الممثل التركي إسماعيل ديميرجي

إسماعيل ديميرجي صور ومعلومات وتقرير كامل Ismail Demirci

معلومات عن إسماعيل ديميرجي والسيرة الذاتية وقصة حياته

Ismail Demirci – إسماعيل ديميرجي بطل مسلسل الاصطدام معلومات شاملة كل التفاصيل المتاحة ، الطول ، الوزن ، العمر ، الزوجة ، حياته الخاصة ، الديانة ، الجنسية ، البرج الفلكي ، أعماله وأسرار حياته ، المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضلة ومؤهله الدراسي، ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة :

الاسم بالتركي : Ismail Demirci .

تاريخ الميلاد: 13 نوفمبر سنة 1984م .

العمر في 2018: 34 سنة .

محل الميلاد : ولد في أنقرة – تركيا .

الجنسية : تركية .

الطول : 186 سم .

الوزن : 80 كجم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : سوداء .

ما هي ديانة إسماعيل ديميرجي : مسلم .

البرج الفلكي : هو برج عقرب .

المؤهل الدراسي / العلمي: تخرجت من قسم المسرح في المعهد الموسيقي التابع لجامعة أنادولو .

زوجة أو صديقة إسماعيل ديميرجي : متزوج من هاندة سورال عام 2017م .

المواقع الرسمية :
Instagram
imdb
twitter

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2010م .

ما هي رياضته المفضلة : رياضته المفضلة هي تنس، كرة القدم، السباحة .

ما هي هوايته والأعمال المحببة له : هوايته هي الغناء وتربية الكلاب والقطط، ركوب الدراجات البخارية والنارية، تشجيع فريقه المفضل بكرة القدم، أما عن عاداته السيئة فهي التدخين .

أعمال إسماعيل ديميرجي الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

فتاة المصنع – بيت سبارو – حافظ على وعدك – وادي الذئاب – يعجبني كثيرا – البنفسج البنفسجي – أمهات والدات – ليلة صامتة – الاصطدام – القرن العظيم – جهان الفاتح – خطايا أبي – صندوق البريد – والد الآباء .

أسرار وقصة حياته والسيرة الذاتية

قصة طفولة الفنان ونشأته ودراسته وتعليمه :

ممثل تلفزيوني وسينمائي معروف، من مواليد أنقرة عام 1984م، بعدما أنهر دراسته الجامعية درس برمجة الكمبيوتر في الجامعة، ثم أختار دراسة المسرح في معهد الموسيقى التابع لجامعة إسطنبول، وأصبح حلمه الوحيد هو عمله بالتمثيل ، بل واحترافه، من المعروف عنه إنه رياضي ومشجع ، يحب ممارسة ألعاب الكرة، مثل التنس وكرة القدم والسباحة، كما إنه مشجع كرة قدم مهووس، ولديه العديد من المواهب مثل الغناء، وأيضا يحب تربية الحيوانات الأليفة مثل الكلاب والقطط .

بدايته الفنية بالتمثيل :

بدأ العمل بالتمثيل عام 2010م، من خلال الدراما التلفزيونية، قدم دور الدكتور المساعد محمد في مسلسل ( توركان )، بطولة ( أوزغوركان – فاتح كويوناوغلو – بينار أوجون – روزجار أكسوي – سيناي أكسوي – نيسرين كازانكايا )، في 2011م لعب دور هارون في مسلسل الجريمة ( مور التقليدية ) ، يدور حول ثلاث شباب هم عمر و عاكف وفكرت، يعيشون في إحدى الضواحي ، أصبحوا يواجهون أكثر الناس خطرا في أنقرة ، أبطال هذا العمل هم ( بيركاي أكين، زافير الجوز، أوزان عرباشي، عمر، مصطفى بالسي ، إلفين بيسيكي أوغلو، ايسين سيليك ) .
شارك في دور صغير في العمل ( أعجبني ) عام 2013م، ثم حصل على دور أكبر في 2014م بمسلسل رد فعل، بطولة سيلين سويدر ، إردال بيسكجي أوغلو ، يورداير أوكور، في 2015م لعب دورا سينمائيا في فيلم ( حافظ على وعدك )، للكاتب كمال اوشار، وإخراج أوجوز سيليك .

أدوار البطولة :

بدأ الحصول على أدوار رئيسية وأدوار البطولة عام 2016م، فقد لعب دور بيرك في الفيلم الكوميدي والد الأب، للمخرج راسيت شيليكيزير، وللكاتب نوري أوزجول، شاركه البطولة الفنانة بوركو بينيشي، اردال سيندوروك، عمر جيسو، مندريس سامانسلار، بوراك ساتيبول، علي سورميلي .

لعب دور مصطفى باشا في المسلسل التاريخي القرن العظيم السلطانة كوسيم، عام 2015م، بطولة هاكان شاهين ، أسليهان جوربوز ، نادر سارباكاك، يدور العمل حول كوسيم التي أصبحت سلطانة، واستطاعت الحصول على الحكم عن طريق ابنها وحفيدها .

أستمر في تقديم الأعمال السينمائية المثيرة للجدال ( صندوق الرسائل )، للمخرج بريس كيريمسليوغلو، وللكاتب باريش كيريمسي اغلو وبوهارا علي ميتي، بطولة أونور أتاش، ساحة يلماز، تونجر سلمان، بدرخان سورال، أولاس تورون، تدور أحداث الفيلم حول آدم الذي عمره 29 سنة، الذي يضطر للسفر ، وتبدأ الإثارة والمغامرة بعد تنظيمه هو وأصدقائه لبرنامج تدريب عسكري مزيف .

أيضا من أهم الأعمال الذي شارك في بطولتها، المسلسل التاريخي الحربي ( فاتح ) أو محمد الفاتح، الذي يدور حول السلطان محمد الفاتح، هو واحد من الرجال العظيمة التي مسكت حكم الدولة القسطنطينية، تميز بذكاء وفكر استراتيجي قوي، أبهر به العالم ، هذا العمل بطولة ( كنان إميرزالوغلو – غوركان أويغون – بشرا ديفيلي – إرتان شعبان – هازال فيليز – فوندا لأوريجيت ) .

أما عن مشاريعه في عام 2018م، فهو يشارك في بطولة المسلسل التركي الاصطدام، مع الفنان التركي الشهير كيفانتش تاتليتوغ و ميليسا باموك والتشين سانجو واركان كان، هاكان كورتاس، البرين دايماز، تدور أحداثه حول حادث تصادم، أصيبت أربع سيارات، تلك الحادثة سوف تجعل كل من هما يفكر في حياته .

أسراره الشخصية وعلاقاته

تزوج إسماعيل ديميرسي من الممثلة هاندي سورال عام 2017م، في حفل عائلي بسيط، جمع فيه الأصدقاء المقربين والعائلة، فقد أقاموا حفلا في منزلهم، وتوافد الأقارب لمنزلهم لمشاهدة سعادتهم ، كما حضره عدد من نجوم الفن المقربين منهم بوراك سيفينك ، عارف بيشكين ، إيكين توركمن ، إيزجي أيوبوغلو و ميرت أوكال لم يتركوا أصدقاءهم بمفردهم في هذا اليوم السعيد ، وأستمر الرقص والاستمتاع حتى الساعات الأولى من الصباح .

المصدر : إسماعيل ديميرجي ويكيبيديا ومواقع أخرى .

ألبوم صور إسماعيل ديميرجي
إسماعيل ديميرجي وزوجته
إسماعيل ديميرجي وزوجته
إسماعيل ديميرجي وكلبه
إسماعيل ديميرجي وكلبه
إسماعيل ديميرجي وهاندة سورال
إسماعيل ديميرجي وهاندة سورال
إسماعيل ديميرجي
إسماعيل ديميرجي
الممثل التركي Ismail Demirci
الممثل التركي Ismail Demirci
الممثل التركي إسماعيل ديميرجي
الممثل التركي إسماعيل ديميرجي
Ismail Demirci 2018
Ismail Demirci 2018
Ismail Demirci انستقرام
Ismail Demirci انستقرام
Ismail Demirci
Ismail Demirci
أحدث صور إسماعيل ديميرجي
أحدث صور إسماعيل ديميرجي
إسماعيل ديميرجي انستقرام
إسماعيل ديميرجي انستقرام

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *