الممثل محمد شاهين

محمد شاهين صور ومعلومات وتقرير كامل

معلومات عن محمد شاهين والسيرة الذاتية وقصة حياته

تعرف على الممثل محمد شاهين معلومات كاملة، الطول ، الوزن ، العمر ، وما هي قصة عدم زواجه ، حياته الخاصة ، الديانة ، الجنسية ، البرج الفلكي ، أعماله وأسرار حياته ، المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضلة ومؤهله الدراسي، ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة

الاسم باللغة الإنجليزية : Mohamed Shahin .

تاريخ الميلاد: 13 فبراير سنة 1980م .

العمر في 2018: 38 سنة .

محل الميلاد : ولد في القاهرة – مصر .

الجنسية : مصري .

الطول : 180 سم .

الوزن : 85 كجم .

لون الشعر : بني غامق .

لون العيون : بني غامق .

ما هي ديانة محمد شاهين : هو مسلم .

البرج الفلكي : هو برج الدلو .

المؤهل الدراسي / العلمي: تخرج من كلية التجارة جامعة القاهرة .

زوجة أو صديقة محمد شاهين : غير متزوج .

المواقع الرسمية :
facebook
سينما دوت كوم
twitter

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2005م .

ما هي رياضته المفضلة : لا يمارس الرياضة كثيرا .

ما هي هوايته والأعمال المحببة له : هوايته هي لعب كرة القدم، التمثيل .

أعمال محمد شاهين الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

أفلام سينما : حريم كريم – سيما علي بابا – شكة دبوس – خانة اليك – هروب اضطراري – إكس لارج – الفيل الأزرق – حليم – عسل أسود – يا تهدي يا تعدي – شد أجزاء – بشتري راجل – أسوار القمر – لا تراجع ولا استسلام .
مسلسلات تلفزيونية : شباب أون لاين – عريس دليفري – بين السرايات – أرض النعام – ابن النظام – راديو ستار – بعد البداية – شربات لوز – تامر وشوقية – سيدنا السيد – من الجاني – الكابوس – نيران صديقة – الكابوس – راس الغول – ونوس – نكدب لو قلنا ما بنحبش – الكبير أوي – الجماعة – إمبراطورية مين – الزيبق – السبع وصايا – ونوس – العتبة الحمرا .

أسرار وقصة حياته والسيرة الذاتية

قصة طفولة الفنان ونشأته ودراسته وتعليمه :

فنان مصري معروف، رغم أدوار الثانية بالأعمال إلا إنه حاصل على شهرة كبيرة، يريد الكثير من متابعيه معرفتها، ولد الفنان المصري عام 1980م بالقاهرة، التمثيل كان جزءا منه منذ طفولته، فقد كانت موهبته المقربة لقلبه وهو صغير، التحق بكلية التجارة جامعة القاهرة، ولعب العديد من المسرحيات على مسرح الجامعة، كما حصل على العديد من الجوائز عن أدواره المسرحية بالجامعة، عندما أثبت موهبته على التمثيل، احب أن يقوي موهبته بالدراسة، التحق بورسة عمل بالمركز الإبداع الفني ، كانت تحت قيادة المخرج ( خالد جلال )، ثم بدأ العمل بالتمثيل منذ عام 2005م .

بدايته الفنية :

بدأ مشواره الفني بعدما أنهى تدريباته في مركز الإبداع الفني ، وبدأ بالحصول على أدوار بسيطة، وصغيرة جدا في بعض الأعمال السيت كوم ، مثل شباب أون لاين وراديو ستار، لكن بدايته الحقيقية بدأت عندما لعب دور أشرف خطيب دينا مندور في فيلم حريم كريم، بطولة مصطفى قمر وياسمين عبد العزيز وداليا البحيري وبسمة وعلا غانم و ريهام عبد الغفور، لم يكن دورا صغيرا بل له مساحة، وأثر كثيرا في الجمهور، وبدأ التعرف عليه كفنان به حس كوميدي .

في 2007م شارك في سلسلة السيت كوم تامر وشوقية منذ الموسم الأول حتى الرابع، قدم دور ياسر صديق احمد الفيشاوي ( تامر )، بدأ في الظهور أكثر، والحصور على أدوار عديدة ومتنوعة، ورغم إن معظم تلك الأعمال كوميدية لكنه لم يحسب من الممثلين الكوميدي حتى الآن، في 2010م شارك الفنان أحمد مكي فيله في دورر الضابط حسام بالفيلم الناجح جدا لا تراجع ولا استسلام .

وأكمل مسيرته مع الفنان أحمد مكي في مسلسله الشهير الكبير أوي، والفيلم العربي سيما علي بابا ، ليس فقد أحمد مكي الذي عمل مع فريقه، بل قدم مع الفنان المصري أحمد حلمي العديد من الأفلام الناجحة، منها فيلم عسل أسود 2010م، وإكس لارج 2011م، رغم ظهوره في العديد من الأعمال الناجحة لكنه لم يحاول حتى الآن العمل بمفرده أو كبطل عمله، لكن يرى أن البطولة المشتركة أفصل بالنسبة له .

في الفترة الأخيرة أصبح نجم تلفزيوني مشهور، ويبحث عنه جمهور بداخل الأعمال القوية، مثل دوره في نيران صديقة، والمسلسل الرمضاني الشهير السبع وصايا، ومن أشهر المسلسلات الذي ظهر بها كممثل رئيسي مسلسل ونوس عندما لعب دور عزيز، ومسلسل راس الغول .

عام 2018م كان ملئ بالأعمال الهامة خاصةً في رمضان، منها مسلسل لدينا أقوال أخرى مع الفنانة يسرا، ومسلسل مليكة مع دينا الشربيني، والعمل التلفزيوني ( ممنوع الاقتراب أو التصوير ) .

أول فيلم له بطولة مطلقة كانت عام 2017م في ( يا تهدي يا تعدي )، مع الفنانة أيتن عامر وسلوى خطاب وإدوارد و عايدة رياض ومحمد عادل، يدور العمل حول شاب يبحث عن مدرب لقيادة السيارات من أجل والدته، وتم ترشيح هند التي تقوم بدورها أيتن لتقوم بهذه المهمة، التي يقع في حبها .

تجربته الأولى كمذيع تلفزيوني في برنامج طبخ :

بعدما كان يظهر على شاشات التلفزيون كممثل أو ضيف في إحدى البرامج، أصبح الآن يقوم بدورا جديدا، وبشكل جديد هو الآن مذيع ومقدم برنامج تلفزيوني، اسم البرنامج هو ( كريزي ماركت )، برنامج أسبوعي ، يتم عرضه كل خميس من كل أسبوع، الساعة الثامنة مساءً، على قنانة cbc، يدور البرنامج حول إعداد الطعام بشكل ترفيهي بسيط، على هيئة مسابقة طهي مختلفة، بين أثنين من الطهاة، الذين يحصلون على المنتجات من الماركت ويبدؤون في إعداد الطعام، ثم يتم الحكم على طعامهم من هيئة حكام متخصصة، هم الشيف أيمن سمير وخبيرة الطهي والإعلامية ماجى حبيب، وناقد الطعام الشيف محمد صلاح بجانب حكم رابع متغير يكون من أقارب المتسابقين، الذي يقوم بإعطاء صوته لأحد المتسابقين بدون معرفة من هو صاحب الطبق .

أسراره الشخصية وعلاقاته

من المعروف عن الفنان المصري محمد شاهين إنه غير متزوج ولا على علاقة مع أحداهن حتى الآن، وعندما سأله الفنان بيومي فؤاد، لماذا لم تتزوج ؟ ( أنت الوحيد اللي متجوزتش )، رد ساخرا وقال ( هو أنا أهبل، أنا مش عبيط يا بيومي، ومفيش واحدة ضحكت عليا وخلتني أتجوزها ) .

قال أن الزواج مسئولية كبيرة، خاصة بعد وجود أولاد، وأنه يحب أن يكون حراً، ولا يستطيع الاستغناء عن تلك الحرية، أو يربط نفسه بزواج، حتى إنه قال ضاحكا (أنا محتاج واحدة هي اللي تاخد الخطوة وتخطبني وتتجوزني ) .

المصدر : محمد شاهين ويكيبيديا ومواقع أخرى .

ألبوم صور محمد شاهين
صورة جديدة لمحمد شاهين
صورة جديدة لمحمد شاهين
محمد شاهين في آخر أعماله
محمد شاهين في آخر أعماله
محمد شاهين ويكيبيديا
محمد شاهين ويكيبيديا
محمد شاهين
محمد شاهين
الممثل محمد شاهين لا يمتلك حساب على الإنستقرام
الممثل محمد شاهين لا يمتلك حساب على الإنستقرام
الممثل محمد شاهين
الممثل محمد شاهين

Post Author: نودا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.