أمريتا أرورا

أمريتا أرورا معلومات وصور وتقرير كامل

معلومات عن أمريتا أرورا والسيرة الذاتية وأسرار شخصية

امريتا ارورا بطلة أعمال سينمائية هندية معلومات كاملة عنها وقصة حياتها، بطاقتها الشخصية، أعمال أمريتا أرورا ومشاريعها القادمة، نشأتها وعائلتها، زواجها ، أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة، موهبتها وأعمال تحب القيام بها، أكلاتها المفضلة ومثلها الأعلى في التمثيل، والبوم صور جديدة لها .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها

الاسم باللغة الإنجليزية : Amrita Arora .

تاريخ الميلاد: 31 يناير عام 1978م .

العمر في 2019 : 41 سنة .

محل الميلاد : ولدت في مومباي – الهند .

الجنسية : الهندية .

ديانة أمريتا أرورا: الهندوسية .

أمريتا أرورا وزوجها : متزوجة .

الوزن : 50 كجم .

الطول : 157 سم .

لون الشعر : بني فاتح .

لون العيون : بني .

البرج الفلكي : برج الدلو .

المؤهل العلمي – الدراسي : مدرسة سوامي في فيكاناند في تشيمبور، حصلت على درجة علمية في الاقتصاد وقاصر في الاتصالات من كلية جاي هند ، تشرشجيت ، مومباي ، الهند .

بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2002م .

رياضتها المفضلة : تمارين يومية و السباحة.

هوايتها : هوايتها هي التصوير الفوتوغرافي – التسوق – اليوغا .

أسرار وقصة حياتها والسيرة الذاتية

امريتا ممثلة معروفة وعارضة أزياء ومقدمة برامج تلفزيونية ولدت في مومباي، والدها أنيل أرورا ، من مواليد البنجابية من بلدة فزيلكا الحدودية الهندية ، وكان يعمل في البحرية التجارية ، والدتها ، جويس بوليكارب ، كاثوليكية ماليزية ، لديها شقيقة واحدة هي ( ماليكا )، طلق والداها عندما كان عمرها 6 سنوات وانتقلت إلى شيمبور مع والدتها وشقيقتها ماليكا ، أكملت تعليمها الثانوي من مدرسة سوامي في فيكاناند في تشيمبور، كانت خالتها جريس بوليكارب مديرة المدرسة في مومباي ، حصلت على درجة علمية في الاقتصاد وقاصر في الاتصالات من كلية جاي هند في تشرشجيت مومباي الهند، .

الأشياء المفضلة لها وحقائق تعرفها عنها لأول مرة

إنها تحب الأطعمة الصينية والشوكولاتة، الفيلم المفضل : Fidda and Ghulam، من هوياتها السباحة التصوير، التسوق وممارسة رياضة اليوغا، اللون المفضل : الوردي والأزرق والأحمر والأخضر، البلد التي تحب السفر لها كندا وألمانيا وإسبانيا ونيويورك، مثلها الأعلى في التمثيل كابور وكاريشما كابور وسلمان خان وأرباز خان، إنها تحب الأطعمة الصينية والشوكولاتة .

بداية أمريتا أرورا الفنية

بدأ العمل كممثلة عام 2002م عندما شاركت في الفيلم الهندي فيلم Kitne Door Kitne Paas الذي لم ينجح في شباك التذاكر، كان أول فيلم ناجح لها هو كوميديا الحركة مع فاردين خان، في عام 2007 ، ظهرت بشكل خاص في فيلم فرح خان ، أم شانتي أوم في أغنية “Deewangi Deewangi” مع أختها وصهرها السابق أرباز خان ، كما قدمت دورا في Speed and Red: The Dark Side ، بطولة أفتاب شيفداساني وسيلينا جايتلي . تلقت الأفلام مراجعات مختلطة في شباك التذاكر .

أعمال أمريتا أرورا الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

عام 2008 شاركت في بطولة العديد من الأعمال أولها ( راما راما كيا هاي دراما ) تدور القصة حول سانتوش ( راجبال ياداف ) وهو متزوج من شانتي ( نها دوبيا ) سانتوش يعمل في بنك في مومباي وهو رجل بسيط للغاية، ومع ذلك ، فإن بساطته وافتقاره إلى اللباقة غالباً ما يراه يشارك في مشاجرات منزلية مع شانتي، تبدأ المعارك العادية في التأثير على حياة سانتوش العملية ، وأيضًا حيث ينظر إليه رئيسه بريم ( آشيش شودري ) باستمرار ، وهو يتفاخر دائمًا بمدى سلاسة حياته الزوجية وكيف يفهم زوجته خوشي ( أمريتا أرورا )، ولكن الحقيقة هي أن زوجته تميزه أيضًا كثيرًا وهو مضطرب في بعض الأحيان مثل سانتوش .

في نفس العام تقدم دور راديكا جها في فيلم مرحبا، سلمان خان ممثل بوليوود ، يقوم بجولة حية بالقرب من دلهي ، حيث تحطمت طائرته الخاصة لحسن الحظ ، إنه نجا وفي صالة قابل فتاة ( كاترينا كيف ) تروي له قصة ، عن ستة أصدقاء ورئيسهم الذين يعملون جميعًا معًا في مركز اتصال في مومباي، تلقوا تعليمات بعدم الكشف عن موقعهم والتحدث بلهجة أمريكية من قبل شركة مقرها بوسطن، هناك شيام (سام) ( شارمان جوشي ) ، بريانكا ( جول باناج ) ، فارون ( سهيل خان ) ، إيشا ( إيشا كوبيكار ) ، راديكا ( أمريتا أرورا ) والعمود العسكرية ( شارات ساكسينا ) يحاول رئيسهم ، Subhash Bakshi ( Dalip Tahil ) ، تعزيز مسيرته المهنية من خلال سرقة البرامج ، والموافقة على الاستغناء عن 40 ٪ من القوى العاملة الهندية ، وإعادة تحديد موقعها في بوسطن، على الرغم من أن هؤلاء الأصدقاء الستة يعملون سويًا إلا أنهم ما زالوا يخوضون بعض النضال .

أعمال أكثر شهرة

تشارك كارينا كابور فيلمها ديموند لوف، فيلم درامي كوميدي هندي رومانسي لعام 2009 من إخراج Sabbir Khan وإخراج ساجد ناديوالا . يعتمد الفيلم على فيلم التاميل 2002 Pammal K. Sambandam، يظهر به بعض الممثلون من هوليوود مثل سيلفستر ستالون ، ودنيس ريتشاردز ، وبراندون روث ، وهولي فالانس ، يظهرون في مباراة دولية وهم يلعبون أنفسهم، تم انتقاد الفيلم من قبل النقاد لكنه حقق نجاحًا في شباك التذاكر ، حيث جمع 84 كرور روبية مقابل ميزانية 65 كرور .

شاركت في فيلم بوليوود مثير شهير لعام 2009 من إخراج سعيد أختار ميرزا وإنتاج Rangita Pritish Nandy باسم ايك ثو فرصة، يروي الفيلم قصة مدينة مومباي والملايين الذين ينزلون من القطار في محطة VT في كل ثانية من اليوم ، على أمل الإمساك بسحر مومباي، هذا الفيلم هو لوحة ملونة لحياة الأفراد من مختلف الطبقات الثقافية والاجتماعية والاقتصادية في مدينة مومباي، تتبع مساراتها المتعددة حياة مفعمة بالأمل وطموحة وأحيانًا يائسة للأشخاص الذين يعيشون في هذه المدينة، يتم تشغيل هذه المسارات المميزة في وقت واحد على طول الفيلم ، ولمس وعبور بعضها البعض في كثير من الأحيان من أي وقت مضى ، وأخيرا تتلاقى نحو ذروة فريدة ومثيرة .

الدراما التلفزيونية

شاركت في المسلسل الدرامي الهندي كوتش توه هاي تير مير دارميان، يدور العمل حول Koyal هي امرأة شابة من جامشيدبور وتعتقد أن هناك نوعين من الناس: الناس الذين يعيشون من أجل شخص ما ، والناس الذين يعيشون من أجلهم، مادهافان وراج وكويال هم أفضل الأصدقاء. مادهافان (مادي) هو أفضل طالب في المدينة ، ويعمل بجد ورعاية. إنه في حالة حب مع Koyal ويمكنه فعل أي شيء من أجل سعادتها، راج هو مغازلة وحلمه أن يكون نجم سينمائية، كوالي في حب راج وهي تفعل كل شيء من أجله، في وظيفة سنوية يقوم المخرج الشهير بإهانة راج واختيار كويال بطلة له، لكن راج تعمد إهانة كويال أنها لا يمكن أن تكون نجمة، لتسافر كويال لتثبت له إنها تستطيع أن تصبح ممثلة ونجمة .

أسرارها الشخصية وعلاقاتها

كانت لديها علاقة غرامية مع ديبش شارما لفترة قصيرة ، ثم تعرفت على شاكيل لاداك (صناعة البناء رجل أعمال)، تزوجت منه في 6 مارس 2009م ، لديها ولدان اسمهما أزعان لادك (مواليد 2010) ورايان لادك (مواليد 2012) .

شقيقتها ماليكا تعمل بالتمثيل أيضا، عملت كموديل في بعض الأغاني الهندية الشهيرة، عندما تزوجت من شاكيل زوجها تزوجته وفقا للديانة المسيحية كزفاف، ووفقا للديانة الإسلامية كنكاح، ظهرت أيضا في العديد من مجلات الموضة ، أصدقائها المقربون من الفن ( كارينا كابور كاريزما كابور وجوري خان ) لنجدهم معا دائما في العطلات والجيم وبعض الحفلات .

المصدر : أمريتا أرورا ويكيبيديا ومواقع أخرى .

البوم صور أمريتا أرورا

 

أمريتا أرورا
أمريتا أرورا
صورة عائلية لأمريتا أرورا مع زوجها وابنها
صورة عائلية لأمريتا أرورا مع زوجها وابنها
Amrita Arora 2019
Amrita Arora 2019
Amrita Arora
Amrita Arora
الفنانة أمريتا أرورا
الفنانة أمريتا أرورا
الممثلة الهندية أمريتا أرورا
الممثلة الهندية أمريتا أرورا
أمريتا أرورا 2019
أمريتا أرورا 2019
أمريتا أرورا وزوجها
أمريتا أرورا وزوجها
أمريتا أرورا وهي طفلة صغيرة
أمريتا أرورا وهي طفلة صغيرة

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *