fbpx

السيارة لادا جرانتا 2020 مواصفات و أسعار و مميزات و عيوب السيارة , تقرير شامل يعطيك كل المعلومات التي تريد معرفتها عنها لتقرر بعد ذلك القرار الصحيح وتقارنها بمنافسيها, كما نقدم لك في النهاية صور لها بجودة عالية من الخارج و الداخل.

لادا جرانتا

قدمت شركة جاتو اليابانية السيارة لادا جرانتا للمرة الأولى في هذا عام ونافست في فئة السيارات العملية صغيرة الحجم الشبابية ولقت نجاحاً في السوق المصري نظرا لتمتعها على شكل جذاب وأنيق ذات طابع عصري وجميل, تستطيع من خلاله المنافسة بقوة لسيارات فئتها، وتتميز بالقوة والصلابة مع معالجة النقاط العمياء التي كانت تعوق وتمنع الرؤية الجيدة أثناء قيادة السيارة.

تأتي السيارة من جودة المنتجات الروسي المعرفة بمتانتها وقوتها لا يهتم الروس بالمظهر كما يهتمون بالجوهرة في كل تصميماتهم وتصنيعهم السيارة تنتج علي نفس خط إنتاج الرينو ، وتأتي العربية بأبعاد ممتازة بالنسبة لعربية صغيرة توفر مساحة داخلية لأربعة أشخاص ومقاسات العربية أولا الطول 4260مم ، العرض 1700مم ،

الارتفاع 1500مم ويتيح مزيدا من التوفير من المعدن، ومقاومة عالية للتآكل حيث تصدر المنتجات الروسية إلى اكتر من 85 بلدا منذ عام 2001 تشاركت لادا مع شركة جنرال موتور الأمريكية حيث اشترت الأخيرة حصة تبلغ 35 ٪ من شركة أوتوفاز المصنعة لسيارات ماركة لادا ، وفي السنوات الأخيرة اتضحت الرؤية الجديدة لماركة لادا بعد ظهور طرازات من سياراتها بتصاميم حديثة عصرية وبتكنولوجيا متقدمة وذلك لمواكبة المنافسة العالمية .

مواصفات والأبعاد لادا جرانتا

المواصفات تعتبر العربية لادا جرانتا 2020 مانيوال / A/C بلد المنشأ هي روسيا ، والمواصفات هي سعة الموتور 1600 سي سي والحصان الميكانيكي 88 حصان أقصي سرعة 172كجم والتسارع 11.4 والسرعات 5 غيار ونوع الناقل مانيوال والموديل 2019 والوقود 92 السعة الليترية لتر/ 100 كيلومتر 7.2 . وتجهيزات العربية وسائل الراحة ( التكيف – باور ) والنوافذ ( نوافذ كهربائية أمامية ) ونظام الصوت ( مشغل أسطوانات ) وسائل الأمان ( وسادة هوائية للسائق ) ويوجد جهاز إندار .

أبعادها هي وزن السيارة كجم، طول السيارة 4268 مم، عرض السيارة 1700 مم ، إرتفاع السيارة 1500 مم، سعة الشنطة الخلفية 480 لتر.

الجديد في لادا جرانتا

كانت شركة “الأمل أوتو” في نوفمبر الماضي قد طرحت الشكل الجديد من سيارات لادا جرانتا «Face Lift» بالسوق المحلية، التي تضمنت تعديلات في الشكل الخارجي والداخلي، بجانب إضافة بعض الكماليات والمواصفات القياسية ووسائل الأمن والسلامة.

وزودت طرازات «لادا جرانتا» الفئة الاولى «M/T»، بمحرك رباعي الاسطوانات، سعة 1600 سي سي، ليولد قوة 87 “حصان”، وعزم أقصى للدوران 140 نيوتن/ متر، وتتصل بناقل حركة خماسي السرعات مانيوال.

ودعمت الفئة الثانية «A/T» بمحرك مكون من أربع اسطوانات، سعة 1600 سي سي، ليعطي قوة 98 “حصان”، وعزم أقصى للدوران 145 نيوتن/ متر، بناقل حركة رباعي السرعات أتوماتيك.

ووفقًا للبيانات المعلنة عن «لادا»، تعتمد السيارة على منظومة الجر الامامي، التي تتسارع من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، في غضون 11.4 ثانية.

ويبلغ متوسط استهلاك تلك الفئة من الوقود نحو 6.8 لتر ، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

ألوان لادا جرانتا

يتوفر بعض الألوان في الأسواق المصرية ويتوفر اللون ( الأسود اللامع، اللون الأسود المطفي، اللون الأبيض، اللون الأحمر الفاتح، اللون الأزرق، اللون الرصاصي، اللون الفضي، اللون الميتاليك ).

مميزات لادا جرانتا

عندما نتحدث عن مميزاتها بالطبع نقصد عندما تُقارن بسيارات من نفس فئتها في تتميز بالشكل الخارجي للسيارة أنيق وعصري، تأتي السيارة بهيكل قوي، استهلاك السيارة للبنزين على العموم معتدل وكأي سيارة شبه اقتصادية مقبول ومناسب وينخفض معدل الاستهلاك كالعادة مع الطرق السريعة بعكس داخل المدن ، وشنطة السيارة يمكنك فتحها كهربائياً بواسطة زر أسفل التابلوه ، و مرآيات السيارة الجانبية كبيرة الحجم وهو ما يساعد في وضوح روية لمساحات أكبر من مثيلاتها سواء الفيرنا أو اللانوس كذلك يمكن طي المرآيات عند التوقف ،

وشنطه السيارة الخلفية تعتبر الأوسع على الإطلاق فهي تعد أكبر سعة من شنطة المرسيدس وتتسع لتخزين أكثر من غيرها من فئات السيارات التي تماثلها سعرياً أو في نغس مستواها ، وهيكل السيارة الخارجي الصاج يتميز في الفئة الروسي عن المصري التجميع بالقوة والمتانة والصلابة وهذه الميزة موجودة منذ القدم في السيارة لادا الروسية بجميع فئاتها، ويمكن طي ظهر الكنبة الخلفية لتوسيع مساحة شنطة السيارة الخلفية .

الكثير من المميزات

هيكل السيارة الخارجي الصاج يتميز في الفئة الروسي عن المصري التجميع بالقوة والمتانة والصلابة وهذه الميزة موجودة منذ القدم في السيارة لادا الروسية بجميع فئاتها ، وتتميز السيارة بتوفر فئتين منها الأولى مزودة بمساند رأس للمقاعد الخلفية، سماعات، راديو، كاسيت سى دى ، زجاج كهرباء ، جنوط مقاس 14 بوصة ، يمكن التحكم في المقاعد الخلفية وطيها بسهولة وتميزت الثبات على الطرق السريعة وفي مواجهة تحديات الطرق الملتوية أوالطرق الغير ممهدة فهي تصلح للخدمة الشاقة على العموم ، و ارتفاع السيارة يميزها عن مثيلاتها في السوق المصري كالفيرنا واللانوس فهي تتميز بارتفاع عالي مناسب للطرق المصرية ، وشكل تبالوه الجرانتا مقبول من الوهلة الأولى ولكنه مصنع بالكامل من البلاستيك ويغلب عليه اللون الأسود بالكامل ، وتتميز لادا جرنتا بمستوى ممتاز في العزل , وتعتبر تلك الميزة

عيوب لادا جرانتا

لا يوجد بها عيوب خاصة بها لكن ربما يواجهك بعض المشاكل إذا كنت تبحث عن سيارة تستطيع إستبعاب عدد كبير من الأفراد أو كم كبير من الأغراض فهي سيارة مدينة عدم توافر قطع الغيار الخاص بها ويعتبر هذا العيب من ابرز نقاط الضعف فى السيارة التى اشتكى منها مستخدمي السيارة, فقطع الغيار من أهم الأشياء التي يجب التأكد من توافرها وبسعر مناسب قبل اتخاذ قرار الشراء ، وأيضا من عيوب لادا جرانتا 2019 أن الخامات المستخدمة في تقفيل السيارة غير جيدة , وتعد من العيوب التي تزعج قائد السيارة لأنها تعطيه أحساس بأن السيارة اقل من السيارات الأخري المنافسة ، وأخيرا العيوب من عيوب لادا جرنتا أن الخامات المستخدمة في جلد أبواب السيارة والتابلوه رديئة للغاية .

سعر لادا جرانتا

تأتي أسعار السيارة لادا جرانتا granta اوتوماتيك 2020  الشكل الجديد بعد التخفيض بسعر 169.000 جنيه بعد ما كانت تباع بسعر  178.000 جنيه.

أما  لادا جرانتا 2020 lada granta الشكل القديم مانيوال بسعر 143.000 جنيه و تأتي بفئة واحدة .

صور لادا جرانتا

هناك بعض التعديلات الطفيفة على الهيكل الخارجي للسيارة شملت شكلها والكاميرا الخلفية و مرايات جانبية كهربائية و صوت تنبيهي فى حالة عدم غلق السيارة كما أنها من الداخل تم تعديل المقعد الخاص بقائد السيارة و المقعد الخاص بالراكب الأمامي و كمبيوتر رحلات و بلوتوث وسنقدم لك الآن صور لها من الخارج و الداخل .

عروض الأسعار عند الوكلاء
عروض الأسعار عند الوكلاء
نبزه عن لادا جرانتا
نبزه عن لادا جرانتا
أسعار السيارات المستعملة في مصر
أسعار السيارات المستعملة في مصر
السيارة لادا جرانتا 2020
السيارة لادا جرانتا 2020
سعر السيارة جديدة في مصر
سعر السيارة جديدة في مصر
سيارات لادا جرانتا الجديدة في مصر
سيارات لادا جرانتا الجديدة في مصر