكالوريوس هندسة.

زوجة أحمد داود أوالصديقة : متزوج من الممثلة الكوميدية علا رشدي.

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2003 .

أسرار أحمد داود وقصة حياته والسيرة الذاتية

ولد أحمد داود في العاصمة المصرية القاهرة في ثلاثين كانون الثاني عام 1983 ودرس الهندسة و تطلع منها وطوال دراسته عمل بالتمثيل على مسرح الجامعة ثم انتصر بالعديد من الجوائز على نطاق الجامعة وبحافز حبه للتمثيل بدأ البحث عن أداة ليدخل بها عالم التمثيل الحقيقي.

مثلما أسهَم في قليل من الحلقات المسلسلة التلفزيونية في تلك المرحلة وأيضا في المقر الثقافي الفرنسي رِجل مسرحية “موتى بدون قبور” لسارتر وفاز بجائزة أجدر ممثل في مهرجان الشبان المبدع الـ4 عام 2006.

ثم ساهم في مشروع تطلع للمخرج الشاب عمر رشدي وهو عمل سينمائي ” نفسي أقول أكشن” وقد كان عمر رشدي دفعة كريم العدل في معهد السينما وشاهده كريم في ذاك المشروع وطلب منه عمل امتحان تمثيل ووقع اختياره على أحمد داود لتمثيل دور البطولة في عمل سينمائي “ولد وبنت” ومن هنا بدأ مشواره الفني إذ يحتسب ذلك العمل السينمائي هو الطليعة الحقيقية له.

أعمال أحمد داود الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

النجم الشاب أحمد داوود نهض بالعديد من الادوار البطولية من تمثيليات وأعمال سينمائية، لا يحب أن يسمى بالنخبوي لأنه يريد في أن يكون ممثلا متاحا لجميع الأصناف العمرية والثقافية. بل ذاك لا يحجب أنه واحد من الشباب القلة الذين يسيرون إلى النجومية بخطوات مدروسة ومحترفة.

أحمد داوود يدخُل ثاني بطولاته المطلقة في السينما، بفيلم حديث من إخراج وإنتاج وائل عبد الله، إذ يعمل داوود ووائل عبد الله على الاستعداد للفيلم الذي سوف يتم الإشعار العلني عن اسمه طوال الأيام القليلة القادمة، واختيار الفنانين المشتركين فى البطولة قبل البداية فى تصويره طوال أسبوعين.

وقدم داوود أولى بطولاته المطلقة فى السينما طوال عمل سينمائي “122” الذي تم عرضه في شهر كانون الثاني السابق وحقق نجاحاً كبيراً على نطاق الإيرادات بوصوله إلى 25 1,000,000 جنيه، وأسهَم فى بطولته أمينة خليل وطارق لطفى وأحمد الفيشاوى ومحمد ممدوح وجيهان خليل وأسماء جلال وتأليف صلاح جهينى وإخراج ياسر الياسرى.

وقد كان أجدد ممارسات أحمد داوود فى السينما عمل سينمائي “ولاد رزق 2” والذى بلغت إيراداته إلى مائة 1,000,000 جنيه، منافسة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين وباسم سمرة مع ظهور مجموعة من النجوم كضيوف شرف على قمتهم غادة عادل وإياد نصار ويسرا وماجد المصرى وأصالة وآسر ياسين وريم مصطفى ومحمد لطفى وسيد رجب ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى فيلمز لمديرها أحمد بدوى، وطارق العريان وموسى عيسى ومؤسسة الطاهر ميديا برودكشن.

فيلم ولاد رزق بدور ( عاطف )

صرح النجم أحمد داود في البدء كان يجب أن أجسد شخصية المعاق ذهنياً على نحو جديد عما تم تقديمه من قبل، مثلما يجب أن تتباين عن الكيفية التي قدم الدور بها النجم أحمد الفيشاوي في الجزء الأضخم من “ولاد رزق”.

لذلك كان المسألة صعبا، لأنني أبحث عن الاختلاف والقاع في نفس الزمان، بالإضافة لأن العمل السينمائي به منطقة أكشن عارمة بشكل كبيرً من المفروض أنني واحد من أفرادها، في الوقت نفسه معاق ذهنياً، فكان التأدية صارم الصعوبة، مثلما أنني خلال العمل السينمائي أُعذب لأجل أن اعترف بالحقيقة لأحد الشخصيات، ولذا جعل مهمتي في العمل السينمائي أصعب طفيفاً، بقرب تصويرنا المجهود في مقار حقيقية، ولذا احتاج لمجهود عظيم بغية يغادر بأسلوب ملائم، وهنالك واحد من المشاهد اضطررت لأن أحبس أنفاسي مدة طويلة بغية أتقنه.

ردود الإجراء التي استقبلتها عن “ولاد رزق”؟

ردود الإجراء مدهشة فيما يتعلق العمل السينمائي عموماً، والإيرادات هائلة للغايةً، إذ اقترب العمل السينمائي من تحري 85 1,000,000 جنيه، ويتكهن أن يبلغ لـ100 1,000,000 طوال الأسابيع المقبلة، وتلك طفرة فاخرة تؤكد أن حشْد السينما ذواق ويفتش عن الفن والحرفية.

ومن الطليعة أنا متفائل للغايةً بالعمل، وكنت أتوقع أنه سوف يكون أجدر من الجزء الأكبر، وسيُعجب به المشجعين، وذلك ما وقع، خاصة أن الجزء الـ2 من العمل السينمائي متفاوت عن الأكبر في مبالغة مشاهد الأكشن، ومطاردات العربات، فضلا على ذلك وجود أعضاء مستجدين بالعمل ومدعوون شرف.

قدم العديد من المسلسلات وهم

في عام 2003 رجل الأقدار، عام 2004 مسلسل بنت من شبرا وقام بدور ذكي، عام 2005 مسلسل زهور الشتويه وقام بدور محمد، في عام 2008 هيمه:ايام الضحك و الدموع وقام بدور رجب، عام 2011 مسلسل الشوارع الخلفيه قام بدورعبد العزيز، عام 2012 مسلسل زي الورد قام بدور باسم، عام 2012 مسلسل شربات لوز قام بدور صفوت، عام 2012 مسلسل عرفه البحر بدور إبراهيم، عام 2013 مسلسل نيران صديقه قام بدور باسم،عام 2013 مسلسل نكدب لو قلنا مابنحبش قام بدورابراهيم، في عام 2013 مسلسل الوالده باشا قام بدور حمزه، عام 2014 مسلسل سجن النسا قام بدور صابر، عام 2016 مسلسل جراند أوتيل قام بدور مراد حفظي، عام 2017 مسلسل هذا المساء قام بدور سمير جمال بدوي، عام 2019 مسلسل اهو ده اللي صار قام بدور يوسف الأول / يوسف الثالث، عام 2019 مسلسل زي الشمس قام بدور مصطفي، عام 2019 مسلسل مملكه ابليس قام بدور الخواجه.

كلما كانت الأفلام المتواجدة جيدة فهذا لصالح الجمهور، وفي عيد الأضحى كان لدينا موسم قوي ومتميز، ما أعطى الفرصة للجمهور لأن يشاهدوا نوعية أعمال متنوعة وجيدة جداً، وأنا شخصياً استمتعت بمنافسة عيد الفطر كمشاهد، وشاهدت بعض أفلام الموسم مثل الجزء الثاني من فيلم “الفيل الأزرق” للفنان كريم عبدالعزيز وأعجبني كثيراً، كما أنني حرصت على مشاهدة فيلم “خيال مآتة” للفنان أحمد حلمي، لأنني أحبه كثيراً، وأنتظر أعماله دائماً.

قام بالعديد من الأفلام منها

ولد وبنت، 18 يوم، قبل زحمة الصيف، ولاد رزق، يوم للستات، هيبتا، الماء والخضرة والوجه الحسن، فيلم 122.

أسرار أحمد داود الشخصية وعلاقاته

تزوج من الفنانة الكوميدية المصرية علا رشدي عام 2010 ولديهما طفلين، ابنة تسمى ميلا وإبن يلقب آدم.
وهي من أسرة دبلوماسية وعاشت في عديد من البلاد والمدن مثل (دولة روسيا – أمريكا – إيطاليا)
وقد كان أول طرح فني تساهم فيه هو عمل سينمائي (السكينة والثعبان) وبرنامج (أسرة بيسو).
أما من إذا ديانة أحمد داود ومعتقداته وطائفته الرسمية، ولقد ولد لعائلة مسلمة سنية.
ساهم في مباراة أطلقها عمرو دياب وفودافون وقد كانت اشتراكه في ممازحة ولطيفة،
قال بكثرة أنه يحب السينما أكثر من الدراما.

من هي زوجة أحمد داود علا رشدي

هي ممثلة مصرية معروفة من مواليد 19 آب 1980 ولدت لعائلة دبلوماسية وقد عاشت في أكثر من 5 بلدان منها أمريكا وإيطاليا وروسيا بدأ حب التمثيل عندها من الصغر إذ ساهمت في الكثير من المسرحيات في أمريكا حتي عقب تخرجها من الجامعة حصلت علي درجة الماجسيتير الشرفية في ميدان مصلحة الممارسات، ساهمت في مجموعة من الإجراءات الفنية من أولها كان عمل سينمائي “السلم والثعبان” ثم توالت أعمالها.

ألبوم صور أحمد داود

أسهَم النجم أحمد داود وقرينته الممثلة علا رشدي بفيديو حديث علي تطبيق “تيك توك”،
مع أبنائهم وهم يؤدون رقصة علي أغنية أجنبية، لتطرح علا رشدي تساؤلا عن أفضل واحد بهم أدى الحركات،
وهذا استغلالا للوقت فى العزل المنزلى الذى فرضه انتشار فيروس كوفيد 19 على الجميع.

آراء ناقدة ومتابعات على التواصل الاجتماعي

تعرض للانتقادات والتهكم الجسيمة التي تعرض لها المطرب أحمد داود وقرينته علا رشدي وطفليهما
، نتيجة لـ صورتهما مع طفليهما بلدة الملاهي الدولية ديزني لاند، أصدر قرارا داود الرد.‏
أصدر أحمد داوود مقطع مرئي عبر طابَع الروايات المصورة على حسابه الشخصي إنستغرام، صور فيه الجراج المخصص
بعربات صرف ‏الأطفال، ردًا منه على منتقدي ركوب أطفاله تلك السيارات، قائلًا أن المسافات في ديزني لاند طويلة
جدًا، ولا يمكنه الغلام أيما كان ‏حياته، أن يقطعها دون معاونة، وإلا ربما أن يتعرض للهلاك.‏

كان أحمد داوود وعائلته قد تعرضا لانتقادات من عدد محدود من متابعيهم، الذين علقوا تعليقات مريرة على صورة سابقة
للطفلين في ديزني لاند، منتقدين وضعهم في سيارات صرف الأطفال، لكونهم تخطوا العمر التي يستعمل فيه
الولد تلك السيارة، على حاجز تعبيرهم، بل عدد محدود من ‏الجمهور تفهموا وحط الوالدين ودعموهم في إدخار السكون لطفليهما بالشكل الملائم لهما.‏

احمد داوود بطل لعبة النسيان

صرح الممثل أحمد داوود في المقطع المرئي: “المرة الأولى أقابل علا رشدي كنا في مقر الإبداع الفني سنة 2006،
وقد كان أول انطباع أخذه عنها إنه أفاد دي راجل ولا ست دي”.
وقالت الممثلة علا رشدي في المقطع المرئي: “أول انطباع أخذته عن أحمد إن رائحته جميلة”،
مشيرة حتّى المتغيرات بينهما نتيجة لـ العصبية.
وعلقت علا على المقطع المرئي قائلة: “رواية حب عنيفة ”

 

سيلفي احمد داوود
سيلفي احمد داوود
احمد داوود بطل لعبة النسيان
احمد داوود بطل لعبة النسيان
احمد داوود وزوجته واولاده
احمد داوود وزوجته واولاده
احمد داوود وهلا راشد
احمد داوود وهلا راشد
احمد داوود
احمد داوود
زوجة احمد داوود
زوجة احمد داوود
Content Protection by DMCA.com