بارك شين هي

بارك شين هي صور و معلومات وتقرير كامل

معلومات عن بارك شين هاي park shin hye والسيرة الذاتية وقصة حياتها

باك شن هي park shin hye بطلة مسلسل الأطباء معلومات كاملة و قصة حياتها ، كل ما تريد معرفته عنها ،متى بدأت مشوارها الفني ، من هو زوجها ، و ديانتها وبرجها الفلكي ، وطريقة حياتها اليومية ، لكل محبي و فانز الفنانة هذا مقال كامل عن كل ما تحب معرفته عنها جنسيتها ، ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بها ، لكل محبي الفنانة مقال كامل و شامل عن كل ما تحب معرفته عنها من أعمالها وأسرار حياتها ومشاريعها القادمة وسيرتها الذاتية ما هو طولها و وزنها و مؤهلها الدراسي ، تفاصيل خاصة عن حياتها موهبتها و رياضتها المفضلة ونجمها المفضل إن وجد .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها

الاسم باللغة الإنجليزية : park shin hye .

تاريخ الميلاد : 18 فبراير 1990 .

العمر في 2018 : 28 سنة .

محل الميلاد : ولدت في غوانغجو , جويلانام , كوريا الجنوبية .

الجنسية : كورية .

ديانة بارك شين هي: مسيحية .

بارك شين هي وزوجها: غير متزوجة .

الوزن : 45 كجم .

الطول : 168 سم .

لون الشعر : اسود .

لون العيون : اسود .

البرج الفلكي : برج الدلو .

المؤهل العلمي – الدراسي: شهادة في المسرح .

متى بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2003 .

ما هي رياضتها المفضلة : السباحة .

ما هي هوايتها : هوايتها هي الغناء و التمثيل و الرقص .

المواقع الرسمية :
Instagram park shin hye 
park shin hye twitter

أعمال بارك شين هي مسلسلات وأفلام و مسرحيات

المسلسلات تلفزيونية : سلم إلى السماء , سأنتظر القطار القادم مجددا , لست وحدي , لطيفة أم مجنونة , لست وحدي , يوم واحد جميل , سول 1945 , شجرة الجنة , الرقصة في السماء , أمير الزمان , عدة أسئلة تجعلنا سعداء , انت جميلة , ساعات الأمير , الركلة العالية ,أوتار القلوب , الصبي الوسيم في البيت المجاور , الأولاد المذهلون ,الورثة , بينوكيو , ليلة النجوم , الأطباء .
الأفلام  سينما : قلب اسود تيد , أخي المزعج , جمال الداخل , الخياط الملكي , معجزة في الخلية , الأيام الخضراء , وكالة , الشر التوأم , الحب رهابي .

أسرار و قصة حياة بارك شين هي والسيرة الذاتية

قصة طفولة الفنانة و دراستها :

ولدت بارك شين هي في جويلانام بكوريا الجنوبية بتاريخ ميلاد 18 فبراير 1990 , لها شقيق واحد (بارك شيين وون) متخرج من معهد سيول للفنون و هو مغني و مؤلف و عازف جيتار , التحقت بارك شين هي بمدرسة youngpa للفتيات و بعد تخرجها من المدرسة التحقت بجامعة chung ang لدراسة المسرح و استطاعت الحصول على شهادة التخرج بعد 8 سنوات في 2016 .

استطاعت بارك أن تدخل عالم الفن من خلال الاختبار في شركة الموسيقى سوب فاكتوري , دخلت بارك لاختبار دريم فاكتوري و من هنا بدأت حياتها في التدريب على الغنى و التمثيل و لهذا السبب انتقلت عائلتها إلى سيول في سنة 2001.

بدايتها الفنية ومشوارها بالتمثيل :

كسبت شعبية كبيرة من خلال دورها في مسلسل ( طريق إلى السماء ) التى نجحت في اختبار أدائه من بين 250 متسابق , و قامت بتمثيل دور الطفلة لشخصية تشوي جي وو , و من ثم جاء لها دور البطولة في مسلسل شجرة السماء عام 2006 و الذي تم عرضه باليابان و حاز على شهرة كبيرة و اكسبها شهرة و آراء جيدة من النقاد , و قدمت لون مختلف من التمثيل في فيلم التوأم الشرير (evil twin ) .
المسلسل الأكثر نجاحا و الذي زاد من شعبيتها و كان بداية طريق نجاحها هو انت جميلة و الذي مثلت فيه مع أشهر ممثلين ال k-pop منهم جانغ كيون سيون , و الذي صرحت بعدها في مقابلات عديدة عن التشابه بين شخصيتها و شخصية البطلة في مسلسل انت جميلة .

في عام 2010 حازت الممثلة الكورية بجائزة الممثلة الأكثر شعبية عن فلمها الرائع cryano agency , الشيء المبهر عن مشوارها الفني هو اشتراكها في دراما تيوانية hayate the combat butler , و فازت بجائزة افضل ممثلة خاصة بحفل جوائز KBS في 2012 .

في 11 مايو , 2012 , تم عرض رحلة بارك شين هي إلى هونج كونج في برنامج “it city”
اقامت بارك شين هي جولة كاملة في أنحاء آسيا بمناسبة وجودها في عالم الفن لمدة 10 .
المسلسل الأشهر في مشوارها هو مسلسل الورثة heirs و مثلت فيه مع الممثل الشاب الجميل لي مين هو و حاز المسلسل بشعبية كبيرة في الصين و اليابان و الوطن العربي , مسلسل يحكي عن حياة المراهقين الأغنياء في المدرسة , المسلسل حقق مليار مشاهدة على موقع iqiyi الصيني و من هنا استطاعت بارك أن تكون نجمة من نجمات هاليو hallyu star .

شاهد مسلسل بينوكيو شهرة كبيرة أيضا , حيث مثلت بجانب الممثل المشهور لي جونغ سوك , و التي أجمعتهم علاقة بعد هذا المسلسل و يحكي المسلسل عن متلازمة بينوكيو التي تلازم بطلة المسلسل و التي تصاب بفواق عندما تكذب ، بعد كل هذه الأعمال القوية التي أكسبتها شهرة في العالم أصبحت بارك شين هي من اقوى ممثلات كوريا forbes korea power celebrity .

و بعد غياب طويل بسبب انشغالها بالدراسة رجعت بارك شين هي بمسلسل قوي و حقق مشاهدات عالية doctors و الذي يحكي عن مراهقة عنيدة تفتعل المصائب بسبب أحداث مؤلمة وهي فقدان والدتها , و من ثم تربيها جدتها لتصبح طبيبة فيما بعد .

العمل في الإعلانات :

أما عن عمل الممثلة في الإعلانات , فبسبب مسلسلها المشهور بينوكيو حصلت بارك على عروض كثيرة من علامات تجارية مشهورة لتقوم باعلاناتها مثل mamonde , median , bench, mille، الجدير بالذكر أن بارك هي أول ممثلة كورية يتم اختيارها لكي تكون سفيرة عالمية للماركة المشهورة النمساوية للمجوهرات Swarovski، حازت أيضا على المستوى الثامن في قائمة مجلة فوربس السنوية حيث أصبحت الممثلة من أهم و أقوى 40 شخصية مشهورة و فعالة بكوريا الجنوبية،و حصلت ايضا على المستوى الثالث و الثلاثون في عام 2015 المستوى الثاني عشر في عام 2017 .

عملت بارك شين هي مع العديد من القنوات أبرزهم : قناة SBS و قناة KBS و التي حصلت من خلالهم على جوائز كثيرة و قناة TvN و MBC، الذي عزز وجود الممثلة بارك شين هي و ميز حضورها هو الكم الهائل من الجوائز التي حصلت عليها مثل : جائزة SBS Drama award
أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل الأطباء , جائزة العشر نجوم , الممثلة الأكثر شعبية عن دورها في مسلسل الخياط الملكي , أفضل ممثلة لعام 2013 , جائزة تين ستار , جوائز KBS Drama .

أسرارها الشخصية وعلاقاتها و زواجها وأولادها

بعد مسلسل بينوكيو واعدت بارك شين هي بطل المسلسل لي جونغ سوك و استمرت هذه العلاقة فترة طويلة إلي أن انفصلوا في النهاية , حاليا تواعد الممثل تشوي تاي جون و هناك أقاويل أنهم في علاقة حب من حوالي سنة , وبسبب كونها فنانة محبوبة، يحب الكثير البحث عن أخبارها ، وأسرارها، فقد تجمع حولها الكثير من الصحفيين لتأكيد إشاعة حبها، لكنها تهربت من السؤال دون تأكيد أو نفي، في 7 مارس لعام 2017م أكدا الثنائي باركشينهي وتشوي تاي جون أنهم يتواعدون منذ فترة تقارب السنة، فقد كانوا معا في نفس الجامعة، وتطورت علاقتهم ، ويقضوا الوقت معا بشكل هادئ في المنزل أحياناً .

المصدر : ويكيبيديا ومواقع أخرى .

البوم صور بارك شين هي
صورة من اخر مسلسل لبارك شين هي
صورة من اخر مسلسل لبارك شين هي
صورة جديدة لبارك شين هي
صورة جديدة لبارك شين هي
بارك شين هي
بارك شين هي
الكورية بارك شين هي
الكورية بارك شين هي
بارك شين هي وحبيبها السابق
بارك شين هي وحبيبها السابق
صورة جديدة لبارك شين هي
صورة جديدة لبارك شين هي

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *