ايبرو شاهين من مسلسلها الجديد زهرة الثالوث

ايبرو شاهين معلومات وصور وتقرير كامل

معلومات عن ايبرو شاهين والسيرة الذاتية وأسرار شخصية

ايبرو شاهين ( رايان ) بطلة مسلسل زهرة الثالوث معلومات كاملة وقصة حياتها، بطاقتها الشخصية، أعمال ايبرو شاهين ومشاريعها القادمة، نشأتها وعائلتها، حبيب ايبرو شاهين ، أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة، موهبتها وأعمال تحب القيام بها، أكلاتها المفضلة ومثلها الأعلى في التمثيل، والبوم صور جديدة لها .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها

الاسم باللغة الإنجليزية : Ebru Şahin .

تاريخ الميلاد: 18 مايو عام 1994م .

العمر في 2019 : 25 سنة .

محل الميلاد : ولدت في إسطنبول – تركيا .

الجنسية : التركية .

ديانة ايبرو شاهين: يهودية .

ايبرو شاهين وزوجها : غير متزوجة .

الوزن : 54 كجم .

الطول : 166 سم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : بني غامق .

البرج الفلكي : برج الثور .

المؤهل العلمي – الدراسي : جامعة اسطنبول ، كلية علوم الرياضة .

بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2016م .

رياضتها المفضلة : الجودو التركي .

هوايتها : هوايتها هي ممارسة الرياضة .

أسرار وقصة حياتها والسيرة الذاتية

ممثلة موهوبة شابة جميلة فتنت نفسها بتصميمها على النجاح وموهبتها التي أظهرت نجاحها في كونها ممثلة، بعد هذا النجاح الذي تحقق في فترة لم يجد فيها اللاعبون الشباب فرصة كبيرة ، فقد اتخذ موقفه المتمرد لدخول عالم الفن بثقة كبيرة وقوة، وسريعا ما حصلت على قلوب المشاهد .

تخرجت من جامعة نيويورك في إدارة الإعلام والاقتصاد ، وهي حاليًا خريج العلوم الاقتصادية من جامعة إسطنبول التقنية ، وحصلت على درجة الماجستير في جامعة هارفارد ولكن هذا لا يكفي لابنتنا، تواصل الدراسة في أكاديمية نيويورك للسينما وأكاديمية نيويورك للسينما كتابة نصوصها ، إيريك موريس ، مدرب جون روبن ومدرب بينيلوبي كروز ، سلمى حايك من ابنتنا في تدريب السيناريو، كما قامت أيضًا بكتابة وإخراج أفلامه القصيرة ، التي وقعها في أربع اتفاقيات أفلام قصيرة مع Universal Studios .

بداية ايبرو شاهين الفنية

بعدما أنهت دراستها في كلية العلوم الرياضية بدأت العمل الفني بالتمثيل، لكن قبل ذلك اختارت دراسة التمثيل والتدريب جيدا في معسكرات وتمثيلية شهيرة حتى قدمت أول دور لها في فيلم بلودي موني فيلم Blood Money. ظهر في وقت لاحق في فيلم Babam وسلسلة المحارب .

أعمال ايبرو شاهين الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

عرفها الجمهور في دور بسيط في فيلم بابام ، للمخرج نهاد دوراك، وللكاتب نيل بيليفان، بطولة شيتين تيكيندور ، ميليسا سينولسون ، بيركر غوفين، وكان دورا بمثابة فاتحة طريق لها اتجاه أعمال أهم واشهر رغم صغر سنها، يحكي قصة كبيرة من الأب والابن، إنه حقيقي يجب مشاهدته، يمكنك أيضًا الاستمتاع بالمنظر الرائع لشوارع بحر أيجه والبحر، من الواضح أن الناس بذلوا جهودًا هائلة لتصوير الفيلم بكل التفاصيل الموجودة به، يمكنك أن تشعر حتى رائحة السمك في المصنع، لكن القصة ستأخذك وستشعر بالطاقة وقد لا تتوقف عن البكاء لمدة نصف ساعة ولا يمكنك أن تشعر بالتحرك.

شاركت في أو مسلسل تلفزيوني لها باسم ( المحارب )، أمام بيرك اوكتاي ، مراد سيريزلي ، بورك كومبيتليوغلو عام 2017، هو مسلسل حربي، يعرض ما يتعرض له الجنود خاصة المتعلمون قوات النخبة والقادة، والعقيد إبراهيم كوبز (مورات سيرزلي) والكابتن كاغان بازوكا (برك أوكتاي) يخرجون من السجن ليعودوا إلى خدمة وطنهم. بالبراعة الفائقة، والشعور بالواجب والوطنية التي لا نهاية لها، ويشاركون في كل مهمة خطرة تأتيهم لحماية بلدهم تركيا، هؤلاء الشبان يحملون على أكتافهم أعباءً كثيرة، وهم على استعداد للتضحية بكل شيء من أجل وطنهم .

دور بوركو في عروس إسطنبول

يدور العمل حول فتاة ريفية تحلم أن تعيش في إسطنبول وأن تتزوج رجلا ثريا من أثرياء إسطنبول لكى تحقق أحلامها بسبب مشكلاتها العائلية وماضيها السيئ، فجأة يظهر أمامها رجل أعمال من إسطنبول فتقع في حبه ويقع في حبها لكن ظهوره أمامها ليس بمحل الصدفة إنما لماضٍ سيء يجمعه معها ويريد أن يتزوجها ويحبها ويعوضها عن كل شئ ليكفر عن ذنبه. يتزوجها بسرعة وتأتى إلى إسطنبول كعروس حققت حلمها الأبدي وفي الوقت الذي يكاد حلمها أن يتحقق تصاب عروس إسطنبول بالصدمة وتكتشف سر ماضيها السيئ الذي كان كالكابوس الغامض عليها.. فقد كان هذا الشخص هو الذي اغتصبها قبل 13 عاما، وقام بتدمير حياتها فتقرر الانتقام، بطولة أوزجان دينيز، أصلي إنفار، صالح بادمجي .

ريان بطلة مسلسل زهرة الثالوث

تقدم شخصية ( ريان ) هي أميرة جميلة تؤمن بالمعجزات، والنهايات السعيدة والحب مثل القصص والروايات ، يتقابل كل من ميران وريان ويخلق حب كبير في قلبهما رغم العداوة الكبيرة بينهما، لكن عندما يراها ميران تطير الفراشات في قلبه من كثرة الحماس، لكنه يخاف لأول مرة في حياته ، لأول مرة سيقع في الحب، وأول مرة سيصبح لديه قلبا لينا بعد القسوة، فهي قصة حب مستحيلة ولدت من الانتقام ، ( ميران ) شاب جميل لكنه تربى بداخله انتقام منذ 27 عام، لا يعرف كيف يحب ولا كيف يكون سعيداً، فقط كل ما يريده هو الانتقام ، قدمت دور قوي جدا، كما رفضت أن تقوم دوبلير بدورها في مشهد الاحتراق بالحلقة الثانية وقدمته بنفسها، لدرجة تعرضها لإصابات طفيفة .

أسرارها الشخصية وعلاقاتها

المصدر : ايبرو شاهين ويكيبيديا ومواقع أخرى .

البوم صور ايبرو شاهين
صورة ايبرو شاهين إنستقرام
صورة ايبرو شاهين إنستقرام
صورة جديدة من أحداث عملها الجديد
صورة جديدة من أحداث عملها الجديد
ممثلة تركية بطلة مسلسل عروس إسطنبول
ممثلة تركية بطلة مسلسل عروس إسطنبول
Ebru Şahin 2019
Ebru Şahin 2019
Ebru Şahin
Ebru Şahin
ايبرو شاهين 2018
ايبرو شاهين 2018
ايبرو شاهين 2019
ايبرو شاهين 2019
ايبرو شاهين من مسلسلها الجديد زهرة الثالوث
ايبرو شاهين من مسلسلها الجديد زهرة الثالوث

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *