الممثلة بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا معلومات و تقرير و صور priyanka chopra

السيرة الذاتية ومعلومات عن بريانكا شوبرا

كل المعلومات المتاحة عن الممثلة الهندية بريانكا شوبرا، وعن زواجها وحفل زفافها، وأولادها ومشوارها الفني وقصة حياتها، بطاقتها الشخصية، أعمالها ومشاريعها القادمة، نشأتها ، أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة، موهبتها وأعمال تحب القيام بها، أكلاتها المفضلة ومثلها الأعلى في التمثيل، والبوم صور جديدة لها وحصرية ونادرة .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها

الاسم باللغة الإنجليزية : priyanka chopra .

الاسم بالهندية : प्रियंका चोपड़ा .

تاريخ الميلاد : 18 يوليو عام 1982م .

العمر في 2018 : 37 سنة .

محل الميلاد : ولدت في جامشيدبور – جهارخاند – الهند .

الجنسية : الهندية .

ديانة بريانكا شوبرا : الهندوسية .

بريانكا شوبرا وزوجها : تزوجت من الممثل نيك جوناس في 1 ديسمبر 2018م .

الوزن : 55 كجم .

الطول : 169 سم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : بني غامق .

البرج الفلكي : برج السرطان .

المؤهل العلمي – الدراسي: تخرجت من كلية جاي هند معهد باسانت سينغ للعلوم في مومباي .

متى بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2002م من خلال السينما في فيلم هومراز .

ما هي هوايتها : هوايتها هي التصوير ، القراءة، كتابة القصائد، الغناء .

المواقع الرسمية :
بريانكا شوبرا انستقرام
بريانكا شوبرا فيسبوك
بريانكا شوبرا تويتر
بريانكا شوبرا imdb

أعمال بريانكا شوبرا الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

هومراز – الفيلم التأميلي تاميزان – قصة حب جاسوس – أنداز- الابتزاز – كرم – ويقين – كوانتيكو – باي ووتش – كريش – زانجير – بارفي – قصتنا .

أسرار وقصة حياته والسيرة الذاتية

قصة طفولة ونشأة بريانكا شوبرا

الفنانة الممثلة والمغنية وملكة جمال العالم بريانكا ، واحدة من أشهر الممثلات الهندية والأعلى أجرا بينهم، والأكثر شعبية، والحاصلة على الكثير من الجوائر كأفضل ممثلة بين فنانات بوليوود، ولدت الفنانة في 18 يوليو عام 1982م، في جمشيدبور، والداها أطباء في الجيش الهندي ، وبسبب وظيفتهما تنقلت العائلة بشكل متكرر أثناء طفولتها، والدها من عرق بنجابي، ووالدتها من جهارخاند ، لديها أخ واحد يصغرها لسبع سنوات اسمه ( سيدهارت )، لديها العديد من الممثلات ذات صلة قرابة بينها وبينهم هن بارنيتي تشوبرا، وميرا تشوبرا، ومانارا فهن بنات عمومتها .
تنقلت للعيش في مدن كثيرة ومختلفة الثقافات منها (دلهى، بيون، لكناو، باريلي، لاداخ، شانديغار، وأمبالا ) ، عاشت مع خالتها لعدة سنوات في الولايات المتحدة في مراهقتها وهي في سن الثالثة عشر، والالتحاق بالمدارس في نيوتن، ماساتشوستس، وسيدار رابيدز،

دراستها

درست فنانتنا في مدرسة لامارتينير للبنات في لكناو ، ومدرسة سانت ماريا غوريتي في باريلي، تنقلت بصفة مستمرة من مدينة إلى أخرى ومن مدرسة إلى أخرى، جعلها تعيش تجربة جديدة كل مرة تنتقل فيها لمكان جديد وكانت طريقة ناجحة لاكتشاف المجتمع الهندي متعدد الثقافات، وبعدما انتقلت إلى نيويورك درست هناك في مدارس في مدينة نيوتن .

درست الموسيقى الكلاسيكية الغربية والغناء الكورالي ورقص الكاثاك، ورغم حبها للفن لكنها كانت حريصة على أن تصبح مهندسة برمجيات أو طبيبة نفسية جنائية بدلًا من أن تصبح ممثلة .
عادت إلى الهند وأكملت دراستها في التعليم الثانوي في مدرسة الجيش العامة في باريلي، ثم التحقت بكلية العلوم في معهد باسانت سينغ للعلوم في مومباي .

بدايتها الفنية

بدأت العمل بالتمثيل على مسرح المدرسة وهي في الثالثة عشر من عمرها، فقد شاركت في العديد من المسرحيات المدرسية ، وبعد فوزها بلقب ملكة جمال العالم جعل منها فتاة مشهورة، وجرى ورائها المخرجين والمنتجين للتعاقد معها من أجل أن تصبح بطلة أعمالهم .

كان أول دور لها هو دور البطولة في الفيلم الرومانسي الهندي هومراز ، الذي تم عرضه عام 2002م ، رغم عدم نجاح الفيلم إلا إنها حصلت على بطولة الفيلم التأميلي تاميزان، ثم لعبت دور البطولة في فيلم أنداز للمخرج (راج كانوار) والتي نالت جائزة فيلم فير لأفضل ممثلة ظهور أول، وتم ترشيحها للفوز بجائزة فيلم فير لأفضل ممثلة مساعدة، وأصبحت الصحف العالمية تتحدث عنها ، مثل صحيفة هندوستان تايمز التي أكدت موهبتها ولمعانها .

قدمت عدة أعمال عام 2004م لكنهم لم يحققوا نجاحا كبيراً ، لكنها شاركت في دور البطولة مع سلمان خان وأكشاي كومار في الفيلم الكوميدي الرومانسي الهندي موسي شادي كاروجي للمخرج المعروف ديفيد داوان، أصبح ثالث فيلم رابح في هذه السنة وحقق نجاحًا تجاريًا كبيراً وصل إلى 570 مليون روبية هندية عالميًا( أي ما يعادل 9 مليون دولارًا أمريكيًا) ، تحولت الفنانة من ممثلة عادية وملكة جمال وموديل، إلى ممثلة كبيرة صاحبة أداء جدير بالاحترام، هزت الوسط الفني، أثبتت إنها تملك موهبة كبيرة ، لدرجة أنها قدمت عدد من الأعمال ناجحة تجاريًا على الرغم من تمحوره حول المرأة وغياب البطولة الذكرية فيها .

عملها بالموسيقى والغناء

منذ طفولتها وهي تعشق الغناء والموسيقى، والسبب في ذلك كان والدها فكانت تقول عنه ( مغني إستثنائي )، وساعدها كثيرا في تنمية صوتها وتقويته في الغناء ودراسته، أول أغنية لها مسجلة (أولاذاي كيلادا ) عام 2000م، ثم تعاقدت مع مجموعة يونيفرسال الموسيقية وشركة “ديسيهيتس” على اتفاقية عالمية النطاق لتسجيلات الأغاني .

جوائز حصلت عليها

فازت بالجائزة المحلية لملكة الجمال ” ملكة مايو”، في عام 2000م سجلتها والدتها في مسابقة ملكة جمال الهند، حصلت على المركز الثاني بها، ثم نالت لقب العالمي لملكة جمال الهند، ثم توجت ملكة جمال العالم وملكة جمال العالم القاري- آسيا وأوقيانوسيا في قبة الألفية في لندن، هي المتسابقة الخامسة من الهند التي حصلت على هذا اللقب .
حصلت أيضا على جائزة نقابة النجوم لأفضل ممثلة، الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي، وجائزة الشاشة، وجائزة فيلم فير و جائزة الفيلم الدولي

أسرارها الشخصية

وهي في نيويورك عانت كثيرا من العنف العرقي والبلطجة، ولم يحترمها الكثير فقد كانت من طبقة متوسطة متواضعة ولديها علامات بيضاء على ساقيها، لكنها كانت جادة في دراستها حتى أصبحت الآن ملكة جمال العالم، وساقيها تنافس عليه أكثر من 12 علامة تجارية .
كانت قريبة جداً من والدها ، وعندما توفى كتبت وشم على جسمها ( فتاة أبيها المرحة )، وبعدما اتجهت إلى التمثيل، تركت والدتها العمل كطبيبة لتكون بجانب ابنتها الوحيدة ودعمها من أجل مستقبلها بالتمثيل .

طالتها الكثير من الشائعات منها علاقتها مع الفنان أكشاي كومار، بعدما قدما معا الكثير من الأعمال، لدرجة إنها قررت أن عدم العمل معه لفترة لتبعد عنهم الإشاعات .
ثم قيل أنها على علاقة بالممثل الهندي شاه روخ خان التي عملت معه في عدد من الأعمال بسبب معاملة شاروخان لها الخاصة، وزيارتهم لبعضهم الكثيرة، وجعلت تلك العلاقة زوجة شاروخان تنزعج قليلا من عملهم معاً لذلك توقفوا كلاهما عن العمل معاً .

الأشياء المفضلة لبريانكا

عن طعامها المفضل فهي تحب تناول كيك أحمر مخملي و بسكويت بوربون، والسمك بالكاري، ولحم الضأن البرياني، والدجاج البرياني، البطاطس المقلية، البرجر والريستو .
الممثل المفضل لها هو ماثيو ماكونهي وكومار ودامارندرا وكيشور كومار وشاه روخ خان وميل جيبسون وتوم هاردي وريخا وسموشميتا سين .
تحب مشاهدة فيلم جيري ماغواير وامرأة جميلة والمشي في الغيوم، أما عن الأغاني التي تحب سماعها سأظل دائما أحبك وهمسات غير مهتمة لجورج مايكل، كما إنها تحب القراءة جدا، كتابها المفضل هو قل لي أحلامك وكتاب روميو وجولييت وكتاب رسائل من أب إلى ابنته .
لونها المفضل هو الأحمر والأزرق، ومصمم أزيائها هو برابال غورونغ، عطرها المفضل هو رالف لورين ، المطعم الذي تحب تناول الطعام فيه أوليف في مدينة مومباي، البلد التي تحب السفر إليها باريس والبرازيل والمكسيك .

علاقاتها

عرف عن الفنانة علاقتها الكثيرة أولها علاقتها مع الموديل عاصم ميرشانت ، ثم أصبحت على علاقة بالفنان اكشاي كومار لكنها أنكرت تلك العلاقة لدرجة ابتعادها عنه، ولم تشاركه في الأعمال لفترة .
ثم ارتبطت بالممثل هارمان باويجا لفترة، ثم انطلقت إشاعة علاقتها مع شاه روخ خان لفترة، وأيضا كان لها علاقة مع الفنان شهيد كابور، أما عن آخر علاقتها التي توجت بالزواج فكانت مع المغني وكاتب الأغاني ( نيك جوناس ) .

بريانكا شوبرا وزوجها نيك جوناس وأولادها

تزوجت بريانكا من نيك جوناس في 1 ديسمبر 2018م، بعد قصة حب كبيرة بينهم، تزوجت يوم 1 ديسمبر حسب الطقوس المسيحية التابعة لديانة زوجها، ثم تزوجت ثاني يوم حسب الطقوس الهندوسية، مكان الزواج في قصر عميد بهوان في جودبور ، فرح أسطوري لنجمة بوليوود وزوجها المغنى والممثل الأمريكي نيك جوناس، في حفل زفاف دام أكثر من خمس أيام، في مدينة جودبور قصر عميد بهوان، اختاروا أن يكون حفل زفافهم مزيج من ثقافاتهم فقد تم عقد قرانهم على الطريقة المسيحية والهندوسية .

حفل زفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس 

حضر الحفل حوالي 225 شخص من العائلة والأصدقاء والممثلين المقربين، وبعض الصحفيين، ارتدت العروس فستانا أنيقا رقيق من تصميم المصمم العالمي رالف لورين وكان طول طرحة زفافها وصل إلى 23 متراً، ورافقتها والدتها للممشى وهي ممسكة باقة من الورد من ( مسك الروم )، أما عن الكعكة في الحفل على الطقوس المسيحية ذات ارتفاع وصل إلى 5.5 متر، متعددة الطبقات، قام عمل الأكلات أمهر الطهاة من الكويت ودبي .
المصدر : بريانكا شوبرا ويكيبيديا ومواقع أخرى .

البوم صور بريانكا شوبرا
أحدث صور بريانكا شوبرا مع أولادها
أحدث صور بريانكا شوبرا مع أولادها
أحلى صور بريانكا شوبرا
أحلى صور بريانكا شوبرا
الممثلة بريانكا شوبرا
الممثلة بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا 2018
بريانكا شوبرا 2018
بريانكا شوبرا وابنتها
بريانكا شوبرا وابنتها
بريانكا شوبرا والإسلام
بريانكا شوبرا والإسلام
بريانكا شوبرا وكلبها
بريانكا شوبرا وكلبها
بريانكا شوبرا ونيك جوناس في شهر العسل
بريانكا شوبرا ونيك جوناس في شهر العسل
بريانكا شوبرا وهي صغيرة مع والدها ووالدتها
بريانكا شوبرا وهي صغيرة مع والدها ووالدتها
بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا
حفل زفاف بريانكا شوبرا
حفل زفاف بريانكا شوبرا
صورة بريانكا شوبرا إنستقرام
صورة بريانكا شوبرا إنستقرام
صورة بريانكا شوبرا فيس بوك
صورة بريانكا شوبرا فيس بوك
صورة عائلية لبريانكا شوبرا وزوجها وعائلتهم من حفل زفافها
صورة عائلية لبريانكا شوبرا وزوجها وعائلتهم من حفل زفافها
Priyanka Chopra 2018
Priyanka Chopra 2018
Priyanka Chopra
Priyanka Chopra

Post Author:

1 thought on “بريانكا شوبرا معلومات و تقرير و صور priyanka chopra

  • marwan shobra

    (7 يونيو، 2019 - 1:49 م)

    من معجبيك شوبرا أتمنى لو نلتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *