Amyra Dastur

أميرة داستور معلومات وصور وتقرير كامل

معلومات عن أميرة داستور والسيرة الذاتية وأسرار شخصية

ممثلة هندية اميرا دستور معلومات كاملة وقصة حياتها، بطاقتها الشخصية، أعمال أميرة داستور ومشاريعها القادمة، نشأتها وعائلتها، زواجها ، أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة، موهبتها وأعمال تحب القيام بها، أكلاتها المفضلة ومثلها الأعلى في التمثيل، وألبوم صور جديدة لها .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها

الاسم باللغة الإنجليزية : Amyra Dastur .

تاريخ الميلاد: 7 مايو 1993م .

العمر في 2019 : 26 سنة .

محل الميلاد : ولدت في مومباي – الهند .

الجنسية : الهندية .

ديانة أميرة داستور: بارسي ( الزرادشتية ) .

أميرة داستور وزوجها : غير متزوجة .

الوزن : 55 كجم .

الطول : 165 سم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : بني غامق .

البرج الفلكي : برج الثور .

المؤهل العلمي – الدراسي : ليسانس آداب .

بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2013م .

رياضتها المفضلة : الرقص .

هوايتها : هوايتها هي الكتابة والقراءة والرقص والعزف على الجيتار .

أسرار وقصة حياتها والسيرة الذاتية

آمي روهينتون داستور فنانة هندية سينمائية شهيرة، رغم بدايتها القريبة إلا أنها أصبحت من المشاهير وتعدى متابعيها على الإنستجرام أكثر من مليون متابه، ولدت الفنانة في مومباي بماهاراشترا في 7 مايو 1993م، برجها الفلكي هو برج الثور، درست في المدرسة الكاتدرائية جون كونون، ثم التحقت بكلية الموارد البشرية للتجارة والافتصاد لتتخرج منها حاصلة على ليسانس آداب، والدها هو غولزار دستور والذي يعمل جراح، ووالدتها هي ديلينا التي تعمل في مجال الدعاية والإعلان، كما أن لديها شقيق واحد ( جهانكير ) يعمل شيفاً .

ديانتها هي البارسي، هوياتها هي القراءة والكتابة كما إنها عاشقة للرقص والتمثيل من صغرها، كما تعلمت العزف على الجيتار، فهي حلمت بالشهرة في عالم الفن قبل دخوله، طعامها المفضل البيتزا والسوشي وشوكولاته براونز، مثلها الأعلى في التمثيل ( عامر خان – عمران الهاشمي، كانغانا رانوت – بريانكا شوبرا – أنجيلينا جولي )، فيلمها المفضل جزاريش وأماديوس .

بداية أميرة داستور الفنية

منذ طفولتها وهي تحلم بأن تصبح فنانة، فنانة في أي نوع من أنواع الفن، لذلك تعلمت الكثير من الأشياء مثل الرقص بأنواع متعددة ، والغناء، كما تعلمت العزف، في سن السادس عشر بدأت العمل في تصميم بعض النماذج الإعلانية للتلفزيون كما عملت في مجال تصميم الأزياء وعروض الأزياء، حتى بدأت العمل كممثلة عام 2013م .

أعمال أميرة داستور الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

بدأت حياتها المهنية كنموذج في الإعلانات التجارية، أول ظهور لها في السينما الهندية في الدراما الرومانسية لمانيش تيواري ( إسحاق ) أمام براتيك بابار، هو فيلم رومانسي هندي 2013 من إخراج مانيش تيواري وإنتاجه Dhaval Gada و Shailesh R. Singh ، تم إصدار الفيلم ،الذي كتبه بادماجا ثاكور-تيواري ، ومانيش تيواري ، وباوان سوني ، عرض الفيلم في 26 يوليو 2013 بطولة بريتيك بابار وراجيشواري ساشديف ورافي كيشان وماكاراند ديشباندي كشخصيات رئيسية، قصة اثنين من المافيا في باناراس، كاشيابس وميشراس لديهم حلق قطع المنافسة للحصول على السيطرة على الأرض والقتال بوحشية عليها .

عام 2015م قدمت دور مادوميتا في أنيجان وهو فيلم تأميلي، بطولتها المطلقة مع اشيش فيديارثي ، ايشواريا ديفان وجاجان، بدأ التصوير في 2 سبتمبر 2013 في بودوتشيري . استمر التصوير في فيتنام وكمبوديا وماليزيا وبورما واستكمل في 15 سبتمبر 2014، تبدأ قصته عندما يقع صديقه صامودا في حب مليكة ، لكن مليكة تحب مونارونا، منارونا ينقذ سامودرا، ابنة جنرال بورمي في الجيش ، من حادث عجلة فيريس ويقعان في الحب، عندما تتعرف ماليكا على هذا ، فإنها مدمرة وتتزوج من صامودا لا يوافق الجنرال البورمي على الوحدة بين مونارونا وسامودرا .

يلغي الامتيازات التي كان يتمتع بها مهاجر التاميل حتى ذلك الحين، اندلاع العنف والفارين من التاميل يهربون من بورما، منارونا وسامودرا ينضمان إلى اللاجئين على متن سفينة مع سامودا وماليكا، عندما يأتي والد سامودرا يبحث عنها ، تكشف مليكة بمكان وجودها، بينما يحاول كل من سامودرا ومونارونا الفرار من خلال الغوص في المحيط ، يتم إطلاق النار على مونارونا وقتلهم، Samudra تكبيل نفسها إلى مونارونا ويغرق معه بعد أن وعد بأن نكون معا إلى الأبد .

في نفس العام قدمت دور سيا فيرما في الدراما الهندية ( مستر إكس ) يبدأ الفيلم بإدارة مكافحة الإرهاب في منتصف مهمة ما إرهابي يستقل حافلة مليئة بالأشخاص المحتجزين كرهائن. Raghuram “Raghu” Rathod ( Emraan Hashmi ) بدعم من الضابط الشجاع Siya Verma ( Amyra Dastur ) ينجز العملية، كان يمكن أن يقتل هذا راغو الذي يعمل مع سيا/ بعد العملية أخبرت Siya راغو بأنها لا تستطيع التعامل مع عدم القدرة على التنبؤ بالحياة وفكرها في الابتعاد عنه .

أعمال أكثر شهرة عام 2017

بدأت الحصول على شهرة أكبر، وأدوار أقرب للبطولة المطلقة في أعمال أكثر، فقد لعبت دور البطولة في الفيلم الصيني ( كونج فو يوجا ) أمام الفنان الصيني العالمي جاكي شان، والذي يضم الممثلين الصينيين عارف الرحمن ، لاي زهانغ ، وميا موكي ، والممثلين الهنود سونو سود ، ديشا باتاني، إنه الفيلم الأكثر ربحًا لجاكي تشان في الصين والأكثر ربحًا في الصين، جاك ( جاكي شان ) ، أستاذ علم الآثار الشهير في متحف تيراكوتا ووريورز في شيان .

يتعاون مع الأستاذ الهندي الشاب أشميتا ( ديشا باتاني ) من معهد المتحف الوطني في راجستان لتحديد مكان كنز ماجادها الهندي المفقود في التبت، يجد فريقهم الكنز الموجود أسفل بحيرة مجمدة باستخدام التكنولوجيا الحديثة ومع ذلك فقد قاطعتهم مجموعة من المرتزقة بقيادة راندال ( سونو سود ) الذين يسرقون الكنز ويتركونهم ليموتوا. في الفوضى ، جونز – عضو في فريق جاك الذي هو أكثر صياد الكنوز من عالم الآثار يهرب بعيدا مع قطعة أثرية الماس. تمكن فريق Jack’s و Ashmita من الفرار من الكهف الجليدي تحت الأرض من خلال فتحة .

أسرارها الشخصية وعلاقاتها

هي من محبي الحيوانات ودائما ما تعتني بهم وتتبرع لحمايتهم، تتحدث أميرة عدد من اللغات منها الإنجليزية والفرنسية والتاميلية والغوجاراتية بطلاقة كاملة، لديها بعض الرهاب والخوف من بعض الأشياء مثل الطيران والظلام، كان نظامها الغذائي غير نباتي، لكنها بعدما شاهدت فيديو يقوم فيه البعض بذبح الحيوانات بشكل وحشي وقاسي قررت التحول للنظام النباتي ، أيضا هي من عشاق اللياقة البدنية دائما ما تلعب الرياضة وبشكل منتظم

المصدر : أميرة داستور ويكيبيديا ومواقع أخرى .

البوم صور أميرة داستور
أميرا دستور ويكيبيديا
أميرا دستور ويكيبيديا
أميرا دستور
أميرا دستور
أميرة داستور
أميرة داستور
صورة جديدة للفنانة أميرا دستور
صورة جديدة للفنانة أميرا دستور
صورة جريئة لأميرة داستور
صورة جريئة لأميرة داستور
Amyra Dastur
Amyra Dastur
الممثلة الهندية أميرا دستور
الممثلة الهندية أميرا دستور
الممثلة الهندية أميرة داستور على الإنستجرام
الممثلة الهندية أميرة داستور على الإنستجرام
أميرا داستور
أميرا داستور
أميرا دستور 2019
أميرا دستور 2019

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *