اسامة منير انستقرام

أسامة منير معلومات و صور و تقرير كامل عن حياته الشخصية و العملية

معلومات عن أسامة منير والسيرة الذاتية وقصة حياته

معلومات كاملة عن المذيع أسامة منير، الطول ، الوزن ، العمر ، الزوجة ، حياة أسامه منير الخاصة ، الديانة ،الجنسية ، البرج الفلكي ، أعمال هو أسرار حياته، المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضل ومؤهله الدراسي .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة

الاسم باللغة الإنجليزية : Osama Munir .

تاريخ ميلاد : 25 فبراير 1970م

العمر في 2019: 49 سنة .

محل الميلاد : ولد في القاهرة

الجنسية : مصري

الطول : 167 سم .

الوزن : 74 كجم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : أسود .

الديانة : مسيحي .

البرج الفلكي : هو برج الحوت .

المؤهل الدراسي / العلمي : ليسانس آداب .

الزوجة : شيرين .

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2003م .

ما هي رياضته المفضلة : رياضته المفضلة هي السباحة.

ما هي هوايته والأعمال المحببة له : هوايته هي الغناء .

أعمال أسامة منير الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

برنامج البيت بيتك – برنامج 90 دقيقة – برنامج إذاعي أنا وانت على الهوى . قصة حياة الفنان أحمد ماهر

أسرار أسامة منير وقصة حياته والسيرة الذاتية

تخرج من كلية الآداب بجامعة عين شمس ،قسم اجتماع ، أثناء مرحلة الثانوية درس الموسيقى العربية ، لعشقه للغناء ، سافر لاستراليا بعد التخرج مباشرة ، وبعد رجوعه لمصر اشتغل فترة طويلة بمجال الإعلانات ، بدايته الإذاعية مع إذاعة نجوم اف.ام ، وهو برنامج يناقش كل القضايا والموضوعات بشكل واقعي على الهوى ، من خلال مشاركة مستمعينا دون الرجوع للأعمار ، ولكن الأغلبية كانت من الشباب ، ويعتبر برنامج أنا والنجوم وهواك من أقدم البرامج على نجوم اف برنامجي ام .

كان في هذا الوقت أيقونة الحب لشباب جيل التسعينات والثمانينات ، لطالما سهر هؤلاء الشباب حتى منتصف الليل يومين في الأسبوع ، ومازال جمهوره يتواصلون معه ، كانوا في عمر المراهقة من سن 18 سنه ، واصبحوا في سن الثلاثينات ، ينتظر حلقاته التي استمرت حتي الآن لتتم عامها الخامس عشر على نفس الإذاعة ، فهم مستمعون جيدون لبرنامجه من الرجال والنساء ، وينتظره الكثيرون ليعبروا لبعضهم عن بعض عن مدى الحب الذي يكنوه ، بجملته الشهيرة بكل الحب هنتكلم عن الحب .

بداية أسامه منير بالتمثيل

مطرب ومذيع مصري ، احبه المشاهدين فور أشتراكه في برنامج البيت بيتك بالتلفزيون المصري ، وكان أكثر دعاية له ، أنتشر أسمه مثل الصاروخ لحب المشاهدين ، وشارك أيضا في برنامج 90 دفيقة ، على قناة المحور وظل لمدة ستة شهور فقط ، ويعتز بالفترة التي قدم فيها البرنامج ، وكان من الأسباب الرئيسية للانطلاقة الأخيرة للقناة ، وتبوأها مركز متقدم بين أكثر القنوات مشاهدة على مستوى مصر والعالم العربي .

أضاف وفيق راتب أنه إضافة كبيرة للبرنامج بحضوره المميز وجماهيريته الواسعة ، وكان انتهاء عمله من البرنامج كان بناء على رغبته ، حيث أن عقده مع القناة مدته ست شهور فقط ، وحقق البرنامج خلالها قفزة واسعة ، لم تشهد هذه الفترة أي خلافات بينه وبين إدارة القناة ، أو فريق عمل البرنامج الذي يضم نخبة من أفضل الكفاءات في قناة المحور ، مؤكدين أنه سيظل دائما من أبناء المحور وأحد نجومها البارزين .

العودة

عاد لتقديم برنامج أنا والنجوم وهواك ، على إذاعة أف . أم ، يعرض من خلال البرنامج المشاكل العاطفية للشباب ، ولف حب الشباب للبرنامج ،وأشتهر شهرة جماهيرية ، الذي بدأ مع بدايات انطلاق إذاعة نجوم اف . ام في عام 2003 ، وأصبح هو مذيعه ،وأصبح مذيع حل المشكلات العاطفية والعلاقات ، أكتسب ثقة المستمعين مما جعل أسمه فوق البرنامج .

كثير من الناس تفكر ألف مرة قبل الاتصال ، لطرح مشكلته العاطفية خلال البرنامج ، وبالطبع أي شخص يبحث عم حل حقيقي لكسملته لا يجب طرحها على شخص لا يعرف الطرف الثاني ، حتى لو يحكي المشكلة بكل أمانة من وجهة نظره هو ، لا يعرف الشخص الذي تحبه ولا طريقة تفكيره ولا الخلفية الثقافية له ، ولا حياته القديمة التي قد تؤثر عليه في الوقت الحالي ، ولكن كان يجد الردود المقنعة والمعبرة على الحالة ووضعها .

آرائه الشخصية

أصبح له قاعدة جماهيرية من الشباب ، غير الثقة المتبادلة بينهم رغم عدم رؤية بعضهم لبعض ، وكان يذاع يومي الأحد والثلاثاء من كل أسبوع الساعة 12 صباحا ، بعد أنتشار الفيس بوك ومع بداية برنامجه عن الحب كان الناس يتحدثون إليه ، مشاكل عاطفية ومشاعر طيبة ، بعد الانفتاح بالتحديد عام 2011م أصبحت المشاكل أكثر حميمة ، الناس اختلفت بالتدريج لحد ما ، حصل أنفجار في المعاملات ، أدى ذلك في توجيه النصائح .

يقول لا ينفع تفرطوا في نفسكم وترجعوا للحب والمشاعر اللطيفة، وفقد الحديث عن الحب النقي ، وقبل بدأ البرنامج عايز يتكلم عن الحب الطاهر وأترجم أحاسيس ، يجد مشاكل الناس تجره لمنحنى آخر ، ويخرج من الحلقة متنكد ، ويعترف أنه لا يقول كلاشيهات للناس ، ممكن الردود تكون متشابهة في بعض الأحيان ، ويسمع الناس كويس أوى ويحس بيهم ويطرح أسئلة كتيرة للمستمع هشان لو كان بيكذب يعرف ، او ناسي تفاصيل معينة يقولها ، علشان يقدر يحدد المشكلة فين .

تقديمه للنصائح

يتمكن من توجية النصيحة اللي تفيد ، فهو برنامج إيجابي في علاقات كملت ، وبيوت عمرت ، وناس بطلت خيانة ، وهم بقولوا الكلام ده بنفسهم ، لان بعض الشعب المصري يتكبر على الحب ويعتبره ضعف ، ومن حبه للإيجابيات التي يقدمه البرنامج قال أنه لا ينوي إنهاء البرنامج رغم أن مشاكل الناس مرهقة له جسديا ونفسيا ، عندما يفقد صحته وخلاص مش قادر يعطي أو الناس تزهق منه ، سوف ينهي البرنامج .

وعن شعوره نحو الإعلامي باسم يوسف ، قال أنه شعر بالضيق منه عندما وصفه ببرنس السنس الجنس ، في أحدى حلقات برنامجه ، مشيرا إلى أن ذلك تسبب له في الإحراج أمام أبنه وزوجته ، وأجاب أبنى وقال أية يا أبي قلة الأدب دي ، وكان محرج جدا من ابنه ، وكان عتابه تمسك مصر كلها تشرحها وتقول وراك ورجيلكي وفخادك ، في ناس كتير جدا وفنانين قلدوني ، الناس كلها بتتعامل بمحبة ، لكن طريقة باسم كانت مهينة ، شارك صوتيا في بعض الأفلام كمقدم للبرنامج وبشخصيته ، ثم شارك بالتمثيل في فيلم ليلة البيبي دول .

أسرار أسامه منير الشخصية وعلاقاته

تزوج من السيدة شرين في عام 2003م وانجب منها ولدان ناير ، ويوسف ، يحب الحياة المستقرة ويكره الإشاعات ، عندما سؤل حول عدد خياناته لزوجته ، ووصفه بالسؤال غير المهني وغير الإعلامي ، وقال هذا السؤال غير إعلامي بالمرة ، لان من المستحيل لرجل أن يعترف بخيانة زوجته على الهواء ، ما هو إلا أحراج للإنسان ، واكد أنه يبادل زوجته الحب ، لأنه قائم على صداقة قوية تجمعهما .

قال هي صديقتي وشريكة حياته ، وعندما ينظر لأولاده الكبير يوسف عمره 17 عاما ، والصغير ناير عمره 15 سنة ، ولا يتصور الحياة بدون أسرته ، في أي سفر لا يعرف المتعة بدونهم ، ويحكي في عيد الحب ، أنه لم يتمكن من الاحتفال بيوم الحب ، الموافق الرابع عشر شهر فبراير من كل عام ، مع زوجته ولا خرجت هو وهي للاحتفال في أي مكان ، لأنه دائما ما يكون مع الجمهور ، يحتفل به على الهوى ، ويكتفي أن يرسل لها هدية تعبيرا عن حبه وامتنانه لها ، وتحملها ظروف عمله الصعبة .

علاقته بأولاده

هو لا يتمكن من قضاء وقت معها ومع الأولاد ، ومن اعترافاته أنه سائق متهور ، يقود السيارة بسرعة جنونية وعنيفة ، وهو يحب هذه الطريقة بتعامل مع السيارة ، وعندة سلسلة يرتديها في رقبته يعتز بها ،لأنها أول فلوس حوشها أشترى بها السلسلة وعلق بها الصليب ، وستظل في رقبته حتى الممات ، ويخاف من الأعمال ويكاد يؤمن بها ، ويعترف أ، أتعمله أعمال وفها ،وبعضها لم تفك بعد ، وعند ولادة أبنه الأكبر ذهب به إلى المقبرة ، ليرية لابيه المتوفي ، فهو يذهب إليه عندما يحقق شئ من أحلامه ، بعد نجاح البرنامج ذهب وتكلم معه ، وقال لوالده أنه فلح ، لان ارتباطه بوالده جعله لا يصدق حتى أنه متوفي .

أمنية حياته أنه يكون موجود ، ويرى أنه عيل جدا حتى في حياته الشخصية وده يجعله يفهم الجمهور اكثر وينزل لجيلهم وسنهم وتفكيرهم ، غير أنه تعرض لكثير من المواقف بسبب ديانته وحالته الاجتماعية ، كان كثير من الناس لا يعرفون أنه مسيحي الديانة  ، موقف تعرض له في إحدى حفلات التخرج بمدرسة دولية كبيرة ، بنت صغيرة قالت له أنا بحبك أوي ، وسألته أين تقوم بصلاة الجمعة ؟ ، وعرفت أني مسيحي ، وقعدت تعيط ، وقالت أنا بحبك أوى زي بابا ومش عايزاك تدخل النار ، وبعض الإشاعات التي أطلقت عليه أنه طلق مراته ، وأتجوز ممثلة ، وكانت مفاجئة ، لان كذب هذه الإشاعة أنه مسيحي ولم يتم عندهم طلاق أطلاقا .

ألبوم صور أسامه منير
صورة عائلية راقية بالأبيض
صورة عائلية راقية بالأبيض
صورة قريبة لأسامة منير وزوجته
صورة قريبة لأسامة منير وزوجته
عائلة اسامة منير
عائلة اسامة منير
نجم برنامح أنا والنجوم وهواك
نجم برنامح أنا والنجوم وهواك
اسامة منير الحب
اسامة منير الحب
اسامة منير انستقرام
اسامة منير انستقرام
أسامة منير وزوجته وابنته
أسامة منير وزوجته وابنته
إعلامي الإذاعة والتلفزيون
إعلامي الإذاعة والتلفزيون
الإعلامي أسامة منير
الإعلامي أسامة منير

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *