الأمير سليم والراقصة أناركلي

قصة مسلسل ملحمة الحب ومواعيده وأبطاله

المسلسل الهندي ملحمة الحب وأبطاله وميعاد عرضه

قصة حب سليم واناركلي في المسلسل الهندي التاريخي الرومانسي ملحمة الحب للممثل شهير شيخ و الممثلة سوناريكا بهادوريا، تعرف على قصته وتفاصيل تصويره، والفنانين أبطال العمل وقصة كل دور لكل بطل منهم، تقرير شاكل عن المسلسل والقصة الأسطورية الذي تم بناء العمل عليها، وصور من داخل التصوير والحلقات .

قصة المسلسل

بدأ صدور أولى أعلانات المسلسل ملحمة الحب الهندي الجديد، بحملة إعلانات ضخمة تمت للعمل، الذي يضم كبار النجوم بالفن الهندي، أختار كاتب المسلسل أن يقدم عمل تاريخي أسطوري رومانسي، يدور حول أمير تربى مع فتاة جميلة، وكبر الحب بينهم مع الوقت، أصبح هذا الفتى أمير ، سوف يصبح إمبراطور المغول الهندية مع الوقت هل يستمر حبه للفتاة البسيطة التي تصبح راقصة مشهورة مع الوقت، وهل يوافق الإمبراطور الأكبر على هذا الحب ؟

تبدأ الأحداث داخل القصر الكبير الذي تربى به الأمير الوسيم أمير الإمبراطورية المغولية الهندية منذ أربعة قرون أو أكثر ( سليم )، ويولد أيضا الفتاة الجميلة زهر الرمان أناركلي، الذي يقعان في حب بعضهما منذ الطفولة، تكبر أناركلي وتصبح راقصة مشهورة جميلة، ويكبر سليم ويصبح أمير كبير وعظيم، يحاول والده أن يجعل منه إمبراطور عظيم ليتولى سليم الحكم من بعده ويستطيع أن يحل محله بكل مهاراته ومجهوداته، كان الإمبراطور الأكبر دائما ما يحافظ على النظام والتقاليد وحكم البلاد بقوته وعدله .

يفاجئ الإمبراطور الأكبر بتصرفات ابنه المستهترة اتجاه هذا الحب، وأنه وقع في عشق وجمال راقصة مشهورة، يعتقد أنها سوف تؤثر عليه وعلى حياته وعلى آمن البلاد، وأصبحت في خطر بسبب ضعفه أتجاه هذه الراقصة، فقد كان الأمير مغرم بها لدرجة أستعداه للتنازل عن العرش وحكم البلاد من أجلها، مما جعل أكبر يفكر في محاولة جادة منه ليبعدهم عن بعضهم، للحفاظ على البلاد وعلى ابنه .

الإمبراطور الأكبر والد سليم أصبح ضد ابنه، وشن الحرب عليه هو وتلك الراقصة، حتى يتراجع عن فكرة حبه لها وأن يبتعد عن أناركلي، أناركلي لم تكن من الطبقة العليا أوالنبيلة وقتها، ولم يستطيع أن تستمر في علاقتها معه بسبب ذلك، فهو أمير وهي فتاة عادية، لكن هل يتوقف ذلك الكبر ؟ هام سيستمر ويقف أمام الحاكم الأكبر، هل سيضحي سليم باناركالي من أجل الحكم ووالده ؟ ، كل هذه أسئلة سوف يتم الإجابة عليها مع نزول أول الحلقات .

موعد حلقات المسلسل الهندي ملحمة الحب والقنوات العارضة

عن موعد أولى حلقات المسلسل الهندي الجديد ملحمة الحب أو قصة حب سليم وأناركالي ، يتم إذاعة أول حلقة يوم 2 أكتوبر 2018م من الإثنين للجمعة الساعة IND 8:30 PM | SIN 8:30 PM | BDT 6:30 PM | SYD 6:30 PM | AKL 8:30 PM، وعلى قناة ColorsTV، ويتم ترجمته وعرضه على مواقع الإنترنت مثل موقع لودي نت

أبطال المسلسل

الأمير سليم – شهير شيخ
الراقصة أناركالي – سوناريكا بهادوريا
شهباز خان .
جورديب بونج .
أرونا إيراني .
بيوش ساهديف .

صور من مسلسل ملحمة الحب
الأمير سليم والراقصة أناركلي
الأمير سليم والراقصة أناركلي
الأمير سليم وهو صغير
الأمير سليم وهو صغير
الراقصة التي عشقها الأمير
الراقصة التي عشقها الأمير
الطفلة الممثلة نيشا خانا في دور أناركلي وهي طفلة
الطفلة الممثلة نيشا خانا في دور أناركلي وهي طفلة
القصر الأمبراطوري
القصر الأمبراطوري
أماكن تم التصوير بها
أماكن تم التصوير بها
آناركالي
آناركالي
بداية حب Salim Anarkali
بداية حب Salim Anarkali
داخل لوكيشن التصوير
داخل لوكيشن التصوير
صور من الحقات الأولى
صور من الحقات الأولى
غرفة نوم الأمير
غرفة نوم الأمير
في لوكيشن التصوير
في لوكيشن التصوير
الأمبراطور الأكبر
الإمبراطور الأكبر
الأمبراطور الصغير سلم
الإمبراطور الصغير سلم

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *