إسراء بيلجيتش نجمة من نجمات الدراما التركية. لم نستطع أن نحدد أكثر أعمالها شهرة فهي أدت أكثر من دورا صعبا ورائعا. جعلنا لن نستطع تحديد أهم أدوارها. نذكر منها مسلسل قيامة أرطغرل ودورها في مسلسل رامو والكثير غيره. في مقالنا أستطعنا أن نحوز على أكثر معلومات مطلوبة عن الفنانة اسراء بيلجيتش بالتفصيل. هي من مواليد 14 أكتوبر 1992، أنقرة. ديانتها هي مسلمة. ظهرت بالحجاب أكثر من مرة في أحد الجوامع.

طلاق إسراء بيلجيتش وزوجها

تزوجت نجمة مسلسل “رامو” من لاعب كرة القدم “غوخان توريه” (بالتركية: Gökhan Töre)‏ هو لاعب كرة قدم تركي في مركز الجناح ولد في يوم 20 يناير 1992 في مدينة كولن في ألمانيا. يلعب مع نادي بشكتاش وسبق له اللعب مع نادي روبين كازان لكرة القدم و نادي هامبورغ الرياضي و نادي تشيلسي و بايرن ليفركوزن. كما لعب مع منتخب تركيا لكرة القدم ويبلغ طوله 176 سم.

بدأت بيلجيك مواعدة توري في عام 2014 وتزوجته في عام 2017. تم
الزفاف في قصر Sait Halim Paşa. أراد لاعب كرة القدم الشهير حبه من عائلته حسب التقاليد. وارتدى الاثنان الخواتم في حفل أقيم بين العائلة.
كما ارتدى نجم كرة القدم قلادة ذهبية مصنوعة خصيصًا والعديد من الأساور لزوجته المستقبلية. هكذا انعكست إثارة جوخان توري على وجهه أثناء التقاطه الصور مع أفراد عائلته بعد حفل الخاتم ، وشرب القهوة المالحة من يد إسرا بيلجيش.

وفقًا لتقارير إعلامية. فجأة وبدون أي مقدمات قدمت اسراء طلبا للطلاق.على ما يبدو ، استغرقت العملية برمتها عشر دقائق لأن إسراء رفضت المطالبة بأي حصة في ممتلكات توري. بينما قال لاعب كرة القدم أيضًا إنه ليس لديه مشاكل معها. أكدت إسراء أنها لا تريد شيئًا من توري وأرادت إنهاء الزواج على الفور.

بعد زواجها طلاق سريع

الممثلة الجميلة ، التي طارت فرحة بالسوليتير الذي ترك فمها مفتوحا ، مرت بلحظات لن تنساها في عيد الميلاد هذا. لدرجة أن Bilgiç جمع بين حفلة عيد ميلاده وليلة الحناء.  هذا الخاتم السوليتير بالكثير من المال لم يردعها عن أخذ قرار الطلاق.

ورغم الطلاق السريع والتي رفضت أن تحصل على قرشا واحد من طليقها لاعب الكرة فتتابع بيلجيك نشاطها المهني في عرض الأزياء والتمثيل بعد طلاقها. صعدت إلى الشهرة بعد ظهورها في المسلسل التركي الشهير Dirilis Ertugrul. الممثلة لديها قاعدة جماهيرية هائلة في تركيا وباكستان.

أصدرت مقطع الدعائي للموسم الثاني من دراما الجريمة القادمة RAMO عبر حسابها على Instagram. كما نشرت الممثلة الصور مع طاقم العمل وطاقم المسلسل في منشورات Instagram التالية.

تظهر بيلجيك أمام الممثل التركي مراد يلدريم في سلسلة أفلام الجريمة والإثارة المليئة بالحركة. فازت الممثلة بقلوب المعجبين بأدائها الرائع في الموسم الأول من العرض.

إسراء بيلجيتش قبل عمليات التجميل

ملامح اسراء واحدة من أكثر الملامح جمالا. وتعتبر من أكثر الفنانات التركيات جمالا. لديها عيونا واسعة كحيلة ووجه منحوت وشعرا انسيابيا أسود. لتصبح اسراء علامة من علامات الجمال التركي. لكن لم يتركها الإعلام والمتابعين في حالها. ولم يخرجوها من دائرة قيامها بعمليات تجميل لتصبح بتلك الصورة الملائكية الرائعة.

مع خروج الكثير من الشائعات عن إجراءها لعمليات تجميل بعدما نشرت لها صورا قديمة مختلفة عن الواقع اليوم. لكنها لم تسكت واضطرت للرد على كل تلك الشائعات. إن نظرت إلى الصورة جيدا ستجد اختلافا بسيطا من الماضي والحاضر. فمثلا رموش عيونها الواسعة الكثيرة عن السابق. حجم انفها وفمها. لكن كل هذا قد تستطيع تغيره بواسطة بعض المهارة باستخدام المكياج وأدوات التجميل البسيطة.

لم تتقبل الفنانة اسراء هذا النقد اللاذع والإشاعة المغرضة التي تقول أنها بسبب شهرتها. قالت “الصورة التي على اليسار تم التقاطها منذ 10 أعوام كان عمرها 17 عاماً، كان وزنها زائد. وكانت تلك هي الموضة المعروفة خلال ذلك الوقت. لم يكن لديها علم بالمكياج. وشعرها يبدو بهذا الشكل لأنها كانت في الشارع تحتفل بعيد الأضحى مع أولاد عمها.

هل قامت إسراء بيلجيتش بعملية تجميل

أكدت اسراء بانها أصيبت بخيبة أمل كبيرة بعدما نشر عنها تلك الإشاعات التي تريد أن تأخذ من شهرتها.رداً على العنوان الذي تُشر وأكملت “حتى الآن اربع سنين من هذه الصورة التحقت بالجامعة قسم الآثار والمنفعة بجامعه بيليكنت افضل الجامعات في تركيا. وحينما باتَ عمري 21 عاماً ساهمت في أكثر الحلقات المسلسلة شهيرة ومشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل وظللت لفترة اربع سنين طوال 116 حلقة وقدمت جهداً كبيراً حتى بلغ للمشاهدين”.

وكتب في النهاية إسراء بيلجيتش من خلال حسابها “حاليا أنا أقوم بالدراسة في لندن فما هي أخفاقة الأمل؟! هدفي أن باتَ ممثلة ناجحة وسأطل بالإعجاب بنفسى وحبها”. واستطردت: “أرغب أن أسألكم ما الذي خيّب أملكم؟ إني محض امرأة شابة غايتها المنفرد أن تصبح ممثلة جيدة والحمد لله لست بحاجة لنقطة تجميل ولن أحتاج ما دام أني معجبة بنفسي وأحبني”.

إسراء بيلجيتش مسلسل رامو

مسلسل رامو واحد من أشهر مسلسلات اسراء التي حصلت على دور البطولة النسائية بها. أمام الممثل مراد يردام. أدت دور سيبال حبيبة رامو التي أصبحت واقعة بين حبها وبين ثأرها. شهدت الحلقات قتل رامو لوالد سيبال و خطْف شقيقها، في حين استرجعت قليل من مشاهد الحلقات السابقة رابطة الحب التي ربطت بين سيبال و رامو في الفائت، و لأن مديرين المافيا يفتقرون رامو ليشاركهم أعمالهم، فقاموا بحل التشاجر بينه و بين أسرة سيبال، و اجبروا العائلتان على الخضوع لزواج متبادل، أي أن رامو يتزوج من سيبال و شقيقها يتزوج من أخت رامو التي تحب بوز صديق و معاون شقيقها.

بينما تناقل سيبال رامو بقسوة شديدة و تتوعد له في مختلف كلماتها و نظراتها التي تنبه بانتقام و تعتزم قتله للثأر لوالدها، فهل ستنجح سيبال في قتل رامو، و هل ستغفر له مثلما يحدث باستمرار في الحلقات المسلسلة التركية، و التي كان آخرها مسلسل الغراب من بطولة باريش أردوتش و الذي تشابهت أحداثه بشكل بسيط مع مسلسل رامو، و اختتم بنهاية بهيجة تزوجت فيها البطلة بوردو بيرجيك من البطل كوزغون بعد أن قتل أبوها.

صور إسراء بيلجيتش بدون مكياج

مجموعة صور جميلة للنجمة ذو الموهبة الكبيرة اسراء بطلة قيامة أرطغرل. صور لها بدون مكياج. وصور لها لمسلسلها الأكثر من رائع “رامو” والكثير غيرها. نشرت النجمة الموهوبة صورة لها بدون مكياج وقد صرحت أنها صورة وهي في ال 17 من العمر.

نذكر أنها بدأت في دراسة المحاماة وهي الآن في الصف الثاني من كلية الحقوق. ولن تترك التمثيل من أجل مهنة المحاماة بل ستستمر في مسيرتها الفنية بجانب عملها بالمحاماة.

طلاق إسراء بيلجيتش وزوجها
طلاق إسراء بيلجيتش وزوجها
هل قامت إسراء بيلجيتش بعملية تجميل
هل قامت إسراء بيلجيتش بعملية تجميل
إسراء بيلجيتش قبل عمليات التجميل
إسراء بيلجيتش قبل عمليات التجميل
إسراء بيلجيتش مسلسل رامو
إسراء بيلجيتش مسلسل رامو
الممثلة إسراء بيلجيتش طلاق زوجها ديانتها وقصة حياتها
الممثلة إسراء بيلجيتش طلاق زوجها ديانتها وقصة حياتها
بعد زواجها طلاق سريع
بعد زواجها طلاق سريع
صور إسراء بيلجيتش بدون مكياج
صور إسراء بيلجيتش بدون مكياج
Content Protection by DMCA.com