أوزلم يلماز

أوزليم يلماز صور ومعلومات وتقرير كامل Ozlem Yilmaz

معلومات عن الفنانة أوزلم يلماز Özlem Yilmaz والسيرة الذاتية وأسرار شخصية

Özlem Yilmaz أوزليم يلماز داملا بطلة مسلسل لا تبكي يا أمي، والتي أشتهرت في دور رشا مسلسل الحب المستحيل، معلومات كاملة عنها وقصة حياتها، بطاقتها الشخصية، أعمالها ومشاريعها القادمة، نشأتها وعائلتها، زواجها وطلاقها وأولادها ، أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة، موهبتها وأعمال تحب القيام بها، أكلاتها المفضلة ومثلها الأعلى في التمثيل، وألبوم صور جديدة لها .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها

الاسم بالتركي : Özlem Yilmaz .

تاريخ الميلاد : 17 يوليو سنة 1986م .

العمر في 2018 : 32 سنة .

محل الميلاد : ولدت في إسطنبول – تركيا .

الجنسية : تركية .

ديانة أوزليم يلماز : مسلمة .

أوزليم يلماز وزوجها : على علاقة حب مع Talip Selimoğlu، كانت متزوجة من أحمد أيار عام 2013م وأنفصلت عنه عام 2015م ولديها بنت واحدة .

الوزن : 60 كجم .

الطول : 175 سم .

لون الشعر : بني غامق .

لون العيون : بني غامق .

البرج الفلكي : برج السرطان .

المؤهل العلمي – الدراسي: درست في مدرسة “جمهورية أتاكوي”، التحقت بمركز موجدت جَزَن للفن Mujdat Gezen لتتخرج منه كممثلة عام 2006م .

متى بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2006م .

ما هي رياضتها المفضلة : تحب ممارسة رياضة الجري باستمرار .

ما هي هوايتها : هي فنانة متعددة المواهب، تحب تربية الكلاب، وتحب ركوب الخيل، تستمتع بقضاء الوقت مع أصدقائها .

المواقع الرسمية :
Instagram ozlem Yilmaz
Facebook ozlem Yilmaz
imdb ozlem Yilmaz
twitter ozlem Yilmaz

أعمال أوزليم يلماز الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

الحب المستحيل – الخبز الأسود – الأمانة – المحقق ميمولي – لا تنسى – صياد الثروة – الرباط – دجلة – نلتقي في الأحلام – ما هو صداع الكحول .

أسرار وقصة حياته والسيرة الذاتية

نشأتها ودراستها :

فنانة تركية معروفة، ولدت في مدينة إسطنبول عام 1986م، تحلم طوال طفولتها أن تصبح ممثلة معروفة، وأن تقوم بتمثيل الأدوار الجميلة التي طالما حلمت بها، كانت دراستها الابتدائية في مدرسة كارتالتيب الابتدائية وبعد المدرسة الابتدائية واصلت دراستها الثانوية في Ataköy Cumhuriyet Lisesi، لم تدرس بالجامعة مباشرتا بسبب وفاة والدها، بدأت في أخذ دروس خاصة من Müşfik Kenter لدراسة السينما والمسرح، التحقت بمدرسة Mjdd Gezen للفنون لمواصلة تعليمها ، تخرجت من استوديو Müjdat Gezen Actor .

عملها الفني بالتمثيل :

بعد إنهائها دراسة التمثيل، بدأت البحث عن فرصة لدخول عالم الفن، قدمت دور إلماس في (Karagümrük yaniyor ) عام 2006م، ثم لعبت دور ايمين في المسلسل التلفزيوني القصير رويلالدا بولوسوروز، بطولة ( سيلدا الكور – محمود كيفر – أوزليم كونكر )، ثم للعام الثالث على التوالي تم أختيارها لتلعب دورا جديدا في مسلسل (Dicle – دجلة ) عام 2007م، بدأت الحصول على أدوار رئيسة عام 2007م في المسلسل الدرامي الكوميدي (Zoraki koca الزواج القسري – الرباط )، بطولة الفنان التركي المعروف بوراك أوزجيفت وأيسيل يوسيسوي .

أستمرت في تقديم الأعمال الفنية المختلفة، منها المسلسل التلفزيوني الدرامي (Unutulmaz – بارز ) ، والمسلسل التاريخي الكوميدي Karaoglan ، إخراج قدرت ساباتشي، وللكاتب رنا ماماتلي أوغلوا، لعبت دورنورغول هاكيري في المسلسل الجريمة والدراما المحقق ميمولي، التي تحكي قصة شرطي سابق، كان يعمل لدى مافيا متخفية، قام بقتل ابن كبير المافيا ، كما وقع في حب امرأة لا ترغب به .

في 2014م شاركت في المسلسل الرومانسي أمانة في دور زيلال، بطولة كانكات ايدوس – نيهان باليالي – فيليز كايا – مراد تاتلي ، ثم حصلت على دور البطولة المطلقة عام 2015م و 2016م من خلال مسلسل الجريمة والدراما الخبز الأسود ، بطولة إنجين هيبليري و أوشان تشاكير و غولسين سانكيروجلو و أنيل إيلتر و باسك دسمان .

دور داملا وقصة المسلسل التركي لا تبكي يا أمي :

دور داملا دورا جديد ، منذ الحلقات الأولى وحصل على نسبة مشاهدة كبيرة، استطاعت أن تقدم دور فتاة لديها أبنة بدون زواج ولا حب ولا حمل، قصة فتاة اسمها اليف، التي اقامت علاقة غير شرعية مع أحد الشباب الأثرياء، بعد تلك الليلة سافرت للدراسة، وهذا الشاب سافر أيضا للدراسة، لم يعلموا بوجود حمل حتى بدأت أعراضه تظهر عليها، ذهبت إلى والد الشاب ( عدنان )، وأخبرته عن حملها من ابنه، لكنه هددها بقتلها وقتل ما في بطنها إن لم تجهضه، لكنها لم تستطع أن تجهض طفلها .

في يوم ولادة بنتها حاولت قتلها لتخفيها، لكنهم امسكوا بها قبل أن تموت الطفلة التي سمتها زينب، التي أخذتها داملا خالتها واسمتها باسمها، ووافق والدها على تربية البنت على شرط أن تقوم داملا بتربيتها كأبنتها، بعد 18 عام من حب اليف والده زينب الحقيقية، خرجت من السجن وطالبت داملا بأن تعطيها ابنتها مرة أخرى، وأصبح يوجد حرب بين شقيقتين على الأمومة .

أسرارها الشخصية وعلاقاتها

عن حياة الفنانة الشخصية، فقد كانت قابلت المحامي أحمد أيار عندما كانت تتدرب على التمثيل، وبدءوا في الالتقاء مرة تلو الأخرى حتى أصبحوا أصدقاء مقربين، قال وقتها تلك الفتاة التي سوف أتزوجها، وبالفعل تزوجوا في حفل زفاف جميل، وراقي، حضره العائلة وبعض الفنانين، لكن بعد زواج استمر عام ونصف تم الطلاق خلال جلسة قضائية واحدة .

بعد زواج دام أكثر من عام، وقصة حب وتوافق كبير بينهم، تم الاتفاق على الطلاق بسبب عدم التوافق الشديد بينهم، فقد رفعوا جلسة قضائية وقالوا أن السبب في الطلاق هو الخلافات المستمرة بينهم ، وقام قاضي محكمة الأسرة بتطليقهم من أول جلسة، بدون أي نفقات ، قالت الفنانة أن الزواج أصبح مستحيلا، فقد أصبح كل منا لا يحتمل الأخر، رغم محاولتهم لتصحيح مسار حياتهم لكنهم فشلوا .

المصدر : أوزليم يلماز ويكيبيديا ومواقع أخرى .

البوم صور أوزليم يلماز
أوزليم يلماز وزوجها
أوزليم يلماز وزوجها
أوزليم يلماز وهي صغيرة
أوزليم يلماز وهي صغيرة
صورة أوزلم يلماز وبنتها وكلبها
صورة أوزلم يلماز وبنتها وكلبها
Ozlem Yilmaz
Ozlem Yilmaz
Özlem Yilmaz
Özlem Yilmaz
Özlem Yılmaz
Özlem Yılmaz
أوزلم يلماز مع كلبها
أوزلم يلماز مع كلبها
أوزلم يلماز وابنتها
أوزلم يلماز وابنتها
أوزلم يلماز وزوجها
أوزلم يلماز وزوجها
أوزلم يلماز
أوزلم يلماز
أوزليم يلماز الحب المستحيل
أوزليم يلماز الحب المستحيل
اوزليم يلماز وزوجها أحمد ايار
اوزليم يلماز وزوجها أحمد ايار

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *