بوران كوزوم في البحر

بوران كوزوم صور و معلومات و تقرير كامل boran kuzum

معلومات عن بوران كوزوم boran kuzum والسيرة الذاتية وقصة حياته

بوران كوزوم بطل مسلسل أنت وطني معلومات كاملة، الطول ، الوزن ، العمر ، الزوجة ، حياته الخاصة ، الديانة ، الجنسية ، البرج الفلكي ، أعماله وأسرار حياته ، المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضلة ومؤهله الدراسي، ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة

الاسم باللغة الإنجليزية : Boran Kuzum .

تاريخ الميلاد: 1 أكتوبر سنة 1992م .

العمر في 2018: 27 سنة .

محل الميلاد : ولد في أنقرة – تركيا .

الجنسية : تركي .

الطول : 188 سم .

الوزن : 75 كجم .

لون الشعر : ذهبي .

لون العيون : بني .

ما هي ديانة بوران كوزوم : هو مسلم .

البرج الفلكي : هو برج الميزان .

المؤهل الدراسي / العلمي: تخرج من المعهد المسرحي الموسيقي التابع لجامعة اسطنبول في عام 2015م .

زوجة أو صديقة بوران كوزوم : غير متزوج .

المواقع الرسمية :
Instagram boran kuzum
imdb
twitter

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2011م .

ما هي رياضته المفضلة : رياضته المفضلة هي السباحة .

ما هي هوايته والأعمال المحببة له : هوايته هي السفر والتجول بالمراكب والسفن .

مسلسلات بوران كوزوم الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

الأمهات الوالدات – القرن العظيم كوسيم – أنت وطني – فيلم سنجوز ريكاي .

أسرار وقصة حياته والسيرة الذاتية

قصة طفولة الفنان ونشأته ودراسته وتعليمه :

فنان تركي شاب، رغم بدايته القريبة إلا أنه حصل على أهتمام المشاهدين والنقاد والمخرجين، ولد عام 1992م في أنقرة، تربى وسط عائلة تهتم بالفن، والدته فاطمة الزهراء التي تخرجت من الفنون الجميلة، ووالده يعمل نائب مدير مسرح أنقرة الحكومي، هذا الجو الفني خلق بداخله حب الفن، وخاصة التمثيل، بدأ قصة عشقه للتمثيل مع دراسته بالمدرسة الثانوية ، وأشترك في عدد من المسرحيات المسرحية، بعد تخرجه من الثانوية قرر دراسة الاقتصاد في جامعة أنقرة غازي لمدة عام واحد لكنه تنازل عن دراسته من أجل دراسة التمثيل، درس التمثيل المسرحي بمعهد الموسيقى التابع لجامعة إسطنبول، تخرج منها عام 2015م .

بدايته الفنية بالتمثيل :

بدأ العمل بالتمثيل عام 2011م أثناء دراسته في معهد الموسيقى المسرحي، قدم بعض الأدوار الرئيسية على المسرح، كما عمل كموديل إعلانات تلفزيونية لماركات مشهورة مثل كوكا كولا وأديداس، أول مسلسل تلفزيوني له عام 2015م في مسلسل أمهات والدات، قدم دور سوات، تدور أحداث العمل حول الأمهات الشابة التي يقعن في الكثير من المحن .

قدم دور إحدى الأمراء في المسلسل التاريخي الرومانسي ( القرن العظيم – كوسيم ) عام 2015م حتى عام 2017م، العمل الذي يدور حول السلطانة كوسيم التي حكمت الإمبراطورية العثمانية من خلال أحفادها وأبنائها، في 2016م قدم دورا مختلفا ويعتبر من أهم الأدوار الذي شارك بها حتى الآن، مسلسل ( أنت وطني ) في دور ليونيداس .

قصة مسلسل أنت وطني تدور حول ( عزيزة) التي تجد نفسها مع ثلاث أطفال وحدها، بعد غياب زوجها لسنوات بسبب الحروب، تحاول تربيتهم وحمايتهم من المصاعب التي تواجههم، شاركه البطولة الفنان الكبير هاليت إرجينك و بيرجوزار كوريل و بينار دينيز و ميراي دانر ، قدم دورا رومانسيا مع ميراي دانير، وحصلوا على لقب أفضل ثنائي تلفزيوني من قبل مجلة قناة E الأمريكية، بين 64 ثنائيا .

في 2017م قدم أول فيلم سينما له باسم (سنجوز ريكاي ) مع بينار بولوت وكريم درين ومريم اوزرلي و فاتح أرتمان و سيركان كيسكين و ميريك ارال و دنيز سين حمزة اوغلو و سليم بيرقدار ، من إخراج أونور أونلو، وكسيناريو بينار بولوت وكيرم درين، قصته تدور حول لص محترف، وهي رواية الكاتب الروائي الشهير بيامي صفا .

أما عن مشاريعه لعام 2018م فهو يشارك في مسلسل تركي جديد باسم ( تل شاهين – أو صقور التل )، التي تدور قصته حول عائلتين بينهم عداوة كبيرة منذ فترة، فهل يجمع بين العائلتين الحب، هذا العمل بطولة الفنانة الشابة الفنانة ايبوكي بوسات والفنانة زرين تيكندور وكعان تاشنر وإسراء ديرمانكي ومصطفى ميرت كوتش .

أسراره الشخصية وعلاقاته

عندما تحدث عن مهنة التمثيل قال أنه فكر كثيرا، ما هي الوظيفة التي تظهر إبداعه، وتكون على أتصال كبير بالناس، فوجد أن المسرح هو فرع من فروع الفن الهامة، التي تقربه من الناس، ويشعر بحالة جيدة عندما يقوم بالتمثيل على المسرح .

أول عمل مسرحي قدمها كان عمره 13 عام، على خشبة مسرح المدرسة، لم يكن يعمل وقتها ما هو التمثيل وما هي البروفات، لا ينسى اللحظة الأولى له على المسرح، عندما مثل أمام عائلته والأقارب، فقد شعر بفرح وسرور كبير بعدما أنهى الدور وتم التصفيق له .
تعلم من التمثيل على المسرح الكثير من المهارات، وذاد الوعي الفني له، يعترف بأن التمثيل له فروع كثيرة، ويعكس حياة الفنان الأخرى، فقد يعيش الممثل الكثير من الصراعات بداخل كل شخصية يقدمها، ولولا وقوف عائلته بجانبه لما أصبح ما هو عليه، فهم قريبون منه، رغم أنهم يعيشون في مدن مختلفة .

هو شخص يحب مشاركة فرحته وحزنه وغضبه مع الأصدقاء المقربين، له العديد من الأصدقاء المقربين من نفسه، يصف نفسه بأنه شخص يحب العمل والمرح والهدوء، كما إنه شخصية مسالمة ، يشعر بالسلام الداخلي مع نفسه، ويستمع لها، أكثر القرارات الذي اتخذها حولت حياته لاتجاه آخر هو أنتقاله إلى إسطنبول .

يتمنى أن يتعلم العزف على التشيلو، وعن طبيعته العاطفية، فهو عاطفي جداً، حتى عن تقديمه العمل الرومانسي ، يظهر بكل مشاعره وعواطفه، لدرجة جعل المشاهد يعتقد بوجود علاقة بينه وبين الممثلة التي يلعب معاه الدور الرومانسي، عن علاقته العاطفية، فهو مليء بالمغامرات، والقصص الغرامية، لكن لم يعيش له قصة حب طويلا،آخرها مع صديقته ياسمين سوالوفسكي ، اللذان كانوا يستمتعان معا في إحدى الأماكن، وعندما شاهدهم المصورون استمروا بتصويرهم من سبب استياء من رفيقته ياسمين وخجلت كثيرا منهم .

المصدر : بوران كوزوم ويكيبيديا ومواقع أخرى .

ألبوم صور بوران كوزوم
بوران كوزوم وكلبه
بوران كوزوم وكلبه
بوران كوزوم وهو طفل صغير
بوران كوزوم وهو طفل صغير
بوران كوزوم
بوران كوزوم
تعرف على ديانة بوران كوزوم
تعرف على ديانة بوران كوزوم
صورة قديمة للمثل بوران كوزوم وهو صغير
صورة قديمة للمثل بوران كوزوم وهو صغير
معلومات عن بوران كوزوم شيقة وجديدة
معلومات عن بوران كوزوم شيقة وجديدة
Boran Kuzum Facebook
Boran Kuzum Facebook
Boran Kuzum Instagram
Boran Kuzum Instagram
Boran Kuzum
Boran Kuzum
الممثل التركي بوران كوزوم
الممثل التركي بوران كوزوم
بوران كوزوم إعلان أديداس
بوران كوزوم إعلان أديداس
بوران كوزوم في البحر
بوران كوزوم في البحر
بوران كوزوم مسلم
بوران كوزوم مسلم
بوران كوزوم و حبيبته
بوران كوزوم و حبيبته

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *