الممثلة الهندية السينمائية أمالا بول

أمالا بول معلومات وصور وتقرير كامل

معلومات عن أمالا بول والسيرة الذاتية وأسرار شخصية

امالا بول معلومات كاملة وقصة حياتها، بطاقتها الشخصية، أعمال أمالا بول ومشاريعها القادمة، نشأتها وعائلتها، زواجها ، أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة، موهبتها وأعمال تحب القيام بها، أكلاتها المفضلة ومثلها الأعلى في التمثيل، وألبوم صور جديدة لها .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها

الاسم باللغة الإنجليزية : Amala Paul .

تاريخ الميلاد: 26 أكتوبر عام 1991م .

العمر في 2019 : 28 سنة .

محل الميلاد : ولدت في محطة ألوفا بالهند .

الجنسية : الهندية .

ديانة أمالا بول: الدين المسيحي .

أمالا بول وزوجها : كانت متزوجة من إيه إل فيجاي ( 2014 حتى 2017 ) .

الوزن : 50 كجم .

الطول : 163 سم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : أسود .

البرج الفلكي : برج العقرب .

المؤهل العلمي – الدراسي : ليسانس الآداب قسم لغة إنجليزية .

متى بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2009م .

ما هي هوايتها : هوايتها هي الطبخ – القراءة – الرقص .

أسرار وقصة حياتها والسيرة الذاتية

الممثلة آمال بول فاغيز الهندية من مشاهير الفن التاميلي والهندي، ولدت في ارناكولام في كيرالا، والدها هو بول فارغيز، ووالدتها المغنية أنيس ، لديها شقيق واحد اسمه ( أبيجيت، درست في مدرسة نيرمالا الثانوية العليا ، ألوفا ، والتعليم الثانوي العالي في مدرسة ألوفا الحكومية الثانوية العليا ، استغرقت سنة قبل الالتحاق بالجامعة. التحقت بعد ذلك بكلية سانت تيريزا للحصول على درجة البكالوريوس في اللغة الإنجليزية التواصلية .

الفن كان دائما هدفا لها من طفولتها، لذلك تعلمت الرقص وأصبحت راقصة ماهرة، كان الممثلون المفضلون لها براد بيت وعامر خان و أميتاب باتشان وكاثرين هيبورن، والمغني الذي تعشق أغانيه هو لاتا مانجيشكار، أفلامها المفضلة هي جان بهي دويارو، وماسوم، والفيلم الهوليوودي العراب، لونها المفضل هو الزهري، تحب السفر إلى لندن وباريس، رياضتها المفضلة هي كرة السلة وكرة القدم، أما الكاتب الذي تحب القراءة له ( روبن كوك ) .

بداية أمالا بول الفنية بالتمثيل

بدأت العمل في عروض الأزياء مع المالايالام الشهير Lal Jose الذي قدم لها دورًا مساندًا في فيلمه الجديد نيلاثامارا الذي عرض عام 2009م، رغم نجاح الفيلم لكنها لم تحصل على عروض أحسن وأقوى، تابعت أدوارًا في أفلام التاميل وواصلت التوقيع على فيلم كوميديا منخفض الميزانية Vikadakavi ، والذي تم تأجيله وأصبح في النهاية إصدارها السادس ، مع تسجيلها لتلعب دورًا رئيسيًا في فيلم آخر صغير الميزانية، لكنه أيضا كان فيلا ضعيفا انتقده النقاد وذهب دون أن يلاحظه أحد تمامًا

أعمال أمالا بول الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

انتقلت أمالا للعمل في السندو سامافيلي المثير للجدل في سامي (2010) ، حيث صورت دور سندري ، التي تربطها علاقة غير شرعية مع والد زوجها، كان مدير الفيلم قد وجه انتقادات من قبل لتصويره للرومانسيات غير المشروعة وكذلك لاعتداءه على الممثلة السابقة في فيلم ، لكن أمال قللت من شأن القضية مشيرة إلى أنها ليست لديها مشكلة مع المخرجة، اقتربت من الأجزاء الرئيسية لإصدارها التالي .

كانت جاهزة لتسجيل الدخول قبل الاستماع إلى القصة بأكملها ، مدعية أنها صُدمت لكنها لم تشعر بالضيق من المشاهد المثيرة للجدل التي سمعتها لاحقًا، فاز أداء Amala بإشادة النقاد ومع ذلك كان نجاحها مشوبًا بردود الفعل الشديدة من الجمهور ، حيث ادعت أمالا أنها تلقت تهديدات بالقتل من متصلين مجهولين وبختها النساء علنًا في قاعة السينما في تشيناي .

أعمال أكثر شهرة

فيلم الدراما الرومانسية Mynaa ، للمخرج برابهو سليمان، جعلها ممثلة معترف بها في هذه الصناعة، حصل الفيلم على الكثير من الترقب قبل إصداره ، حيث قام كل من الموزعين البارزين Udhayanidhi Stalin و Kalpathi S. Aghoram بشراء حقوق الفيلم بعد إعجابهم به، دورها كان حسناء قرية مينا ، حصلت على الثناء بالإجماع من النقاد لتصويرها، كما حصل على نجاحًا تجاريًا كبيرًا في شباك التذاكر، مما جعلها تحصل على تقدير من العديد من لجان الجائزة وحصلت على جائزة Vijay Award لأفضل ممثلة لاول مرة ، بينما حصلت أيضًا على ترشيحات في فئة أفضل ممثلة في جوائز Filmfare وجوائز Vijay .

في 2011 لعبت دورًا مساندًا في فيلم الدراما المالايالامية إيتو نامود كاثا ، طبعة جديدة لفيلم تاميل الناجح Naadodigal ، والثاني كان من المفترض أن يكون إطلاقها في أفلام التاميل ، القادمة حكاية من خمسة أصدقاء Vikadakavi ، مع فتح الفيلم لشاشات محدودة، فتح كلا الفيلمين على شاشات محدودة بسبب الميزانية المعتدلة للمشروعات ، مع وصف أدائها في الفيلم الأخير بأنه “مليء بالإمكانات”.

بطولات مطلقة

وواصلت توقيع ثلاثة أفلام كبيرة الميزانية مع دور الإنتاج التي أنشئت ، مع الدراما ديفا ثيروماجال ، من إخراج فيجاي ، والتي ظهرت أمامها فيكرام وإلى جانب أنوشكا، عام 2012 لعب دور في عمل متعدد النجوم Vettai ، إلى جانب أريا ، مادهافان وسميرة ريدي، تم فتح الفيلم لإشادة النقاد والتجاري مع صحيفة نيويورك تايمز مدعيا أن الفيلم ترفيهي دون أن يبدأ أي أرض جديدة ، على الرغم من أنه قد يفاجئ أيضًا، فازت بتعليقات متباينة عن أدائها ، في حين ذكرت الناقدة من سيفي أنها ( من الجميل النظر إليها وأدائها الخبيث يثبت أن النجم قد ولد) .

لعبت دورًا بارزًا مع المخرج الشهير الدكتور بيجو Aakashathinte Niram ، الذي كان أول فيلم لها في بيت الفن، تم عرض الفيلم في قسم المسابقة لجائزة Golden Goblet في مهرجان شنغهاي السينمائي الدولي الخامس عشر، لقد اقترنت بالممثل المخضرم في ماليالام موهانلال في فيلم Run Baby Run ، حيث لعبت دور رئيس تحرير قناة الأخبار، حقق الفيلم نجاحًا تجاريًا كبيرًا، وكان أداءها وكذلك كيميائها مع موهانلال محل تقدير كبير .

حققت نجاحها التجاري الأول في السينما التيلجو أول إصدار لها في عام 2013 ، حقق المخرج VV Vinayak Naayak ، أمام Ram Charan Teja ، واحدة من أكبر النجاحات الحرجة والتجارية لهذا العام، وحصلت على العديد من الجوائز لشخصيتها إيرينا ، بما في ذلك جائزة SIIMA لأفضل ممثلة – مليالم على التوالي لمدة عامين .

أسرارها الشخصية وعلاقاتها

ولدت من عائلة كاثوليكية في سوريا، ووالدتها كانت مغنية معروفة وقتها، كما ظهر شقيقها أبيجيت بول أيضًا في الأفلام بعد دخول أمالا إلى صناعة السينما، قدمت العديد من الأعمال بلغات مختلفة مثل الكانادا والتيلجو والتاميلية والمالايالامية، عندما بدأت العمل الفني كممثلة غيرت اسمها من أمالا إلى أناخا بسبب وجود فنانة ظهرت بنفس الأسم وحصلت على شهرة باسمها ( أمالا أكينيني ) لكنها عادت إلى اسمها الحقيقي عام 2010م اعتقادا منها أن اسم أناخا جلب لها الحظ السيئ .

بعد الانتهاء من دراستها من مدرسة نيرمالا الثانوية العليا ألوفا ، أخذت شهادة إجازة في مهنة الأفلام ، لكنها التحقت منذ ذلك الحين بكلية سانت تيريزا في كوتشي ، للحصول على درجة البكالوريوس في اللغة الإنجليزية، كان والدها يعارض بحزم العمل في التمثيل ، لكنه اضطر إلى قبول قرارها مع أخيها ، الذي دعمها بقوة ووقف بجانبها .

زواج امالا بول

عن حياتها الشخصية فقد كانت على علاقة بالمخرج إيه ل فيجاي في 2011م، لكنهما أنكروا تلك العلاقة نهائيا وأن ما يجمعهم العمل فقط ، في 7 يونيو عام 2014م وثقوا علاقتهم بالزواج في قاعة رئيس بلدية راماناثان شيتيا ، بعد مرور عامين من الزواج قدموا طلب طلاق بسبب الخلاف بينهم ، بسبب استمرارها بالعمل كممثلة وهو ما لا يريده زوجها، تم الطلاق للضرر عام 2017م .

المصدر : أمالا بول ويكيبيديا ومواقع أخرى .

البوم صور أمالا بول
أمالا بول 2019
أمالا بول 2019
أمالا بول
أمالا بول
ديانة أمالا بول المسيحية
ديانة أمالا بول المسيحية
طول أمالا بول 163 سم
طول أمالا بول 163 سم
عمر Amala Paul 28
عمر Amala Paul 28
معلومات عن أمالا بول
معلومات عن أمالا بول
Amala Paul 2018
Amala Paul 2018
Amala Paul 2019
Amala Paul 2019
Amala Paul
Amala Paul
الفنانة الهندية الجميلة أمالا بول
الفنانة الهندية الجميلة أمالا بول
الممثلة الهندية السينمائية أمالا بول
الممثلة الهندية السينمائية أمالا بول

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *