أكشاي كومار، واحد من ألمع نجوم بوليوود. من منا لم يشاهد له فيلما أو عملا. لنتعرف معا على الممثل النابغة والسيرة الذاتية ومعلومات مكثفة عن الطول ، الوزن ، العمر ، الزوجة. حياة Akshay Kumar الخاصة ، الديانة مسلم أم هندوسي، الجنسية ، البرج الفلكي. أعماله و أسرار حياته، المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضل ومؤهله الدراسي .

من هو أكشاي كومار ؟

الاسم باللغة الإنجليزية : Akshay Kumar .

تاريخ ميلاد أكشاي كومار : 9 سبتمبر 1967.

عمر أكشاي كومار في 2020 : 53 سنة .

محل الميلاد : ولد في أمريتسار – البنجاب.

جنسية أكشاي كومار : الكندية.

طول أكشاي كومار : 180 سم .

وزن أكشاي كومار : 80 كجم .

ديانة أكشاي كومار : الهندوسية – البنجابية راجبوت.

البرج الفلكي : هو برج العذراء.

المؤهل الدراسي / العلمي : لم يكمل الجامعة.

زوجة أكشاي كومار : توينكل خانا.

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 1991م.

أكشاي كومار قصة حياته والسيرة الذاتية

فناننا اليوم ممثلا مبدع من كبار نجوم بوليوود الذي يمتعنا بأدواره الرائعة في كل مرة يظهر فيها على الشاشات. منذ أول ظهور الأول له وقد تمكن من الكاميرات وأخذها بأحضانه. وأصبح يداعبها كأنه صانعها. يعرف متى يضحك ومتى يحزن ويبكي وكيف يجعل المشاهد يتفاعل معه بكل جدية. قدرته على تقمص الأدوار ليست بشيء عادي بل يستطيع أن يقنع بالشخصية التي يقدمها كأنه هو ويقدم قصة حياته.

هو واحد من أنجح ممثلي بوليوود في مختلف العصور ، وقد لعب دور المسابقة الرياضية في 113 عمل سينمائيًا ، 52 منها كانت ناجحة تجاريًا. كان أول ممثل بوليوود الذي تعدى صافي مجموعات أفلامه المحلية نطاق الحياة ₹ عشرين مليار (280 1,000,000 دولار أمريكي) بحلول عام 2013 ، و ثلاثين مليار روبية (420 1,000,000 دولار أمريكي) بحلول عام 2016.

عقب هذا ، أثبت ذاته كواحد من الممثلين البارزين في السينما الهندية. حالَما بدأ عمره المهنية في التمثيل في التسعينيات ، لعب دور المسابقة الرياضية في أعمال سينمائية الحركة بأسلوب لازم. فيما بعد. اكتسب كومار أيضًا شهيرة نتيجة لـ أدواره الدرامية والرومانسية والكوميدية.

في سنة 2008 ، استضاف برنامج Fear Factor: Khatron Ke Khiladi. سنة 2009 ، دشن مؤسسة إصدار Hari Om Entertainment ومؤسسة إصدار Grazing Goat Pictures في سنة 2012. في سنة 2014 ، أطلق كومار برنامج الواقع التلفزيوني Dare 2 Dance. مثلما أنه يحوز نادي Khalsa Warriors في صلة كبدي الدولية. اعتبارًا من 2015 و 2019 ، كان كومار مدرجًا في لائحة فوربس لأعلى الفنانين أجورًا في الدنيا ، إذ احتل الرتبة 52 بأرباح وصلت 48.5 1,000,000 دولار. وممثل بوليوود في الفهرس. في سنة 2008 ، منحت جامعة وندسور ، وندسور ، أونتاريو ، كندا ، درجة الدكتوراه الفخرية لكومار. في سنة 2009 ، حصل على وسام بادما شري رابع أعلى وسام مدني من قبل حكومة الهند.

عائلته وعلاقاته الشخصية

اسمه الحقيقي هو راجيف هاري أوم بهاتيا (من مواليد 9 أيلول 1967). كان ميلاده في أمريتسار ، البنجاب ، الهند ، لهاري أوم بهاتيا وأرونا بهاتيا في أسرة بنجابية. كان أبوه ضابطا في القوات المسلحة. منذ صغره ، كان كومار معنيًا جدًا بالرياضة. استمتع أبوه أيضًا بالمصارعة. عاش ونشأ في تشوك تشوك في دلهي ثم انتقل عقب ذاك إلى بومباي (مومباي الحالية) وقتما ترك أبوه القوات المسلحة ليغدو محاسبًا في اليونيسف. عاجلا ما ولدت شقيقته وعاشت العائلة في كوليوادا ، وهي مكان يهيمن عليها البنجاب في وسط بومباي.

اسم الشهرة هو أكشاي كومار. هو ممثل كندي متجنس ومنتج وفنان عسكري وشخصية تلفزيونية من مواليد الهند. تصنيع السينما الهندية ومقرها على نحو أساسي في مومباي ، الهند. طوال 29 عامًا. إتضح كومار في أكثر من مائة عمل سينمائي وفاز بالعديد من الجوائز ، بما في ذاك جائزة العمل السينمائي الوطني لأفضل مندوب عن أدائه في رستم (2016) وجائزتي عمل سينمائي فير لأجنابي (2001) وجارام ماسالا (2005). على الرغم من التمثيل ، عمل كومار كممثل خدعة. غالبًا ما وقف على قدميه بالعديد من الأفعال المثيرة الخطيرة في أفلامه ، الأمر الذي أكسبه لقب “Indian Jackie Chan”.

تلقى تعليمه المدرسي من مدرسة دون بوسكو الثانوية ، ماتونجا ، وتعلم الكاراتيه بوقت واحد. التحق بكلية جورو ناناك خالسا للتعليم العالي ، لكنه ترك التعليم بالمدرسة لأنه لم يكن معنيًا كثيرًا بالدراسات. طلب من أبوه أنه يرغب تعلم فنون الحماية عن النفس بأسلوب أضخم ، ووفر أبوه الثروة بأسلوب ما لإرساله إلى تايلاند. ذهب كومار إلى بانكوك لتعلم فنون الدفاع عن النفس وعاش في تايلاند لفترة خمس سنين لتعلم الملاكمة التايلاندية. كومار عنده شقيقة ، ألكا بهاتيا. حينما كان كومار في سن المراهقة ، سأله أبوه عما يأمل إليه. أعلن كومار عن رغبته في أن يصبح ممثلاً..

أكشاي كومار زوجته وأولاده

اكشاي فنان محبوب له منذ اللحظات الأولى له كممثل وأصبح له كم كبير من المعجبات. أما عن التي استطاعت خطف قلبه بداية بي طبته إثنين من المرات للفنانة توينكل خانا ، ابنة الممثلين راجيش خانا وديمبل كاباديا ، تزوجها كومار في 17 كانون الثاني 2001. معًا أنجبا ابنًا وطفلة صغيرةًا. يُعرف بأنه الوالد الوقائي ويبعد أطفاله عن الفضائيات والمواقع والصحف. وبيَّن أنه يود أن “يهبهم طفولة طبيعية”. في سنة 2009 ، خلال أدائه في توضيح لـ Levis في أسبوع الموضة في لاكمي ، دعوة كومار من توينكل فك أزرار سرواله الجينز. وقد حرض ذلك الحادث جدلاً أفضى إلى ترقية موضوع للشرطة إزاءهم.

كان في البدء متدينًا ، ويمارس مناسك الهندوسية ويزور فى جميع الاوقات المدافن والمعابد في كل مناطق البلاد ، بما في هذا المشهور فايشنو ديفي ماندير ، إلا أن في آذار 2020 صرح ، “أنا لا أؤمن بأي دين. أنا أؤمن ليس إلا بكوني هنديًا” . إنه ممتنع عن أكل المشروبات الكحولية غير أنه أيد شعار تجاري للمشروبات الكحولية في الفائت. وقد تم صرف 1/2 المبلغ لعمل خيري ، وهو عمل خيري كان يؤديه أكثر خلال الفترة الأخيرة. وقد منحة أيضًا بـ ₹ 5 ملايين (سبعين.000 دولار أمريكي) لشركة سلمان خان لكون الإنسان. اعتبارًا من عام 2013 ، كان كومار أعلى سبب رسوم مقدمًا في تصنيع السينما الهندية لمقدار ست سنين متتابعة. صرف ₹ 190 1,000,000 (2.7 1,000,000 دولار أمريكي) كدفعة ضريبية مسبقة في هذه السنة.

أعمال أكشاي كومار

كانت بداية كومار رائعة حيث كان الممثل الأساسي بنظير Raakhee و Shantipriya في Saugandh (1991). في نفس العام ، عمل في Kishore Vyas – إخراج Dancer ، والذي تلقى مراجعات سيئة. في السنة اللاحق لعب دور البطولة في عمل سينمائي التهييج والتشويق الذي أخرجه عباس موستان ، خيلادي ، الذي اعتبر على صعيد ممتد دوره الفريد. إطلاقه الآتي كان عمل سينمائي المخبر راج سيبي السيد بوند ، استنادًا إلى جيمس بوند. كان أحدث إنتاج له عام 1992 هو ديدار.

أخفق في التأدية الجيد في شباك حجز الحفلة. في سنة 1993 ، عمل في عمل سينمائي Ashaant ثنائي اللغة من إخراج Keshu Ramsay (صدر في Kannada باسم Vishnu-Vijaya) وبطولة الطبيب فيشنوفاردان ، أشويني بهافي وأشوتوش رانا. جميع أفلامه التي صدرت أثناء عام 1993 ، بما في ذاك Dil Ki Baazi و Kayda Kanoon و Waqt Hamara Hai و Sainik لم تحقق تأديةً تجاريًا جيدًا.

عام 1994 ، لعب دور باحث شرطة في فيلمين: إخراج سمير مالكان من عمل سينمائي هوليوود الطريق الشاق ، وخيلادي تو أناري الأساسي وراجيف راي من إخراج مهرا والتي كانت من ضمن الأعمال السينمائية الأكثر انتصرًا لذا العام. لاحقا من ذاك العام ، وقف على قدميه بمسابقة عمل سينمائي عاطفي أنتجته ياش تشوبرا ، يه ديلاجي بنظير كاجول. أكسب دوره في العمل السينمائي كومار أول ترشيحه لأفضل ممثل في حفل تقسيم جوائز عمل سينمائي فير وجائزة ستار سكرين. أثناء نفس العام ، أنجز كومار أيضًا فوزًا في أعمال سينمائية مثل Suhaag وعمل سينمائي الحركة متدني السعر Elaan. كل تلك المنجزات نشرت وأعلنت لكومار كواحد من أنجح الممثلين في السنة. في سنة 1994 وضح في 11 عمل سينمائيًا طويلًا.

ألبوم صور أكشاي كومار

يحافظ كومار على لياقته البدنية مع خليط من الكيك بوكسينغ وكرة السلة والسباحة والباركور فضلا على ذلك مزاولة التدريبات. حالَما كان في المعدّل الـ8 بدأ مزاولة الكاراتيه. كان ينتوي فتح مدرسة فنون الحماية عن النفس وحكومة ولاية ماهاراشترا الأرض الخاصة للمدرسة في بهاياندار. سنة 2004 ، تم تكريمه بجائزة راجيف غاندي لإنجازاته البارزة في بوليوود. في نفس العام رِجل المسلسل التلفزيوني Seven Deadly Arts مع Akshay Kumar مجانًا. في السنة الآتي حصل كومار على أعلى وسام ياباني من “كاتانا” وحزام أسود من الدرجة السادسة في كويوكاي غوجو-ريو كاراتيه. جمعنا صور للفنان أكشاي كومار الذي طالما يحب مشاركتها مع جمهوره ومتابعيه على السوشيال ميديا, لمحبي جمع الصور.

تاريخ ميلاد أكشاي كومار 9 سبتمبر 1967
تاريخ ميلاد أكشاي كومار 9 سبتمبر 1967
جنسية أكشاي كومار الكندية
جنسية أكشاي كومار الكندية
صورة له مع ابنته
صورة له مع ابنته
طول أكشاي كومار 180 سم
طول أكشاي كومار 180 سم
عائلته وعلاقاته الشخصية
عائلته وعلاقاته الشخصية
كانت بداية كومار رائعة
كانت بداية كومار رائعة
كانت ديانة أكشاي كومار الهندوسية البنجابية راجبوت
كانت ديانة أكشاي كومار الهندوسية البنجابية راجبوت
يحافظ كومار على لياقته البدنية
يحافظ كومار على لياقته البدنية
اسم الشهرة هو أكشاي كومار
اسم الشهرة هو أكشاي كومار
اسمه الحقيقي هو راجيف هاري أوم بهاتيا
اسمه الحقيقي هو راجيف هاري أوم بهاتيا
أكشاي كومار زوجته وأولاده
أكشاي كومار زوجته وأولاده
الفنان أكشاي كومار قصة حياته والسيرة الذاتية
الفنان أكشاي كومار قصة حياته والسيرة الذاتية
بدأ مشواره الفني عام 1991م
بدأ مشواره الفني عام 1991م
Content Protection by DMCA.com