تامر شلتوت

تامر شلتوت معلومات و صور وتقرير كامل

معلومات عن تامر شلتوت والسيرة الذاتية وقصة حياته

معلومات كاملة عن تامر شلتوت، الطول ، الوزن ، العمر ، الزوجة ، حياة تامر شلتوت الخاصة ، الديانة ،الجنسية وحقيقة ضرب تامر شلتوت لابنه بالتبني، البرج الفلكي ، أعماله وأسرار حياته، المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضل ومؤهله الدراسي .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة

الاسم باللغة الإنجليزية : Tamer Shaltout .

تاريخ ميلاد : 15 يناير 1986م .

العمر في 2019: 33 سنة .

محل الميلاد : ولد في القاهرة .

الجنسية : مصري .

الطول : 185 سم .

الوزن : 85 كجم .

لون الشعر : بني .

لون العيون : بني غامق .

الديانة : مسلم .

البرج الفلكي : هو برج الجدي .

المؤهل الدراسي / العلمي : كلية التجارة انجليزي .

زوجة تامر شلتوت : يارا .

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2007م .

أسرار تامر شلتوت وقصة حياته والسيرة الذاتية

فنان ممثل مصري، شاب بادي بلدنج وسيم، نراه دائما في أدوار القوي الشاب ابن الناس الغنية المرتاح ماديا، معظم أدواره سلبيه ولمع بها كثيرا كما أنه مقدم برامج تلفزيونية إخبارية، ولد في القاهرة عام 1986م، منذ الصغر وهو مهتم بلياقته البدنية، مما جعله يحصل على الكثير من الكورسات والجوائز ، حصل على ركي 1و2و3، كما أنه مؤهل أن يكون ريكي ماستر أي معالج لأمراض عضوية وحالات نفسية من خلال طاقة الجسم الحيوية، تخرج من كلية التجارة الإنجليزي من جامعة القاهرة .

أعمال تامر شلتوت الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

بدأ العمل في تقديم البرامج التلفزيونية أولا عام 2004م، اكتشفته الإعلامية سلمى الشماع، عمل في عدد من القنوات التلفزيونية المختلفة مثل النيل للمنوعات وروتانا مصرية ومزيكا، قدم برنامج صحصح معانا ونهارك سعيد وأيه الأخبار وآه يا ليل على قناة النيل للمنوعات، أما على قناة مزيكا فقدم برنامج نجم ع المكشوف، برنامج ناس بوك مع الإعلامية هالة سرحان عام 2011 على قناة روتانا مصرية .

كان مقدم مهرجانات لعدة سنوات مثل مهرجان الإعلام العربي والقاهرة السينمائي الدولي والإسكندرية الأغنية وقام بتغطية مهرجان برلين السينمائي الدولي، كما قام بتغطية مهرجان كان السينمائي لمدة ثلاث سنوات، في 2010 قدم مسابقة ملكة جمال مصر، عمل بالإذاعة في راديو النيل بإذاعة ميجا اف ام، أصبح أكبر مذيعين القناة، في 2014 أنتقل لإذاعة نغم اف ام و قام بتقديم برنامجه من خلالها برنامج، انتقل عام 2017 لإذاعة ميجا اف ام 92.7 و يقدم من خلالها برنامج .

أعماله كممثل

بدأ العمل كممثل عام 2007 من خلال فيلم الشياطين، ثم بوشكاش 2008، وبعدها في دور صغير بخلطة فوزية 2009، وقدم دورا في فيلم الكوميديا بنات العم، لعب دور أحمد زوج عزة في آدم وجميلة، وعادل في الخطيئة، وظهر في مسلسل ذهاب وعودة، كما ظهر في شخصية بسام بفيلم من 30 سنة، نراه أيضا بعدد من الأعمال مثل بين عالمين و نصيبي وقسمتك الجزء الثاني، ومسلسل أزاي الصحة ويجعلوا عامر وأبواب الشك ومسلسل حكايتي .

الجوائز

• جائزة من المركز الكاثوليكي عن دوره في مسلسل ابن الارندلي .
• جائزة أفضل مذيع من جامعة القاهرة – كلية الإعلام .
• جائزة أفضل مذيع من مؤسسة الجمهورية لعامين متتاليين .
• جائزة أفضل مذيع و أفضل برنامج راديو من رابطة مصر جميلة 2014.
• جائزة أفضل مذيع عن برنامج مكالمة نص الليل & المكالمة و أفضل ممثل عن مسلسل الخطيئة من جامعة مصر للتكنولوجيا و العلوم 2014
• جائزة أفضل مذيع من جامعة الأهرام الكندية 2014
• جائزة أفضل ممثل عن مسلسل الخطيئة من أكاديمية العبور 2014

أسرار تامر شلتوت الشخصية وعلاقاته

قال شلتوت إن أحلامه لم تكن متعلقة بالفن أو الإعلام وإنما التحق للاختبارات وفقا لرغبة والدته، لكنه اجتهد في هذا الطريق حتى التحق بأعمال فنية مميزة وترشيحه لبرنامج صباح الخير يا مصر مؤخرا، تميز الفنان بإيجاده العديد من اللغات مما أهله لتقديم المهرجانات الكبيرة بأمريكا وأوروبا، وعدد من المهرجانات العربية .

تامر شلتوت تزوج من يارا ابنة رجل أعمال كبير ومعروف، حضره عدد من نجوم الفن مثل مي عز الدين، تم عقد قرانه على عروسه يارا في أحد الفنادق الكبرى في منطقة التجمع الأول في القاهرة، من المعروف عن زوجته أنها تحمل الجنسية المصرية والجنسية النمساوية .

تامر شلتوت وضرب ابنه بالتبني

في أغسطس عام 2019م تم اتهام تامر باعتدائه بالضرب على طفل صغير، الذي يبلغ من العمر 5 سنوات فقط، وقد تبين أن هذا الطفل هو ابنه بالتبني، فقد تبناه من دار أيتام مؤخرا، وعندما تم اتهامه بتلك الواقعة قرر التزام الصمت وقال على موقعه الرسمي على الانستقرام (( من الأفضل أن تظل صامتا وتبتسم ))، وأكدت الدكتور غادة وزيرة التضامن الاجتماعي إنها سوف تتحقق من الأمر جيدا قبل اتخاذ أي قرار .

يبدأ الأمر عندما شاهده الكثيرون وهو يضرب طفلا على حمام السباحة لا يتعدى عمره الخمس سنوات، وكان الضرب مبرح مما تسبب في استياء البعض، وحاول شخصا التدخل ليهدئه بعيدا عن الطفل لكنه رفض تدخلهم نهائيا مما استفز امرأة وهي من كانت السبب في تلك الأزمة وفضحه على السوشيال ميديا .

تعليق شقيق تامر شلتوت على واقعة اعتدائه على ابنه بالتبني

قال شقيق الفنان أن كل ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عارية تماما عن الصحة، ولا يوجد دليل مادي عليها، وأن أن تامر يعشق ابنة بشكل كبير للغاية، ويريده أن يكون أفضل إنسان في الدنيا كمشاعر الأب تجاه ابنه، وبالفعل ذهب تامر وزوجته لوزارة التضامن من أجل التحقيق بالواقعة مع لجنة الأسرة البديلة، وقد أشادت اللجنة بتامر وزوجته، والطفل أثنى عليه كثيرا وقال أنه يحبه، ورفض الطفل أن يترك والده ، كما تم عرضه على أطباء نفسيين واجتماعيين لكي يتأكدوا من كلام الطفل واختلاف مستواه قبل انتقاله من الملجأ وبعده .

تامر وضح حقيقة الأمر للجنة، وأوضح أن الطفل كان في مرحلة علاجية بناء على كلام الأطباء المتابعين لحالته، وهي تقويم سلوكه على ثلاث مراحل، الأولى حرمانه من الأشياء التي يحبها، وإذا لم يتراجع يتم تجاهله، وإذا لم يتراجع يتم عقابه وتعنيفه بضربه على يده، كون والده شأنه شأن أي أب يقوم ابنه، وهذا كل ما في الموضوع لكن من حوله كبروا الموضوع .
شلتوت عن واقعة اتهامه بضرب ابنه بالتبني

قال شقيق شلتوت 

عشان بس مطولش الولد كان عمل حاجه كبيره ما يسكتش عليها من غير ما أقول ايه هي، عشان الولد داخل شهر 9 المدرسة ومش أظرف حاجه إن زميله يعرفوا حاجه زي كده في أول سنة ليه فباباه كان بيعنفه بناء علي تكرار الموضوع ودي كانت آخر مرحله في العلاج، أن بعد ما يتجاهله مرة ويعاقبه مرة أنه يضربه علي أيده براحه كنوع من أنواع التصعيد بناء علي كلام الدكتور التابع لحاله الولد”.

جأت واحدة ست عملت فيها المصلحة الاجتماعية والأم المثالية لسنه 2019 تدخلت بمنتهى قلة الذوق بدون أي حق ومن غير ما تعرف الموضوع وبتزعق وتتخانق في تامر، رد قالها لو سمحتي متدخليش ده ابني وبربيه، فزاي بقي النجم والإعلامي المشهور يحرجها قدام الناس فقررت أنها ترداه الإحراج و تتشهر بالمرة، ماهو الموضوع مش هيعدي كده بلوشي وبالمرة تملى شويه من عدم اهتمام المجتمع ليها وتبقى حديث المجالس وأهو كله بحسابه قصدي بثوابه”.

تابع أيضا

“أنا مش هقول الولد بيتعامل ازاي ولا هقول بيجيله إيه ولا وأتقدم له في مدرسه أيه ولا بيتمرن أيه وفين ولا هقول بياخد كورسات أيه ولا كل ويك إند بيقضيه فين ولا هقول أي حاجه عشان أحنا ولاد ناس الحمد لله ومش متربين علي أننا نتكلم في المواضيع دي، ولا ده اللي هيضيف حاجه لعيلتنا”.

واختتم: “أنا مش مضايق من الست دي علي فكرة، ربنا يشفيها ويعافينا جميعا.. أنا مضايق إنها فضحت الولد من غير ما تقصد وحرمته من أحساس العيلة قصاد المجتمع المحيط بيه وقصاد زمايله في المدرسة وكده الولد داخل علي عالم جديد زي المدرسة بفضيحة وشعور الدونية اللي أحنا كنا جاهدين جدًا في أننا نعوضه له بينا، زاد بفضيحة من واحدة عايزة تتشهر وتملي كبريائها الزائف وتبقى محط أنظار اللي حواليها على حساب إعلامي مشهور وولد صغير عنده 5 سنين لسه بيحاول يواجه الدنيا لوحده”.

المصدر : تامر شلتوت ويكيبيديا ومواقع أخرى .

ألبوم صور تامر شلتوت
تامر شلتوت يمارس الرياضة يوميا
تامر شلتوت يمارس الرياضة يوميا
تامر شلتوت
تامر شلتوت
المذيع المصري تامر شلتوت
المذيع المصري تامر شلتوت
تامر شلتوت وهو صغير
تامر شلتوت وهو صغير
تامر شلتوت يستلم جائزة
تامر شلتوت يستلم جائزة
تامر شلتوت وزوجته
تامر شلتوت وزوجته
تامر شلتوت وابنه
تامر شلتوت وابنه

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *