اراس ايدين ( امير ) بطل مسلسل لسنا أبرياء وقصة حياته  بطل مسلسل لسنا أبرياء الفنان اراس ايدين ، تعرف على ديانته و برجه الفلكي وعمره، بدايته الفنية ومسلسله الأول ، وأخر أعماله ، وما السبب في شهرته ، صفاته ومميزاته وعيوبه ، علاقاته العائلية و الشخصية ، هل هو على علاقة حب ومن تكون حبيبته ، هل يمارس الرياضة أم لا ، كل هذا وأكثر في مقال واحد .

معلومات عن اراس ايدين

الاسم الحقيقي بالكامل : اراس ايدين .
الاسم باللغة التركية: Aras Aydın .
تاريخ الميلاد : 2 يوليو 1989م .
العمر في 2021: 32 سنة .
محل الميلاد : تركيا – اسكي شهير .
الجنسية : التركية .
ديانته: مسلم .
الطول: 184 سم .
الوزن : 74 كجم .
البرج الفلكي برج: السرطان (Cancer ) .
المؤهل الدراسي / العلمي: كلية الفنون الجميلة .
اسم زوجته أو صديقته ؟ غير متزوج .

قصة حياة اراس ايدين ديانته عمره طفولته

هو فنان شاب جميل ، ساعده وسامته كثيرا في دخول عالم الفن بسهولة ، ولد في مدينة اسكيشهير سنة 1989م ، من مواليد برج السرطان ، هو متقلب المزاج وصاحب مزاج حاد ، شخصية ضاحكة يحب الألوان المشعة مثل الأبيض و الفضي ، يخاف على نفسه من الفشل ، كما يحب السفر كثيرا ، هو صاحب خيال واسع ويحب قراءة الروايات و القصص والأدب ، صاحب صوت جوهري فهو فنان بالفطرة .
الأشياء التي يحبها كثيراً الاسترخاء والسباحة ، مساعدة والديه كما يحب الفنون المختلفة ، أما الأشياء الذي يكرهها كثيرا هي الأشخاص الفضولية ، الانتقادات ، لا يحب الحديث عن حياته الشخصية إلا مع عائلته وأصدقاءه المقربين.

لا يحب المحادثة عن حياته الشخصية إلا مع عائلته وأصدقائه المقربين يحتسب من الفنانين التركين الجذابين. تغادر من جامعة اسطنبول له طبقة الصوت خاصة ونظرة عين وابتسامة وشخصية ساحرة وجذابة خاصة به. دخل عالم الفن ببساطة وقد كان أول ظهور له على شاشات التلفاز سنة 2012 م ، ثم توالت الإجراءات التلفزيونية والتي حصل فيها على دور المسابقة الرياضية سريعاً، عن وجوده في الدنيا الشخصية فهو على رابطة حب.

بداية اراس ايدين بالتمثيل

بدأ مشواره الفني سنة 2010م حيث لعب دورا في مسلسل ( المدرس كمال ) ،كان دورا صغيرا ، حصل على دورا رئيسيا في مسلسل ( موسم الكرز ) سنة 2014 – 2015م ، حصل على شهرة سريعا بسبب موهبته الكبيرة وحضوره القوي ، استطاع في وقت قصير بناء قاعدة جماهيرية كبيرة ، عن مشاريعه الفنية الجديدة فقد حصل على دورا رئيسيا في مسلسل لسنا أبرياء عام 2018م ، تم طرح أولى حلقاته ويتم عرضه على قناة Fox التركية .

اراس ايدين وحبيبته

أما عن حياته الشخصية عندما سئل عنها في إحدى اللقاءات قال إنه لا يحب الحديث كثيرا عنها لكنه حتى الآن لم يجد رفيقته ، يقول أن علاقة الحب هي علاقة سامية كثيرا فلابد من الاختيار بحظر. أما عن حياته الشخصية حالَما سئل عنها ذات واحدة من المقابلات أفاد إنه لا يحب المحادثة بكثرة عنها لكنه حتى هذه اللحظة لم يجد رفيقته ، يقول أن صلة الحب هي صلة سامية بكثرة فلابد من الاختيار بحظر. أراس آيدن ممثل تركي شاب صغير في مقتبل العمر صبي بمدينة اسكي مشهور في تركيا وهذا ذات يوم 2 من شهر تموز عام 1989، هو ممثل وسيم ومحبوب وذكي وله طبقة صوت ذات مواصفات متميزة وشخصية ساحرة وجذابة خاصة به، ساعدته وسامته بكثرةً في دخوله إلى عالم الفن، هو فرد متقلب المزاج، ألحق تعليمه في جامعة اسطنبول الرسمية في قسم المسرح، هو شخصية مضحكة، يعد من فناني تركيا الجذابين، أما عن عمره الشخصية فهو عازب.

أعمال الفنان مسلسلات وأفلام ومسرحيات

مسلسل أحب كل الصعاب سنة 2015 – 2016 م، مسلسل أرجوك لننفصل سنة 2016 م ، مسلسل تبقى محفوظة سنة 2014 م، مسلسل موسم الكرز سنة 2014 حتى 2015 م ، مسلسل المعلمين سنة 2010 م في دور (كمال)، مسلسل الرحمة هيل سنة 2012 حتى 2014 م.

بدأ أراس آيدن مشواره الفني حالَما ثبت للمرة الأولى على الشاشات في سنة 2010 في مسلسل تحت عنوان “المدرسين”. ثم توالت أعماله الفنية المتغايرة والناجحة ومن أكثر أهمية ما قدمه هو مسلسل “أرجوك أن نفترق”. ولد لعب  دور المسابقة الرياضية في مواجهة عدد من الفنانين الكبار. وتوالت الممارسات التي قدمها وتنوعت بين حلقات مسلسلة وأعمال سينمائية.

أراس ايدن بطل مسلسل لسناء أبرياء ممثل تركي شاب صغير في مقتبل العمر ولد في مدينة اسكيشهير تركيا. مواليد برج السرطان ، طوله 184 سم ، ووزنه 74 كجم ، ممثل وسيم فطن مضحك ومتقلب المزاج. وذو مزاج بالغ يحب الالوان المشعة مثل الأبيض والفضي مثلما يحب السفر بكثرة ويحب قراءة الرويات والقصص والأدب الأشياء التي يحبها بكثرة الراحة والسُّكون والسباحة ومعاونة والدية اما الأشياء التي يكرهها هي الأشخاص الفضولية والانتقادات.

اراس ايدين مسلسله الجديد

يلعب الممثل اراس دورا جديد بمسلسل “سرنا نحن الاثنين” نتمنى له التألق والتوفيق. نذكر أن نجمنا شارك في بطولة لسنا أبرياء مسلسل تركي درامي عاطفي بوليسي، يتكلم المسلسل عن عدد من الأصحاب تربطهم صلة منذ التعليم بالمدرسة الثانوية وهم أمير، فولكان، ميرت، أوموت، أمير الذي يمنح دوره الممثل أراس آيدن ويعمل في ميدان المحاماة، أما صديقه أوموت فهو صاحب مؤسسة تجارية، وصديقهم الآخر دكتور، يشاء الله أن يقوم بجمعهم في حادثة خطوبة أحدهم خلال احتفالهم بالورشة المخصصة بأوموت صديقهم، ركبوا سيارتهم لأجل أن يعودوا إلى حفل الخطوبة وخلال التقدم كان أمامهم قائد سيارة تريلا هائلة وضايقهم بكثرةً فتوقفت العربة وتشاجروا بصحبته دون أن يعرفوا أن ذاك قائد السيارة الذي قتلوه وذلك المشادة سوف يحول حياتهم ويجعلهم قتلة ومجرمين.

اراس ايدين 2018
اراس ايدين 2018
اراس ايدين داخل مسلسل
الفنان اراس ايدين داخل مسلسل
اراس ايدين
اراس ايدين
الممثل اراس ايدين
الممثل اراس ايدين
صورة أبيض واسود لاراس ايدين
صورة أبيض واسود لاراس ايدين
صورة مضحكة للفنان اراس ايدين
صورة مضحكة للفنان اراس ايدين
Content Protection by DMCA.com