أراس بولوط إينيملي

أراس بولوط إينيملي Aras Bulut Iynemli صور ومعلومات وتقرير كامل

معلومات عن اراس بولوت إينملي والسيرة الذاتية وقصة حياته

Aras Bulut Iynemli أراس بولوت إينميلي – ياماش بطل مسلسل الحفرة معلومات كاملة عنه وتفاصيل خاصة عن حياته، تعرف على الفنان والجزء الثاني من مسلسل الحفرة، ما هو تاريخ ميلاده ، متى بدأ مشواره الفني، من هي زوجته أو صديقته، مقال كامل عن كل ما تحب معرفته عنه من ديانته، جنسيته، برجه الفلكي ، ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به، أعماله وأسرار حياته ومشاريعه القادمة وسيرته الذاتية، طوله ووزنه ومؤهله الدراسي، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضلة .

البطاقة الشخصية

الاسم بالتركي: Aras Bulut Iynemli .

تاريخ ميلاد أراس بولوت إينيملي : 25 أغسطس عام 1990م .

عمر أراس بولوط إينيملي في 2018: 28 سنة .

محل الميلاد : ولد في إسطنبول – تركيا .

الجنسية : تركي .

الطول : 183 سم .

الوزن : 75 كجم .

لون الشعر : بني فاتح .

لون العيون : عسلي .

ما هي ديانة أراس بولوط إينيملي : هو مسلم .

البرج الفلكي : هو برج العذراء .

المؤهل الدراسي / العلمي: جامعة إسطنبول التقنية .

زوجة أو صديقة أراس بولوط إينيملي : غير متزوج .

المواقع الرسمية :
موقع Aras Bulut Iynemli على الإنستقرام ( الإنستجرام )
موقع Aras Bulut Iynemli الفيس بوك

موقع Aras Bulut Iynemli على imdb

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2009م .

ما هي رياضته المفضلة : يحب كرة القدم كثيراً وهو مشجع كبير، كما إنه سباح ويحب الغطس .

ما هي موهبته : يحب التمثيل منذ الصغر، شارك في العديد من المسرحيات المدرسية، وبسبب عمل أهله بالفن كان دخوله لهذا العالم سهلا .

أعمال أراس بولوط إينيملي مسلسلات وأفلام ومسرحيات

مسلسلات تلفزيونية : الشوارع الخلفية 2009م – الأم 2010 – لقد حان الوقت المسموح به ( 2010 – 2013 ) – مريم محمود 2013 – القرن العظيم ( 2013 – 2014 ) – هل نحن بخير 2013 – على مر الزمان – مارال 2015 – في الداخل 2016م – الحفرة ( 2017 – 2018 ) .

أسرار وقصة حياة أراس بولوط إينيملي والسيرة الذاتية

قصة طفولة الفنان ونشأته

هو فنان شاب مشهور، بخطوات بسيطة أصبح ممثل معروف، يبحث الكثير من متابعيه عنه وعن كل المعلومات الخاصة به، ولد في مدينة إسطنبول في 25 أغسطس سنة 1990م، هو من عائلة فنية فأشقائه يعملون بالفن، يعمل شقيقه الأكبر ممثلا مسرحيًا الممثل Orçun İynemli ، وتعمل شقيقته الكبرى مهندسة صوت والمضيفة التلفزيونية Yeşim İynemli، وأيضا له الكثير من أهل الفن المسرحي لذلك يوجد جينات فنية في عائلته منهم الممثل ميراي دانر (ابن عم) ، جنكيز دانر (عمه) ، وإيلهان دانر (شقيق الجد) ، من الأطفال التي تعشق الكورة بجنون، حتى أنه له فريقا يشجعه ويحضر كل مبارياته (Beşiktaş ) ، يحب عائلته كثيراً ويقضي الكثير من الوقت معهم دائماً، ويحب مشاركة متابعيه دائما بصوره مع أولاد أخوه وعائلته على مواقع التواصل الإجتماعي .

دراسته وتعليمه

درس في مدرسة بشكتاش الأناضول العليا الثانوية، وبدأ بمرحلته الأولى مع التمثيل، حيث أشترك في كل الأنشطة المتاحة له بالمدرسة، رغم عشقه الكبير للتمثيل لكنه درس هندسة الطائرات في جامعة إسطنبول التقنية، الذي مازال يدرس بها حتى الآن، لم يفكر أن يبتعد عن الجامعة بعد دخوله التمثيل بل هو يحب دراسته، كما بدأ في دراسة التمثيل بعدما دخل الفن، هو يرى أن الموهبة وحدها لا تكفي، لابد من ربطها بالدراسة والتدريب المستمر .

بدايته الفنية بالتمثيل أو بالغناء

كانت بدايته الفنية مغامرة كبيرة بالنسبة له، عندما كان في اختبار للتمثيل ( لإطلاق النار ) وأثبت موهبته في التمثيل وملائمته للدور وافقت المخرجة زينب غوناي تان على أعطاءه فرصة للظهور في إحدى أعمالها، رغم أنه لا يحب التحدث عن مظهرة الجميل ووسامته لكنها كانت سببا حقيقيا في حصوله على أدوار كبيرة، لكنه دائما ما يرفض وصفه بالوسيم فهو يقوم بعمله على أفضل شكل ويعطيه كل طاقته لكي ينجح ويظهر بشكل جيد .

أول عمل شارك به وأول بطولة

كان أول مسلسل تلفزيوني له “Oyle Bir Gecer Zaman ki” للمخرج محمد أدا أوزتكين، بعد نجاحه في هذه السلسلة ، أطلق فيلمه الأول “محمود علي مريم” للمخرج محمد أدا أوزتكين في عام 2013، دور قيادي أول في مسلسل تلفزيوني اسمه “مارال” في عام 2015 مع هزال كايا، اكتسبت هذه الدراما نجاحًا عالميًا وحصل على جوائز أيضا، شارك في بطولة مسلسل الشوارع الخلفية لكنه توقف بسبب دراسته الجامعية، حصل على ÖSS وهو (امتحان SAT في تركيا) أصبح أحد أول 100 طالب .
قدم الكثير من الأدوار المثيرة والغربية، مثل دور معاق في ( تمام مياز ) ودور ( الأمير بايزيد ) في مسلسل حريم السلطان، شارك في بطولة مسلسل ( مارال ) وكان من أهم المسلسلات بالنسبة له عام 2015م وحصل على نسبة مشاهدة كبيرة وقتها، فقد حصلت أولى حلقاتها على أكثر من 10 ملايين مشاهدة خلال 6 شهور فقط على اليوتيوب .

ياماش كوجوفالي في مسلسل الحفرة

يعتبر مسلسل الحفرة من أهم الأعمال الذي شارك في بطولتها، يدور العمل حول منطقة خطيرة اسمها ( الحفرة ) ، تعيش تحت قيادة عائلة كبيرة اسمها كوجوفالي، تعتبر هذه العائلة هي الحماية للمنطقة ولها العديد من الأعمال وتعتبر من أغنى العائلات والتي تتحكم في الكثير من الأمور، ورغم غناها هي تعطف على الفقراء وتحمي الضعفاء، عندما تبدأ عائلة كوجوفالي في فقدان السيطرة على الحفرة .

وقتلوا أكبر أبناء العائلة ، عاد ياماش إليهم فهو لا يستطيع الهروب من عائلته وقدره في حماية أسرته، بعدما قرر أن يسافر إلى باريس مع حبيبته ليعشوا معاً في سعادة عاد مرة أخرى للحفرة ، شاركه البطولة (Erkan Kolçak ، ريزا كوكاوجلو، ديلان جيجك دنيز، إركان كيسال، بريهان سافاس، أونور إركان، كوبيلاي اكا، نبيل ساين )، بعد نجاح المسلسل ، وحصوله على المركز الثاني بين المسلسلات في هذا العام، كانت نهاية الموسم الأول مفزعة، فقد مات معظم أبطال المسلسل، بدئوا في تصوير الموسم الثاني منه وانضمام مجموعة جديدة من الممثلين .

أسراره الشخصية وعلاقاته وزواجه وأولاده

لديه الكثير من الأسرار في حياته منها أنه لا يحب البشر السطحيون والساخطون والمنافقون فهم أكثر الناس إثارة للاشمئزاز في حياته، يحب الغناء فهو صاحب صوت ونبرة كاريزمية، تسحر كل من بسمعها ، لعب أدوار متعدده في الإعلانات التجارية قبل شهرته عام 2010م، حصل على عدد من الجوائز منها ، أفضل ممثل مساعد في سلسلة الدراما من جوائز تلفزيون أنطاليا، وأفضل ممثل مساعد من جوائز TelevizyonDizisi.com عن دوره في مسلسل على مر الزمان عام 2011م .

عام 2017 تداولت أنباء حول القبض عليه من قبل شرطة المخدرات، عندما كان في منطقة تشاشما في إسطنبول، انتشر هذا الخبر بسرعة كبيرة، لكنه أختفى عن الأنظار ولم يعلق على هذا الخبر، وبعد فترة خرج عن صمته ونفى كل تلك الأحداث، وانه لم يقبض عليه قط، وإنه كان في عطلة صيفية مع عائلته .

أما عن حبيبة اراس بولوت هي الممثلة التركية بيجا أزنال، كان رأيه دائما أن جمال المرأة في روحها وليس في جمالها، الفتاة التي تتميز بروح جميلة فهي أجمل امرأة في العالم .

المصدر : ويكيبيديا ومواقع أخرى .

ألبوم صور أراس بولوط إينيملي
التركي أراس بولوط إينيملي
التركي أراس بولوط إينيملي
الفنان أراس بولوط إينيملي يشجع فريقه المفضل
الفنان أراس بولوط إينيملي يشجع فريقه المفضل
الفنان التركي أراس بولوط إينيملي
الفنان التركي أراس بولوط إينيملي
الممثل أراس بولوط إينيملي
الممثل أراس بولوط إينيملي
بوستر مسلسل الحفرة
بوستر مسلسل الحفرة
صورة سيلفي لأراس بولوط إينيملي
صورة سيلفي لأراس بولوط إينيملي
أراس بولوت إيناملي
أراس بولوت إيناملي
أراس بولوط إينيملي من مسلسل الحفرة
أراس بولوط إينيملي من مسلسل الحفرة
أراس بولوط إينيملي وهو صغير
أراس بولوط إينيملي وهو صغير
أراس بولوط إينيملي
أراس بولوط إينيملي

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *