ألبير سالديران في إحدى أعماله

ألبير سالديران معلومات و صور و تقرير كامل Alper saldiran

معلومات عن ألبير سالديران والسيرة الذاتية وقصة حياته

Alper saldiran بطل مسلسل العائلة معلومات كاملة، الطول ، الوزن ، العمر ، الزوجة ، حياته الخاصة ، الديانة ، الجنسية ، البرج الفلكي ، أعماله وأسرار حياته ، المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضلة ومؤهله الدراسي، ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة

الاسم باللغة الإنجليزية : Alper saldiran .

تاريخ ميلاد ألبير سالديران : 16 سبتمبر عام 1984م .

العمر في 2019: 35 سنة .

محل الميلاد : ولد في تركيا .

الجنسية : تركي .

الطول : 178 سم .

الوزن : 73 كجم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : أخضر .

ما هي ديانة ألبير سالديران : مسلم .

البرج الفلكي : هو برج العذراء .

المؤهل الدراسي / العلمي: جامعة يديتيب كلية الفنون الجميلة ، قسم المسرح.

زوجة أو صديقة ألبير سالديران : متزوج من بينار تونسيجيل (عام. 2013) .

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2004م .

ما هي رياضته المفضلة : رياضته المفضلة هي كرة القدم .

أعمال ألبير سالديران الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

النسور الأناضول – فاتح كاراكوش 2011 – أنا أحبك – 2016م – بلاك بيرل 2007 – ديرمان ( تونة ) 2008 – يبارك الملائكة 2008 – عالية فوق سطح الأرض 2010 – عالم الناس 2012 – لا تنهيها 2013 – أحببني هكذا 2013 – قلبي في بحر ايجه 2015 – الحب والفخر – اللوز كاندي 2017م .

أسرار وقصة حياته والسيرة الذاتية

ولد في تركيا عام 1984م، صاحب حضور قوي ، له موهبة مميزة جعلت منه ممثل معروف ومطلوب في الأعمال السينمائية والتلفزيونية، بجانب ظهوره في الإعلانات التلفزيونية بشكل مكثف، بدأ العمل كممثل منذ أن كان في الخامسة من عمره،حيث مثل على خشبة مسرح المدرسة وهو في رياض الأطفال، بعدها أنتقل للعمل في الفولكلور المسرحي ، خاصة الرقصات القوقازية .

دراسته وبدايته الفنية بالتمثيل

وهو في المرحلة الابتدائية مثل على المسرح بشكل مكثف، ولم يكن التمثيل فقط بل أيضا قدم العديد من الرقصات التي كان ماهرا بها، تخرّج سلدران من المدرسة الثانوية للسياحة ونُقل إلى قسم السياحة في جامعة مرمرة لكنه أنهى السنة الثانية من مدرسته واختار العمل كممثل بدلا من أن يكمل دراسته في السياحة، وأختار دراسة التمثيل بالجامعة، التحق جامعة مرمرة ، وبدأ الدراسة في قسم المسرح في جامعة يديتيب في عام 2005 .

خلال دراسته بالجامعة استمر بالعمل كممثل على المسرح، لعب دور شخصية يوسف في مسرحية Turgut Özakman “Fehim Paşa Konağı döneminde، وفاز بجائزة أفضل ممثل مساعد في مسابقة المسرح بين الجامعات، أول عمل تلفزيوني شارك به كان المسلسل التلفزيوني في بئر ديليم آشك أردانديان في دور بوراك، شارك في مسرحية Tiyatro The Last World olarak في الصف الأول من مدرستها الجديدة وشارك كطالب في مهرجان المسرح المصري الذي يغطي أوروبا ودول البحر الأبيض المتوسط .

أثناء دراسته الجامعية للتمثيل واصل العمل كممثل في التلفزيون مع سلسلة devam Kara İnci iler و “Derman Okul، ثم عمل في الإعلانات التلفزيونية التي أكسبته شهرة كبيرة مثل فودافون وكوكا كولا وبوش وإيتي ونسكافيه وأنادولو للتأمين وغيرها من الإعلانات .

بعد تخرجه من الجامعة بدأ التفرغ كلياً للتمثيل في المسلسلات التلفزيونية السينما، من أشهر الأدوار الذي قدمها دور مصطفى في قلبي في بحر إيجه ، وقدم بطولة فيلم أنا أحبك، للمخرج جيم تاباك والكاتب سيدا ديليباسي، وبطولة حسين افني دانيال والبير سالديران .

عام 2017م لعب دور محمد في المسلسل التلفزيوني سكر اللوز، بطولة هياتي أكباس وبوركو ألتين ومحمد أتاي، في 2018م قدم عددا من الأعمال هي فيلم أربعة مثلثات جلدية ، للمخرج محمد جوريلي، ثم شارك في دور صغير بمسلسل أمل واحد يكفي ، بطولة تولجاهان سايسمان واسراء بلجيتش، هزال سوباشي، سرحات توتوملور، جيم اوشان .

يدور العمل هو يلماز العسكري المتقاعد، الذي يعمل في حرس الحدود، يتزوج من فتاة جميلة ويحاول الإنجاب منها،لكن الولد يموت بعد ولادته مباشرتا، ليتفاجؤا بوجود طفل يبكي في إحدى المراكب بجانبه جثة رجل مقتول، صممت زوجته أن تأخذ هذا الطفل الرضيع وتربيته كأبنها وأن يقوم يلماز زوجها بدفن الجثة بدون أن يخبر الشرطة، رغم إنه كان رافضا في البداية لكنه اضطر للموافقة من أجل زوجته، ليكتشف بعد سنوات أم هذا الطفل ويحاول مساعدتها لكي تعرف من قتل زوجها وتتعرف على ابنها .

في عام 2019م لعب دور البطولة في مسلسل العائلة، تدور أحداثه حول عائلة مكونة من أب وأم، الأم حامل في ثلاث أولاد، وولدت في يوم ميلاد الأب، سوف نرى حياة الثلاث أولاد كيف تتعارض وكيف تكون الحياة مختلفة لكل واحد من الثلاث توائم .

أسراره الشخصية وعلاقاته

في البداية كان على علاقة مع الممثلة هزال كايا (2009 – 2010) ، ألبير سالديران متزوج من بينار تونجغيل منذ عام 2013م ، الفنانة بينار واحد من الممثلات الجديدات التي دخلت قلوب الجمهور سريعا، معروفة بدورها الرئيسي في مسلسل وادي الذئاب الشهير، درست الفن في الأكاديمية قبل دخولها عالم التمثيل، هي من مواليد 10 مارس عام 1986م بإسطنبول .

أنهت دراستها في الجامعة حيث تخرجت من جامعة يدي تيب كلية الفنون الجميلة ودرست بها المسرح والتمثيل، بدأت التمثيل على خشبة المسرح، ثم قدمت بعض الأدوار الصغيرة حتى جاءت بدايتها الحقيقية في المسلسل التركي الشهير وادي الذئاب، التي استمرت بالتمثيل في التسع مواسم أي منذ عام 2006م حتى عام 2016م، في دور نسرين بنت سليمان شاكر .

المصدر : ألبير سالديران ويكيبيديا ومواقع أخرى .

ألبوم صور ألبير سالديران
ألبير سالديران وزوجته
ألبير سالديران وزوجته
ألبير سالديران
ألبير سالديران
الممثل التركي ألبير سالديران
الممثل التركي ألبير سالديران
بطل مسلسل عشق وكبرياء
بطل مسلسل عشق وكبرياء
مسلسلات ألبير سالديران
مسلسلات ألبير سالديران
معلومات عن ألبير سالديران
معلومات عن ألبير سالديران
يبدأ تصوير مسلسل العائلة
يبدأ تصوير مسلسل العائلة
Alper Saldiran 2018
Alper Saldiran 2018
Alper Saldiran
Alper Saldiran
أفلام ألبير سالديران
أفلام ألبير سالديران
ألبير سالديران في إحدى أعماله
ألبير سالديران في إحدى أعماله

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *