الممثلة الهندية أنوشكا شيتي

أنوشكا شيتي معلومات وصور وتقرير كامل

معلومات عن أنوشكا شيتي Anushka Shetty والسيرة الذاتية وأسرار شخصية

معلومات عن أنوشكا شيتي Anushka Shetty وقصة حياتها، بطاقتها الشخصية، أعمال أنوشكا شيتي، نشأتها وعائلتها، زواجها ، أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة، موهبتها وأعمال تحب القيام بها، أكلاتها المفضلة ومثلها الأعلى في التمثيل، والبوم صور جديدة لها .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها

الاسم باللغة الإنجليزية : Anushka Shetty .

تاريخ الميلاد: 7 نوفمبر 1981م .

العمر في 2019 : 38 سنة .

محل الميلاد : ولدت في Puttur ، مانجالورو ، كارناتاكا ، الهند .

الجنسية : الهندية .

ديانة أنوشكا شيتي: الهندوسية .

أنوشكا شيتي وزوجها : غير متزوجة .

الوزن : 62 كجم .

الطول : 178 سم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : بني غامق .

البرج الفلكي : برج العقرب .

المؤهل العلمي – الدراسي : كلية جبل الكرمل ، بنغالور .

بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2005م .

أسرار وقصة حياتها والسيرة الذاتية

ممثلة ذات شهرة كبيرة، واحدة من نجوم الفن الهندي، ولدت في 7 نوفمبر عام 1981م، من عرق التولوفا ينتمي إلى عائلة بيليبادي أورامالو غوثو، والديها هما Prafulla و AN Vittal Shetty ، درست حاسب آلي وتخرجت من كلية جبل الكرمل، لديها أخوة هم جونارانجان يعمل رجل أعمال، وساي راميش يعمل طبيبا، هي من عائلة هندوسية، من هوياتها اليوغا والقراءة والسفر، طعامها المفضل أطباق الدجاج، الممثل المفضل أككينيني ناجارجونا وماهيش بابو وسونداريا وسيمران وجيوثيكا، دائما ما تحب السفر إلى لندن، عاشقة للقراءة من كتبها المفضلة الخيميائي للكاتب باليو كويلو، لونها المفضل الأسود والأبيض .

بداية أنوشكا شيتي الفنية

ظهرت لأول مرة في فيلم Telugu Super لعام 2005 ، والذي حصل عليها على جائزة أفضل ممثلة مساعدة في فيلم فير – التيلجو . في العام التالي ، قامت ببطولة SS Vikramarkudu في SS Rajamouli ، والتي أصبحت نجاحًا تجاريًا كبيرًا، لعبت شيتي أدوارًا مزدوجة في فيلم Dark Arundhati الخيالي الذي نال استحسانها النقدي والعديد من الجوائز ، بما في ذلك جائزة Filmfare Award لأفضل ممثلة – Telugu ، و Nandi Award ، و Cinemaa Award لأفضل ممثلة .

أعمال أكثر

في عام 2006 ، كان لديها أربعة إصدارات ، الأول هو SS Rajamouli من Vikramarkudu ، حيث تم إقرانها مع Ravi Teja، استمر الفيلم ليكون ناجحًا للغاية وحصل على تقدير كبير ، مما جعلها تحظى بشعبية كبيرة في تيلانجانا وأندرا براديش، قد حصلت Raviteja على جميع المكونات التي ينبغي أن يكون الممثل والممثل Anushka لديه كل الأصول اللازمة لذلك يجب أن يكون للمرأة ” وقال سيفي أن أنوشكا “هو بالتأكيد تسليط الضوء، مثلت في فيلم مغامرة سيلفاراجافان الخيالي إيراندام أولاجام مقابل آريا، تراها تلعب دورًا مزدوجًا مرة أخرى، وهي المرة الثالثة في حياتها المهنية .

لعبت أيضا دور راميا وهو طبيب وفارنا ، وهي شخصية شبيهة بالحيوية تشبه المحارب في عالم موازٍ، كتبت رديف: “لا تشارك أنوشكا مساحة شاشة متساوية مع آريا فحسب ، بل تلعب أيضًا دورًا مهمًا للغاية في الواقع ، تدور القصة حولها وقد أدت أداءً رائعًا”، كتبت Behindwoods ، “كطبيبة خجولة Ramya وكمحاربة شرسة Varna ، أنوشكا هي ببساطة في أفضل حالاتها تعرض مجموعة واسعة من المشاعر والأعمال المثيرة، إنه أدائها الذي يقف كمحور لبقية القصة ل أخذ شكل”، أحدث إصدار لها هو فيلم التاميل Lingaa مقابل Rajinikanth ، الذي صدر في ديسمبر 2014 .

عام 2010 ، حققت شيتي أيضًا نجاحًا في السينما التاميلية من خلال أدوار البطولة في أفلام الحركة مثل Vettaikaran (فيلم 2009) ، Singam (2010) ، Singam II (2013) ، Yennai Arindhaal (2015) ، و Si3 (2017) ، جميعها منها نجاحات تجارية كبيرة. واصلت مدح النقاد من خلال أدائها الرائد في دراما فانام (2011) ، ديفا ثيروماجال (2011) وإينجي إدوبازاجي (2015). قامت بتصوير الملكة الشهيرة في عام 2015 ، روديراماديفي ، الملحمة التاريخية ، التي فازت بجائزة فيلمفير الثالثة لأفضل ممثلة- التيلجو، حظيت صورة شيتي للأميرة ديفاسينا في سلسلة باهوبالي ( 2015-1717 ) بثناء واسع النطاق. في حين أن The Beginning (2015) هي رابع أعلى فيلم هندي ، إلا أن مسلسلها The Conclusion (2017) كان أعلى فيلم هندي على الإطلاق في كل العصور وجعلها أيضًا الممثلة الأعلى أجراً في سينما جنوب الهند، ومع Bhaagamathie ، برزت كالممثلة الهندية الثانية بعد Sridevi لديها إجمالي 1 مليون دولار في شباك التذاكر الولايات المتحدة الأمريكية .

أعمال منذ 2017 حتى الآن

لعبت دور البطولة أمام أجيث كومار في Yennai Arindhaal والتي فتحت أمام المراجعات الإيجابية، إطلاقها الثاني في عام 2015 ، هو الجزء الأول من Baahubali من إخراج إس إس راجامولي الذي أصبح واحداً من أفضل الأفلام في صناعة السينما الهندية، تمت الإشارة إلى أنوشكا شيتي في وسائل الإعلام باسم (سيدة سوبر ستار)، تلقت شيتي ردا إيجابيا لتصويرها ليوفاراني ديفاسينا، تم امتداح شخصية ديفاسينا بشدة من قبل النقاد وتمت الإشادة بتمثيلها ، أشار مقال Firstpost إلى أن الشخصيات النسائية في الجزء الثاني كانت الأبطال الفعليين لهذه القصة، مقارنةً بـ Devasena إلى Arjuna ، وصفتها المقالة بأنها “محاربة تنافسية يمكنها أن تمارس القوس والسهم براعة”، أكدت الشخصية على الحاجة إلى حرية اختيار الكتابة “في قضية ديفاسينا من خلال أخذ دروس الرماية واختيار شريك حياتها ومنحها الحق في رفض تحالف الزوجية ، يمكنها أن تكون شخصها الخاص وتتطور لتصبح شخصية قوية لا تفعل ذلك” تي تتفكك حتى عندما كانت مقيدة بالسلاسل لمدة 25 عامًا في فناء القصر. في فيلمها المثير للرعب عام 2018 Bhaagamathie ، لعبت شيتي دور الشخصية، Chenchala ، ضابط IAS ، الذي تم إرساله إلى السجن بعد قتل خطيبها .

أسرارها الشخصية وعلاقاتها

تساءل الكثير من عشاقها عن علاقتها الشخصية فقيل إنها كانت على علاقة بمدير أعمال (كريش) لكنها نفت تلك الإشاعة نهائيا، ثم ارتبطت بالممثل برابهس لكنها لم تؤكد أو تنفي تلك الإشاعة لفترة، شريكها في بطولة الفيلم الشهير Baahubali 2 وقررت توضيح حقيقة الأمر بعد ذلك، أكدت إنها مستاءة كثيرا من ترويج الصحفيين للشائعات عنها وعن حياتها الشخصية، وخاصة قصص زواجها التي أصبحت في عناوين الصحف لفترة، قالت ((أنا لا أعرف من أين يأتون بمثل هذه الأخبار التي انتشرت في الأيام الماضية والتي جرفتني بداخلها. لست معتادة على التعقيب، لكن هذا أيضا غير صحيح )) .

في 2015م تم انتخابها كأكثر امرأة مرغوبة في حيدر أباد، تحب جمع القصائد والمقالات عن الطبيعية، تحب ممارسة اليوجا كثيرا ودرستها على يد أمهر أساتذة اليوغا المشاهير، من الأشياء الكوميدية هي أكتسابها للوزن بسبب دور سيدة بدينة مما جعلها تزيد في الوزن أكثر من 20 كجم .

أعمال أنوشكا شيتي الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

المصدر : أنوشكا شيتي ويكيبيديا ومواقع أخرى .

البوم صور أنوشكا شيتي
الممثلة الهندية أنوشكا شيتي
الممثلة الهندية أنوشكا شيتي
أنوشكا شيتي إنستقرام
أنوشكا شيتي إنستقرام
أنوشكا شيتي مع كلبها
أنوشكا شيتي مع كلبها
أنوشكا شيتي
أنوشكا شيتي
صورة أنوشكا شيتي وهي صغيرة مع عائلتها
صورة أنوشكا شيتي وهي صغيرة مع عائلتها
Anushka Shetty 2019
Anushka Shetty 2019
Anushka Shetty
Anushka Shetty

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *