Özcan Deniz

أوزجان دينيز معلومات و صور و تقرير كامل Özcan Deniz

معلومات عن اوزجان دينيز والسيرة الذاتية وقصة حياته

تعرف على فاروق بطل مسلسل عروس إسطنبول معلومات كاملة، الطول ، الوزن ، العمر ، الزوجة ، حياته الخاصة ، الديانة ، الجنسية ، البرج الفلكي ، أعماله وأسرار حياته ، المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضلة ومؤهله الدراسي، ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به .

البطاقة الشخصية

الاسم بالتركي : Özcan Deniz .

تاريخ ميلاد أوزجان دينيز : 19 مايو عام 1972م .

العمر في 2019: 47 سنة .

محل الميلاد : ولد في أنقرة – تركيا .

الجنسية : التركية .

الطول : 180 سم .

الوزن : 80 كجم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : بني غامق .

ما هي ديانة أوزجان دينيز : مسلم .

البرج الفلكي : هو برج الثور .

المؤهل الدراسي / العلمي: المرحلة الثانوية .

زوجة أو صديقة أوزجان دينيز : كان متزوج من هاندان دينيز منذ عام 1991م حتى عام 2000م – ثم تزوج من فايزة أكتان حتى الآن وأنجب منها ولدا عام 2018م .

المواقع الرسمية :
أوزجان دينيز انستقرام
أوزجان دينيز فيسبوك
قناته على اليوتيوب
تويتر
imdb

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 1992م .

ما هي رياضته المفضلة : رياضته المفضلة هي التجديف والسباحة .

ما هي هوايته والأعمال المحببة له : هوايته هي الغناء، الملاكمة وتربية القطط .

أعمال اوزجان دينيز الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

عروس إسطنبول – فرصة ثانية – لعبة القدر – ندى العمر – ليلة من حزيران – قصر الحب .

أسرار وقصة حياته والسيرة الذاتية

طفولة الفنان ونشأته

واحد من نجوم تركيا المعروفين، بل من أشهر الممثلين والمغنين في تركيا، من مواليد عاصمة تركيا أنقرة، والده هو السيد صادق ووالدته هي قدرية ، هو الطفل الثاني للعائلة ، لديه أخ أكبر منه اسمه ( إركان )، كما أن لديه أخان أصغر منه هما ( ميليك – سيبل )، عاش في أنقرة حتى عامه الخامس،تم أنتقل للعيش مع عائلته في مدينة أيدن بمنطقة اسمها إيجه، من أصول كردية، منذ طفولته وهو يعشق الغناء، يمتلك صوتاً جميلاً، وقبل أن يصبح شابا أصبح موسيقى معروف، ولديه الكثير من المعجبون الذين يعشقون موسيقاه ، فهو يغني الموسيقى الشعبية والخيال والأرابيسك، ويقوم بأداء تلك الموسيقى بكل عشق ، فهو له أداء خاص جعل معجبيه يعشقون صوته سريعا .

دراسته

عندما كان في مدينة أنقرة درس حتى المرحلة الابتدائية ، ثم هاجر مع أسرته لمدينة إيجه، وأنهى دراسته الثانوية بها ، وبدأ بالتنقل بين إسطنبول وألمانيا لكي ينهي دراسته، رغم أنه لم يقصد بالسفر الدراسة أكثر من احتراف الفن .

بدايته الفنية

بدأ العمل كعازف في بعض الأماكن التي تسمح بعزف الموسيقى منفرد، لم يكن أكمل عامه الرابع عشر وقتها، ثم قرر السفر إلى أنطاليا و أزمير ليحضر مهرجان الصوت التقليدي وحضور مسابقة هناك، ثم قر أن ينشئ فرقته الخاصة وسماها مافي دنير، في عام 1989م سافر إلى ألمانيا عام 1989م وتقابل مع واحد من المنتجين ، الذي أعجب به كثيراً، ومنحه فرصة كبيرة ليصبح مغني .

بعدما عاد إسطنبول أصدر أول ألبوم له وحقق نجاحا كبيرا ذلك كان عام 1992م .
من هناك بدأ اوزجان العمل بالتمثيل ، واتجه للتمثيل في السينما والتلفزيون والمسرح .
عام 1999م كانت أول تجاربه في التمثيل على شاشات التلفزيون، Askin daglarda gezer ، ومسلسل المال السهل، في 2002م قدم بطولة مسلسل قصر اسماعيل مع الفنانة نورجول ، في 2003م شارك في بطولته السينمائية الأولى ( هو الآن جندي )، للمخرج مصطفى اليوكلار، وكتبه مصطفى التيوكلار، وشاركه البطولة سوزان اكزوي وبيلين باتو متين بلجين .

في 2004م قدم بطولة مطلقة في فيلم أين هي فيروز، للمخرج ازيل اكاي، بطولة هالوك بيلجينز و ديمتيت أكباغ، ثم قدم الفيلم الكوميدي كيلوجلان ضد كارابرينز عام 2006م، بدأ نجمه يلمع، ويتعرف عليه الجمهور كممثل موهوب كما عرفه كمغني .

عرفه المشاهد العربي والعالمي بعدما قدم دوره في ( قصر الحب ) ، المسلسل الذي شهره شهرة كبيرة جدا، وأصبح واحد من أهم النجوم في تركيا، ويتابعه المشاهد في مختلف الدول، خاصةً بعد دبلجة المسلسل للعربية وللعديد من اللغات الأخرى، أصبح له جمهور كبير ينتظره كل عام بعمل فني جديد ، تلفزيوني وسينمائي، بجانب الإستمتاع بأغانيه وموسيقاه .

دور فاروق مسلسل عروس إسطنبول

واحد من أهم وأطول مسلسلاته ، التي تم عرضها على شاشات التلفزيون التركي، والكثير من مواقع الإنترنت واليوتيوب، والذي حصل على نسبة متابعة ومشاهدة جيدة، جعلته يستمر عرضه لمدة ثلاث مواسم على التوالي، بطولة أصلي انفر، صالح باديمجي، ايبيك بيليجن، فيرات تانيس، ديلارا أكسوييك، مورات أكبينر .

هو مسلسل رومانسي درامي، يدور حول صاحب شركة ومؤسسة كبيرة ، وكبير عائلة قوية في مدينة بورصة، يقع في حب فتاة تعزف على الكمان، عندما رآها يوما في إحدى الأماكن الليلية تعزف، لكن والدته رفضت تلك العلاقة شكلا وموضوعا، فكيف كبير عائلة مثل عائلتهم يرفض فتاة عائلة كبيرة من أجل فتاة كمان، وتبدأ الصراع بين الأم وزوجة الأبن، حتى بعد زواجهما وإنجاب ولد .

مسلسل عروس إسطنبول
مسلسل عروس إسطنبول
صورة من مسلسل عروس إسطنبول
صورة من مسلسل عروس إسطنبول

فيلم الطرف الأخر Öteki Taraf

فيلم الطرف الأخر ، فيلم مثير، به الكثير من الأحداث المثيرة والشيقة، من إخراجه،شاركه التمثيل الفنانة المعروفة مريم اوزرلي، و الممثلة أصلي إنفر التي شاركته بطولة مسلسل عروس إسطنبول، تدور أحداثه حول رجل ناجح في عمله، سعيد في حياته العاطفية، يعيش مع حبيبته سارة، في يوم ظهرت حبيبته السابقة، وتقوم بالعمل معه بنفس المكان، وتغير عليه حبيبته ، ولكي تعرف حبه لها ، حبست نفسها في نفس البيت لكن في مكان مخفي، لا يستطيع أحد سماعها أو رأيتها، لكنها تشاهده وتسمع كل من في البيت .

بعدما دخلت زينب للغرفة السرية وقفلت على نفسها، نست مفتاح الباب الذي هو مخرجها الوحيد، واستمرت محبوسة في هذا المنزل لأكثر من 8 أشهر، المشوق هنا أن حبيبته السابقة عرفت بوجودها في هذه الغرفة لكنها لم تريد عودتها لحياة مرة أخرى، خاصة بعد عودتهم لبعض .

بوستر أشهر أفلامه Öteki Taraf
بوستر أشهر أفلامه Öteki Taraf
أسراره الشخصية وعلاقاته

عرف عن الفنان التركي اوزجان دنيز إنه متعدد العلاقات، خاصة من الفتيات الصغيرات، لكن أول زيجاته كانت من امرأة تدعى هاندا ، لكنه كان زواجا على الورق فقط، لكي يستطيع العيش في ألمانيا .

أنفصل عن زوجته الأولى عام 2002م ، ثم وقع في حب عارضة الأزياء التركية أسين مورالي أوغلو، واستمرت علاقتهم لمدة أربع سنوات ثم انفصلا بدون أسباب معروفة .
بعد انفصاله عن آسين، ثم ارتبط بالفنانة الجميلة فهرية أفجان، وكانت قصة حب كبيرة بينهم، استمرت لمدة خمس سنوات، لكن بسبب رفضه لفكرة الزواج، انفصلوا عن بعضهم، وهي الآن متزوجة من الممثل بوراك أوزيجيفت .

أرتبط بعارضة أزياء تصغره ب 22 عام اسمها ( بوسة نارجي )، ثم ارتبط عاطفيا ببطلة مسلسل قصر الحب الممثلة نورجول يشيليجاي، بعدما عملوا معا في مسلسل واحد، وكانت علاقة حب قوية جداً لكنها باتت بانفصال أيضاً .

تزوج للمرة الثانية من ( فايزة أتاكان ) بعد قصة حب كبيرة، وتزوجوا في حفل عائلي مميز في 8 مارس 2017م ، رغم أنه يكبرها بحوالي 20 عام، لكن حبهما كان أكبر من فارق العمر ، في أواخر عام 2018م أنجب أول أبنائه ( كوزاي )، الذي كان سعيدا جدا بمولده، وقد قام بتجهيز غرفة نوم له بمبلغ وصل إلى 17 ألف دولار أمريكي .

شارك العديد من الصور له مع مولوده الصغير، وقال العديد من التعليقات الرقيقة تحتها معبرا عن فرحته بقدومه مثل، إنها معجزة لا أستطيع وصفها، وقد أهدى زوجته هدية كبيرة، عبارة عن سيارة جيب يصل ثمنها إلى 8 مليون ليرة، وقال إنها تستحق هذه الهدية وأكثر بعدما أحضرت له أهم هدية له ابنه الصغير ( كوزاي ) .

المصدر : أوزجان دينيز ويكيبيديا ومواقع أخرى .

ألبوم صور أوزجان دينيز
ديانة الممثل التركي أوزجان دينيز
ديانة الممثل التركي أوزجان دينيز
صورة جميلة لأوزجان دينيز وهو يحمل ابنه بعد ولادته مباشرتاً
صورة جميلة لأوزجان دينيز وهو يحمل ابنه بعد ولادته مباشرتاً
مسلسلات Özcan Deniz
مسلسلات Özcan Deniz
Özcan Deniz 2018
Özcan Deniz 2018
Ozcan Deniz Instagram
Ozcan Deniz Instagram
Özcan Deniz
Özcan Deniz
الممثل التركي أوزجان دينيز
الممثل التركي أوزجان دينيز
أوزجان دينيز 2018
أوزجان دينيز 2018
أوزجان دينيز وابنه الصغير
أوزجان دينيز وابنه الصغير
أوزجان دينيز وزوجته
أوزجان دينيز وزوجته
أوزجان دينيز يحمل طفله حديث الولادة على أكتافه
أوزجان دينيز يحمل طفله حديث الولادة على أكتافه
أوزجان دينيز
أوزجان دينيز

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *