بيركان سوكولو ديانة عمره وحبيبته معلومات وتقرير كامل وصور

بيركان سوكولو (نومال)بطل مسلسل الذين لا يعيشون وقصة حياته تعرف في هذا المقال عن الفنان بيركان سوكولو بطل مسلسل أغنية الحياة والذين لا يعيشون تاريخ ميلاده جنسيته ديانته.

ومشواره الفني متى بدأ، وهل هو متزوج وله أولاد وهل زوجته من الوسط الفني ومن تكون حبيبته. لكل محبي الفنان هذا مقال كامل عن كل ما تحب معرفته عنه من أعماله وأسرار حياته ومشاريعه القادمة وسيرته الذاتية. ما هو طوله ووزنه ومؤهله الدراسي، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضلة ونجمه المفضل .

معلومات عن بيرمان سوكولو

الاسم بالكامل: بيركان سوكولو .

الاسم باللغة التركية: Birkan Sokullu .

تاريخ الميلاد : 6 أكتوبر سنة 1985م .

عمره في 2018: 33 سنة .

محل الميلاد: تركيا – إسطنبول .

الجنسية: التركية .

ديانته: مسلم .

الطول: 180 سم .

الوزن : 75 كجم .

البرج الفلكي: القوس .

المؤهل الدراسي / العلمي: جامعة مالتيبي قسم إذاعة وتلفزيون .

اسم زوجته أو صديقته: كان متزوج من أسلي انفر من 2012م حتى 2015م – صديقته حاليا بيراك توزوناتاك .

المواقع الرسمية : https://www.instagram.com/birkansokullu1/

ديانة بيركان سوكولو والسيرة الذاتية

هو ممثل تركي جميل ولد في إسطنبول عام 1985م، برجه هو القوس، من أصول بوسنية، تخرج من جامعة مالتيبي قسم إذاعة وتلفزيون. قبل تخرجه كان يعمل موديل أزياء ، عام 2003م حصل على لقب أفضل موديل أو عارض أو نموذج في تركيا، منذ صغره وهو يلعب كلة السلة للمحترفين لكنه تركها بعد لعب أكثر من عشر سنوات بسبب إصابة في قدميه. وقفت أمام مستقبله كلاعب كرة سلة ، بدأ الاتجاه والتركيز في العمل عارض أزياء بجانب دراسته الجامعية .

بعد تخرجه حصل على دروسا مكثفة في التمثيل من دولوناي Soysert. عام 2008م بدأ الظهور في أعمال ومسلسلات تلفزيونية في أدوار صغيرة كممثل. عرفه الجمهور بعد دوره في مسلسل ( نساء صغيرات ) عام 2010م. لكنه حصل على شهرة أكثر وأصبح له قاعدة جماهيرية كبيرة بعد حصوله على دور كريم في مسلسل ( أغنية الحياة ).

المسلسل درامي تشويقي كوميدي، أظهر به موهبته الحقيقية بالتمثيل وأنه جاء الوقت ليصبح بطلا قويا في أعماله. أما عن مشاريعه في 2018م فهو يقوم بتصوير حلقات مسلسل الرعب الذين لا يعيشون. بطولة التشين سانجو و كرن بورسين وسلمى ارجتش ، من المقرر عرض المسلسل عام 2018م لكن لم يتم تحديد يوما حتى الآن.

حبيبته

عن حياته الشخصية فهو كان على علاقة حب مع اسلي انفر لسنوات، تم الزواج عام 2012م في حفل كبير حضره الكثير من الأهل والأصدقاء ونجوم الفن والتمثيل. سنة 2015م أنفصل الزوجين بدون سابق إنظار ولا أبداء أسباب، هو الآن على علاقة حب مع بيراك توزوناتاك منذ عام 2016م حتى الآن.

عن موهبته فكانت لعب كرة السلة من أهم مواهبه كما إنها رياضته المفضلة حتى الآن. يقوم بممارسة الرياضة بانتظام ليحافظ على لياقته وصحته، يحب السفر واكتشاف الأشياء وامتلاك الحيوانات. أحب الأعمال على قلبه دوره في المسلسل التاريخي فاتح.

أعمال مسلسلات Birkan Sokullu وأفلام ومسرحيات

أغنية الحياة سنة 2016 في دور كريم – كورت سييت وورا سنة 2014 في دور يترو- سعيد وشوري. مسلسل فاتح سنة 2013م في دور الأمير مصطفى – أسرار صغيرة – أليف – الشابات – مسلسل الذين لا يعيشون سنة 2018م .

بيركاي سوكولو وزوجته

تم عرض الممثل بيركان سوكولو وإيدا جوركيناك ، أحد الأسماء المعروفة في حياة المجتمع. في Arnavutköy في اليوم السابق.
جذبت الأجواء السعيدة للزوجين ، اللذين كانا في حالة حب لفترة من الوقت ، الانتباه.

لم يمر مرور الكرام دون أن يلاحظه أحد أن بيركان سوكولو وإيدا غوركايناك. اللذان اختارا أماكن أكثر هدوءًا للمشي بدلاً من الشواطئ المزدحمة ، يسيران جنبًا إلى جنب. وواصل بيركان سوكولو السير. قائلاً للصحافيين “اليوم نتمتع بيوم جيد. كل شيء على ما يرام”.

نذكر أن الفنان كان متزوجا من الممثلة اسلي انفر في 2012 لكنهما انفصلوا بالطلاق في 2015. أسلي إنفر ممثلة تركية تبلغ من العمر 36 عامًا.

ولدت آيتن أسلي إنفر في العاشر من مايو عام 1984 في لندن ، إنجلترا ، المملكة المتحدة. وهي مشهورة بعلوم الحياة في مهنة تمتد من 2003 إلى الوقت الحاضر و 2002 حتى الآن. برجها الفلكي هو برج الثور.

شاركت أسلي إنفر في 6 مواجهات على الشاشة. بما في ذلك أليكان يوسيسوي في بانا أرتيك هيكران دي (2014) ، وإبراهيم كنديرسي في كافاك ييليري (2007) . ومورات يلدريم في سوسكونلار (2012). وسارب أكايا في سوسكونلار (2012) وأوزكان دنيز في الطرف الآخر (2017).

بيركاي سوكولو وحبيبته

تم مشاهدة الممثل بيركان سوكولو مع حبيبته الاجتماعية إيدا جوركيناك في Arnavutköy في اليوم السابق. لم يمر مرور الكرام دون أن يلاحظه أحد أن الزوجين. اللذين اختاروا أماكن أكثر هدوءًا للمشي بدلاً من الشاطئ المزدحم ، ساروا جنبًا إلى جنب.
وواصل السير قائلا للصحفيين “اليوم نتمتع بيوم جيد جدا ، كل شيء جميل جدا.”

كما حضر مكان حفلة عيد ميلاد أحد الأصدقاء ، وكان هو في الليل برفقة امرأة شقراء. تم الكشف عن أن تلك المرأة كانت إيدا. بنت كمال غوركايناك ، الرئيس التنفيذي لمجموعة اسطنبول الترفيهية (IEG) وسينم جوركيناك.

أبحرت الممثل الشهير بيركان سوكولو مؤخرًا في علاقة حب جديدة مع Eda Gürkaynak ، أحد الأسماء المعروفة في حياة المجتمع.
شارك Sokullu أول صورة له مع حبيبته على حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي. تستمر العلاقة بين بيركان سوكولو وعشيقته الاجتماعية إيدا جوركيناك بأقصى سرعة.

جذب الإطار الأول للممثل البالغ من العمر 34 عامًا مع صديقته اهتمامًا كبيرًا. تلقى صورة سوكولو وعشيقه أكثر من 53 ألف إعجاب.

مسلسل بيركاي سوكولو الجديد

ولد بيركان سوكولو في 6 أكتوبر 1985 في اسطنبول. درس الإذاعة والتلفزيون والسينما في جامعة مالتيب.
كما عمل كنموذج خلال سنوات دراسته الجامعية. حصل على المركز الثالث في مسابقة Best Model of Turkey عام 2003.
في عام 2008 ، ظهر أمام الكاميرا مع شخصية Levent. والتي صورها في المسلسل التلفزيوني Melekler Korusun.

تزوج بيركان سوكولو من ممثل مثله من Aslı Enver في 13 يوليو 2012. لكنه انفصل في 26 أغسطس 2015.
يبلغ طول بيركان سوكولو. الذي أعطى الحياة لشخصية بيرك في مسلسل قصة عائلية نُشر على شاشات تلفزيون FOX ، 1.87 مترًا ، و 80 كيلوغرامًا وميزان.

مسلسلات وأفلام بطولة بيركان سوكولو

2019 – قصة عائلية (بيرك) (مسلسل تلفزيوني) 2018 – أولئك الذين لا يعيشون (نوميل) (مسلسل تلفزيوني) 2017 – ما وراء الليل (جيهانجير / سينو) (مسلسل تلفزيوني) 2017 – وجهًا لوجه (جيهانغير) (مسلسل تلفزيوني) 2016.

أغنية الحياة (كريم) (مسلسل تلفزيوني) 2015 – ليلة بيضاء (ريح) (مسلسل تلفزيوني) 2014 – كورت سيت والشورى (بترو بورينسكي) (مسلسل تلفزيوني) 2013 – فاتح (شهزاد مصطفى) (مسلسل تلفزيوني) 2012.

Ucurum (Ulaş) ( مسلسل تلفزيوني 2010 – أسرار صغيرة (حديد) (مسلسل تلفزيوني) 2008 – نساء صغيرات (أياز) (مسلسل تلفزيوني) 2008 – إليف (مصطفى) (مسلسل تلفزيوني) 2008 – الملائكة كورسون (ليفنت) (مسلسل تلفزيوني)  .

مسلسل أغنية الحياة

هوليا بطلة المسلسل ، شخصية صلبة أو تتظاهر بالشدة، فقيرة بل لم يمنعها هذا من أن تحلم أن تكون في يوم غنية. لها شقيقة وحيدة اسمها ملك شخصيتها مغايرة كليا عن هوليا فهي رزينة. و متقبلة وضعها الجوهري برحابة صدر. انشغالها أن تمنح لشقيقتها هوليا الملكية لتتمكن تشطيب دراستها الجامعية. حظرها من ان تشطب دراستها جراء دين سحيق لأبيهما. أسرة جوهر تدخل للوسط. بايرام بيك يشعر بالندم وعلى الرغم كل المساعي ليستعيد صداقة انقطعت لسنوات ،استُتقبل بالرفض.

بايرم بيك رأس الأسرة له ايضا ولدان ، وبدافع سلطته يفرض على نجله الأول الزواج من زينب بحجه مشكلات المجهود. أما الغلام الأصغر البطل كريم ، يقطن بجمهورية ألمانيا الاتحادية ليكمل دراساته الجامعية.

عقب تفكير عديد مرسوم الزواج هو ما انقد الصلة بين العائلتين هوليا كانت تحلم دوما ان تتجوز بثري ،بعمر الثامنة من حياتها ،
جراء الدين ، كان بايرام بيك عديد الزيارات وقد كان يلقن نجله كريم ان يتعايش و يعين الناس ، وطوال هذا كان المواجهة الأول الذي جمع ببن هوليا و كريم.

هوليا بالفعل أحبت و عشقت كريم ، إلا أن هو لم يكن يبادلها الإحساس. إلا أن وقد كان يخشى منها بكثرة عقب مرسوم الزواج كان على الأرجح ان يتجوز كريم ملك شقيقتها الكبرى. ومن ثمة بدأ تصارع و سفرية هوليا للربح بحب كريم قد تنازعت مع اختها.
لقي حتفه أبوها ، على الرغم من تخليه عنها ذات يوم الزفاف الا انها تبعته لالمانيا.

صور بيركاي سوكولو

مجموعة من صور النجم التركي بيركاي.

"صور

"مسلسل

مسلسلات وأفلام بطولة بيركان سوكولو
مسلسلات وأفلام بطولة بيركان سوكولو
Sokullu
Sokullu
بيركان سوكولو ديانة عمره وحبيبته
الفنان بيركان سوكولو ديانة عمره وحبيبته
بيركان سوكولو وعشيقته الاجتماعية إيدا جوركيناك
بيركان سوكولو وعشيقته الاجتماعية إيدا جوركيناك

"بيركاي سوكولوبيركاي سوكولو

بيركاي سوكولو 2018
بيركاي سوكولو 2018
بيركاي سوكولو على البحر
النجم بيركاي سوكولو على البحر
بيركاي سوكولو مع بنت صديقه المقرب
الممثل بيركاي سوكولو مع بنت صديقه المقرب
بيركاي سوكولو مع حبيبته بيراك توزوناتاك
بيركاي سوكولو مع حبيبته بيراك توزوناتاك
بيركاي سوكولو مع زوجته
بيركاي سوكولو مع زوجته
سينيم كوبال وبيركاي سوكولو
سينيم كوبال وبيركاي سوكولو
صورة جميلة لبيركاي سوكولو
لبيركاي سوكولو
صورة للفنان بيركاي سوكولو من مسلسل الذين لا يعيشون
صورة للفنان بيركاي سوكولو من مسلسل الذين لا يعيشون
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top