أزفر رحمن

أزفر رحمن معلومات و صور و تقرير كامل Azfar Rehman

معلومات عن أزفر رحمن والسيرة الذاتية وقصة حياته

Azfar Rehman بطل مسلسل عناية معلومات كاملة، الطول ، الوزن ، العمر ، الزوجة ، حياته الخاصة ، الديانة ، الجنسية ، البرج الفلكي ، أعماله وأسرار حياته ، المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضلة ومؤهله الدراسي .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة

الاسم باللغة الإنجليزية : Azfar Rehman .

تاريخ ميلاد أزفر رحمن : 7 يونيو عام 1984م .

العمر في 2019: 35 سنة .

محل الميلاد : ولد في كراتشي – السند – باكستان .

الجنسية : باكستاني .

الطول : 180 سم .

الوزن : 70 كجم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : أسود .

ما هي ديانة أزفر رحمن : مسلم .

البرج الفلكي : هو برج الجوزاء .

زوجة أو صديقة أزفر رحمن : متزوج من فيا شيخ.

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2006م .

ما هي رياضته المفضلة : رياضته المفضلة هي الجري والمصارعة .

ما هي هوايته والأعمال المحببة له : هوايته هي التمثيل والقراءة .

أعمال أزفر رحمن الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

أعمال تلفزيونية : قيسة يه جونون – يعقوب تو آينجاي – رانج بيرانجي – تشالت تشالت – نور بور كي راني – روزا كي روزاي – تشاند بي داستاك – ديل-الإلكترونية أبعاد – فير تشاند بي داستاك – حديقة السيدات – فير تشاند بي داستاك – موهابه روث جاي توه – زواج سعيد – مهر بانو أور شاه بانو – بوني أنا أحبك – خنجر قدم قدم اسحق – آاتيش – تيري ميري كاهاني – كدمات غوزار – تيشناغي ديل كي – أدهي جواهي .

أفلام تلفزيونية : Ek Chance Pyar Ka- قاسم سي – تشاند اور تشاندا – ياد – سيرف توم – عيدي ناهي ميليجي – هل دانت كي موههاب – شادي فادي بياار فيار – ميلي علي كو ميلي .

أفلام : مانتو 2015 – البنجاب ناهي 2017م .

أسرار وقصة حياته والسيرة الذاتية

أزفار فنان من باكستان، بطل من أبطال الفن الباكستاني، لديه موهبة كبيرة ، حصل على دور البطولة سريعا، أصبح الفنان المثالي لاختياره في ادوار البطولة الرومانسية بالدراما، من مواليد كراتشي سنة 1984م، من عائلة كشميرية، في بعض الأعمال يشيرون إليه باسم محمد أزفار .

بدايته الفنية كممثل

بدأ العمل الفني وهو في السادسة عشر، كان مراهقاًـ لكنه أصبح علامة تجارية وعارض أزياء وموديل إعلانات تجارية، حتى أنتقل للعمل كممثل عام 2006م وترك العمل كموديل إعلانات، لكنه توقف لفترة ليعمل مقدم برامج تلفزيونية حوارية ، من خلال البرنامج الشهير Spotlight مع Azfar Rehman .

أول مسلسل تلفزيونية لعب فيه كان مسلسل ARY Digital Kaisa Yeh Junoon ، في عام 2007م، أول دور حقيقي له في مسلسل بايتيان تأليف عاطف علي وإخراج علي أحمد ، هو مسلسل درامي باكستاني يظهر على تلفزيون هوم في عام 2009م بطولة عابد علي، غرحان علي آغا، حسن نيازي، ثم شارك في بطولة نوربور كي راني للكاتبة الباكستانية سميرة فضل ، وأخرجه بقلم هيثم حسين، تدور قصة العمل حول نوري فتاة يتيمة ، تهبط عن طريق الخطأ إلى قصر غني به رجل عجوز وابنته مقيمة معه أراد كلاهما تبني طفل ذكر كانا سيحضرانهما ويثقفان لكي يصبح وريث أملاكهما، بعد قليل من التردد ، يتم قبول Noorie من قبلهم ، ويتم منحهم العناية الجيدة والاهتمام في مجال التعليم والأخلاق الاجتماعية .

أدوار أكبر بالدراما

بدأ الحصول على أدوار أكبر منذ عام 2015م ، وشارك في عدد كبير من الأعمال المختلفة وذات قصة مميزة منها ، مسلسل بدونك في دور سلمان ، وهو علم درامي بطولة كريم فاروق ، سليم شيخ ، فرحان علي آغا ، شاكيل ، زهاب خان ، عصمت الزيدي ، فيصل رحمن ، تدور قصته حول زوجين المتزوجين ربيعة و سلمان، تصبح حياة ربيعة صعبة عندما يُطلق النار على سلمان بواسطة اللصوص وينتهي به المطاف في مستشفى في غيبوبة، تواجه ربيعة صعوبة كبيرة عندما تنتقل إلى منزل أشقائها مع طفليها ، لكن حياتها تصبح أكثر تعاسة عندما تبدأ أخواتها في إثارة المشاكل من خلال إعطاء عملها وإهانتها وتذمرها مرارًا وتكرارًا .

أعمال بطولة مطلقة منذ 2017

أول الأدوار البطولة له شخصية سلمان في (هاتيلي ) التي تدور أحداثه عن فتاة صغيرة تقع في حب عرفان وتزوجه حسب اختيارها ، عندما يكون شقيقها وأختها ضد هذا القرار. في نوبة من الغضب ، بعد أيام قليلة من زواجهما ، طلق عرفان شفهياً زايب عندما اكتشف أنه يحاول معرفة ماضيه (تزوجت شقيقته (منى) من مسيحية وهربت من المنزل) .

ثم يقدم بطولة ( قصة أنت وأنا – تيري ميري كاهاني ) ، إنتاج وإخراج علي فايزان، تأليف سمير حميد، قصة فتاة (دينا) تعيش في لندن مع أمها، متزوجة من رجل يدعى حمزة الذي يغش عليها ويضربها، دينا تقرر أن تطلقه وتذهب إلى باكستان لتبدأ حياة جديدة مع والدها، تذهب إلى باكستان وتخبر والدها عن كل ما فعلته والدتها وزوجها معها، ابن عمنا دينا الأصغر فريد يقع في حبها .
من ناحية أخرى ، تدور هذه الدراما حول فتاة تدعى صوفيا وهي يتيمة وتعيش مع أختها وأمها، تحب زميلها إبراهيم (ابن شوجات) اللذين يقرران الزواج، عند الاستماع إلى قصة بنت نواز ، قرر شوجات أن يزوج ابنه إبراهيم من دينا ولكن إبراهيم يريد أن تكون صوفيا زوجته

أسراره الشخصية وعلاقاته

تزوج أزفار في 29 يناير 2017م، من فيا الشيخ، في حفل مثالي بسيط، حضره بعض الأصدقاء المقربون والأهل وبعض نجوم الفن، تزوج بعد علاقة بسيطة وليست طويلة، كان يربطه علاقة صداقة مقربة جدا مع الفنانة عائشة عمر لسنوات، لكنها انتهت فجأة بعدما تزوج، فهل الغيرة هي السبب؟ هو لا يحب الحديث كثيرا عن حياته الشخصية ، ولم تخرج عايشة عمر لتخبر وسائل الإعلام عن هذا أيضا .

المصدر : أزفر رحمن ويكيبيديا ومواقع أخرى .

ألبوم صور أزفر رحمن
أزفر رحمان
أزفر رحمان
Azfar Rehman 2019
Azfar Rehman 2019
بطل مسلسل عناية
بطل مسلسل عناية
صورة جديدة لأزفر رحمن
صورة جديدة لأزفر رحمن
Azfar Rehman
Azfar Rehman
الممثل الباكستاني أزفر رحمن
الممثل الباكستاني أزفر رحمن
الباكستاني أزفر رحمن
الباكستاني أزفر رحمن
ازفر على غلاف المجلات
ازفر على غلاف المجلات

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *