أنيا سينغ معلومات جديدة وحصرية عن حياتها الشخصية والفنية

معلومات عن أنيا سينغ أسرار وحقائق عنها

معلومات كاملة عن أنيا سينغ وقصة حياتها، بطاقتها الشخصية، أعمال أنيا سينغ ومشاريعها القادمة، نشأتها وعائلتها، زواجها ، أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة، موهبتها وأعمال تحب القيام بها، أكلاتها المفضلة ومثلها الأعلى في التمثيل، وألبوم صور جديدة لها .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها

الاسم باللغة الإنجليزية : Anya Singh.

تاريخ الميلاد: 29 ديسمبر 1992 .

محل الميلاد : ولدت في نيودلهي، الهند.

الجنسية : هندية .

ديانة أنيا سينغ: سيخية .

أنيا سينغ وزوجها : متزوجة .

الوزن : 50 كجم .

الطول : 163 سم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : بني غامق .

البرج الفلكي : برج الجدي .

المؤهل العلمي – الدراسي : تخرجت من جامعة دلهي ، نيودلهي.

بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2017 .

أسرار وقصة حياتها والسيرة الذاتية

تعيش انيا سينغ حياة مريحة مع أسرتها وتتمتع بكل الاهتمام الذي تلقته في الوقت الحالي إلى جانب التمثيل ، هوايتها هي السفر. إنها معجب كبير بأنوكا شارما ورانفير سينغ لديها حلم للعمل مع راجكومار حيراني وإمتياز علي أنيا سينغ هي وجه جديد د لبوليوود.

طالبة من كلية فينكيشوارا ، جامعة دلهي ، عملت أنيا في عدد قليل من الإعلانات عن العلامات التجارية الرائدة سابقًا ، حيث واجهتها الكاميرا بشكل طبيعي أنيا سينغ والدها طبيب وجدها ينتمي إلى الجيش.

قبل أن تظهر لأول مرة على الشاشة الكبيرة مع فرقة Qaidi في عام 2017 ، عملت في فيلم قصير بعنوان Lex Talionis )2016).

وفقًا للتقارير ، طلبت Yash Raj Films من Anya إلغاء تنشيط حسابها على Facebook لعدة أيام عندما تم اختيارها لفيلمها الأول “Qaidi Band”. وفقًا لتقرير India Today ، وقعت YRF معها اتفاقية ثلاثية الأفلام.

أعمال أنيا سينغ الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

شاركت في عام 2019 في فيلم Ninu Veedani Needanu Nene هو فيلم رومانسي للتيلجو الهندي لعام 2019 من تأليف وإخراج كارثيك راجو وإنتاجه Dayapannem & Vijisubramanian ، تحت رايات Venkatadari Talkies . يقوم النجوم بدور سانديب كيشان ، وأنيا سينغ ، براغاثي ، ومورالي شارما في الأدوار الرئيسية.كما تم إنتاج الفيلم باللغة التاميلية بعنوان كنادي . تتكون موسيقى الفيلم من تأليف S. Thaman وتم إصدارها مسرحيًا في 12 يوليو 2019. وابطاله هما سانديب كيشان في دور ريشي و أنيا سينغ في دور ديا ومورالي شارما في دور Tharun وبراغاثي بدور مادهفي.

وفي عام 2017

شاركت في فيلم فرقة قايدي وهو فيلم درامي موسيقي هندي لعام 2017 ، يدور حول سبعة محاكمات بريئة تقدم أداء الفرقة في السجن للوصول إلى الكتب الجيدة للسلطات وتأمين تبرئتها. ويضم الوافدين الجدد آدار جاين وأنيا سينغ في أدوار قيادية. يدور الفيلم حول سبع محاكمات بريئة ، تحصل على فرصة لتشكيل فرقة موسيقية في السجن عندما يقترب يوم استقلال الهند. تصبح الأغنية التي تتكون منها إحساسًا وطنيًا في شكل أغنية وطنية جديدة. ومع ذلك .

فإن آمالهم في تبرئة البراءة عندما يلغي سياسي محلي محاكماتهم على أمل الفوز في الانتخابات المقبلة باستخدام أغاني أعضاء الفرقة هؤلاء. يستكشف الفيلم بعد ذلك كيف يؤمن هؤلاء السجناء إطلاقهم على قوة أغانيهم. آدار جين في دور سانجو / أنيا سينغ بدور بيندو / ساشين بيلجاونكار في دور دوليا / ميخائيل يوكالار في دور روفي / الأمير بارفيندر سينغ في دور ماسكين سينغ / بيتر موكسكا مانويل في دور أوجو /سيندي خوجول في.

أنيا هي أحدث اكتشافات لأفلام ياش راج، تم العثور عليها بواسطة Shanu Sharma ، مدير Casting of the banner نظرًا لأن أديتيا شوبرا كانت مغرمة جدًا بموهبتها وجمالها المذهل ، فقد عرض عليها ثلاثة أفلام.

( تانية برار ) بطلة مسلسل أحببت صديقى

انيا سينغ من بين أجمل الممثلات الهندية الساخنة ، أنيا سينغ هي التي بدأت حياتها المهنية كممثلة هندية رائدة جديدة في سن مبكرة. ولدت أنيا سينغ في دلهي ، الهند في 29 ديسمبر 1992. وهي تتفحص شهادة التخرج من جامعة دلهي ، الهند. في عام 2016 ، ظهرت على الشاشة مع دورها البسيط في فيلم ” Lex Talionis “. ظهرت في دائرة الممثلات الهندية ومنحت أول ظهور لها في بوليوود كممثلة رائدة في فيلم ” Qaidi Band ” في عام 2017.

وُلدت أنيا سينغ ، على يد شانو شارما ، مخرج فيلم Yash Raj Films في مقهى . سأمها شانو بالمناسبة التي حملتها أنيا نفسها ، وطلبت منها أن تقدم اختبارًا لمشروع قادم. آنيا سينغ ، جنبا إلى جنب مع آدار جاين ، ثم اختيرت لقيادة فيلم الدراما فرقة قايدي. وفقا للمصادر ، وقعت YRF صفقة الفيلم ثلاثة معها.

ثم

تركت أنيا العديد من القلوب تتسابق مع أدائها وجمالها. اشتهرت Anya في صناعة الأفلام بواسطة Yash Raj Films ومنذ ذلك الحين ، أصبحت ممثلة مشهورة . الممثلة انيا تغامر الآن في صناعة السينما في جنوب الهند ولها بالفعل نجاح في اسمها.

بدأت ظهورها التمثيلي كفنانة صغيرة ، لعبت سينغ أول دور رائد لها في فيلم حبيب فيصل الدرامي الموسيقي Qaidi Band في عام 2017 ، إلى جانب Aadar Jain  أنيا سينغ هي ممثلة أفلام هندية ، وقد عملت في الغالب في بوليوود. عملت في أفلام شعبية مثل Kannaadi و Ninu Veedani Needanu Nene، كان فيلمها السابق يضرب المسارح كاننادي في عام 2019.

أنيا سينغ في مسلسل أحببت صديقتي

المسلسل الهندي احببت صديقتي Never Kiss Your Best Frien من بطولة النجم Nakuul Mehta ناكول ميهتا و النجمة Anya Singh أنيا سينغ .

تستند السلسلة إلى رواية تحمل نفس الاسم كتبها سومريت شاهي ، وهو أيضًا أحد كتاب هذه السلسلة ناكول ميهتا وأنيا سينغ لديهما كيمياء تبقيك ملتصقًا وسوف تجعلك النهاية ترغب في مشاهدة العرض مرة أخرى.

سومير شاب يفعل ما يحلو له ولا يهتم بما يفكر به الآخرين ولكنه يهتم بصديقة وحيدة له وهي تانيا فهي صديقته منذ الطفولة ولكن كلما كبروا كلما اختلف أسلوب حياتهم وفي أثناء محاولتهم البحث عن أحلامهم وتحقيقها يجدون الحب الحقيقي في صداقتهم ، فهل يمكن للصداقة أن تصبح الحب الحقيقي للمرء أم الأمر اختلف معهم ؟ هل سيجعل الحب صداقتهم اقوي أم سيكون العقبة الأكبر ؟ ، لنري ماذا سيحدث لهم ؟

المسلسل يدور حول الصداقات الأكثر أهمية من العلاقات سيتعاطف الجمهور مع الشعور بالخوف أثناء الدخول في علاقة وتدمير الصداقة الطيبة تعرض هذه السلسلة عمق الصداقات التي يسميها الناس بسذاجة “كونهم صديقًا” ، والذي يفترض أن الفتاة والرجل لا يمكن أن يكونا أفضل أصدقاء فقط. في عصر يكون فيه الناس أكثر وضوحًا من أي وقت مضى ، يبرز Never Kiss Your Best Friend أهمية وجود رفيق موثوق به ، عرض المسلسل في 20 يناير 2020م علي المواقع الرسميzee5 وعلي مواقع الإنترنت المختلفة .

أسرارها الشخصية وعلاقاتها

انيا سينغ من بين أجمل الممثلات الهندية الساخنة ، أنيا سينغ هي التي بدأت حياتها المهنية كممثلة هندية رائدة جديدة في سن مبكرة. ولدت أنيا سينغ في دلهي ، الهند في 29 ديسمبر 1992.

وهي تتفحص شهادة التخرج من جامعة دلهي ، الهند. في عام 2016 ، ظهرت على الشاشة مع دورها البسيط في فيلم ” Lex Talionis “ ظهرت في دائرة الممثلات الهندية ومنحت أول ظهور لها في بوليوود كممثلة رائدة في فيلم ” Qaidi Band ” في عام 2017.

وُلدت أنيا سينغ ، على يد شانو شارما ، مخرج فيلم Yash Raj Films في مقهى سأمها شانو بالمناسبة التي حملتها أنيا نفسها ، وطلبت منها أن تقدم اختبارًا لمشروع قادم آنيا سينغ ، جنبا إلى جنب مع آدار جاين ، ثم اختيرت لقيادة فيلم الدراما فرقة قايدي وفقا للمصادر ، وقعت YRF صفقة الفيلم ثلاثة معها.

البوم صور أنيا سينغ
أنيا سينغ وهي طفلة
أنيا سينغ وهي طفلة
أنيا سينغ ووالدها
أنيا سينغ ووالدها
أنيا سينغ
أنيا سينغ
Anya Singh 2019
Anya Singh 2019
Anya Singh
Anya Singh
الجميلة Anya Singh
الجميلة Anya Singh
الهندية Anya Singh
الهندية Anya Singh
أنيا سينغ مع والدتها
أنيا سينغ مع والدتها

Post Author: