أمير كرارة

أمير كرارة معلومات و تقرير كامل عن مشواره الفني وحياته الشخصية

معلومات عن أمير كرارة والسيرة الذاتية وقصة حياته

معلومات كاملة عن الفنان أمير كرارة الطول ، الوزن ، العمر ، الزوجة ، حياة أمير كرارة الخاصة ، الديانة ،الجنسية ، البرج الفلكي ، أعمال هو أسرار حياته، المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضل ومؤهله الدراسي .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة

تاريخ ميلاد : 10 أكتوبر 1977م

العمر في 2019: 42 سنة .

محل الميلاد : ولد في مصر الجديدة – القاهرة .

الجنسية : مصري .

الطول : 179 سم .

الوزن : 80 كجم .

لون الشعر : بني غامق .

لون العيون : خضراء .

الديانة : مسلم .

البرج الفلكي : هو برج الميزان .

المؤهل الدراسي / العلمي : كلية السياحة والفنادق .

الزوجة أوالصديقة : هند صلاح حسني .

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2002م .

ما هي رياضته المفضلة : رياضته المفضلة هي الكرة الطائرة .

ماهي هوايته والأعمال المحببة له : هوايته هي الموسيقى .

أعماله الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

عمليات خاصة – ليالي الحب – هروب اضطراري – حرب كرموز – كازبلانكا – أحلى الأوقات – زكي شان – لحظات حرجة – بره الدنيا – أنا عشقت – كلبش 1،2،3 – تحت الارض – قص حب – تامر وشوقية – حكايات وبنعيشها فتاة الليل – طرف ثالث – الطبال – أنا قلبي دليلي – روبي – اللي اختشوا ماتو – العمة – خاص القمر – المواطن – ألف ليلة وليلة – فصص الآيات في القرآن – للعدالة وجوة كثيرة – حواري بوخاريست .

الخزنة – ريبنغ رمضان – سطوح عم صلاح – شيري استديو – نورت – 100 سؤال – ضربة حظ – احكي يا شهريار – التفاحة – ولا تحلم – المرايا – بيومي أفندي – كرسي في الكلوب – فؤش في المعسكر – الليلة دي – عيش الليلة – فاكر ولا لأ – سبلاش – الحريم أسرار – عيش الليلة – تع اشرب شاي – شخصة

جوائز

جائزة أفضل ممثل عربي لعام 2012م عن مسلسل روبي من مهرجان تايكي .

أسرار أمير كرارة وقصة حياته والسيرة الذاتية

ولد في حي مصر الجديدة – بمدينة القاهرة ، ينتمي لعائلة فنية عريقة ، فهو الحفيد المباشر للفنان محمود شكوكو ، ثم أصبح لاعبا لكرة الطائرة ضمن الفريق القومي ، وشارك في العديد من المباريات المحلية والدولية ، ودخل بطولات العالم في كرة الطائرة وحقق أنجارات رائعة ، ولكن لم يستمر في مجال الرياضة .

بعد الثانوية العامة دخل كلية السياحة والفنادق قسم سياحة ، وبعد التخرج لم يعمل بمهنة لها علاقة بدراسته ، اتجه لمجال الإعلانات التلفزيونية ، وكان يقوم بأدوار صغيرة في الإعلانات المصرية ، لحين مقابلة الإعلامي المصري طارق نور ، وهو من أكتشفه وقدمه لعالم تقديم البرامج .

كان أول برنامج له باسم ستار ميكر عام 2002م ، وفي نفس العام دخل عالم التمثيل من خلال سيت كوم ، شباب أون لاين ، ومن بعدها توالت أعماله الفنية والدرامية وأدوار الاكشن ، لحين أصبح أفلامه الأخيرة تحقق أعلى الإيرادات في شباك التذاكر ، غير تحقيق أكبر مشاهدة لمسلسلاته الدرامية والاكشن ، التي حازت على نجاح كبير ، والذي اشتهر فيها باسم باشا مصر .

بداية أمير كرارة بالتمثيل

بدايته الفنية في تقديم البرامج ليحصد بعدها الشهرة من خلال برنامج ستار ميكر ، وبرز في تقديم عدة برامج تلفزيونية منوعة ، ومنها إلى دخول عالم السينما ، وكان في البداية يقوم بالدور الثاني للبطولة مثل فيلم أحلى الأوقات ، وزكي شان مع الفنان أحمد حلمي والفنان حسن حسني ، وعمليات خاصة .

يقوم ببطولة العديد من الأفلام والمسلسلات الناجحة ، في عام 2007م عاد من خلال مسلسل لحظات حرجة ، الجزء الأول ، من إخراج شريف عرفه ، وشارك أيضا في مسلسل ضوء القمر ، ومسلسل فلبي دليلي ، وعاد بأكثر جرأه في لحظات حرجة ، إلى أن وصل للمسلسل المواطن أكس ، مع محمود عبد المغني ومن أخراج مشترك بين محمد بكير وعثمان أبو لبن  .

مسلسلات حققت نجاحا كبيرا

حقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبير جعل الشركة المنتجة تعيد التجربة مع نفس الطاقم ذاته مرة تانية من خلال مسلسل طرف تالت ، وفي نفس العام قدم مسلسل روبي مع الفنانة سيرين عبد النور ، ومكسيم خليل وإخراج رامي حنا ، وحصل على جائزة أفضل ممثل عربي للتصويت الجماهيري عن دوره في روبي ، في مهرجان تايكي الثالث المقام بالأردن ،

قد أهدى هذه الجائزة لزملائه عمرو يوسف ، ومحمود عبد المغني ، الذين قاسموه بطولة مسلسل طرف تالت ، والذي تألق فيه ، في رمضان 2012م ، في عام 2013م قدم مسلسل تحت الأرض من إخراج حاتم على وإيمان شعبان ، لحين عام 2015م قام بالتمثيل لبطولة مسلسل حواري بوخاريست ، وألف ليلة وليلة وأنا عشقت .

الاتجاه للأكشن

اتجه الفنان العظيم لأفلام الاكشن التي حازت على أعجاب الجماهير في هروب أضطراري ، الذي قام فيه بدور البطولة مع عدد من النجوم المحبوبين والمشهوين أحمد السقا ، وغادة عادل ، وغيرهم ، وشهد الفيلم نجاحا كبيرا ، وفي نفس العام قام ببطولة فيلم حرب كرموز ، أنتاج شركة السبكي للإنتاج السينمائي وإخراج بيتر ميمي .

مسلسل كلبش باشا مصر

أما مسلسل كلبش الذي ينتظره المشاهدين كل موسم رمضان ، وهو من تأليف باهر دويدار وأخراج بيتر ميمي ، وتحقيقه النجاح الكبير في أجزائه الثلاثة ، والمشاهدين في أنتظار لموسم رمضان القادم والتساؤل عما يقدم هل نفس المسلسل كجزء رابع أم سوف يمتعنا بمسلسل آخر .

قد حصل في أبريل 2019 على جائزة ميوريكس في دوره بالجزء الثاني من مسلسل كلبش ، مرشح مؤخرا لبطولة فيلم أخر وهو أهل الكهف ، مع أحمد عز ومنى زكي ، وكان ينوي تقديم مسلسل كلبش للمرة الرابعة ، ولكن الجمهور طالبه بتقديم حكاية جديدة للبطل الشعبي سليم الأنصاري ، وهو ما أتفق عليه جميع الأطراف .

أفلام بها الكثير من الحركة

قدم فلمه الجديد كازابلانكا وهو البطولة الثانية له ، بعد فيلم حرب كرموز وحقق إيرادات عالية ، وشاركه في الفيلم كل من السلطان سليم خالد أر غنج التركي ، وبجانب الفنانة غادة عادل ، وآياد نصار ،تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمي ، تم تأجيل فيلم موسى .

مسلسل الاختيار رمضان 2020

لتحضير مسلسل الاختيار ببطولته والمقرر عرضه في رمضان المقبل لعام 2020م ، من إنتاج شركة سنرجي ومن تأليف باهر دويدار ومن أخراج بيتر ميمي ، وتدور أحداثه عن قصة أسطورة الصاعقة الشهيد عقيد أركان حرب أحمد المنسي ، حيث يتضمن المسلسل على تحضيرات ضخمة من حيث مواقع التصوير ومعدات التصوير والممثلين والملابس .

المسلسل يتضمن حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة ، الذي استشهد في كمين مربع البرث ، بمدينة رفح المصرية لعام 2017م ، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء ،على أن يظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل .

سجل هذا العمل الرابع على التوالي بينه وبين باهر دويدار ، وبتر ميمي ، أرجأ القائمون على فيلم بطل روما بطولة نجمنا كرارة ، جميع الاستعدادات والتحضيرات الخاصة بالفيلم حيث كان من المقرر البدء في تصويره الفترة الماضية ، إلا أن التحضيرات خاصة أن النجم مشغول بالمسلسل الجديد ،

في نفس السياق يعقد فريق العمل بقيادة حسام شوقي جلسات عمل مكثفة ، للاستقرار على التفاصيل النهائية للمسلسل واختيار مواقع التصوير الحية ، فيلم بطل روما ينتمي لنوعية الأفلام الضخمة أنتاجا وديكورات ومواقع تصوير مختلفة وسيتم تصويره في أكثر من دولة أوروبية ، بالإضافة إلى جرعة اكشن كبيرة فضلا من قوة القصة ، التي تتميز بجرعة تمثيل وحوار جيد بين أبطال الفيلم ،

أسرار أمير كرارة الشخصية وعلاقاته

تزوج في عام 2006م من شقيقة صديقه لاعب الكرة السابق أحمد صلاح حسني ، وأنجب منها ثلاث أولاد ، سليم وليلى ونيللي ، عرضت عليه الزواج من أول مقابلة جمعت بينهما وقالت له هاتجوزك ، يحرص أصطحابها في المناسبات المهمة فقط ، ويبعدها عن الإعلام والصحافة ، وأشار إلى أنه جمع أموالا للسفر في شهر العسل .

ساعده على ذلك صديق له يعمل في شركة سياحة ، في رحلة بالتقسيط للسفر إلى تايلاند ، وبعد رجوعهم من الرحلة كان لا يملك غير 800 جنية ، وبعد ما روح البيت أتصلبيه مدحت العدل وبلغه اشتراكه في مسلسل قصة حب ، وكان العروسة وشها حلو عليه .

أصيب بنوبة الهلع الناتجة عن القلق الشديد ، إلى أنه كان يشعر بتعب مفاجئ ، وأنه غير متزن بالإضافة إلى تسارع نبضات قلبه ، وأحيانا يستيقظ من نومه فجأة ، بسبب أصابته بشرفة ، مما دفعه إلى اللجوء لاحد أكبر المتخصصين ، بالعلاج النفسي في انجلترا ، وأكد له الطبيب أن أمامه طريقين أما أن يتناول المهدئات ، أو أن يصبح أكثر قوة ويسيطر على نفسه ، ويواجه هذه النوبات حتى تنتهي وحدها ، وهذا الطريق الذي أختاره للعلاج ، رغم أنه أجرى العديد من الأشعة والتحاليل خوفا على صحته بعد أصابته بهذه الحالة .

ألبوم صور أمير كرارة
معلومات عن أمير كرارة في مسلسل جديد
معلومات عن أمير كرارة في مسلسل جديد
أمير كرارة وابنه
أمير كرارة وابنه
سليم الانصاري باشا مصر
سليم الانصاري باشا مصر
باشا مصر
باشا مصر
معلومات عن أمير كرارة والسيرة الذاتية وقصة حياته
معلومات عن أمير كرارة والسيرة الذاتية وقصة حياته
42756103 330572351088595 4060365217215375338 N
42756103 330572351088595 4060365217215375338 N
أمير كرارة وزوجته
أمير كرارة وزوجته

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *