الممثل المصري محمد علي

الفنان محمد علي معلومات و صور وتقرير كامل

معلومات عن الفنان محمد علي والسيرة الذاتية وقصة حياته

الفنان محمد علي ممثل ورجل أعمال يعمل في مجال المقاولات والمباني، عمل لصالح القوات المسلحة ورئيس مصر في الكثير من الأعمال الإنشائية، لنتعرف عليه أكثر من هو الفنان محمد علي وحياته الشخصية، عمله وشركته للمقاولات وبدايته الفنية، الفيديوهات التي نشرها من أجل فضح الجيش والنظام في مصر وحقيقة كل فيديوهاته .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة

الاسم بالكامل : محمد علي علي عبد الخالق .

تاريخ ميلاد : 18 يناير 1978م .

العمر في 2019: 41 سنة .

محل الميلاد : ولد في القاهرة – مصر .

الجنسية : مصري .

الطول : 180 سم .

الوزن : 80 كجم .

الديانة : مسلم .

المؤهل الدراسي / العلمي : جامعة مفتوحة .

زوجة الممثل محمد علي : متزوج .

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2002م .

أسرار الممثل محمد علي وقصة حياته والسيرة الذاتية

شاهدنا الكثير من الأعمال التي ظهر بها وجعل الجمهور يتساءلون عن من يكون ، أولا عمله الأساسي هو بالمقاولات (رجل أعمال)، ولد في القاهرة 18 يناير 1978م، بعد حصوله على الدبلوم التحق بالجامعة المفتوحة تخرج من كليه التجارة بجامعه القاهرة قسم محاسبة في جامعة القاهرة، وبدأ العمل كمقاول، بجانب ذلك حصل على دروسا في التمثيل حيث يرى في نفسه موهبة كبيرة، ثم بدأ التمثيل وقام بإنتاج بعض الأعمال أيضا .

الفنان محمد علي يعرض معلومات خطيرة حول فساد السيسي والقوات المسلحة

بداية الحوار عندما عمل في مشروع بالشويفات بالتجمع الخامس، وهو إقامة فندق اسمه تريانف تابع للمخابرات المصرية، وكان مدير الفندق اللي في مصر الجديدة اسمه (شريف صلاح) والمعروف عنه أنه صديق مقرب للرئيس عبد الفتاح السيسي، وطلب منه أن يشيد له هذا الفندق، عندما تقدم له هذا المشروع وجد أن تكلفته تتعدى 2 مليار جنية، وكان من رأيه أن البلاد ليس في حاجة لهذا الآن خاصة بمنطقة مثل التجمع الخامس، وأنه يوجد أكثر من فندق بنفس المواصفات لحسابهم، وأن السياحة في التجمع قليلة جدا لعمل فندق 7 نجوم فهل ده وقت عمل فندق بتلك التكلفة ؟

يؤكد أن تم أغصابه على العمل، وبميزانية مفتوحة، وتسببوا في جعله أن يصرف من ميزانيته الخاصة حتى يتم التعاقد معه، وأكد أن اللواء كامل الوزير من أبرز المسؤولين المتسببين في إهدار المال العام، فجأة تم تعويم الجنية مما تسبب في خسارة كبيرة، لكنهم مصممين على استكمال المشروع حيث أن الرئيس السيسي مهتم بهذا المشروع كثيرا ويريد عمله في أسرع وقت، ويؤكد أن الجيش يبتز شركات المقاولات لتنفيذ مشروعات فاشلة إرضاءا للسيسي فقط دون أي دراسة جدوى .

محمد علي يقوم بإنشاء استراحة في المعمورة من أجل السيسي

يؤكد الفنان أن الجيش يقوم بابتزاز المقاولون لعمل طلبات السيسي وزوجته، عندما طلب منه عمل استراحة في المعمورة بتكلفة 250 مليون جنية غير فرش الإستراحة وأصبح متورط في العديد من الأعمال التي صرف فيها من ماله، ومضطر أن يكمل بالعمل حتى يستطيع أخذ عماله، وأكد أنه صرف في هذا المشروع 250 مليون في فيلا وهل نحن أغنياء ليتم صرف كل تلك الأموال ؟ وكيف يخرج الرئيس ويؤكد أننا بلد فقيرة ويتم صرف كل تلك الأموال ؟

يؤكد أن زوجة السيسي (انتصار) هي التي طلبت الكثير من التعديلات في فيلا المعمورة والتي كلفت الجيش 25 مليون جنية، ويؤكد أن الجيش يقوم بإهدار الملايين ونحن في عرض جنيه، يقول أنه قام بالكثير من الأعمال والتوضيبات للسيسي قبل أن يصبح رئيسا، ولديه الكثير من الشقق والفيلات لا يعرف سيسكن فيها أمتي كما وضح في فيديوهاته .

والد محمد علي يعتذر للسيسي

مع بدأ طرح محمد علي لفيديوهات يهاجم فيها السيسي والجيش، ويزعم علي أن القوات المسلحة تنفق مبالغ طائلة على منشآت لا تعود بأي نفع على المواطن المصري العادي، ومنها على سبيل المثال بناء فنادق وبيوت للرئيس السيسي وأسرته في عمليات تفتقر للشفافية والرقابة، وبمبالغ هائلة تتعدى المليارات والملايين، اضطر لترك البلاد والإقامة في إسبانيا لأن الجيش لم يسدد له مستحقات مالية بأكثر من عشرة ملايين دولار، على حد قوله .

بعد الهجوم الشرس على الجيش والحكومة استضافت إحدى القنوات المصرية والد محمد علي الذي نفى وتبرأ مما قاله ابنه تماما، بل وقام بالاعتذار للرئيس المصري، مؤكدا أن كل ما حققته أسرته من ثروة جاء من خلال تعاملات شركته مع الجيش على مدى سنوات، وأضاف الأب أن ابنه ربما تعرض لـ”غسيل مخ”، متحدثا عن علاقات نشأت بينه وبين بعض الإعلاميين العاملين في قنوات خارج مصر محسوبة على جماعة الإخوان المسلمين .

صحة ادعاءات الفنان محمد علي

ورغم كل تلك الادعاءات لا يحمل محمد علي أي وثائق ورقية أو أدلة تثبت أي من كلامه ومقدار صحته، وأثارت تصريحاته جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح المواطن المصري محتار فالبعض يراه رجلا شجاعا كشف الغطاء عن نماذج من الفساد لم يجرؤ غيره على الحديث عنها من قبل، بينما يعتبره البعض الآخر متجنيا ومدعيا ومشاركا في الفساد، والبعض أيضا يراه رجل يبحث عن حقوقه لذلك قام بعمل كل تلك البلبلة ليس أكثر، حاليا قام العديد من محامي مصر بتقديم بلاغات ضد محمد علي بتهمة تشويه صورة مصر .

أعمال الممثل محمد علي الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

نراه كممثل لأول مرة في مسلسل صفحات شبابية (ايد واحدة شباب الفيس بوك) عام 2011، لكن عرفه الجمهور أكثر في فيلم القشاش في دور الضابط جلال، تدور أحداثه في إطار درامي؛ حيث طفل يتوه من أهله، وتقوم إحدى موظفات الملجأ بتبنيه وتربيته حتى يصبح شابا يافعا، وإذا به يُتهم في قضية قتل، فيحاول الهروب حتى يثبت براءته، وتنقلب حياته رأسا على عقب، ثم يلتقي بالراقصة الشعبية (حورية فرغلي) التي تساعده في الهروب، ويتعرف خلال رحلته على العديد من الأشخاص الذين يساعدونه في إثبات براءته .

أعمال تلفزيونية

شارك أيضا في أعمال تلفزيونية منها في مسلسل السيدة الأولى عام 2014م، كما نراه في شخصية شعلان بمسلسل شارع عبد العزيز، أول بطولة مطلقة له في فيلم (البر الثاني) عام 2016م ، يقدم الفيلم قصة مجموعة من الشباب المنتمين ﻹحدى القرى المصرية الفقيرة، والذين يحاولون الهجرة إلى اﻷراضي اﻹيطالية بشكل غير شرعي، وبدون حمل أية وثائق رسمية، حيث يقومون بالسفر على متن سفينة معيبة ومتهالكة، ويفصل بينهم وبين أحلامهم بحياة أفضل في إيطاليا أمواج البحر الغادرة .

آخر أعمال ظهر بها أثناء وجوده في مصر قبل سفره، مسلسل المغني و تقديمه لدور الرائد سراج في طايع تدور الأحداث حول الشاب الصعيدي (طايع) خريج كلية الطب، وله رأيه الخاص في قضية الثأر، لكن تقع له عدد من المشاكل، ومنها تورطه في تهريب الآثار، وخاصة أن أعز أصدقائه ضابط شرطة، كما نراه في دورا بمسلسل البيت الكبير عام 2019م .

أسرار الممثل محمد علي الشخصية وعلاقاته

حصل على عدد من الكورسات لدراسة التمثيل، أحب التمثيل لكنه ليس عمله الأساسي بل عمله الأساسي في المقاولا، كان يعمل لصالح الجيش منذ فترة كبيرة، لكنه لا يريد أن يستمر في عمله بعدما مسك السيسي الحكم لاختلاق الآراء حوله، عن حياته الشخصية هو متزوج ولديه أولاد .

المصدر : الممثل محمد علي ويكيبيديا

محمد علي انستقرام https://www.instagram.com/maactor .

ألبوم صور الممثل محمد علي
محمد علي يعمل مقاول بناء وممثل
محمد علي يعمل مقاول بناء وممثل
محمد علي
محمد علي
هروب محمد علي خارج البلاد
هروب محمد علي خارج البلاد
الفنان محمد علي وأولاده
الفنان محمد علي وأولاده
الفنان محمد علي وزوجته وأولاده
الفنان محمد علي وزوجته وأولاده
الممثل المصري محمد علي
الممثل المصري محمد علي
محمد علي صاحب شركة أملاك وممثل
محمد علي صاحب شركة أملاك وممثل
محمد علي وصف الجيش بالفساد في آخر فيديو
محمد علي وصف الجيش بالفساد في آخر فيديو
محمد علي وفيديوهات تفضح القوات المسلحة
محمد علي وفيديوهات تفضح القوات المسلحة
محمد علي يتهم مسؤولين بالجيش بالفساد
محمد علي يتهم مسؤولين بالجيش بالفساد

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *