بوستر مسلسل الحفرة

قصة مسلسل الحفرة الموسم الثاني صور معلومات وتقرير كامل

مسلسل الحفرة الموسم الثاني أبطاله وقصته ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة

مقال شامل عن المسلسل التركي الحفرة الموسم الثاني ، كل ما يخصه من أبطاله ومعاد عرض المسلسل الحفرة الموسم الثاني، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل وقصته، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات .

أبطال المسلسل التركي الحفرة الموسم الثاني وأدوارهم :

أراس بولوت إييمنلي في دور الأبن الأصغر ياماش
نجيب ميميلي ( جومالي )
اليدا اليشان
كوبلاي اكا ( جيلاسون )
بيرك ايتاش في دور تشيتو
اركان ايفجي ( محسن ).

ميعاد عرض المسلسل : رسميا تم الاتفاق على بدأ تصوير المسلسل في سبتمبر 2018م بعد عيد الأضحى المبارك، سيعرض كل يوم الاثنين في تمام الساعة ( 8 ) مساءً في تركيا .

القنوات العارضة للعمل : على قناة Show Tv ويترجم من قبل موقع قصة عشق .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه :

اتفق الجميع على انه يعد مسلسلاً من افضل المسلسلات هذا العام وفي هذا الموسم ، فهو متكامل من جميع النواحي تمثيل ،إخراج ،كاست ،قوة تمثيل ،حوارات ،موسيقى، كسب نسبة مشاهدة كبيرة منذ الحلقات الأولى حتى نهاية الموسم الأول، حصل على المركز الثاني بين المسلسلات لهذا العام، وأستمر محتفظ بالمقدمة حتى نهاية الحلقات، فهو به الكثير من الإثارة والتشويق، والعديد من الأحداث المختلفة، رغم نهاية الموسم الأول القاسية، واعتراض الكثير على هذه النهاية لكنه ظل بالمرتبة الأولى، وتابع الكثيرين نزول أولى حلقات الموسم الثاني .

دخلت عصابة جديدة تحارب عائلة كوشوفالي هي (عصابة الكاراكوزلار، سوف تشاهدون صراعات جديدة ومثيرة، حقائق سوف تظهر، والبقاء للأقوى، استرجاع الحفرة من جديد، يتم تدوين اسم عائلة كوشوفالي على حفرة من جديد، لكن مع عداءات ونزاع بينهم وبين عصبة الكاراكوزلار التي تسببت في الحلقة الدموية الأخيرة .

كانت نهاية هذا الموسم مؤسفة، تدمر المشاهدين من كثرة الدموية بهذه الحلقة، فقد كانت التعليقات صادمة وساخرة، بسبب كثرة الوفيات بها، فقد علق أحدهم ساخرا قائلا ( هذه ليست نهاية مسلسل دي نهاية العالم )، وقال آخر أن سبب هذا تغير الممثلين في الموسم الثاني لكن بشكل صعب جدا، دي مش حفرة دي مقبرة جماعية، كما أكد محبي المسلسل أنها كانت مهزلة ، ومن المفروض أعطاء نهاية أفضل كثيرا من هذه النهاية وأن الكاتب كان دموي كثيراً .
كان العمل يدور حول الحفرة التي يترأسها عائلة كوشوفالي، هي عائلة غنية لها الكثير من الأعمال والمصالح، ورغم تلك الأعمال فقد منع التجارة بكل ما هو سيء مثل المخدرات والأسلحة، لكن لم يرضى الكثير بهذا الحال، فقد تعرضوا للكثير من المضايقات والاغتيالات لكي يستطيعوا السيطرة على الحفره، بعد موت الابن الأكبر للعائلة وانهيار الأب، عاد ياماش للحفره مرة أخرى ليتولى حماية منطقته التي ولد بها وحماية عائلته .

يقوم بدور ياماش الفنان التركي الشاب المعروف اراس بولوت، الذي ترك حيه وعائلته ليمشي بعيدا عنهم، لرفضه قتل أحد حتى إن كان مذنب، تعرف على فتاة في ظروف مضحكة وأحبها وتزوجها ، لكنه أضطر لتركها بسبب والدته التي أخبرته بقتل أخاه ومرض والده، وأنهم في إحتياج كبير له الآن، ليترك زوجته وحيدة وهي لا تعرف عنه شي، ويدخل في دوامة الحرب بينه وبين أعداء والده التي لا تنتهي إلا بالقتل .

صور من مسلسل الحفرة الموسم الثاني :

نجوم جديدة انضمت لفريق مسلسل الحفرة الموسم الثاني
نجوم جديدة انضمت لفريق مسلسل الحفرة الموسم الثاني
نجوم مسلسل الحفرة
نجوم مسلسل الحفرة
الحفرة 2
الحفرة 2
النجم الموهوب البيران دويماز
النجم الموهوب البيران دويماز
النجم الموهوب البيران دويماز وبيركاي اتاش
النجم الموهوب البيران دويماز وبيركاي اتاش
بوستر مسلسل الحفرة
بوستر مسلسل الحفرة
صور من أحداث الموسم الثاني
صور من أحداث الموسم الثاني
مشهد من نهاية المسلسل
مشهد من نهاية المسلسل
من نجوم المسلسل
من نجوم المسلسل

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *