تولجاهان سايسمان وزوجته في البحر

تولاجاهان سايسمان Tolgahan Sayışman صور ومعلومات وتقرير كامل

معلومات عن تولاجاهان سايسمان والسيرة الذاتية وقصة حياته

Tolgahan Sayışman تولاجاهان يلماز بطل مسلسل أمل واحد يكفي معلومات كاملة، تعرف على الفنان ، ما هو تاريخ ميلاده ، متى بدأ مشواره الفني، من هي زوجته أو صديقته ، لكل محبي وفانز الفنان هذا مقال كامل عن كل ما تحب معرفته عنه من ديانته، جنسيته، برجه الفلكي ، ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به، أعماله وأسرار حياته ومشاريعه القادمة وسيرته الذاتية، ما هو طوله ووزنه ومؤهله الدراسي، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضلة .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة :

الاسم باللغة التركية : Tolgahan Sayışman.

تاريخ ميلاد تولاجاهان سايسمان : 17 ديسمبر سنة 1981م .

عمر تولاجاهان سايسمان في 2018: 37 سنة .

محل الميلاد : ولد في إسطنبول – تركيا .

الجنسية : تركي .

الطول : 187 سم .

الوزن : 75 كجم .

لون الشعر : بني غامق .

لون العيون : بنية .

ما هي ديانة تولاجاهان سايسمان : هو مسلم .

البرج الفلكي : هو برج القوس .

المؤهل الدراسي / العلمي:  درس المرحلة الثانوية في مدرسة كاديكوي الدولية قاضي كوي، تخرج من كلية إدارة الأعمال في جامعة دوجوس .

زوجة أو صديقة تولاجاهان سايسمان : كان متزوج من سيلين سويدر ملكة جمال تركيا في سنة 2007، بعدما طلقها تزوج من ألميدا أباظة عام 2017م .

المواقع الرسمية :
twitter
facebook
انستقرام

IMBd

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2001م .

ما هي رياضته المفضلة : رياضته المفضلة هي السباحة مثل أغلب الفنانين، لكنه حصل على تدريبات خاصة بها ، كما أنه لاعب كرة سلة ماهر .

ما هي موهبته وأعماله المفضلة : موهبته هي ركوب الدراجات البخارية والتصوير، وحضور العديد من سيشين تصوير، لعب البوكس، يحب السفر لأماكن عديدة ومختلفة، والتعلم من الحضارات والثقافات المختلفة .

أعمال تولاجاهان سايسمان مسلسلات وأفلام ومسرحيات

أفلام سينما : اللعبة البيزانطية, Bizans Oyunları عام 2016م – المنفى, Sürgün عام 2013م – لعبة القدر , Aşk Geliyorum Demez عام 2009م – خسوف الحب, Aşk Tutulması عام 2008م .
أعمال تلفزيونية : اللؤلؤة السوداء عام 2017م – لن أتخلى أبداً , Asla vazgeçmem ( 2015 – 2016 ) – حب في مهب الريح (مسلسل) , Yer Gök Aşk 2011 – مسلسل ليلى Lale Devri ( 2010 – 2014 ) – سنوات الصفصاف 2010 – الوداع روميل ( 2007 – 2009 ) .

أسرار وقصة حياة تولاجاهان سايسمان والسيرة الذاتية

قصة حياته ونشأته ودراسته وتعليمه :

عارض أزياء ومذيع وممثل من تركيا، ولد في مدينة إسطنبول عام 1981م، يرجع أصله لمنطقة سيلانيك ، والده هالوك سايشمان من الأسر المهاجرة، وأمه عائشة سايشمان ترجع أصولها لطرابزون، طفلاً جميلاً يحب اللعب وتفريغ طاقته في لعب الكرة، منذ طفولته وهو صاحب حضور قوي وابتسامة ساحرة، شارك في الألعاب الرياضية مثل كرة القدم وكرة السلة ، فاز بجوائز في بعض المجالات الرياضية التي هي التنس والسباحة، كما انضم إلى بعض الأنشطة المدرسية حول الموسيقى والتمثيل، درس المرحلة الثانوية في مدرسة كاديكوي الدولية قاضي كوي، درس إدارة الأعمال في جامعة دوجوس .

بدايته الفنية ومسيرته بالتمثيل وعروض الأزياء :

بدأ العمل الفني في مجال عروض الأزياء عام 2001، وسريعا ما أصبح عارض مشهور وحصل على العديد من الجوائز، فقد حصل على جائزة أفضل موديل في تركيا لعام 2002م، كما أنه حصل على جائزة أفضل عارض من Manhunt International 2005 التي أقيمت في بوسان في كوريا الجنوبية، تتوج كعارض أول في أسبوع الموضة في باريس عام 2003م، انضم لمسابقة ملك جمال تركية التي أقيمت في كوريا الجنوبية عام 2005م وحصل على لقب ملك جمال العالم للرجال .

أما دخوله في مجال التمثيل كانت محض صدفة لكنه أثبت موهبته وسريعا ما أصبح من أشهر الموديل والممثلين الشباب، حصل على تدريبا طويلا في التمثيل بمساعدة Ayla Algan ، بجانب دراسته الدراما، عام 2006م ظهر كضيف شرف في مسلسل Acemi Cadı ، ثم أشترك في العديد من الأعمال بعدها منها مسلسل أسير القلوب في دور ليفانت ، ودور تونجاي في مسلسل Maçolar ، أصبح ضيف شرف في المسلسل الشبابي هيبسي 1 .

حصل على أول دور بطولة له عام 2007م من خلال مسلسل ( الوداع روميل ) في دور مصطفى، وحصل هذا العمل على نسبة مشاهدة كبيرة جدا، وحطم الارقام القياسية في نسبة المشاهدات، حصل على أول بطولة سينمائية عام 2008م باسم (Aşk Tutulması ) شاركه البطولة الفنانة التركية فخرية أفجين، شارك الفنانة برجوزار كورال (بيرغوزار كوريل ) في مسلسلها Aşk Geliyorum Demez، حصل على أول بطولة مطلقة في مسلسل ثورة التوليب وقدم دور شينار، اشتهر المسلسل باسم ( ليلى ) عام 2010م حتى عام 2014م ، حصل هذا العمل على شهرة كبيرة عربيا أيضاً ، لعب دورا هاما في فيلم المنفي عام 2013م .

من أهم الأدوار التي حصل على بطولتها مسلسل ( لن أتخلى أبدا ) عام 2015م، شاركه البطولة كل من هاكان دينكول وغوزي مفلوير، كان دوره في مسلسل ألؤلؤة السوداء من أهم الأدوار، يدور العمل حول فتاة تربطها علاقة مع شاب يعمل صياد اسمها هازال، لكنها تضطر للزواج من رجل أعمال الذي أحبها منذ المرة الأولى، شاركه البطولة ( هاندا ارسيل، بيرك هاكمان، حسين أفني دانيال، يسيم بوبر، ميليس سيزين، سيلين اسيك، هاكان سيليكر، بوراك جيمين .

أسراره الشخصية ومواقف واجهته وعلاقاته وزواجه :

من المواقف التي قابلته عندما لبى دعوة لزيارة لمطار أنغولا، فقد وجد الكثير من جمهوره ينتظره في أفريقيا، فهو يمتلك قاعدة جماهيرية في جميع أنحاء العالم، فقد التف حوله الجماهير ليلتقطوا معه الصور، وكان هو شديد الهدوء معهم والتواضع، لكن تدخلت الشرطة قليلا لفك التزاحم مما أثار القلق داخل مطار أنغولا قليلا .

أما عن حبيبة وزوجة تولاجاهان سايسمان فقد كان متزوج من سيلين سويدر ملكة جمال تركيا في سنة 2007م التي كانت تشاركه في بطولة المسلسل التركي الشهير ليلى، وبعد قصة حب كبيرة تم الطلاق، عام 2017م تزوج من ألميدا أباظة ويعيشون الآن قصة حب كبيرة، ويستمتعان معا، فهم يحبون قضاء العديد من الوقت مع بعضهم .

المصدر : ويكيبيديا ومواقع أخرى .

ألبوم صور تولاجاهان سايسمان
تولجاهان سايسمان
تولجاهان سايسمان
صورة جديدة لتولجاهان سايسمان وزوجته
صورة جديدة لتولجاهان سايسمان وزوجته
صورة جميلة لتولجاهان سايسمان فيس بوك
صورة جميلة لتولجاهان سايسمان فيس بوك
أحدث صور تولجاهان سايسمان
أحدث صور تولجاهان سايسمان
الممثل التركي تولجاهان سايسمان
الممثل التركي تولجاهان سايسمان
تولجاهان سايسمان انستقرام
تولجاهان سايسمان انستقرام
تولجاهان سايسمان بطل مسلسل ليلى
تولجاهان سايسمان بطل مسلسل ليلى
تولجاهان سايسمان في البحر
تولجاهان سايسمان في البحر
تولجاهان سايسمان في مسلسله الجديد
تولجاهان سايسمان في مسلسله الجديد
تولجاهان سايسمان وزوجته الحقيقية
تولجاهان سايسمان وزوجته الحقيقية
تولجاهان سايسمان وزوجته في البحر
تولجاهان سايسمان وزوجته في البحر

Post Author:

1 thought on “تولاجاهان سايسمان Tolgahan Sayışman صور ومعلومات وتقرير كامل

  • Dinize

    (3 يونيو، 2019 - 7:51 م)

    الصور جميلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *