الميلا ادا Almila Ada والسيرة الذاتية وأسرار شخصية

Almila Ada الميلا ادا المعروفة بي مليكية بطلة مسلسل ريح مجنونة، وبطلة مسلسل أرطغرل، معلومات كاملة وقصة حياتها، بطاقتها الشخصية، أعمالها ومشاريعها القادمة، نشأتها وعائلتها، زواجها ، أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة، موهبتها وأعمال تحب القيام بها، أكلاتها المفضلة ومثلها الأعلى في التمثيل، وأحدث صور جديدة لها .

البطاقة الشخصية الميلا ادا

الاسم باللغة الإنجليزية : Almila Ada .

تاريخ الميلاد : 4 أغسطس عام 1994م .

العمر في 2018 : 24 سنة .

محل الميلاد : ولدت في إسطنبول – تركيا .

الجنسية : التركية .

ديانة الميلا ادا : المسيحية .

الميلا ادا وزوجها : غير متزوجة لكنها في علاقة حب .

الوزن : 50 كجم .

الطول : 174 سم .

لون الشعر : بني .

لون العيون : بني .

البرج الفلكي : برج الأسد .

المؤهل العلمي – الدراسي: جامعة معمار سنان للفنون الجميلة .

متى بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2012م .

ما هي رياضتها المفضلة : السباحة .

ما هي هوايتها : هوايتها هي عروض الأزياء والبالية .

أعمال الميلا ادا الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

مسلسل الأسطورة – الألوان – العشق المشبوه – الأزهار الحزينة – فيلم الفاتح – أسعد مكان لي – رجب ايفداج.

شجعها المخرج هنالك وبدأت في التمثيل، فيما بعد لعبت دورًا ثانويًا في عمل سينمائي “المنتقمون: عصر ألترون”. إذ جسدت النجمة “الميلا ادا” دور بنت بكونها راقصة باليه، عقب ذلك الحالة، ارتفع اهتمامها بالتمثيل.

أسرار الميلا ادا وقصة حياته والسيرة الذاتية

قصة طفولة الفنانة ونشأتها : ممثلة تركية معروفة، من مواليد مدينة إسطنبول العاصمة، ولدت عام 1994م، والدها يعمل صحفياً ووالدتها مصممة أزياء ومعلمة بإحدى المدارس، عاشت في روسيا لفترة من الوقت بسبب ظروف عمل والدتها، منذ طفولتها وهي تعشق البالية، حصلت على الكثير من الدروس لتعلم رقص البالية في سن مبكر، كما تعلمت العزف على البيانو في كونسرفتوار جامعة إسطنبول لفترة من الوقت .

بعد التخرج من المدرسة الثانوية أكملت التعليم بالجامعة، في جامعة معمار سنان للفنون الجميلة. وذهبت إلى لندن لدراسة الباليه وفنون الأداء، أثناء دراستها الجامعية اشتركت في عدد من المسرحيات الجامعية وقدمت أدواراً مميزة. وكونت فرقة مسرحية مع زملائها بالجامعة. وحصلت على العديد من الجوائز، نصحها مدير فرقتها المسرحية بالتوجه لدراسة التمثيل وأن موهبتها سوف تساعدها للعمل بالتمثيل.

عانت من رضوض في وتر العرقوب ومشكلات في العظام وأتت إلى اسطنبول لتلقي الدواء الطبيعي، عملت لسيزون في سلسلة لعبة القدر. حتى الآن ذاك، بدأت في تنفيذ دورات تدقيق إملائي.

في مرحلة زمنية قصيرة، تم اختيارها في المسلسل التلفزيوني “الأزهار الحزينة”. في سنة 2017 لعبت دور ابنة ايردال بيتشيك أوغلو في المسلسل الدرامي “الأسطورة”.

بدايتها الفنية بالتمثيل

قبل أن تبدأ الميلا ادا بالتمثيل أمام الكاميرات مثلت بأكثر من مسرحية مع فريق التمثيل بالجامعة، وكان هذا السبب في جعلها تفكر جديا بدراسة التمثيل ودخول العديد من الاختبارات، شاركت في دور صغير في ( المنتقمون ) كراقصة بالية، ذاد من حبها وأهتمامها بالتمثيل .

في 2014م شاركت في حلقة واحدة من المسلسل (Kaderimin Yazildigi Gün – اليوم كان مصيري مكتوب ) ، هو مسلسل درامي يدور حول ديفي وكهرمان يوروكان هم أغنية، لكنهما ليس لديهم أطفال، وبسبب نقد عائلتهم ، جعلهم يبحثون عن زوجة بديلة لتنجب أولادا.

وقع الاختيار على إليف ، في 2016 شاركت في حلقتين فقط بالمسلسل كيرجين جيجيكلير، يدور العمل حول ايلول الفتاة التي تعرضت للتحرش من زوج والدتها وهي في السادسة عشر من عمرها، وعندما ذهبت لوالدتها لكي تخبرها لم تصدقها، بل أخذتها وتركتها في إحدى بيوت الأيتام .

في 2017م شاركت في مسلسل Adi Efsane، في دور مليس، يتحدث العمل حول لاعب سلة سابق لديه عائلة مكونة من زوجة وابنتين هن ( مليس وزينب )، بعد وفاة زوجته حاول استرجاع حياته لكي يقف بجوار ابنتيه، لم يستمر العمل كثيرا فقط 20 حلقة، ثم بدأت الحصور على أدوار رئيسة وأساسية .

قدمت دور سينت يلماز في المسلسل التلفزيوني (Cennet’in Gözyaslari – الأزهار الحزينة )، الفتاة الرضيعة التي تركتها عائلها ، حاولت كثيرا الكفاح بشجاعة في حياتها، لكنها كانت يائسة بسبب فقدان حنان الأم من صغرها، درست بجد لتصبح الطالب الأول في صف الهندسة المعمارية، ثم عملت في شركة كبيرة وناجحة، هناك تعرفت على سليم، وبدأ في وجود مشاعر بينهم، لكن والدة سليم لم تريد تلك العلاقة .

دور مليكة في مسلسل رياح مجنونة

جاء دور مليكة كدور يظهر موهبتها حقا، فهي تقوم بدور فتاة من عام 1978م، تحارب لتصبح نجمة غناء، خسرت عائلتها من أجل الفن، أصبح لها الكثير من الأعداء بسبب طريقتها للحصول على فرصتها بالغناء، تقوم بدورها وهي كبيرة الفنانة خديجة أصلان، يشاركها البطولة ( بينار دينيز – بيرك كانكات – فولدين أكيوريك – كنبولت غوركم أرسلان – فريت كايا – ارديم كايناركا ).

هل تزوجت النجمة التركية الشابة الميلا ادا

لم يشطب الإشعار العلني حتى الآن عن زواج النجمة التركية الميلا ادا، إلا أنها وقعت في حب شاب صغير في مقتبل العمر خارج عالم الفن وأحبته عديدًا، ومستديمًا ما تعلن صورها بصحبته على موقع السوشيال ميديا، فهي مستديمًا ما تساهم عمرها الشخصية مع معجبيها، واستمرت تلك الرابطة لوقت ست سنين ولازالت متواصلة.

أسرارها الشخصية وعلاقاتها الميلا ادا وحبيبها

عن حياتها الخاصة، فهي على علاقة حب بشاب خارج الوسط الفني، وهي تحبه كثيرا، ودائما ما تشارك متابعيها صوراً لها معه، واستمرت هذه العلاقة لمدة ست سنوات،

حاصلة على درجة الماجستير في لندن، عملت في تصميم الأزياء خلال أسبوع الموضة في باريس – لندن ، صممت نموذجاً لماركة هوليستر الشهيرة و مجلة IQ في ليتوانيا ومجلة Vogue الإيطالية .

حازت على قليل من الجوائز، وبحافز موهبتها شجعها مدير الفرقة بالجامعة بالتوجه إلى تعلم فنون التمثيل، لأنها موهوبة جدا، ساهمت أيضًا في إعداد الأزياء في أسبوع الموضة في باريس.

البوم صور الميلا ادا

الممثلة التركية الشابة الميلا ادا مهووسة منذ الصغر برقص البالية، بعدما شطبت دراستها في الثانوية وفي جامعة معمار سنان للفنون الجميلة أيضًا، ذهبت لتعلم البالية وفن التأدية في مدينة لندن وحصلت على درجة درجة الأستاذية ثمة، وفي أثناء دراستها بالجامعة اشتركت في عمل مسرحيات هي وزملائها بالجامعة.

أحدث صور الميلا ادا
أحدث صور الميلا ادا
من هي الميلا ادا
من هي الميلا ادا
الميلا ادا العشق المشبوه
نجمتنا الميلا ادا العشق المشبوه
الميلا ادا انستقرام
الميلا ادا انستقرام
الميلا ادا وهي صغيرة
النجمة الميلا ادا وهي صغيرة
الميلا ادا
الميلا ادا
معلومات عن الميلا آدا
معلومات عن الميلا آدا
Almila Ada 2018
Almila Ada 2018
Almila Ada
Almila Ada
الممثلة التركية Almila Ada
الممثلة التركية Almila Ada
الممثلة التركية الميلا ادا
الفنانة التركية الميلا ادا
الميلا ادا الازهار الحزينة
الممثلة الميلا ادا الازهار الحزينة
الميلا آدا وحبيبها
الميلا آدا وحبيبها
Content Protection by DMCA.com