بوراك سردار بطل مسلسل لا أحد يعلم

بوراك سردار معلومات و صور وتقرير كامل

معلومات عن بوراك سردار والسيرة الذاتية وقصة حياته

معلومات كاملة عن بوراك سردار بولوت بطل مسلسل لا أحد يعرف ( الطيار )، Burak Serdar Şanal الطول ، الوزن ، العمر ، الزوجة ، حياة بوراك سردار الخاصة ، الديانة ،الجنسية ، البرج الفلكي ، أعمال هو أسرار حياته، المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضل ومؤهله الدراسي .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة

الاسم باللغة الإنجليزية : Burak Serdar Sanal .

الاسم بالتركي : Burak Serdar Şanal .

تاريخ ميلاد : 28 أغسطس 1988م، .

العمر في 2019: 31 سنة .

محل الميلاد : ولد في إسطنبول .

الجنسية : تركي .

الطول : 177 سم .

الوزن : 60 كجم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : بني غامق .

الديانة : غير معروف .

البرج الفلكي : هو برج العذراء .

المؤهل الدراسي / العلمي : درس الدراما في جامعة مالتيب .

الزوجة أوالصديقة : تزوج من ميرف أكايا في عام 2016 .

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2008م .

أسرار بوراك سردار وقصة حياته والسيرة الذاتية

فنان صاحب طلة جريئة وحضور قوي وظاهرة، لم ينسى شكله الجمهور منذ الظهور الأول له ولفت الانتباه له بسبب حضوره القوي وموهبته الملفتة للنظر، ولد الممثل في 28 أغسطس لعام 1988م في مدينة إسطنبول، التمثيل كان حلمه منذ البداية، لذلك قرر دراسته في جامعة مالتيب، بعد التخرج كانت بدايته الفنية .

بداية بوراك سردار الفنية بالتمثيل

عام 2008 كانت بدايته بالتمثيل من خلال دورا في مسلسل نساء صغيرات، بطولة أوزجي بوراك وهاند سورال وفوليا زينجنر وإيليت إيسكان وسيلين إيلجار وكيفان كاسابالي، تم بثه لأول مرة على قناة Kanal D في موسم صيف 2008 واستمر في موسم الشتاء بمعدلات مشاهدة عالية ، على شاشات Star TV من الحلقة 79، هذه السلسلة ، المستوحاة من كتاب ” نساء صغيرات دنيا” ، واحدة من الكلاسيكيات العالمية وتروي صراعات خمس شقيقات تم تدمير أحلامهن في يوم واحد للتمسك بالحياة مرة أخرى، الأخوات الخمس ، اللائي فقدن والديهن بشكل مأساوي ، ليس لديهن شخص آخر إنها قصة أمل من خمس شقيقات وخمس نساء صغيرات تمكنن من البقاء على قيد الحياة دون التدخل في معتقداتهن ، وكسر قلوبهن والتشابك مع بعضهن البعض رغم ما حدث لهن .

أليف (20 عامًا) ، وهو طالب في السنة الثانية بكلية الحقوق وهو أم وأب لأشقائه ، هو صديق حميم وقوي ، أرمايان (أرمي) (17 عامًا) ، وهي فتاة مراهقة يليز (15 عامًا) مصابة بمرض فوق سنه عيش ، ناضجة ، عاطفية عن القراءة ، مسؤولة ، تفهم ، حكيم (12) وأصغر عشاق الموسيقى ، Cansu (6) ، الأصغر والأكثر حساسية ، المحبوب ، الذين يعيشون في قصر حيث يتم حراستهم مع أمهاتهم وآباء سائق الطريق الطويل ، متصلة مع بعضها البعض خمس أخوات .

أعمال له عام 2008

في عام 2008 ، لعب شخصية ميرت في سلسلة فروع الربيع، لعب بوراك سردار شانال ، الذي صنع لنفسه اسما في السلسلة التي لعبها في عام 2008 ، شخصية تولون في خط الاستماع ، الذي نشر في FOX في عام 2011، يقدم دورا في المسلسل أوروبا أوروبا وأشاد النقاد بآدائه كثيرا، هو مسلسل تلفزيوني كوميدي يبث على قناة TRT منذ 25 سبتمبر 2011 تركيا، يدور حول الإعلان الرسمي تركيا يكونوا أعضاء في الاتحاد الأوروبي، الأحداث في الانتقال إلى شقة في اسطنبول، تركيا إلى الاتحاد الأوروبي، والذي يدل على ذلك من آثار على سكان مبنى سكني الأوروبي في أوروبا، غالبًا ما تكون النزاعات بين عائلة كوباران وعائلة بيكرين في المقدمة ابنة عائلة Koparan وابنها الجديد Can من عائلة Beceren في بروكسل يعشقون بعضهم البعض قضية أخرى من هذه السلسلة هي أنه على الرغم من أن ماهر وفردي كانا شريكين تجاريين ، إلا أن جولبهار ونيرمين لم يتمكنا من إخبارهما بسبب القتال بينهما .

دوره في مسلسل شوارع خلفية

أول دور بطولة له كان من خلال مسلسل شوارع خلفية، من إنتاج Erler Film ، بطولة ظافر إرجين ، Sevket Coruh ، Ozgur Ozan ، Ozan Cobanoglu ، Alp Korkmaz ، Oya Okar ، Ilker Inanoglu ، Ozlem Cinar و Merve Oflaz، مكون من 13 فصل منذ عام 2006م واستمر لثلاثة عشر عاما متتالية، فهو من أطول المسلسلات التركية التلفزيونية والأكثر بثا، عدد حلقاتها وصل إلى 500 حلقة، تعرض هذه السلسلة حياة الأسرة ومغامرات رجال الشرطة الذين يعملون في فريق خاص في فرع الأمن العام في مديرية أمن إسطنبول . يواجه الفريق باستمرار قصصًا إنسانية متنوعة ومختلفة خلال مهامهم. من وقت لآخر ، يبتسم قائد الشرطة ، رضا بابا ، أحيانًا من القصص البركانية الداخلية وسنوات الخبرة المهنية ونهج “الأبوة”، حصل على جائزة أفضل سلسلة شرطة في جوائز تليفزيون أنطاليا 2011 التي نظمتها بلدية أنطاليا الحضرية ومؤسسة أنطاليا للثقافة والفنون (AKSAV )، جوائز جمعية الصحفيين (MGD) للهدف الذهبي لعام 2016 – جائزة الإنجاز الخاص .

مسلسل الحب الأخضر وبداية قصة حب مع ميرف أكايا

هي سلسلة محلية أنتجتها TRT 1 ، من إخراج يحيى سمانسي ، وإخراج يحيى سمانسي وكتبه علي كارا وإدريس ميدي وسيركان بيرليك، الأدوار الرائدة في الدراما التلفزيونية، عدد حلقاتها 75 حلقة، قصة السلسلة تدور أحداثها في مدينة ييسيلوفا بحر إيجه الخضراء والدنيا في التسعينيات. الرؤوس الأربعة للمسلسل هي محطة إذاعية إسماعيل (بوراك سيردار شانال) وماغايفير سليمان (ميرت توراك) وهورداتشي إمين (علي باركين) ومزين جميل (بوراك الكاس)، يعمل İsmail باعتباره DJ على قناة Ova FM ، وهي قناة إذاعية محلية، إنه يريد أيضًا Sedef (Öykü Çelik) ، ابنة Hicabi Makasçı ، أحد الشخصيات البارزة في المدينة، ومع ذلك يطلب حجابى من ابنته مالًا ليحضر له ذهبًا محملًا ، يبدأ إسماعيل في البحث عن الكنز مع أصدقائه، أصبحت ابنة العمدة Zümrüt (Melis Babadağ) معلمة وعاد إلى المدينة التي كان والدها هو العمدة .

مع مرور الوقت ، تبدأ العلاقة بين الراديو وإسماعيل في سماع هذه العلاقة بين Sedef غيور وتريد منه الابن الصغير النقي الذي يشارك في ابن غني إسماعيل اعترض على هذا الموقف ، ولكن في الوقت نفسه ، يبدأ الحب غير المعروف بين المعلم الزمرد، لاعب الراديو إسماعيل الآن بين الفتاتين وهو يدير كلاهما. الغرض الوحيد من هؤلاء الأصدقاء الأربعة هو العثور على الكنز وتصبح غنية. في الأقسام الأخيرة ، وجدوا الكنز وصرفوا الذهب تحت الساعة بمساعدة العم تحت الشجرة، ثم يبدأون في بيعها في سيارة kokoreç متنقلة لكتابة قصة الثراء. ولكن عندما عاد Alamancı Gostak Üsen (İlker Aksum) إلى المدينة ، تغير كل شيء مرة واحدة .

بولوت في مسلسل لا أحد يعرف

الدور الأكثر قوة لبوراك هو دور بولوت الطيار في مسلسل لا أحد يعلم، بطولة كرم جيم، يقدم فيه دور تاجر مخدرات لكن لديه بعض المبادئ الجيدة، مثل حماية الفتيات، شقيق الشيخ علي لكنهم ابتعدوا عن بعضهم منذ أن كانوا صغار، وكل منهم يبحث عن الآخر، لكنهم لا يعرفون بعضهم وضد بعضهم، قصة المسلسل تدور حول الشيخ علي الذي لم يكن شيخا في الأصل، بل كان يعمل مع منظمة حكومية لمواجهة التجارات الغير شرعية، لكن بعد قتل ابنه الصغير قام بقتل المافيا المسئولة عن وفاته كلها لوحده، وبعدها انفصل عن المنظمة وندم وأصبح شيخا، لكن نقطة ضعفه الوحيدة هو شقيقه الذي هرب من الميتم وهو صغير، لكن تظهر في حياته (سيفدا) فتاة جميلة لكنها ستدخله في العديد من المشاكل .

أسرار بوراك سردار الشخصية وعلاقاته

كل من شاهده في الحلقات الجديدة من مسلسل لا أحد يعلم أصبح يسأل عنه أكثر لذلك بحثنا عن كل المعلومات الشخصية الموجودة عنه على صفحات الإنترنت، اتخذ بوراك سردار شانال وميرف أكايا ، اللذان التقيا في هذه السلسلة وأصبحا صديقين في الحب ، الخطوة الأولى نحو الزواج، شارك الزوجان المشهوران في الحب لفترة طويلة في حفل بسيط حضره أقاربهم، تم مشاركة الإطارات الملونة من الحفل على وسائل التواصل الاجتماعي .

أعمال بوراك سردار الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

لا أحد يعلم – الشوارع الخلفية – الشابات – أوروبا أوروبا – الفتيات الأمهات – قلب الريح .
المصدر : بوراك سردار ويكيبيديا ومواقع أخرى .

ألبوم صور بوراك سردار
بوراك سردار وكلبه
بوراك سردار وكلبه
بوراك سردار
بوراك سردار
بولوت
بولوت
صورة بوراك سردار باللوك القديم
صورة بوراك سردار باللوك القديم
صورة بوراك سردار
صورة بوراك سردار
أحلى صورة لبوراك سردار
أحلى صورة لبوراك سردار
الفنان التركي بوراك سردار
الفنان التركي بوراك سردار
بوراك سردار بطل مسلسل لا أحد يعلم
بوراك سردار بطل مسلسل لا أحد يعلم
بوراك سردار وزوجته ميرف أكايا
بوراك سردار وزوجته ميرف أكايا
بوراك سردار وكرم جيم
بوراك سردار وكرم جيم

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *