fbpx

تايلور سويفت ديانة العمر طول وزن الاغاني ومعلومات كثيرة

تايلور سويفت مغنية امريكية, لنتعرف معا على معلومات عن تايلور سويفت طولها ووزنها , ما هو عمر تايلور سويفت, وديانتها أول أغانيها والبومات والكثير من الاسرار بحياتها .

من هي تايلور سويفت

تايلور أليسون سويفت من مواليد 13 دجنبر 1989 وهي مغنية وكاتبة أغاني أمريكية وهي معروفة بأغاني السرد عن حياتها الشخصية ، والتي حظيت بتغطية إعلامية واسعة النطاق.

في سن 14 ، أصبحت Swift أصغر فنانة موقعة من قبل دار نشر Sony / ATV Music ، وفي سن 15 وقعت أول صفقة تسجيل لها كان أول ألبوم لها مسمى عام 2006 هو أطول ألبوم رسم من 2000s في الولايات المتحدة.

أغنيتها الثالثة ، وكان عنوانها “أغنيتنا” ، جعلتها أصغر شخص يكتب بمفرده ويؤدي أغنية , تم إصدار الألبوم الثاني في عام 2008، أصبح الألبوم الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة لعام 2008 , حصل الألبوم على أربع جوائز ، بما في ذلك ألبوم العام.

معلومات عن تايلور سويفت

مكان الولادة: ويست ريدنج ، بنسلفانيا ، الولايات المتحدة .
اسمها الفني: Taylor swift
جنسية تايلور سويفت : أمريكية الأصل .
ديانة تايلور سويفت: مسيحية .
تاريخ ميلاد تايلور سويفت : 13 ديسمبر  1989
عمر تايلور سويفت في 2020 : (30 سنة) .
زوج تايلور سويفت: عازبة .
طول تايلور سويفت :165 سم .
وزن تايلور سويفت:69 كجم .

نبذة عن تايلور سويفت مختصرة

تايلور أليسون سويفت 13 ديسمبر 1989 (30 سنة)
ويست ريدنج ، بنسلفانيا ، الولايات المتحدة
مغنية وكاتبة أغاني ومنتجة وممثلة ومديرة فيديو ومديرة أعمال
سنوات النشاط : من 2006 – حتى الآن
صافي الثروة 360 مليون دولار (تقرير 2019)
من أقارب: أوستن سويفت (شقيق)
نوع الغناء : موسيقى البوب
الأدوات: البيانو غيتار
موقع إلكتروني taylorswift.com

تايلور سويفت

كانت تايلور سويفت هي الكاتبة الوحيدة لألبومها 2010 Speak Now ، الذي فاز بجائزتي Grammy وكان أول ظهور لها لأول مرة مع بيع أكثر من مليون نسخة في الأسبوع الأول في الولايات المتحدة.

أنتج ألبومها الرابع ، Red (2012) ، أول أغنية لها رقم 100 لـ Billboard Hot ، “نحن لا نعود أبدًا معًا”. بالنسبة لألبومها الخامس وأول مشروع عام ، 1989 (2014) ، فازت بثلاث جوائز Grammy ،

بما في ذلك ألبوم العام ، وأصبحت أول امرأة تحل محلها في المركز الأول في مسابقة Hot 100 ، جعلها الفعل الوحيد الذي يمتلك أربعة ألبومات متتالية يبيع كل منها مليون نسخة في أسبوعه الأول في الولايات المتحدة ، بينما أنتج أغنيتها الخامسة الساخنة رقم 100 مع “Look What You Made Me” فعل”.

مع ألبومها السابع ، Lover (2019) ، أصبحت أول امرأة في تاريخ الولايات المتحدة لديها ستة ألبومات تبيع أكثر من 500000 وحدة في الأسبوع الأول .

اغاني تايلور سويفت

بعد أن باعت أكثر من 50 مليون ألبوم – بما في ذلك 37 مليون في الولايات المتحدة و 150 مليون أغنية فردية ، تعد تايلور سويفت واحدة من أفضل فناني الموسيقى الأكثر مبيعًا في العالم وأكبر موسيقيًا في عام 2010.

فازت بـ 10 جوائز جرامي ، جائزة إيمي ، ستة أرقام قياسية في موسوعة غينيس وهي أكبر جائزة وامرأة في جوائز الموسيقى الأمريكية (29 فوزًا) وجوائز موسيقى بيلبورد (23 فوزًا) ، على التوالي.

بصفتها كاتبة أغاني ، تم تكريم تايلور سويفت من قبل قاعة مشاهير كتاب الأغاني وأدرجت في قائمة رولينج ستون لأفضل 100 كتاب أغاني في كل العصور في عام 2015.

ظهرت في قائمة تايم لأكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم في 2010 و 2015 و 2019 ، وقد احتلت المرتبة الأولى في مجلة Forbes Celebrity 100 في عامي 2016 و 2019.

وقد تم تكريمها بجائزة أفضل فنان تسجيل عالمي للاتحاد الدولي لصناعة التسجيلات الصوتية (IFPI) في عامي 2014 و 2019.

وفي عام 2019 ، احتلت تايلور سويفت المرتبة الثامنة في قائمة بيلبورد لأعظم الفنانين في كل العصور وحصلت على جائزة امرأة العقد من قبل المجلة وفنانة العقد من جوائز الموسيقى الأمريكية.

حياة تايلور سويفت العائلية

  • ولدت تايلور أليسون سويفت في 13 ديسمبر 1989 ، في ويست ريدنج ، بنسلفانيا.
  • كان والدها ، سكوت كينغسلي سويفت ، سمسار الأوراق المالية لشركة ميريل لينش.
  • كانت والدتها أندريا جاردنر سويفت (ني فينلاي) ربة منزل عملت كمديرة تنفيذية لتسويق الصناديق المشتركة.
  • سويفت ، التي قالت إن لديها تراثًا اسكتلنديًا ، سميت باسم المغني وكاتب الأغاني جيمس تايلور.
  • لديها أخ أصغر يدعى أوستن كينغسلي سويفت ، وهو ممثل.
  • أمضت سويفت سنواتها الأولى في مزرعة شجرة عيد الميلاد ، والتي اشتراها والدها من أحد عملائه.

ديانة سويفت المسيحية حضرت حضانة ورياض الأطفال في مدرسة Alvernia Montessori School ، التي تديرها الأخوات برنادين فرانسيسكان ، قبل أن تنتقل إلى مدرسة ويندكروفت. انتقلت الأسرة إلى منزل مستأجر في بلدة وايوميسنغ ، بنسلفانيا ، حيث حضرت مدرسة وايوميسينج منطقة جونيور / ثانوية عليا.

في سن التاسعة ، أصبح تايلور سويفت مهتمةً بالمسرح الموسيقي وأداء في أربعة إنتاجات لأكاديمية Berks Youth Theatre. كما سافرت بانتظام إلى مدينة نيويورك لتلقي دروس صوتية وتمثيلية. حولت تايلور سويفت تركيزها لاحقًا إلى موسيقى الريف المستوحاة من أغاني Shania Twain .

بعد مشاهدة فيلم وثائقي عن Faith Hill ، شعرت تايلور سويفت على يقين من أنها بحاجة للذهاب إلى ناشفيل ، تينيسي ، لمتابعة مهنة الموسيقى. سافرت مع والدتها في سن الحادية عشرة لزيارة علامات تسجيل ناشفيل وقدمت شريطًا تجريبيًا لأغنية الكاريوكي دوللي بارتون و ديكسي تشيكس.

2004-2008 : البدايات المهنية وتايلور سويفت

  • في ناشفيل ، عمل تايلور مع كتاب الأغاني ذوي الخبرة في Music Row مثل Troy Verges و Brett Beavers و Brett James و Mac McAnally و Warren Brothers ،وشكلوا علاقة عمل دائمة مع Liz Rose.
  • بدأوا في الاجتماع لجلسات كتابة لمدة ساعتين بعد ظهر الثلاثاء بعد المدرسة.
  • اعتقدت روز أن الجلسات كانت “من أسهل ما قمت به على الإطلاق, في الأساس ، كنت مجرد رئيس تحريرها.
  • كانت تكتب عن ما حدث في المدرسة في ذلك اليوم. كانت لديها رؤية واضحة لما كانت تحاول أن تقول, وكانت ستأتي بأكثر خطافات لا تصدق “.
  • تم التوقيع على Swift من قبل دار نشر Sony / ATV Tree ولكنها تركت سجلات RCA عندما كانت في الرابعة عشرة.
  • قالت فيما بعد: “لقد شعرت بصدق بأن الوقت ينفد مني أردت تصوير هذه السنوات من حياتي في ألبوم بينما كانوا لا يزالون يمثلون ما كنت أعاني منه”.

أدرجها الوقت على قائمتها السنوية لأكثر 100 شخصية مؤثرة في 2010 و 2015 و 2019.

من عام 2011 إلى عام 2018 ، ظهرت في المراكز الثلاثة الأولى في قائمة Forbes Top-Earning Women in Music بأرباح بلغت 45 مليون دولار و 57 مليون دولار و 55 مليون دولار و 64 مليون دولار و 80 مليون دولار و 170 مليون دولار و 44 مليون دولار و 80 مليون دولار ،

وتصدرت قائمة عام 2016, كما تصدرت قائمة المجلة لأكثر 100 شخصية أجرا في عام 2016 –

وهو إنجاز تم إدخاله في موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية – وعام 2019 بمبلغ 185 مليون دولار ،

وتم تصنيفها من بين العشرة الأوائل في 2011 و 2013 و 2015. في عام 2015 ، أصبحت سويفت أصغر امرأة يتم إدراجها في قائمة فوربس

الجوائز والترشيحات التي تلقتها تايلور سويفت

  • تلقت تايلور سويفت العديد من الجوائز والأوسمة ، بما في ذلك 10 جوائز جرامي ، 29 جوائز موسيقى أمريكية (معظم الانتصارات للفنان) ، 23 جوائز موسيقى بيلبورد (معظم الانتصارات من قبل فنانة) ،
  • ستة جوائز غينيس العالمية تسجيلات ، 12 جائزة جمعية موسيقى الريف ، ثماني جوائز أكاديمية موسيقى الريف ، جائزة بريت واحدة ، وجائزة إيمي واحدة.

ككاتبة أغاني ، تم تكريمها من قبل جمعية كتاب الأغاني في ناشفيل وقاعة مشاهير كتاب الأغاني ،

  • وأدرجت في قائمة رولينج ستون لعام 2015 لأفضل 100 كتاب أغاني في كل العصور.
  • في عام 2019 ، وضعتها Billboard في المركز الثامن في مخطط أعظم الفنانين على الإطلاق.
  • تحتل Swift أعلى مرتبة بين الفنانين الذين بدأت مسيرتهم المهنية في التسجيل في القرن الحادي والعشرين.
  • تعد تايلور أحد أفضل الموسيقيين مبيعًا في العالم على الإطلاق.

لقد باعت أكثر من 50 مليون ألبوم خالص – بما في ذلك 37.3 مليون في الولايات المتحدة و 150 مليون أغنية فردية ، كانت واحدة من أفضل خمسة فنانين موسيقيين بأعلى مبيعات رقمية في جميع أنحاء العالم.

تراكمت لديها أكثر من 97 مليون وحدة في الاستهلاك العالمي ، و 54 مليار تيارات عبر جميع المنصات في جميع أنحاء العالم.

باعت ألبومات استوديو Swift Taylor Swift و Fearless و Speak Now و Red و 1989 أكثر من أربعة ملايين نسخة في الولايات المتحدة.

صور للفنانة تايلور سويفت

هي ثالث أفضل فنانة رقمية مبيعة في الولايات المتحدة بإجمالي 120 مليون وحدة مكافئة معتمدة وفقًا لجمعية صناعة التسجيلات الأمريكية (RIAA).

كانت الموسيقار الأعلى أجراً في 2010 م، حيث احتلت المرتبة الثانية في قائمة فوربس للموسيقيين الأعلى دخلاً في العقد بأرباح بلغت 825 مليون دولار.
في عام 2020 ، أصبحت أول فنانة في الولايات المتحدة تحصل على ألبوم (Fearless) وأغنية (“Shake It Off”) مصدق عليها من قبل RIAA.

تايلور سويفت وهي طفلة
تايلور سويفت وهي طفلة
تايلور سويفت
تايلور سويفت
ديانة تايلور سويفت
ديانة تايلور سويفت
صورة لها وهي صغيرة
صورة لها وهي صغيرة
طول تايلور سويفت
طول تايلور سويفت
فنانة جميلة مغنية أمريكية
فنانة جميلة مغنية أمريكية
معلومات عن تايلور سويفت
معلومات عن تايلور سويفت
وزن تايلور سويفت
وزن تايلور سويفت
اغاني تايلور سويفت
اغاني تايلور سويفت