Barış Arduç

باريش أردوتش صور و معلومات و تقرير كامل Barış Arduç

معلومات عن باريش أردوتش Barış Arduç والسيرة الذاتية وقصة حياته

Barış Arduç – باريش أردوتش عمر بطل مسلسل حب للإيجار معلومات كاملة عنه، الطول ، الوزن ، العمر ، الزوجة ، حياته الخاصة ، الديانة ، الجنسية ، البرج الفلكي ودراسته ، أعماله وأسرار حياته ، المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضلة ومؤهله الدراسي، ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة :

الاسم باللغة الإنجليزية : Barıs Arduc .

الاسم بالتركي : Barış Arduç .

تاريخ الميلاد: 9 أكتوبر 1987م .

العمر في 2018: 30 سنة .

محل الميلاد : ولد في مونسترلينغن ، سويسرا .

الجنسية : تركي .

الطول : 190 سم .

الوزن : 80 كجم .

لون الشعر : بني غامق .

لون العيون : بني .

ما هي ديانة باريش أردوتش : هو مسلم .

البرج الفلكي : هو برج القوس .

المؤهل الدراسي / العلمي: حصل على منحة الأكاديمية الرياضية في جامعة إريسيس قيسيري .

زوجة أو صديقة باريش أردوتش : غير متزوج .

المواقع الرسمية :
Instagram
facebook
imdb
twitter

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2011م .

ما هي رياضته المفضلة : رياضته المفضلة هي ألعاب القوى والألعاب الرياضية مثل السباحة والغوص وكرة القدم وكرة السلة وكرة اليد .

ما هي هوايته والأعمال المحببة له : هوايته هي الاهتمام بالحيوانات الأليفة، والجمعيات الخاصة بمحاربة مرض السرطان .

أعمال باريش أردوتش الأفلام والعروض التلفزيونية ومسرحيات

ساديس سين – Deliha – السيدة الصغيرة أو ليتل ميس (Küçük Hanımefendi ) – القذرة السابعة (Pis Yedili ) – لا تقلقي علي (Benim İçin Üzülme ) – حب للإيجار – Bugünün Saraylısı .

أسرار وقصة حياته والسيرة الذاتية

قصة طفولة الفنان ونشأته ودراسته وتعليمه :

ولدت Barış في سويسرا عام 1987م، فقد أمضي سنوات عمره الأولى هناك مع عائلته، بسبب ظروف عمل والده، له أخين غيره، هو الأوسط بينهم، عائلته من أصول ألبانية، ووالده من فاتسا، ووالدته تنحدر من أرتقين، أخوه الأكبر هو أونور، وأخوه الأصغر هو ميرت، عاد لتركيا مع عائلته وهو في الثامنة من عمره بشكل دائم، وأكمل دراسته المدرسية في مدرسة Sakarya و Gölcük، وبسبب حدوث زلزال في إزميت أنتقل مع عائلته في بولو، وأثناء دراسته الثانوية أنتقل إلى إسطنبول وواصل تعليم الثانوي .

بعد اجتياز اختبارات الجامعة حصل على منحة من جامعة إريسيس قيسيري في الأكاديمية الرياضية ، لكنه تركها بسبب عدم التكيف معهم، وعاد مرة أخرى إلى إسطنبول في السنة الدراسية الأولى، وأختار الاشتراك في فاعليات رياضية أحسن له، فقد كان منذ صغره يمارس الألعاب الرياضية مثل السباحة والغوص وكرة القدم وكرة السلة وكرة اليد، كما إنه أصبح منقذ ومدرس غطس لمدة 8 سنوات، ثم جاءت فكرة الحصول على تدريبات على التمثيل .

البداية الفنية :

بعدما عمل في الاتحاد الرياضي تحت الماء في تركيا وعمل كمنقذ ، وأشترك في العديد من المسابقات الرياضية، قرر الحصول على دورات تعليمية في التمثيل، عن طريق الالتحاق بمسرح الممثلة إيلا ألغان ، كما حصل على تدريبا مكثفا في التمثيل المسرحي على مسرح Sadri Alışık وبدأ التمثيل الاحترافي .

بدأ احتراف التمثيل في 2011م في (كوجوك هانميفندي )، ثم دينلي سيفجيلي مع ايسان يالديز وأيشا أيسين توران، يدور العمل حول ( محمد و هاندي ) كل منهما لديه برنامج يذاع في مدينة مختلفة، لكنهما لهما نفس الشغف، يتقابلان في مناظرة وتبدأ أمور كثيرة بينهم، شارك في نفس العام كضيف في مسلسل القذرة السابعة .

أستمر في تقديم الأدوار المساعدة منها دوره في مسلسل (بوغونون سارايليسي – Bugünün Saraylisi ) لموسمين متتاليين، وقدم دور جميل في فيلم ( دليها ) عام 2014م ، والفيلم الدرامي الرومانسي ساديس سين، بطولة بلقاسم بلجين وإبراهيم سيليكول وكريم جان، يدور حول قصة حب بين امرأة جميلة لكنها كفيفة ولاعب ملاكمة سابق .

بدأ الحصول على أدوار البطولة عام 2015م من خلال دور تيكن في مسلسل (Racon: Ailem İçin – Racon: للآباء والأمهات )، بطولة محمد أسلانتوغ ، هاندي دوجاندمير ، سيككين أوزدمير، لكنه حصل على شهرة أكبر عندما قدم دور عمر في مسلسل ( حب للإيجار – Kiralik Ask ) .

دور عمر مسلسل حب للإيجار :

أول دور بطولة له، قدم فيه دور رجل الأعمال ( عمر ) مصمم أحذية ثري يملك شركة، الذي يقع في حب دفني، فتاة عادية بالنسبة له لكنها صاحبة روح طيبة ، لكن يوجد في الأمر أتفاق ، فقد اتفقت زوجة عمه مع تلك الفتاة بأن تقوم بتوقيعه في حبها والزواج منه مقابل أن تدفع لها دين أخوها، لكنها وقعت في حبه، وأصبحت بين أن تقوم بالاعتراف له عن الأمر من بدايته وخسارته، أو تستمر في تلك العلاقة بالكذب، وفي يوم الزفاف اعترفت لعمر عن كل شيء وتركها وسافر، حصل العمل على نسبة متابعة كبيرة ، من أبطال العمل في الموسمين ( إلتشين سانجو – صالح بادمجي – نرجس كومبازار – كيريم فيرتينا ) .

أصبح عمر و دفنه أكثر ثنائي محبوب على الشاشة وقتها، حتى إنهم اشتركوا في فيلم رومانسي كوميدي معا باسم ( وقت السعادة )، لكن لم يحصل هذا الثنائي على نفس النجاح الذي أرادوه في شباك التذاكر، يدور هذا العمل حول ميرت الذي يحاول خلق حياة مثالية لأحدهم، كما أنه شاب لعوب، عديد العلاقات، حاول توقيع أدا ( التشين سانجو ) في حبه بطريقته التي يوقع بها كل الفتيات، لكنه فشل في توقيعها في حبه، لكن بعد محاولات عديدة .

أسراره الشخصية وعلاقاته وزواجه :

عن حياته الشخصية فهو كان على علاقة بالفنانة التركية ( جوبسا أوزاس ) ، ظهروا معا في العديد من الأماكن العامة مثل المراكز التجارية الكبرى في مدينة إسطنبول، والمطاعم الشهيرة، بشكل مقرب جداً، في أحدى المطاعم قام بتقبيلها وصورهما أحدى الصحفيين، حتى صرح بأن بينهم علاقة عاطفية، عمر تلك العلاقة حتى الآن أربع سنوات .

اخر اخبار باريش اردوش :

لكن وكعادة الصحافة ووسائل الإعلام ، تداولوا خبراً بدون أن يتأكدوا، هذا الخبر هو خيانته لحبيبته مع أحدى الفنانات التي شاركت معه عمله ( حب للإيجار ) وهي ممثلة متزوجة، وعندما أراد أن ينهي تلك العلاقة بدأت تلك الفنانة بافتعال المشاكل أثناء التصوير، وبسبب الضجة التي حدث بسبب تلك الأحداث والأخبار المزيفة ، وتم تكذيب كل تلك الأخبار الكاذبة، ليست تلك هي الإشاعة الوحيدة، بل أطلقت إشاعة ارتباطه بالفنانة التشين سانجو أيضا، وقد أكدت الفنانة بأن بينهم كيمياء ، جعلت الجمهور يعتقد بوجود علاقة، لكن لا يوجد شيء مثل هذا إطلاقاً .

من المعروف أيضا عن الفنان باريس أنه من محبي الرياضة، ويمارس أنواع عديدة من الرياضة منذ زمن، لكن الآن يهتم برياضة الكونغو فو و الكراتيه، كما بدأ الاهتمام بألعاب كمال الأجسام ، أما عن آخر أخباره فهل حقاً انفصل عن حبيبته؟ ، فقد تداولت الكثير من الأخبار عن تركه لحبيبته، خاصة بعدما سافر لقضاء فترة كبيرة في تايلاند للحصول على تمارين في الملاكمة، وترافق هذا انفصاله عن حبيبته ليبتعد فترة عنها، لكنه أستمر بنفي ذلك الخبر إطلاقه وقال ( أن كل شيء على ما يرام ، ولا يوجد انفصال أو ما شابه ) .

ذكرت صحيفة ( أكشام التركية ) بأن باريش و الفنان آراس بولونت أنيملي يتشاركوا في فيلم جديد حاليا ويستجمعان لكي يبدأ تصوير أولى لقطات من الفيلم، وهو عمل مقتبس من فيلم (This means war )، يدور العمل حول صديقين يقعان في حب نفس الفتاة، ويبدأ الحرب بينهم والمقالب لكي ينالوا قلبها .

المصدر : باريش أردوتش ويكيبيديا ومواقع أخرى .

ألبوم صور باريش أردوتش
باريش أردوتش إنستقرام
باريش أردوتش إنستقرام
باريش أردوتش فيسبوك
باريش أردوتش فيسبوك
باريش أردوتش وكلبه
باريش أردوتش وكلبه
باريش أردوتش
باريش أردوتش
طول باريش أردوتش 190 سم
طول باريش أردوتش 190 سم
1 1
1 1
1 2
1 2
Baris Arduç
Baris Arduç
Barış Arduç
Barış Arduç
أحدث صور باريش أردوتش
أحدث صور باريش أردوتش
باريش اردوتش وحبيبته جوبسا أوزاي
باريش اردوتش وحبيبته جوبسا أوزاي

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *