توبا بويوكستون 2018

توبا بويوكستون Tuba Büyüküstün صور ومعلومات وتقرير كامل

معلومات عن الفنانة توبا بويوكستون والسيرة الذاتية وقصة حياتها

تعرف معنا على الفنانة التركية توبا Tuba Büyüküstün عن نشأتها ومكان ميلادها حتى بدايتها الفنية، زوجها الأول من يكون وهل هو والد بناتها الثلاثة، تعرف على صديقها الجديد، وسر إشاعة وفاة الفنانة التركية توبا، كل المعلومات المتاحة عنها وعن أعمالها ومشاريعها القادمة .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها :

الاسم بالتركي : Tuba Büyüküstün .

تاريخ ميلاد توبا بويوكستون : 5 يوليو سنة 1982م .

عمر توبا بويوكستون في 2018 : 36 سنة .

محل الميلاد : ولدت في عاصمة تركيا إسطنبول .

الجنسية : تركية .

ديانة توبا بويوكستون : مسلمة .

اسم زوج توبا بويوكستون أو صديقها : كانت متزوجة من الفنان أونور صايلاك منذ 2011 حتى 2017م وأنجبت منه ابنتين هن ( توبراك ومايا )، أما الآن فهي على علاقة حب مع حبيبها رجل الأعمال التركي المعروف أوموت إيفرجن ويخططان للزواج .

الوزن : 50 كجم .

الطول : 173 سم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : بني غامق .

البرج الفلكي : برج السرطان .

المؤهل العلمي – الدراسي: تخرجت من مدرسة دويوش الثانوية، و أكملت دراستها في قسم تصميم الملابس و المسرح بجامعة معمار سنان للفنون الجميلة بإسطنبول .

متى بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2003م .

ما هي رياضتها المفضلة : السباحة، وممارسة الرياضات الخفيفة بالمراكز الرياضية أو بالمنزل عندما يتوافر وقت لديها .

أشياء تحب فعلها : تحب شرب القهوة التركي، وتهتم بحقوق الإنسان خاصةً الأطفال، أيضا من المهتمين بأطفال سوريا، وقضايا المرأة، تحب التجمع مع أصدقائها المقربون، والخروج مع بناتها .

المواقع الرسمية :
موقعها على الإنستقرام ( الإنستجرام ) – Instagram : https://www.instagram.com/tubabustun.official/
موقعها على الفيس بوك – Facebook : https://www.facebook.com/TubaBuyukustun/
موقعها على imdb : https://www.imdb.com/name/nm1735048/
موقعها على تويتر – twitter : https://twitter.com/tubabykstarabfp?lang=ar

أعمال توبا بويوكستون مسلسلات وأفلام ومسرحيات

مسلسل جسور وجميلة عام 2017م – ذكريات الرياح عام 2015 – الفيلم القصير الغابة – فيلم الفستان الضيق – مسلسل العشق الأسود عام 2014م – 20 دقيقة – بائعة الورد – عطر لميس و مهند – بيني وبينك – عاصي – الامتحان – سنوات الضياع – طريق الحب – أبي وابني – إكليل الورد – الوردة الصفراء – سلطان مقامي .

أسرار وقصة حياة توبا بويوكستون والسيرة الذاتية

قصة طفولتها ونشأتها ودراستها :

ولدت الفنان التركية الشهيرة توبا في مدينة إسطنبول عام 1982م، والدتها من الأتراك اللذين هاجرو إلى اوكرانيا و والدها من الأتراك الذين هاجرو إلى اليونان، كانت طفلة مليئة بالحيوية وكثيرة الحركة، شاركت في العديد من المناسبات الخاصة بالطفولة، كمغنية وممثلة، درست بمدرسة دويوش الثانوية ولاحظ موهبتها في تصميم الملابس والتمثيل، ثم شاركت في مسرحيات عديدة للأطفال بالمدرسة .
التحقت بجامعة سنان للفنون الجميلة في إسطنبول ودرست تصميم الملابس والتمثيل المسرحي، أثناء دراستها عملت في مجال الإعلانات التجارية التلفزيونية، منها إعلان كولينز عام 2000م، وإعلان كريميني، وإعلان مولبيد .

بدايتها الفنية بالتمثيل :

بدأت حياتها العملية بالظهور في الإعلانات التلفزيونية، ثم ظهرت في مسلسل سلطان مقامي من خلال أربع حلقات بأخر المسلسل إخراج ايدن بولوت ، لكنها حصلت على دور حقيقي عندما قدمت دور ( جميلة أو ظريفة ) في مسلسل إكليل الورد، وتم دبلجته للعربية وعرض في القنوات العربية عام 2004م، أخرجه المخرج تشايان إرماك (Çağan Irmak) ، ولفت الإنتباه إليها وأصبحت مطلوبة من المنتجين والمخرجين ، قدمت الفيلم التلفزيوني ( جوليزار ) وحصل دورها على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان بار التلفزيوني الدولي بجمهورية صربيا و الجبل الأسود .

حصلت على دور البطولة في مسلسل ( سنوات الضياع – Ihlamurlar Altında ) عام 2005م ويعتبر هذا المسلسل السبب الرئيسي لشهرتها في تركيا والعالم العربي، من إخراج (ايدن بولوت – Aydın Bulut)، بطولة (بولنت إينال (Bülent İnal) و سنان توزكو (Sinan Tuzcu)، هو مسلسل اجتماعي درامي ورومانسي يدور حول فتاة شابة بها الكثير من مشاعر الألم والانتقام، تعيش في حي فقير ، وخطيبها الذي يسعى جاهدا لشراء منزل بهذا الحي ليتزوجها، لكن يتعرف على هذه الفتاة ابن صاحب الشركة التي تعمل بها ويبدأ في التقرب منها ويحبها وينتشر في الشركة قصة حب صاحب الشركة الغني من الفتاة الفقيرة البسيطة، ويسمع خطيبها بهذه الإشاعات فيطلب منها ترك عملها ويصل لضربها رغم حبها له وتتوالى الأحداث المثيرة في هذا العمل الشيق، الذي حصل على نشبة مشاهدة كبيرة جدا وتم عمل جزء ثاني من هذا العمل، وكانت بداية شهرة الفنانة توبا .

لم تترك العمل السينمائي بل في نفس عام مسلسل سنوات الضياع قدمت فيلم أبي وأبني، عام 2006م قدمت فيلم أمتحان ولعبت دور مدرسة ( معلمة ) مع الفنان العالمي المعروف جين كلود فان دام ، من أهم المسلسلات في حياتها الفنية أيضا مسلسل ( عاصي – Asi )مع الفنان مراد يلدريم وتشيتن تيكيندور، نجح هذا العمل نجاح ليس له مثيل، فقد أنتشر حول العالم وتم نشره في أكثر من 67 دولة مختلفة، ورشح لجائزة أفضل مسلسل تلفزيوني في مهرجان مونت كارلو التلفزيوني ال 51.

أول فيلم سينما من بطولتها :

كانت أول بطولة سينمائية لها عام 2010م في فيلم ( اسال قلبك – Yüreğine Sor )، هو فيلم رومانسي، يدور حول علاقة حب مهددة بالفشل، بسبب اختلاف الإيمان ، هم شابان ( اسماء و مصطفى ) يقعان في حب بعضهما، حبا مختلف، لكن يوجد حاجز بينهم كبير، في الديانة، مصطفى مسيحي في السر، أما أسماء فهي مسلمة، وعندما أعطت الدولة العثمانية المسيحيين نفس حقوق المسلمين أتاحت الكنيسبة للمسيحين السريين الكشف عن عقيدتهم، لكنه أصبح عالق بين حبه وبين عقيدته، أصبح هذا الفيلم مثيرا للجدل بسبب محتواه العقائدي، كتابة وإخراج يوسف كورشنلي، شاركها البطولة (كينان ايس – هاكان اراتيك – ملك أكارسو – يسار اكين ) .

انقطعت عن التمثيل عام ونصف بسبب زواجها من الفنان اونور صايلاك وأنجابها لأبنته الأولى، لكنها عادت في مسلسل جديد عام 2012م وقدمت مسلسل بائعة الورد مع الفنان جانسيل إلتشين ، ومسلسل 20 دقيقة مع الفنان إيلكر أكسوم (İlker Aksum )، وتم ترشيحها لجائزة أفضل ممثلة عن دورها في هذا المسلسل من جوائز الإيمي الدولية 42 لتصبح أول ممثلة تركية تحصل على مثل هذا الترشيح في هذا المهرجان، .

دور لميس أو إيليف في مسلسل العشق الأسود :

أما عن دورها في مسلسل العشق الأسود، الذي كان سببا في شهرتها عربيا باسم لميس أو إيليف مع الفنان التركي ( إنجين أكيوريك – Engin Akyurek )، يتحدث هذا العمل حول ضابط الشرطة عمر التي تتوفى خطيبته في حادث أليم غامض، وبجانبها رجل أعمال غني ، وتم اتهامها بخيانة خطيبها عمر ، لكنه يرفض هذا الإتهام ويلاحظ أن وراء هذا القتل سر كبير، ويحاول إثبات ذلك، من ناحية أخرى توجد ( إيليف ) التي تخسر والدها في نفس الحادث، ويتم تهديدها من قبل بعض الرجال من أجل ملايين الدولارات من الماس، ثم تكتشف أن والدها متورط في بعض الأعمال المحظورة .
استمرت في تقديم العديد من الأعمال السينمائية والأعمال التلفزيونية منها فيلم الغابة عام 2015م في دور زينب وهو فيلم قصير، وفيلم الفستان الضيق، ومسلسل جسور وجميلة مع الفنان التركي المعروف سيركان أتونوراك ، تامر ليفنت ، كيفانتش تاتليتوغ .

أسرارها الشخصية وعلاقاتها وزواجها وبناتها :

عن حياتها الشخصية فقد تزوجت من الفنان التركي أنور صايلاك بعد قصة حب كبيرة بينهم في باريس عاصمة فرنسا عام 2011م، وكان زواجها سببا في ابتعادها لفترة عن التمثيل حتى أنجبت ابنتين توأم أسمهم ( توبراك ومايا )، لكن بعد قصة حب كبيرة أستمرت ست سنوات، أنفصل الزوجان بدون أسباب واضحة، لكن من أهم تلك الأسباب الغيرة الذائدة، فقد عاشت فترة صعبة حتى تستطيع أخذ قرار الطلاق من زوجها، لم يكن قرار سهلا وقالت أنها من أصعب الفترات التي عايشتها في حياتها حتى الآن .

أما الآن فهي على علاقة حب برجل أعمال تركي اسمه ( أوموت إيفرجن )، رغم الخلافات المتكررة بينهم لكنهم لا زالوا على علاقة ببعضهم، ظهروا كثيرا معا في العديد من حفلات الموسيقى ، لا يفترقان كثيراً .
تم ترشيحها لبطولة فيلم ياباني بعدما حصلت على شهرة كبيرة في آسيا بعدما تم عرض مسلسلها الشجاع والجميلة والعشق الأسود، وإن وافقت على هذا الدور سوف تسافر إلى طوكيو للاتفاق ومعرفة تفاصيل العمل والعقد .

المصدر : ويكيبيديا ومواقع أخرى .

البوم صور توبا بويوكستون
توبا بويوكستون في مهرجان دبي 14
توبا بويوكستون في مهرجان دبي 14
توبا بويوكستون وبناتها
توبا بويوكستون وبناتها
توبا بويوكستون وزوجها السابق وبناتها
توبا بويوكستون وزوجها السابق وبناتها
توبا بويوكستون
توبا بويوكستون
توبا وحبيبها
توبا وحبيبها
توبا
توبا
أحدث صور توبا بويوكستون
أحدث صور توبا بويوكستون
أحلى صورة توبا بويوكستون مع بناتها
أحلى صورة توبا بويوكستون مع بناتها
الممثلة توبا بويوكستون
الممثلة توبا بويوكستون
توبا بويوكستون 2017
توبا بويوكستون 2017
توبا بويوكستون 2018
توبا بويوكستون 2018

Post Author: نودا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.