أنوشكا شارما

أنوشكا شارما معلومات وصور وتقرير كامل

معلومات عن أنوشكا شارما Anushka Sharma والسيرة الذاتية وأسرار شخصية

معلومات كاملة عن أنوشكا شارما Anushka Sharma وقصة حياتها، بطاقتها الشخصية، أعمال أنوشكا شارما ومشاريعها القادمة، نشأتها وعائلتها، زواجها ، أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة، موهبتها وأعمال تحب القيام بها، أكلاتها المفضلة ومثلها الأعلى في التمثيل، والبوم صور جديدة لها .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها

الاسم باللغة الإنجليزية : Anushka Sharma .

تاريخ الميلاد: 1 مايو 1988م .

العمر في 2019 : 31 سنة .

محل الميلاد : ولدت في أيوديا ، ولاية أوتار براديش ، الهند .

الجنسية : الهندية .

ديانة أنوشكا شارما: هندوسية .

أنوشكا شارما وزوجها : متزوجة من فيرات كوهلي .

الوزن : 60 كجم .

الطول : 168 سم .

لون الشعر : بني غامق .

لون العيون : بني غامق .

البرج الفلكي : برج الثور .

المؤهل العلمي – الدراسي : ليسانس آداب وماجستير في الاقتصاد .

بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2008م .

هوايتها : هوايتها هي القراءة والرقص .

أسرار وقصة حياتها والسيرة الذاتية

ممثلة هندية معروفة من عائلة هندوسية تنتمي للطائفة البرهمي أحد الكهنة، والدها كان ضابط في الجيش اسمه أجاي كومار شارما، ووالدتها هي أشيما شارما، لديها أخ واحد اسمه كارنيش يعمل في البحرية، تحب التمثيل منذ الصغر، ممثلها المفضل هو شاروخ خان وراني موكرجي، فيلمها المفضل هو الحياة جميلة الهندي، لونها المفضل هو الأزرق الداكن والأسود والرمادي والأبيض، تحب نوع العطر رالف لورين بلو، أما المكان الذي تحب السفر له دائما جبال الهيمالايا وغوا .

بداية أنوشكا شارما الفنية

وُلدت شارما في أيوديا وترعرعت في بنغالور، وكانت أول مهمة تصميم أزياء لها مصممة الأزياء ويندل رودريكس في عام 2007 وانتقلت لاحقًا إلى مومباي لمتابعة مهنة بدوام كامل كنموذج، قدمت لأول مرة دورها أمام شاه روخ خان في الفيلم الرومانسي الناجح للغاية ” راب بانا دي جودي” (2008) ، والذي حصل عليها على جائزة فيلم فير لأفضل ممثلة ، هو فيلم كوميدي هندي رومانسي من تأليف وإخراج أديتيا شوبرا وإنتاج ياش شوبرا وأديتيا شوبرا تحت راية أفلام ياش راج .

صعدت إلى مكانة بارزة في أدوار بطولة رومانسيات Yash Raj Films لفرقة Baaja Baaraat (2010) و Jab Tak Hai Jaan (2012) ؛ الأخيرة ، التي لعبت دورها في دور المخرج الطموح ، فازت بجائزة أفضل ممثلة مساعدة في فيلم فير، واصلت شارما امتداحها والعديد من الترشيحات التي لعبت دور المرأة المضطربة من قبل مجرمين في فيلم الجريمة 2015 NH10 ، الذي شهد أيضًا ظهورها الأول في الإنتاج ، وراقصة في الدراما الكوميدية ديل Dhadakne Do لعام 2015 ، وامرأة حرة في الدراما الرومانسية 2016 Ae Dil Hai Mushkil، حقق الفيلم 2.37 مليار يورو (34 مليون دولار أمريكي) في جميع أنحاء العالم مقابل ميزانية قدرها 700 مليون دولار (10 ملايين دولار أمريكي)، يبدأ الفيلم بمقابلة آيان سانجر ، وهو مغني اكتسب شهرةً جديدة مع أغانيه غير المشهورة .

أدوار أكثر شهرة

واصلت شارما امتداحها والعديد من الترشيحات التي لعبت دور المرأة المضطربة من قبل مجرمين في فيلم الجريمة 2015 NH10 ، الذي شهد أيضًا ظهورها الأول في الإنتاج ، وراقصة في الدراما الكوميدية ديل Dhadakne Do لعام 2015 ، وامرأة حرة في الدراما الرومانسية 2016 Ae Dil Hai Mushkil، جاءت أعلى إصدارات Sharma مع الدراما الرياضية سلطان (2016) ، وراجل كومار هجاني الديني PK (2014) وسانجو الحيوي (2018) ؛ كل ثلاثة صفوف من بين أعلى الأفلام الهندية ربحا، بالإضافة إلى التمثيل في الأفلام ، شارما هي سفيرة العديد من العلامات التجارية والمنتجات وصممت مجموعة ملابسها الخاصة للنساء ، المسماة نوش. وهي تدعم العديد من المؤسسات الخيرية والأسباب ، بما في ذلك المساواة بين الجنسين وحقوق الحيوان ، وهي المؤسس المشارك لشركة الإنتاج Slate Films . شارما متزوجة من لاعب الكريكيت فيرات كوهلي .

أسرارها الشخصية وعلاقاتها

والدها من مواليد ولاية أوتار براديش ، بينما كانت والدتها من قبيلة جارهوالي، شقيقها الأكبر هو المنتج السينمائي كارنيش شارما، الذي خدم في وقت سابق في البحرية التجارية، تلقت تعليمها في مدرسة الجيش هناك ، وحصلت على شهادة في الفنون من كلية ماونت كارميل، كانت تنوي في الأصل ممارسة مهنة في النمذجة أو الصحافة ، وليس لديها تطلعات لأن تكون ممثلة، بعد التخرج انتقلت إلى مومباي لتعزيز حياتها المهنية في مجال الأزياء، بعد النمذجة انضمت إلى مدرسة تمثيلية وبدأت في اختبار أدوار الأفلام .

بدأت شارما ممارسة النباتات في عام 2015. وقد صنفتها صحيفة التايمز أوف إنديا باعتبارها واحدة من أشهر المشاهير في بوليوود، وقد سميت أيضًا باسم “شخص العام” من قبل الأشخاص من أجل المعاملة الأخلاقية للحيوانات (PETA) في مناسبات متعددة، اعترفت بكونها ضحية لاضطرابات القلق والسعي لعلاجه، جذبت علاقة شارما الرومانسية مع لاعب الكريكيت فيرات كوهلي تغطية إعلامية كبيرة في الهند ، على الرغم من أنها كانت مترددة في التحدث عنها علنًا، الزوجان متزوجا في إيطاليا في 11 ديسمبر 2017م .

تحدثت عن حقوق الحيوان على وسائل التواصل الاجتماعي في أبريل 2014م، انتقلت إلى Twitter لطلب حظر على العربات التي تجرها الخيول في مومباي، أدانت مهرجان Yulin Dog Meat في الصين ، وحثت معجبيها على التوقيع على عريضة على الإنترنت تهدف إلى وقفها في يونيو 2015م، في أكتوبر 2015 ، أطلقت حملة “Pawsitivity” ، وهي حملة تهدف إلى توعية الناس حول الآثار الضارة الناجمة عن تلوث الضوضاء والهواء والماء والتربة على الحيوانات، أطلقت شارما خط ملابسها الخاص في أكتوبر 2017م باسم نوش، تحظى بالاحترام الذي تحظى به في صناعة محافظة يهيمن عليها الذكور إلى حد كبير، ظهرت شارما على قائمة Rediff.com لأفضل ممثلين في بوليوود لباند باجا بارات (2010)، وظهرت أيضًا في قائمة “أفضل ممثلات لبوليوود” في 2012م، احتلت المركز الخامس في قائمة التايمز أوف إنديا على أنها “أكثر امرأة مرغوبة” في عام 2011م .

أهتمامات أخرى

منذ عام 2012 ، ظهرت في مجلة فوربس إنديا سيليبريتي 100 ، وهي قائمة تعتمد على الدخل. وشعبية المشاهير الهنديين، في عام 2018 ، بلغت ذروتها في المركز السادس عشر حيث بلغ العائد السنوي المقدر 45.83 كرور روبية (6.6 مليون دولار أمريكي) ، مما يجعلها ثالث ممثلة أعلى أجرًا وشخصية أنثى في البلاد، ظهرت على قائمة هافينغتون بوست التي تضم 100 امرأة أكثر نفوذاً على تويتر، تصدرت أيضًا قائمة التايمز سيليبكس لنجوم بوليوود ، من حيث أعلى مجموعة شباك التذاكر .

المصدر : أنوشكا شارما ويكيبيديا ومواقع أخرى .

البوم صور أنوشكا شارما
صورة جميلة لأنوشكا شارما مع زوجها
صورة جميلة لأنوشكا شارما مع زوجها
Anushka Sharma 2019
Anushka Sharma 2019
Anushka Sharma
Anushka Sharma
أحلى صورة لأنوشكا شارما
أحلى صورة لأنوشكا شارما
أنوشكا شارما وزوجها
أنوشكا شارما وزوجها
أنوشكا شارما وهي صغيرة مع والدتها
أنوشكا شارما وهي صغيرة مع والدتها
أنوشكا شارما
أنوشكا شارما
صورة Anushka Sharma أبيض وأسود
صورة Anushka Sharma أبيض وأسود

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *