اشيش شودهاري مسلسل ديف 2

اشيش شودهاري Ashish Chowdhry صور ومعلومات وتقرير كامل

معلومات عن اشيش شودري والسيرة الذاتية وقصة حياته

اشيش شودري ديف بطل مسلسل ديف2 معلومات كاملة، تعرف على تاريخ ميلاده ، نشأته، ما هو طوله ووزنه ومؤهله الدراسي،متى بدأ العمل بالتمثيل، من هي زوجته أو صديقته ، مقال كامل عن كل ما تحب معرفته عنه من ديانته، جنسيته، برجه الفلكي ، ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به، أعماله وأسرار حياته ومشاريعه القادمة وسيرته الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضلة .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عن Ashish Chowdhry :

الاسم باللغة الإنجليزية : Ashish Chowdhry .

تاريخ ميلاد اشيش شودهاري : 21 يوليو عام 1978م .

عمر اشيش شودهاري في 2018: 40 سنة .

محل الميلاد : ولد في مومباي بالهند .

الجنسية : هندي .

الطول : 175 سم .

الوزن : 70 كجم .

لون الشعر : أسود قاتم .

لون العيون : بني غامق .

ما هي ديانة اشيش شودهاري : الهندوسية .

البرج الفلكي : هو برج السرطان .

المؤهل الدراسي / العلمي: تخرج من جامعة مومباي .

زوجة أو صديقة اشيش شودهاري : متزوج من ساميتا بانجارجي ، وأنجب منها ثلاث أولاد ولد وبنتان توأم .

المواقع الرسمية :
موقعه على الإنستقرام ( الإنستجرام ) – Instagram : https://www.instagram.com/ashishchowdhryofficial/
موقعه على الفيس بوك – facebook : www.facebook.com/AshishChowdhryOfficial/?fref=ts
موقعه على imdb : https://www.imdb.com/name/nm0996627
موقعه على تويتر – twitter : https://twitter.com/ashishchowdhry?lang=ar

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 1997م من خلال فيلم همكو إيشك ني ماعرا .

ما هي هوايته والأعمال المحببة له : هوايته هي السفر والجايمينج، يحب الطعام الهندي، ممثله المفضل سلمان خان، والممثلة مادهوري ديكسيت، الأفلام المفضلة له هم اباك هاين كازن، والفيلم الأجنبي تيتانيك، لونه المفضل الأبيض، المدينة الذي يحب الذهاب إليها جزر المالديف، مهووس بالرياضة ولياقته البدنية ويحب الحيوانات .

أعمال اشيش شودهاري مسلسلات وأفلام ومسرحيات

مسلسل ديف ( 2017 – 2018 ) – إيك موتي أصفان 2013م – Hungama Ho Gaya – 2011 مزدوجة دهامال – 2009 ثلاثة: الحب ، والاكاذيب ، وخيانة – 2009 الأب بارد: انضم إلى المرح – ضيوف الدفع – 2009 كيز بيار كارون؟ – بهوثناث – 2008 راما راما كيا هاي دراما – سرعة 2007 – دهمال – فادا كارو – الكاميرا الخفية – 2005 الأرض البيضاء – 2004 دعونا استمتع .

أسرار وقصة حياة اشيش شودهاري والسيرة الذاتية

قصة طفولة الفنان ونشأته :

ولد الفنان الهندي أشيش في جواهاتي في آسام بالهند، برجه الفلكي هو السرطان، ديانته هي الهندوسية، والده هو إندور شودري، ووالدته سانجيتا شودري، لديه أخت اسمها موتيكا وأخ، كان فتى مجتهد دراسته، يشارك في الأنشطة المدرسية بشكل مستمر، يمارس الرياضة ويهتم بلياقته الجنسية، فهو كان يحلم بأن يعمل في مجال المودلينج .

بدايته الفنية بعروض الأزياء والتمثيل :

بدأ العمل في عروض ديزني، ثم قدم عدد من الفيديوهات الموسيقية كما عمل بالإعلانات التجارية، ثم أنتقل للعمل كمذيع تلفزيوني ومقدم برامج تلفزيونية، قدم برنامج هوم بارديسي هو غاي ، كيا يهي بيار هاي، قدم أول عمل له في التمثيل عام 1995م من خلال ديل كاكا، الذي يدور حوا طبيب القلب المشهور في بومباي، العمل كوميدي وكان دوره صغير لكنه أثبت قدراته على التمثيل .

أول دور بطولة له في مسلسل دهامال :

تدور أحداث المسلسل حول المقاول بومان، الذي يعيش حياة غنية مع والده غريب الأطوار، الذي يحب سيارته القديمة العتيقة أكثر من ابنه، وعندما يضر ابنه السيارة سوف ينفعل على ابنه ويطرده من المنزل، شاركه في التمثيل ( سانجاي دوت، ريتيش ديشموخ، أرشد ورسي، جاويد جافري، أساني، فيناي أبتي، رانا جونغ بهادور )، حصل على شهرة كبيرة بعدما قدم هذا الدور وأصبح لديه قاعدة جماهيرية كبيرة .

دور ديف في مسلسل ديف :

من الأعمال الهامة التي حصلت على استحسان كبير ونسبة مشاهدة عالية، مسلسل ديف مواسمه، حصل على تقيم عالي جدا وصل إلى 8.4/10، فهو مسلسل مختلف عن الدراما الهندية قليلا، فهو مسلسل بلوسي يدور حول الجرائم من الأحداث الواقعية التي تحدث في الحياة الحقيقية، والكثير من الغموض والتحفيز الخيالي ، يتحدث حول المحقق ديف الذي هو اللغز نفسه، يحارب السيئين والشياطين الداخلية التي تحملها زوجته ماهيك، التي ماتت تحت سيارته لكيتنقذ قطة، لكن المفتش أمود ناريفار ( أميت دولوات ) مقتنع بأن ديف هو العقل المدبر وراء وفاة زوجته، لكن ديف يحاول جاهدا العودة لحياتها الطبيعية، مثل معه في هذا العمل ( اميت دولوات، بوجا بوس، سوموتا شاكرافارتي، جايسري أرورا ) .

تم إصدار أول حلقة من الموسم الأول في 5 أغسطس 2017م، حصل على جائزة أفضل مسلسل مباحث هندية، تم صدور الموسم الثاني عام 2018م .
يقوم الآن بالاتفاق على فيلمه دهامال للمرة الثالثة، فهو تكملة لسلسلة أفلام داهامال، كتبه توشار هيرانانداني والمخرج اندرا كومار، الممثلين المشاركين في العمل ( اجاي ديفجن، أنيل كابور، مادهوري ديكسيت، بومان إيراني، أرشد ورسي، سانجاي ميشرا، ريتيش ديشموخ )، أيضا سوف يشارك في الدرما والرومانسية المثيرة Kabhi Bhi Kahin Bhi كابي بهي كاهن بهي .

أسراره الشخصية وعلاقاته وزواجه وأولاده :

أما عن حياته الشخصية فهو متزوج من الممثلة ساميتا بانجارجي وأنجبت منه أول أولادها الأبنAgasthya Chaudhary، وبنتين توأم هن سالارا وسماه، رغم أن زوجته ممثلة لكنها لم تتعاون معه في أي عمل، وهي غير مهتمة بالتمثيل كثيراً، وقيل إنها لا تحصل على عروض لكن هذا غير صحيح فهي تعمل كمصممة أزياء ومنسقة وقررت أن تصبح ربة منزل .
هو لا يدخن ولا يشرب الكحول، بل يحافظ على صحته البدنية، ودائما ما يمارس الرياضة ، بدأ حياته العملية في تصميم النماذج الإعلانية وأصبح فنانا مشهورا بعدما قدم أول جزء من فيلم دهامال عام 2007م/ لديه أخت لكنها توفت في هجوم مومباي في 26 نوفمبر، وقد كانت حادثة مؤلمة في حياته وبكى كثيراً .

يعتقد أنه لكي يحافظ على الرومانسية بينه وبين زوجته فعليه بإنجاب الأطفال، مزيد من الأطفال يعني المزيد من الرومانسية فهكذا العائلة تكتمل، في بداية زواجه وإنجابه لأبنه الكبير، كان يتجادل كثيراً مع زوجته، لكنهم تعلموا الآن إلا يتجادل أمام الأطفال أبداً .

المصدر : ويكيبيديا ومواقع أخرى .

ألبوم صور اشيش شودهاري
اشيش شودهاري
اشيش شودهاري
بوستر مسلسل ديف2
بوستر مسلسل ديف2
أحدث صور اشيش تشودري
أحدث صور اشيش تشودري
أحدث صورة للممثل الهندي اشيش تشودري
أحدث صورة للممثل الهندي اشيش تشودري
اشيش تشودري وأبنه وبنتيه التوأم
اشيش تشودري وأبنه وبنتيه التوأم
اشيش تشودري يمارس الرياضة
اشيش تشودري يمارس الرياضة
اشيش تشودري
اشيش تشودري
اشيش شودهاري مسلسل ديف 2
اشيش شودهاري مسلسل ديف 2
اشيش شودهاري وابنته
اشيش شودهاري وابنته

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *