الممثل أوزجور جفيك البرامج التلفزيونية معلومات وتقرير كامل

Ozgur Cevik أوزجور جفيك السيرة الذاتية ومعلومات مكثفة عن الطول ، الوزن ، العمر ، الزوجة ، حياة أوزجور جفيك الخاصة ، الديانة ،الجنسية ، البرج الفلكي ، أعماله و أسرار حياته، المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضل ومؤهله الدراسي .

من هو أوزجور جفيك؟

الاسم باللغة الإنجليزية : Ozgur Cevik .

تاريخ ميلاد أوزجور جفيك : 27 أيار 1981 .

عمر أوزجور جفيك في 2021 : 40 سنة .

محل الميلاد : ولد في بلدة انقرة بتركيا .

الجنسية : التركية.

الطول : 182 سم .

الوزن : 75 كجم .

ديانته: مسلم .

البرج الفلكي : هو برج الجوزاء.

المؤهل الدراسي / العلمي : خريج جامعة بيكنت قسم الإذاعة و التليفزيون و  درس الفلسفة في جامعة إسطنبول.

زوجته: غير معروف.

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2004.

ديانة أوزجور جفيك وقصة حياته والسيرة الذاتية

يعتبر الممثل التركي اوزجور شفيك واحد من الممثلين الأتراك المعروفين والمتفاعلين كثيرا في الأعمال التلفزيونية التركية. ورغم انه لم يتمكن من الحصول على دور البطولة الأول لكنه يقدم دورا ناجحا في كل مرة وقريبا من البطولة أيضا. النجم التركى اوزغوجان تشيفيك هو من مواليد 27 أيار 1981.

ولد في بلدة انقرة بتركيا و وجوده في الدنيا هذه اللّحظة 40 عام. و برجه الفلكي هو برج الجوزاء. وأما عن صفاته الجسمانية فيصل طوله 1.82 سم و الوزن 77 كجم أما لون العيون ازرق و الشعر اصفر. ديانته هي الإسلام.

وكانت دراسته للتمثيل حلما قدر راوده من الطفولة. وبالفعل تخرج من جامعة بيكنت قسم الإذاعة و التليفزيون. ولم يكتفي بل درس الفلسفة في جامعة إسطنبول. أما عن مهنته فهو ممثل و مغنى تركى و مطلع مشواره الفني منذ 2004 – حتى هذه اللّحظة .

عائلته وعلاقاته الشخصية

عرفه الجمهور عن طريق دور الشاب اليوناني في مسلسل (الغريب). قدم شخصية نيكو التي صار لها ملايين المعجبات بشأن العالم. ولد الممثل الشاب بمدينة أنقرة عاصمة الجمهورية التركية ذات يوم 27 من شهر أيار عام 1981. كان منذ صغره مرتبط بالفن والطرب، وقد كانت موهبته جلية حتى في طفولته، انتقل جفيك إلى ما يزيد عن بلدة في نطاق تركيا طوال مرحلة الطفولة والمراهقة، حتى ثبت بمدينة إسطنبول.

عندما دخل الجامعة كانت دراسته في البداية للفلسفة. وبالفعل نجح فيها وأنهى دراسته لكن بسبب عشقه للفن أختار أن يلتحق بالجامعة مرة أخرى لدراسة التمثيل. وفعلا استطاع من الاستحواذ على شهادتين من جامعة إسطنبول.

هو من أصول لعائلة تركية فكان أبوه اسمه زكى جندي اما أمه اسمها نيهال كانت ضابط شرطة في القوات المسلحة التركية و يملك أخت واحدة اسمها اوزجى ، ومن أجل عمل أسرته انتقلت أسرة Çevik عديدًا ثم عادوا مرة اخرى إلى إسطنبول عقب هزة أرضية مرمرة عام 1999.

زوجة أوزجور جفيك وأولاده

عرف عن عائلة نجمنا أن كان أبه هو السيد زكي جفيك جندي، وقد كانت أمه السيدة نيهال جفيك ضابط شرطة، وقد كان ذاك أكثر أهمية العوامل في تنقل أوزجور في طفولته من بلدة إلى أخرى جراء طبيعة عمل أبويه، لأوزجور أخت واحدة تسمى أوزجي وهي تصغره سنًا، وظلت أسرة جفيك تتنقل حتى سكنت في إسطنبول عام 1999 في أعقاب هزة أرضية مرمرة.

أما عن حياته العاطفية كان الممثل الوسيم اوزغوجان مرتبطا عاطفيا مرة واحدة ثم وقع الانفصال و هو الآن غير متعلق و لا يملك أطفال.

أعمال أوزجور جفيك

نجمنا ممثل لامع منذ الطفولة حيث كان يحب الغناء والدندنة كثيرا. كان يود ان يصبح فنان شهير فانه عاشق للفن فتم اكتشاف موهبته لاول مرة كمغني في مباراة الموهوبين ستار أكاديمي ، وتبين في قليل من الافلام مثل Küçük kiyamet و Inflame و Let’s Sin في ادوار ضئيلة.

ثم نهض بعدها بادوار متباينة في Gece Sesleri ، و Season of Cherry ، و Kirgin Çiçekler ، وفي سنة 2017 في عمل سينمائي الإثارة الدرامي Sincerity Bookmarks ، يتألق فيه في مواجهة Algi Eke ، أما في سنة 2018 ساهم في عمل سينمائي Groom ، كذلكً إشترك Çevik في العدد الكبير من الأعمال مثل الجهة الأوروبي.

مسلسلات الممثل أوزجور جفيك

عام 2011 وقف على قدميه بالمسلسل التليفزيوني مازي جرح في فؤادي بدور (فيرت) ،عام 2012 أسهَم بمسلسل ليلي و المكنون بدور طولقة ، يلعب أوزغور جان تشيفيك دور اكيرم في سلسلة تحت عنوان Can Kırığı ، إذ يقوم بدور Hande Doğandemir و Seçkin Özdemir و Funda Eryiğit.

لعب دور بطل المسلسل في “الغريب” و دوره هو حبيب نازلي. وتدور رواية المسلسل بخصوص رواية حب صلبة مستحيلة بين شاب صغير في مقتبل العمر من أصول يونانية و فتاه من أصول تركية ، تلك الفتاه تهرب من منزل أهلها و كان اسمها نازلي في المسلسل و تبرير هروبها من منزل أهلها كان انهم يرغبون تكليف الزواج أعلاها من واحد لا تحبه فهي تفتش عن الحب و تود أن تتزوج من فرد تعرفه و تسكن برفقته رواية حب.

شارك أيضا في المسلسل التركي الأزهار الحزينة Kirgin Çiçekler من انجح الحلقات المسلسلة في العالم العربي و في تركيا أيضاً إبراز علي ثلاثة مواسم في جميع سيزون حكاية شيقة متباينة و ذلك سر تفوق المسلسل ، كان من منافسة اوزغور سيفيك Özgür Çevik – الينا سولاكر – ايبيك كارابنار İpek Karapınar – شاغلا ارماك Çağla Irmak – هازار موتان Hazar Motan – بيران داملا يلماز Biran Damla Yılmaz – قوكشي اكيلدز Gökçe Akyıldız .

الأفلام والعروض التلفزيونية

قد كانت موهبته في التمثيل وتغني أضخم مغزى على شهرته في المستقبل، فعرف الحشد التركي أوزجور للمرة الأولى على يد التسجيل في البرنامج الغنائي نجوم تركيا عام 2004، والذي كان في في في حينها الأشهر بخصوص العالم، وفي نفس العام اتجه أوزجور إلى موهبته التمثيلية على يد المساهمة في المسلسل الأشهر والذي كان ممثلا أساسيًا في مسلسل (الغريب).

ألبوم صور أوزجور جفيك

جمعنا صور للفنان أوزجور جفيك الذي طالما يحب مشاركتها مع جمهوره ومتابعيه على السوشيال ميديا, لمحبي جمع الصور. في سنة 2008 نشَر ألبومه الغنائي Düş-ün-ce ظنو في سنة 2007 – 2008 وقف على قدميه بفعل الموسيقي في مسرحية رومانتيكا . هو من أغنى ممثلي تركيا تصل تكلفة المال الصافية له بحوالي 13 1,000,000 دولار إلى حد ما .

اصبح عنده نحو أكثر من 260.000 متابع على حسابه على موقع ozgurcan cevik على انستقرام. نذكر أنه ساهم في مسلسل اجنبي العريس بدور نيكو انجيلوبولوس. إذ نهض بدور العريس اليوناني Niko و الذي لعبت فيه العروس التركية Nazlı دور الفنانة Nehir Erdoğan. عام 2006 إشترك في عاقبة العالم الضئيلة (Snema Flm) .

مع دخول عام 2007 نهض بمسلسل تليفزيوني Kavak Yelleri. عام 2008 إشترك في المسلسل Night Sounds بدور (Seyhan Akalın). و أيضاً في الجهة الأوروبي (Green Grocer) و أسهَم في ضرائب متحركة فال (ليفنت). عام 2009 عمل في مسلسل تليفزيوني عرس البلقان بدور (عمر). عام2010 أسهَم في المسلسل التليفزيوني لا يمكنني العيش بدونك .

تاريخ ميلاد أوزجور جفيك 27 أيار 1981
تاريخ ميلاد أوزجور جفيك 27 أيار 1981
ديانة أوزجور جفيك
ديانة أوزجور جفيك
Ozgur Cevik
Ozgur Cevik
الممثل أوزجور جفيك
الممثل أوزجور جفيك
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top