دنيا بطمة

دنيا بطمة صور ومعلومات وتقرير كامل

معلومات عن دنيا بطمة المغنية المغربية والسيرة الذاتية وأسرار شخصية

كل جديد عن المغنية المغربية دنيا بطمة معلومات كاملة وقصة حياتها، بطاقتها الشخصية، أعمالها ومشاريعها القادمة، نشأتها وعائلتها، زواجها ، أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة، موهبتها وأعمال تحب القيام بها، أكلاتها المفضلة ومثلها الأعلى في التمثيل، وألبوم صور جديدة لها .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها

الاسم بالكامل : دنيا حميد باطما .

تاريخ الميلاد : 1 أبريل عام 1991م .

العمر في 2018 : 27 سنة .

محل الميلاد : ولدت في الدار البيضاء المغرب .

الجنسية : مغربية .

ديانة دنيا بطمة : مسلمة .

دنيا بطمة وزوجها : متزوجة من موقف الترك المعروف بمحمد الترك .

الوزن : 60 كجم .

الطول : 164 سم .

لون الشعر : بني غامق .

لون العيون : بني .

البرج الفلكي : برج الحمل .

المؤهل العلمي – الدراسي: درست السياحة .

متى بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2010م .

ما هي رياضتها المفضلة : السباحة ورياضة اليومية والجري .

المواقع الرسمية :
Instagram

twitter

أغاني دنيا بطمة

أغاني مسلسلات : مسلسل المغربي أوشن – مسلسل صالون شهرزاد – المسلسل الكويتي خوات دنيا .

أغاني والبومات : علاش تغيب – اليوم أبيك – خلوني – سلام – عايش غريب – بدري – مانت رايق – ولافخبارو – عظمة على عظمة – هني هني – آه يا قمر – مزيان واعر – مغرب مغربنا – حب صيني – غيورة – ارقص – ناوين نية – علمتني .

أسرار وقصة حياته والسيرة الذاتية

قصة طفولة الفنانة ونشأتها :

مغنية مغربية من مواليد الدار البيضاء عام 1991م، من عائلة فنية كبيرة ومعروفة عائلة باطما المغربية ، والدها هو الفنان حميد باطما أخ الراحل العربي باطما أحد مؤسسي الفرقة المغربية الأسطورية ناس الغيوان والراحل محمد باطما أحد رموز الفن الغنائي الشهيرة المشاهب وابنة عم الفنانة خنساء باطما والفنان طارق باطما .

بدأت الغناء وهي في السادسة من عمرها، والدها سمع صوتها الجميل وأدرك موهبة ابنته، وساعدها في دخول عالم الفن وهي صغيرة، بعملها على المسرح، دائما ما كان يشجعها، ويطلب منها أن تغني له ويستمع لها، فهي صاحبة صوت جميل وقوي، يلمس قلوب المستمع ، لم تدرس الموسيقى ولا الغناء بل تخرجت من كلية السياحة، ثم أختارت برنامج المسابقات Studio 2M لتشترك فيه .

بدايتها الفنية بالغناء :

بدأت مشوارها الفني بالغناء عندما اشتركت في برنامج المسابقات برنامج Studio 2M في بلدها بالمغرب، لكنها لم تستطع الفوز، لذلك التحقت في برنامج “آراب أيدول” الموسم الأول عام 2011م، عندما سمعها الحكام أعجبوا كثيرا بصوتها حتى أن راغب علامة لقبها ب ( أميرة آراب أيدول) ، ورغم عدم وصولها للنهائيات وفازت باللقب ( كارمن سليمان ) لكنها استمرت بالغناء وقررت أن تطلق أغنيتها الأولى باللهجة المغربية باسم ( علاش تغيب ) عام 2011م ، في 2012م وللسنة التالية على التوالي قدمت ثلاث أغاني خليجية باسم ( سلام – خلوني – عايش غريب ) ، ثم أصبحت فنانة لها الكثير من المتابعين، فقد وصل عدد متابعيها على الإنستجرام إلى 3 مليون متابع حتى عام 2018م .

احتلت المرتبة الثانية في برنامج المسابقات العربي الشهير عرب أيدول عام 2011م، وكانت أنطلاقتها بعدها، أنبهر الجميع بصوتها ، ودقة غنائها لأغاني غيرها، وأعجب بها كل من استمع لها حتى حكام المسابقة، الذي جعل من المنتجين يتهافتون لكي ينتجوا لها أغانيها، أعربت أيضا عن حبها للفن والغناء كثيرا، رغم أنه حرام، لكنها ترى وجود أشياء أكثر حرمانية من الغناء، وإنها سوف تصلح ذلك الخطأ مع الوقت، وأنها تدعي الله أن يغفر لها هذا الذنب وهو حبها للغناء .

طلاق دنيا بطمة من زوجها محمد الترك بعد مرضه :

بعد الكشف عن مرض زوجها، أصبحت الإشاعات تطاردها من كل اتجاه، وهذا سبب لها إحراجا ودخلت في اكتئاب نفسي كبير، رغم نفي شقيقتها لكل تلك الإشاعات المغردة، لكن الإشاعات لا تتوقف عنها، حتى ظهرت إشاعة طلاقها من زوجها، والذي جعلها تتكلم بشدة وحسم ، كتبت على موقعها سناب شات “يوم أطلق راح يكون بقناعتي وراح اعلن بقناعتي وإذا فيه مشاكل راح قول وبقناعتي لإنه ما حد له خص ولا رح يكون اهو مكاني، أعتقد الرسالة وصلتكم، تأليف لا أريد تأليف، لا أريد لأن تصرّفي راح يتغيّر مع جميع من يلوّن حياتي الشخصية على كيفه” .

من الواضح أن الفنان قد ضاقت من كل تلك الشائعات وكثرة الأسئلة المحيطة بها عن علاقتها بزوجها، والتي جعلتها تخرج مهددة الكثير من مروجي الإشاعات المسيئة بانها سوف تحاسبهم جميعا، خاصتا بعد قصة مرض زوجها التي خرجت شقيقتها ونفته .

خلافها مع حماتها :

رغم وجود العديد من المشاكل في حياة كل شخص، ويصبح شيئا عاديا تحدث لأي أنسان، لكن عندما يكون هذا الشخص شخصية معروفة ومشهورة، تصبح هذه المشاكل أكبر وأشهر من العادي، منها مشاكل دنيا بطمة مع حماتها، فقد نشرت على موقعها على الإنستجرام صورة لابنتها غزل ، معلقة بكلام ترمي به لأحدهن، وأشارت التعليمات أنها تقصد به حماتها .

أسرارها الشخصية وعلاقاتها

عن حياتها الشخصية فقد تزوجت من موفق الترك ، مدير أعمالها المعروف باسم محمد الترك، والد المغنية الصغيرة حلا الترك، تم الزواج عام 2013م ، ورزقت بابنة صغيرة عام 2017م اسمها غزل .

مرض محمد الترك :

أصيب المنتج البحريني محمد الترك بمرض السرطان، ولم تظهر زوجته أي تعليق أو صورة، أو تقرير عن ذلك، لذلك أكد الجميع أنها ابتعدت عنه بسبب مرضه، لكن خرج زوجها مؤكدا أن زوجته لم تبتعد عنه، بل هو من أردا عدم الكشف عن هذا المرض ولا التحدث عنه، بل بالعكس فقد مرت بحالة نفسية سيئة جدا، وهو الذي أراد عدم إظهار ضعفها للناس، وعدم نشر أي منشورات عن مرضه، وأكد أن 90% من علاجه نفسيا، فطلب منها أن يستمروا بالمعاملة بشكل عادي وبدون أحزان .

بسبب مرض زوجها دخلت في مشاكل كثيرة ، عندما كانت ضيفة في برنامج “معكم منى الشاذلي” المذاع على فضائية CBC، دخلت في نوبة من البكاء الشديد، عندما تحدثت عن الإشاعات التي أطلقها أحد أقرب الناس لها، وقالت أيضا أن زوجة الأب دائما ما تظهر بالمرأة القاسية الشريرة، فلا أحد يصدقها، لكنها أكدت إنها مظلومة من تلك الإشاعات، وأن أي فنانة في مكانها كانت ستعتزل بعد كل تلك المشاكل .

أكدت أن بينها وبين ابنة زوجها حلا الترك خلافات دائمة، حتى إنها تقاطع والدها، وبسبب كثرة الإشاعات التي استهدفتها مؤخرا، والتي قالت أن حلا هي السبب في ترويجها، اضطرت لتصوير زوجها وهو يتلقى العالج بالمستشفى، لعلاج مرضه الخبيث، وطلبت الدعاء له من كل متابعيها، وقالت سبب عدم نشر أي صور لزوجها وتعامل بطريقة عادية، هو زوجها، فقد طلب منها عدم نشر أي شيء متعلق بمرضه على السوشيال ميديا، لكنها وبسبب الشائعات الخاصة نشرت صورة لها مع زوجها على الإنستقرام وقال معلقة ( الحمد لله على سلامتك عمري وزوجي وأبو غزل ولا يحرمنا منك ) .

المصدر : دنيا بطمة ويكيبيديا ومواقع أخرى .

البوم صور دنيا بطمة
دنيا بطمة داخل سيارتها
دنيا بطمة داخل سيارتها
دنيا بطمة وابنتها
دنيا بطمة وابنتها
دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة2018
دنيا بطمة2018
أحدث صور دنيا بطمة
أحدث صور دنيا بطمة
الجميلة دنيا بطمة
الجميلة دنيا بطمة
دنيا بطمة الأغاني
دنيا بطمة الأغاني
دنيا بطمة انستقرام
دنيا بطمة انستقرام
دنيا بطمة حامل
دنيا بطمة حامل
دينا بطمة وزوجها وابنته
دينا بطمة وزوجها وابنته
دينا بطمة حامل
دينا بطمة حامل

Post Author: نودا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.