إيلكر كاليلي الأفلام والعروض التلفزيونية

إيلكر كاليلي معلومات و صور وتقرير كامل

معلومات عن إيلكر كاليلي والسيرة الذاتية وقصة حياته

إيلكر كاليلي بطل مسلسل بويراز كارايل معلومات كاملة، الطول ، الوزن ، العمر ، الزوجة ، حيات إيلكر كاليلي الخاصة ، الديانة ،الجنسية ، البرج الفلكي ، أعمال هو أسرار حياته، المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضل ومؤهله الدراسي .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة

الاسم بالتركي : Ilker Kaleli .

تاريخ ميلاد إيلكر كاليلي : 11 مايو 1984م .

العمر في 2019: 36 سنة .

محل الميلاد : ولد في إسطنبول .

الجنسية : التركية .

الطول : 177 سم .

الوزن : 70 كجم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : أسود .

ما هي ديانة إيلكر كاليلي : مسلم .

البرج الفلكي : هو برج الثور .

المؤهل الدراسي / العلمي : بكالوريوس في إدارة الفنون .

زوجة أوصديقة إيلكر كاليلي : غير متزوج .

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2012م .

ما هي رياضته المفضلة : رياضته المفضلة هي التجديف والسباحة .

ما هي هوايته والأعمال المحببة له : هوايته هي العزف على الآلات الموسيقية .

أعمال إيلكر كاليلي الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

الأبن عام 2012 – كايب شاهير – بويراز كرايل – ديب ( القاع ) عام 2018م .

أسرار إيلكر كاليلي وقصة حياته والسيرة الذاتية

بطل مسلسل بويراز كرايل الشهير الذي لفت انتباه الجميع في العالم العربي وتركيا، ولد الفنان في مدينة إسطنبول بتركيا عام 1984م ، كان موسيقي بارع في طفولته، يحب العزف على البيانو والغناء والغيتار أيضا، تعلق قلبه بالفن والموسيقى فكان شغفه بالموسيقى منذ الطفولة، تعلم الموسيقى في أكثر من مدرسة موسيقية بالعالم، لكن الأهم هو دراسته في أكاديمية لندن للموسيقى والفن المسرحي ، تخرج من جامعة إسطنبول كولتور ، قسم الإدارة الفنية، درس التمثيل في أكاديمية لندن للموسيقى والفنون المسرحية (LAMDA)، كما تلقى دروسًا في التمثيل في جامعي الاستوديو في ikaahika Tekand، يجيد اللغة الإنجليزية ويتحدث ما يصل إلى 3 لهجات وفقًا لمعايير أصلية، أيضًا هو مُدرِّس غوص فيPADI Open Water Scuba Diving منذ عام 2004 ، وكان غوصًا بالمجان / الغوص منذ 10 أعوام .

دراسته وبدايته الفنية بالتمثيل

لعب في المسلسل التلفزيوني Son و Kayıp Şehir و Kayıp على التوالي. في عام 2014 ، ظهر في فيلم Silsile ، من 2015 إلى 2017 ، لعبت Kaleli الشخصية الرائدة في Poyraz Karayel ، لقد كان يرجع تاريخه إلى النجم المشارك بوراز كارايل ، بورسين تيرزيوغلو ، منذ عام 2015م .

يعتبر من أهم وأنجح أدواره مسلسل بويراز كرايل ضابط شرطة وتم تعليقه ظلما بسبب جريمة لم يرتكبها، نظرًا لاتفاقه مع رئيس شرطة “ممتاز” ، فإنه ينضم إلى المافيا ويوافق على العمل مع أكبر المافيا بحري عمان من أجل إنقاذ ابنه من والده في القانون “أونال”، وفي الوقت نفسه ، تلتقي بويراز آيزيجول في سيارة أجرة وفي حلقات أخرى تقع في حبها، ومع ذلك فهو لا يعرف أن أسيجول هي ابنة بحري عمان ، ومع ذلك يكتشف أنه يقرر ألا يخبر أسيجول أنه يعمل مع والدها، علاوة على ذلك في الموسم الأول ، اكتشف بويراز أن قائد الشرطة “ممتاز” كذب عليه وأنه من خطأ ممتاز أن يتم إلقاء اللوم عليه في ارتكاب جريمة، ثم اكتشف أيضًا أن الشخص الذي أعطى ممتاز أمرًا لسحب بويراز في هذا الفخ هو والده أونسال، في هذه الأثناء يكتشف بحري عمان أن ابنته وبويراز معاً ، مما يؤدي إلى الفوضى .

بعد نجاح الجزء الأول من العمل تم استكماله لموسمين آخرين، عدد حلقاته 82 حلقة، شاركه البطولة بورسين تيرزيوغلو، موسى أوزنلار، سبنيم حسنيسوغي، علي ايل، أوزكان أوغور، حصل أدائه في Poyraz Karayel على جائزة “43. Golden Butterfly Best Actor” إلى جانب العديد من الجوائز الأخرى من المنظمات الأخرى .

ايلكر قلعلي الجوائز والترشحات

حصل الفنان على عدد من الجوائز منذ أن بدأ الحصول على شهرة، في عام 2015م نال عدد من الجوائز عن دوره في مسلسل كاييب منها من ايل ستايل ممثل العام، و أنجح ممثل مسلسل تلفزيوني، أفضل ممثل من جوائز كريستال ماوس الإعلامية، ومن جوائز بانتين الذهبية للفراشة، و جوائز جامعة هاليك .

وعن دوره الشهير في مسلسل بويراز كرايل جوائز شباب تركيا أفضل ممثل تلفزيوني، و جامعة إيجه جوائز وسائل الإعلام، و جامعة غازي جوائز أيام المهنة الأكاديمية، و بانتين الذهبية للفراشة، جائزة الممثل المفضل لسلسلة الأفلام YTÜ Stars of the Awards Award، أنجح ممثل تلفزيوني في السنة لعام 2017م، الممثل الأكثر إعجابا جوائز KTÜ الإعلامية، الثنائي المثالي في التلفاز الأكثر إعجابًا (Ayşegül & Poyraz)، جوائز بويراز كرايل الخاصة جائزة سلسلة المساهمة الخاصة .

أسراره الشخصية وعلاقاته

أول علاقة عاطفية له كانت مع الفنانة begüm birgören، لكنهم انفصلوا بعد فترة عندما عشق فتاة وأكد أنه لا يستطيع أن يعيش من دونها، هذا الكلام أكده في لقاء له ببرنامج تركيا بالعربي وهذا يدل على مدى أن عبير التي ليست مشهورة أبداً فتاة مثالية، لا مثيل لها وانهم يعيشان حياة جميلة ولن تعوض، ثم ظهر مع الفنانة بورتشين ترزي أوغلو شريكته بمسلسله منذ عام 2015م، حتى نشرت مجلة بوستا التركية خبر انفصالهم، وأكدت أن سبب الانفصال هو عدم الرغبة في الزواج من بورتشين حاليا، لكن أنصدم الجماهير بهذا الخبر الحزين .

طالما كان يقوم ايلكر بإظهار موهبته الغنائية والموسيقية من خلال تصويره فيديوهات موسيقية له وهو يغني ويقوم بالعزف على الغيتار والبيانو، ثم ينشر تلك الفيديوهات ويتفاعل معها الجمهور، منذ أيام قليلة قام بعزف قطعة من باخ للبيانو في الليلة السابقة شارك فيها حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، تلقى الفيديو اهتماما كبيرا من قبل المشجعين .

على الرغم من أنه أعسر ، إلا أنه يعزف الجيتار بيده اليمنى، لقد جمع أكثر من 1.1 مليون متابع على Instagram، طلق والديه عندما كان عمره 13 عامًا، وصل راتبه إلى 50000 ليرة تركية عن كل حلقة في مسلسله الشهير Poyraz Karayel .

المصدر : إيلكر كاليلي ويكيبيديا ومواقع أخرى .

ألبوم صور إيلكر كاليلي
إيلكر كاليلي إنستقرام
إيلكر كاليلي إنستقرام
ايلكر كاليلي وبورتشين تيرزي اوغلو
ايلكر كاليلي وبورتشين تيرزي اوغلو
إيلكر كاليلي
إيلكر كاليلي
Ilker Kaleli 2019
Ilker Kaleli 2019
Ilker Kaleli Instagram
Ilker Kaleli Instagram
Ilker Kaleli Ve Burçin Terzioğlu
Ilker Kaleli Ve Burçin Terzioğlu
Ilker Kaleli
Ilker Kaleli
إيلكر قلعلي
إيلكر قلعلي
إيلكر كاليلي 2019
إيلكر كاليلي 2019
إيلكر كاليلي الأفلام والعروض التلفزيونية
إيلكر كاليلي الأفلام والعروض التلفزيونية

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *