بول ويزلي

بول ويسلي معلومات وصور عن بطل مسلسل يوميات مصاص دماء

paul wesley بول ويزلي معلومات وأخبار زواجه وطلاقه

تعرف على ستيفان سالفاتور بطل مسلسل يوميات مصاص دماء الشهير The Vampire Diaries، قصة حياته ونشأته ، تاريخ ميلاده، زواجه من توري ديفيتو وطلاقه منها وسبب الطلاق، علاقاته وطريقة حياته اليومية .

معلومات شخصية

الاسم باللغة الإنجليزية : Paweł Tomasz Wasilewski .

تاريخ ميلاد بول ويسلي : 23 يوليو عام 1982م .

العمر في 2019: 37 سنة .

محل الميلاد : ولد في نيو برونزويك ، نيو جيرسي ، الولايات المتحدة .

الجنسية : الأمريكية .

الطول : 180 سم .

الوزن : 70 كجم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : بني .

ما هي ديانة بول ويسلي : المسيحية .

البرج الفلكي : هو برج الأسد .

المؤهل الدراسي / العلمي: درس في مدرسة مارلبورو الثانوية إلى مدرسة ليكوود الإعدادية في هاول ، التحق بجامعة روتجرز في نيوجيرزي لكنه تركها بسبب التمثيل .

زوجة أو صديقة بول ويسلي : كان متزوج من توري ديفيتو عام 2011م وتم الطلاق في 2013م .

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 1999م .

ما هي رياضته المفضلة : رياضته المفضلة هي المصارعة والبوكسنج .

ما هي هوايته والأعمال المحببة له : هوايته هي الجري والاهتمام بالطبيعة والاشتراك في الكثير من الأعمال الخيرية .

أعمال بول ويسلي الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

في السينما قدم The Last Run عام 2004 – لفة ترتد 2005 – السحابة 9 – المحارب السلمي – فيلم القاتل 2008 – في مكان آخر – تحت الأزرق – The Baytown Outlaws 2013 – قبل أن تختفي 2014 – أميرة وسام 2014 – أمهات وبنات 2016 – The Late Bloomer .

أعماله التلفزيونية : عالم آخر – توجيه الضوء – القانون والنظام: وحدة الضحايا الخاصة – أطلق عليه الرصاص في القلب – بحيرة الذئب – الشاب آرثر – تعليم ماكس بيكفورد – الأحلام الأمريكية – الحافة – سمولفيل 8 قواعد بسيطة – معبر الأردن – سمك القرش – يوميات مصاص دماء – الأصليون – أخبرني قصة .

قصة طفولة الفنان ونشأته

فنان أمريكي معروف، عرفه الجمهور من خلال مسلسل يوميات مصاص دماء بأجزائه الثمانية، وأصبح المسلسل الأكثر شهرة ليس فقط بأمريكا بل حول العالم، والذي يتصدر نسبة المشاهدة حتى الآن، فيبحث عنه الجميع ويشاهدون حلقاته بإنتظام، لذلك جمعنا كل المعلومات المتاجة عن بطل المسلسل الأول ستيفان .

ولد بول في نيوجيرسي عام 1982م، نشأ وتربى في مارلبورو ، لديه شقيقة واحدة أكبر منه سننا، اسمها مونيكا، كما لديه شقيقتين أصغر منه هن ( ليا وجوليا )، قضى أربعة أشهر كل عام في بولندا حتى سن 16 عامًا لذلك يتحدث اللغة البولندية أيضًا .

الدراسة

درس في أكاديمية كريستيان براذرز في لينكروفت ونيوجيرسي ومدرسة مارلبورو الثانوية، ثم انتقل من مدرسة مارلبورو الثانوية إلى مدرسة ليكوود الإعدادية في هاول، وذلك بسبب المدرسة كانت قادرة على استيعاب جدول أعماله بشكل أفضل، بدأ دراسته الجامعية في جامعة روتجرز في نيوجيرزي ، لكنه غادر بعد فصل دراسي واحد .

البداية الفنية

خلال سنته الأولى في المدرسة الثانوية ، كان يلقي في الأوبرا المسلسلة Guiding Light كشخصية ماكس Nickerson، عندما عرض عليه المزيد من الأدوار ، وأدرك أن بإمكانه تحقيق مهنة من التمثيل ترك الدراسة من أجل التمثيل، بداته الحقيقية كانت عام 2001م عنما كان أحد الأبطال الرئيسين في مسلسل التلفزيونية القصير ( وولف ليك ) في دور لوكاس ، ثم قدم الفيلم التلفزيوني CBS 2008 The Russell Girl مع أمبر تامبلين .

عام 2007م لعب دورًا قياديًا في مسلسلات عائلة ABC 2007 التي قُطعت أمام برايان كرانستون وتوم سكيريت، ثم قدم عددًا من الأدوار في البرامج التلفزيونية مثل 24 ، 8 قواعد بسيطة ، الأحلام الأمريكية ، زوجات الجيش ، قصب ، إيفروود ، Guiding Light ، Smallville ، و OC .

قصة مسلسل يوميات مصاص دماء Vampire Diaries

واحد من أهم المسلسلات التي قدمها في مسيرته الفنية، منذ أول عرض قام به في 2009م والتي جعلت منه نجما تلفزيونيا محبوبا ، مع اليلينا جيلبرت ودايمن، تدور قصته حول مصاص دماء ستيفان وشقيقه دايمن الذي يقوم بدوره الفنان (إيان سومرهالدر) كل منهم يقع في حب إيلينا غيلبرت الفتاة ذات السابعة عشر عاما، وذلك بسبب التشابه بينها وبين كاثرين حبيبتهم السابقة، لكنها مختلفة عنها فهي محبة ومحبوبة كثيرا، مع حدوث الكثير من المواقف المرعبة المثيرة جعلت المشاهد يقف أمام المسلسل ويشاهده حتى آخر حلقاته ولا يمل منه .

قام بإنتاج مسلسل The Vampire Diaries من الموسم الخامس حتى الثامن، كما ساعد في إخراج بعض حلقاته، كما إتجه إلى إنتاج ورشة عمل مسرح نيويورك في زيوريخ في مدينة نيويورك، انضم إلى طاقم العمل الرئيسي في سلسلة تلفزيون “إيه.إس.إس.إيه.إل.إس.إكس” ” Tell Me a Story” التي أنشأها كيفن ويليامسون في 2018م، بطولة جيمس وولك ، بيلي ماجنوسين ، دانيا راميريز ، دانييل كامبل ، دوريان كروسموند ميسك ، سام جايجر ، ديفي سانتوس ، مايكل ريمون جيمس ، زابرينا جيفارا .

حياته الشخصية وأسرار تعرفها لأول مرة

عام 2007م وقع في حب الممثلة توري ديفيتو منذ أول لقاء لهما من خلال فيلم القاتل، وبدأ في مواعدتها حتى تزوجوا في أبريل عام 2011م بأحتفال خاص في نيويورك، كماظهرت معه في مسلسله مصاص الدماء بالجزء الرابع والثالث، لكن لم تستمر الزيجة طويلا ، فقد طلبا الطلاق في أوائل عام 2013م وتم الطلاق بالفعل في شهر ديسمبر .
الأثنين قرروا الإنفصال لفترة قبل الطلاق الرسمي، وابتعدوا عن بعضهم بشكل ودي، وصرحوا بأنهم سيكونوا أصدقاء حتى بعد الإنفصال، لكن بعد الطلاق قام ويسلي ببيع منزله الذي كان يعيش فيه مع زوجته في لوس أنجلوس .

جوائز وترشحات لجوائز

منذ عام 2010م وتم حصوله على العديد من الجوائز منها جوائز الشباب هوليوود مع إيان سومرهالدر ونينا دوبريف، وأفضل ممثل خيال علمي، وفي عام 2011 رشح لنفس الجائزة، وحصل عليها عام 2012 حتى عام 2014م ، كممثل مفضل درامي تلفزيوني وممثل واعد، وأفضل ثلاثي مع مع إيان سومرهالدر ونينا دوبريف .

أعمال خاصة يحب عملها

أكثر الممثلين الشباب المحبين لعمل الخير، فقد أصدر حملتين للتبرع لصالح بعض الجمعيات الخيرية على موقع Represent.com، أول حملاته كانت بتصميمه قميص القط، لجمع الأموال لجمعية الرفق بالحيوان في الولايات المتحدة، بيع ما يتجاوز ال 3000 قميص، أما حملته الثانية فقرر عرض قميصاً صممه معجب به، ليس وحده بل شاركه الحملة الفنان إيان سومرهالدر، باعت هذه الحملة ما يقرب من 10000 قميص .

صور بول ويزلي

بول ويزلي وهو طفل مع والدته
بول ويزلي وهو طفل مع والدته
بول ويزلي
بول ويزلي
بول ويسلي
بول ويسلي
دايمن سيلفاتور وستيفان
دايمن سيلفاتور وستيفان
صورة بول ويزلي وهو صغير يحمل شقيقته
صورة بول ويزلي وهو صغير يحمل شقيقته
صورة عائلية له مع والدته وأخته
صورة عائلية له مع والدته وأخته
Paul Wesley 2018
Paul Wesley 2018
Paul Wesley
Paul Wesley
استيفان والينا
استيفان والينا
بول ويزلي وزوجته السابقة
بول ويزلي وحبيبته
بول ويسلي وزوجته توري ديفيتو
بول ويسلي وزوجته توري ديفيتو

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *