أحدث صور أمال رمزي

أمال رمزي صور ومعلومات وتقرير كامل

معلومات عن الفنانة أمال رمزي والسيرة الذاتية وقصة حياتها

أمال رمزي كل ما تريد معرفته عنها، متى بدأت مشوارها الفني، من هو زوجها، وديانتها وبرجها الفلكي، وطريقة حياتها اليومية، مقال كامل عن كل ما تحب معرفته عنها من أعمالها وأسرار حياتها ومشاريعها القادمة وسيرتها الذاتية ما هو طولها ووزنها ومؤهلها الدراسي، تفاصيل خاصة عن حياتها موهبتها وهوياتها .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها :

الاسم عند الولادة : كمالات عباس نسيم .

تاريخ الميلاد : 6 يونيو سنة 1943م .

العمر في 2018 : 75 سنة .

محل الميلاد : ولدت في الإسكندرية، مصر .

الجنسية : مصرية .

ديانة أمال رمزي : مسلمة .

أمال رمزي وزوجها : مطلقة من المخرج .

الوزن : 70 كجم .

الطول : 160 سم .

لون الشعر : كستنائي .

لون العيون : بني فاتح .

البرج الفلكي : برج جوزاء .

المؤهل العلمي – الدراسي: حاصلة على دبلوم تجارة .

متى بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 1960م .

ما هي هوايتها : هوايتها هي الرقص والتمثيل، الطبخ .

أعمال أمال رمزي مسلسلات وأفلام ومسرحيات

الكبريت الأحمر 2016 – مملكة يوسف المغربي – الدجال – عدل الأيام – التوأم – حمزة وبناته الخمسة – أوراق مصرية – كلهن طيبات – الكومي – المقعد الخلفي – أوراق مصرية – شجرة الود – ينابيع العشق – ورد النيل – آن الأوان – ولم تنسى إنها امرأة – مذكرات حرامي – مواطن بدرجة وزير – الإمام المراغي – ورق التوت – صبيان وبنات – حضرة الضابط أخي – نعم مازلت آنسة – سي عمر وليلى أفندي – النار والطين – بابا نور – أحلام كومبارس – حسن التنين – ابن النظام – البحر والعطشانة .

أسرار و قصة حياة أمال رمزي والسيرة الذاتية

قصة طفولة الفنانة ونشأتها :

قصة حياة الفنانات بها الكثير من المغامرات والأحداث الشيقة، امال ماهر واحدة من الفنانات المصرية التي لها رصيد فني كبير رغم إنها لم تحصل على دور بطولة واحد فيها، ولدت عام 1939م في مدينة الإسكندرية، عاشت مع عائلتها قبل الانتقال للقاهرة من أجل الفن، حصلت على دبلوم التجارة، ثم قررت الحصول على تدريبات بالرقص والتمثيل، فقد كان حلمها منذ طفولتها أن تصبح ممثلة مشهورة ومعروفة .

بدايتها الفنية المسرحية :

بدأت مشوارها بالتمثيل من خلال مسرح الريحاني، أول عمل مسرحي شاركت به مسرحية ( البيجامة الحمراء ) بطولة ميمي جمال وليلى فهمي وحسين عبد النبي وأبو لمعة، ثم شاركت في مسرحية حكاية 3 بنات واستمرت في التمثيل المسرحي وتعلمت منه الكثير، فقد أثر المسرح على موهبتها كثيرا، ووقفت أمام كبار النجوم مثل فؤاد المهندس وغيره من النجوم المسرح الكبار .

بدايتها الفنية السينمائية :

لم يكن هدفها فقد التمثيل على المسرح، في أول فرصة لها بدأت الظهور على شاشات السينما في أدوار صغيرة جدا، أولها فيلم إشاعة حب عام 1960م، بطولة عمر الشريف وسعاد حسني ويوسف وهبي وعبد المنعم إبراهيم وإحسان شريف ووداد حمدي وجمال رمسيس ورجاء الجداوي ، رغم أن دورها بسيط للغاية لكنها لم تتوقف عن التمثيل،وكان أملها أن تستطيع الحصول على أدوار أكبر ومساحات لها في الأعمال .

بدأت الحصول على دور أكبر عام 1968م من خلال دورا في فيلم بابا عايز كده بطولة الفنانة الكبيرة سعاد حسني ورشدي أباظة ومحمد عوض ونوال أبو الفتوح وميمي شكيب وحسن حسني، يدور العمل حول كمال ( رشدي أباظة ) زير النساء، يقع في حب نادية ( سعاد حسني )، لها تبحث عن رجل ليس له أي تجارب نسائية، لذلك يقرر تغير شخصيته لكوكو ليخفي حقيقته، قدمت عدد من الأعمال بعدها حتى شارك في دور مساعد بفيلم البعض يذهب للمأذون مرتين عام 1978م مع نور الشريف وسمير غانم و عادل إمام ولبلبة و ميرفت أمين .

عملها بالدراما التلفزيونية :

لم تترك امال الدراما والتلفزيون، بل شاركت في عدد كبير جدا من المسلسلات منذ أن بدأت التمثيل في التلفزيون، أهم تلك المسلسلات مسلسل أسالو الأستاذ شحاته عام 1968م ويعتبر أول مسلسل تلفزيوني شاركت به، مسلسل التوأم، ومسلسل أوراق مصرية سنة 1998م بطولة صلاح السعدني وهالة صدقي وفريدة سيف النصر وأمينة رزق ويوسف شعبان وعبد الله فرغلي و عايدة رياض وحسن مصطفى، ومسلسل حمزة وبناته الخمسة، شاركها العمل شيف صبري وصبحي خليل وعلاء مرسي و مي عبد النبي و رشوان توفيق .

في الفترة الأخيرة اصبح ظهورها في الأعمال أقل وأقتصر على المسلسلات التلفزيونية فقط، أهما مسلسل الكبريت الأحمر الجزء الأول، تمثيل أحمد السعدني وداليا مصطفى وهاني عادل و ريهام حجاج وجليلة محمود ومصطفى يوسف، تدور أحداث العمل حول ضابط شرطة ( معتز ) الذي يحقق في قضية ويحدث أشياء مريبة بسبب تلك القضية، من حرائق بدون فاعل، لذلك أحضروا عراف ومشعوذ اسمه شمس، الذي يقلب حياة معتز بسبب أفعاله المشعوذة، ويعتبر هذا آخر عمل ظهرت به حتى الآن .

أسرارها الشخصية وعلاقاتها وزواجها :

كانت تعشق التمثيل منذ أن كانت بالمدرسة في الإسكندرية، لدرجة تقليدها لمدرس العربي لزملائها بطريقة كوميدية عندما يخرج من الفصل، ذهبت للعمل في الإذاعة وهي في الصف الثاني الإعدادي لكنهم رفضوا بسبب صغر عمرها، كانت يتيمة الأب ورفضت والدتها أن تنتقل إلى القاهرة بمفردها، لكنها لم تنسى حلمها ، عندما جاء يوم المخرج كمال صلاح الدين ومعه المخرج إبراهيم عمارة ومحسن سرحان إلى الإسكندرية لتصوير فيلم للفنانة سعاد حسني ( لماذا أعيش ) أكتشفها المخرج وأعطاها دور في فيلم يوم الحساب .

أختارت اسم أمال رمزي بسبب حب والدتها لأسم أمال، وكانت سوف تسميها امال لكن جدها كتب اسم كمالات في شهادة الميلاد، أما رمزي فقد أخذته من الفنان ( أحمد رمزي ) .

ابتعدت عن التمثيل لفترة بسبب والدتها، فقد كانت تقوم بالزن لكي تتزوج وتنجب أولاداً، لكي ترضي والدتها تزوجت من المخرج كمال صلاح الدين، الذي كان يغير بشدة عليها من المسرح وابتعدت لفترة عن الفن بسبب هذا الزواج ، لكنها بعد الطلاق عادت مرة أخرى للفن الذي افتقدته .

من وجهة نظرها أن لا يوجد خطوط حمراء في الفن والتمثيل وتعشق جميع الأدوار التي قدمتها، تقوم بقراءة العمل جيدا وليس فقط دورها بل الأدوار الأخرى، لكي تتقن تأديتها دورها .

المصدر : ويكيبيديا ومواقع أخرى .

البوم صور أمال رمزي
قصة حياة أمال رمزي
قصة حياة أمال رمزي
قضية أمال رمزي
قضية أمال رمزي
أحدث صور أمال رمزي
أحدث صور أمال رمزي
الممثلة أمال رمزي
الممثلة أمال رمزي
أمال رمزي داخل فيلم
أمال رمزي داخل فيلم
امال رمزي
امال رمزي
أمال رمزي
أمال رمزي
صورة جديدة لأمال رمزي
صورة جديدة لأمال رمزي
صورة جديدة للفنانة أمال رمزي
صورة جديدة للفنانة أمال رمزي
صورة قديمة للممثلة أمال رمزي
صورة قديمة للممثلة أمال رمزي

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *