الممثلة أندريا إرميا

أندريا إرميا معلومات وصور وتقرير كامل Andrea Jeremiah

معلومات عن أندريا إرميا Andrea Jeremiah والسيرة الذاتية وأسرار شخصية

معلومات كاملة عن أندريا إرميا Andrea Jeremiah وقصة حياتها، بطاقتها الشخصية، أعمال أندريا إرميا ومشاريعها القادمة، نشأتها وعائلتها، زواجها ، أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة، موهبتها وأعمال تحب القيام بها، أكلاتها المفضلة ومثلها الأعلى في التمثيل، وألبوم صور جديدة لها .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها

الاسم باللغة الإنجليزية : Andrea Jeremiah .

الاسم بالهندية : अँड्रिआ जेर्मिआ .

تاريخ الميلاد: 21 ديسمبر 1985م .

العمر في 2019 : 34 سنة .

محل الميلاد : ولدت في تشيناي ، تاميل نادو ، الهند .

الجنسية : الهندية .

ديانة أندريا إرميا: مسيحية كاثوليكية رومانية أنجلو-هندية .

أندريا إرميا وزوجها : متزوجة .

الوزن : 54 كجم .

الطول : 165 سم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : بني غامق .

البرج الفلكي : برج القوس .

المؤهل العلمي – الدراسي : تخرجت من كلية البنات المسيحية .

بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2005م .

هوايتها : هوايتها هي السفر .

أسرار وقصة حياتها والسيرة الذاتية

ممثلة وموسيقية و راقصة ومغنية، وُلدت إرميا في عائلة مسيحية كاثوليكية رومانية أنجلو-هندية في أراكونام تاميل نادو ، ثم انتقل إلى تشيناي، والدها محامي في المحكمة العليا في تشيناي، ديها شقيقة واحدة تعيش وتعمل في لوفين ببلجيكا كمساعد باحث، نشأ إرميا بالقرب من تشيناي وذهب إلى المدرسة الوطنية العامة وتخرج من كلية البنات المسيحية، قالت إنها كانت مهووسة تمامًا وأرادت أن تكون طبيبة نفسية حتى تكمل امتحاناتها الثانية عشرة .

بداية أندريا إرميا الفنية

بدأت حياتها المهنية في المسرح مع Nagirandala جيريش كارناد، لقد أدت عروضا كثيرة في جميع أنحاء الهند، قدمت أغنية في Vettaiyaadu Vilaiyaadu للمخرج autham MenonK ، طلب منها أن تلعب شخصية رائدة في مشروعه المقبل باتشيكيلي موثوشارم، كان هذا الفيلم عبارة عن فيلم سينمائي مأخوذ عن رواية جيمس سيجل ديرايل، حيث قام إرميا بتصوير كالياني ، ربة منزل ، يشارك زوجها في علاقة غرامية وابتزاز، تم اختيار إرميا لهذا الدور بعد اقتراب الممثلات سيمران وشوبانا وتبو .

في عام 2015 ، تم تمثيل إرميا بجانب موهانلال في لوهام ، من إخراج رانجيث . كان هذا الفيلم الثالث للمالايالام ، وأول فيلم له مع موهانلال، وهي تقوم بتصوير Kaa ، حيث تلعب دورًا رئيسيًا، يقال إنها تلعب دور مصور للحياة البرية، بدايتها في الغناء كانت منذ صغرها، واختارت أن تكون مغنية محترفة وأن التمثيل حدث عن طريق الصدفة، غنت العديد من الأغاني الشعبية للملحنين هاريس جاياراج ، ويوفان شانكار راجا ، وديفي سري براساد ، وجي في براكاش كومار، تلقت ترشيحات في جوائز فيلم فير وفيجاي لعدد قليل منها، إنها تعتبر أغنية “Maalai Neram” الأكثر تحديا التي غنتها، بصرف النظر عن الغناء تحت إشراف الملحنين الآخرين ، تنتج إرميا موسيقاها الخاصة، قامت بتأليف وكتابة وغناء أغنية واحدة بعنوان “روح التراماني” ، كترويجي لدراما التاميلية الرومانسية قامت بتأليف العديد من الموضوعات الموسيقية والأغاني .

أعمال أندريا إرميا الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

كاندا نعل مدحل – باتشيكيلي موثوشارم – عيراثيل أوروفان – أورو كال أورو كنادي – إنغا إينا سولوثو- جسر لندن – ايدو نامما آالو- البيت المجاور .

أسرارها الشخصية وعلاقاتها

إرميا تعلمت البيانو الكلاسيكي عندما كانت في الثامنة، في سن العاشرة ، كانت جزءًا من فرقة Jackson Five- style تدعى Young Stars والتي شكلت أساس مسيرتها المهنية الأولى للغناء والموسيقى. كانت أيضًا فنانة مسرحية في كليتها وظهرت في العديد من المسرحيات التي نظمتها The Madras Players و EVAM، كانت رئيسة مجلس الشيوخ في كلية البنات المسيحية، كما نظمت شركة ، The Show Must Go On (TSMGO Productions) ، للترويج للفن والفنانين على الهواء مباشرة قالت إرميا إنها كطالب جامعي ، رفضت كل عرض فيلم حصلت عليه لأنه ليس لديها نية لتصبح ممثلة سينمائية .

تم تسريب بعض الصور لها مع أريرود رافيتشاندير عام 2012م الذي يعمل مدير موسيقى شهير على الإنترنت، وعندما تم نشر الصورة لم تخجل من الرد عليها وقالت إنها لا تجخل من تلك الصور وإنها تشاركه علاقة جيدة معه، كانت على علاقة بسوندر رامو الممثل والمصور لفترة قبل علاقتها مع المؤلف الموسيقي أنيروده رافيشاندير .

طعامها المفضل هو السمك الكاري والأرز مع الحليب وجوز الهند، تحب السفر إلى لندن، بالأخص قاعة ألبرت الملكية بإنجلترا، في فترة من الفترات كانت تريد العمل بالمحاماة بسبب والدها، وقلة الاهتمام بهذا المجال، لكنها لم تستطع استكمال الدراسة لأكثر من ثلاث سنوات، كانت الموسيقى هي خيارها الأول دائما، لعشقها الموسيقى منذ صغرها، وعندما بدأت العمل كانت مترددة كثيرا في الوقوف أمام الكاميرات وأداء الأدوار القيادية بالأفلام .

المصدر : أندريا إرميا ويكيبيديا ومواقع أخرى .

البوم صور أندريا إرميا
الممثلة والمغنية الهندية أندريا إرميا
الممثلة والمغنية الهندية أندريا إرميا
أندريا إرميا على المسرح
أندريا إرميا على المسرح
أندريا إرميا
أندريا إرميا
صورة عائلية أندريا إرميا وهي صغيرة
صورة عائلية أندريا إرميا وهي صغيرة
Andrea Jeremiah 2019
Andrea Jeremiah 2019
Andrea Jeremiah
Andrea Jeremiah
أحلى صورة ل أندريا إرميا بالزي الهندي
أحلى صورة ل أندريا إرميا بالزي الهندي
الفنانة الهندية أندريا إرميا
الفنانة الهندية أندريا إرميا
الممثلة أندريا إرميا
الممثلة أندريا إرميا

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *