صورة جميلة لتولغا ساريتاش

تولغا ساريتاش Tolga Saritas صور ومعلومات وتقرير كامل

معلومات عن تولغا ساريتاش Tolga Saritas والسيرة الذاتية وقصة حياته

الفنان التركي تولغا ساريتاش Tolga Saritas وقصة حياته، أسرار عن طفولته، عائلته، ديانته ، وهل تولغا ساريتاش مسلم أم مسيحي، تعليمه ، والجامعة التي تخرج منها، بدايته العملية، أول عمل فني شارك به، ومشاريعه القادمة ، وأشياء أخرى كثيرة في مقال واحد .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة :

الاسم باللغة الإنجليزية : Tolga Saritas .

تاريخ ميلاد تولغا ساريتاش : 30 مايو سنة 1991م .

عمر تولغا ساريتاش في 2018: 27 سنة .

محل الميلاد : ولد في إسطنبول – تركيا .

الجنسية : تركي .

الطول : 181 سم .

الوزن : 75 كجم .

لون الشعر : بني فاتح .

لون العيون :أزرق .

ما هي ديانة تولغا ساريتاش : هو مسلم .

البرج الفلكي : هو برج الجوزاء .

المؤهل الدراسي / العلمي: التمثيل المسرحي .

زوجة أو صديقة تولغا ساريتاش : كان على علاقة بالفنانة التركية المعروفة هاندة أرتشيل، لكنه الآن على علاقة بالفنانة الصاعدة أيبيكيه بوسات .

المواقع الرسمية :
موقعه على Instagram : https://www.instagram.com/tolgasaritas
موقعه على facebook : https://ar-ar.facebook.com/tolgasaritasresmi/
موقعه على imdb : https://www.imdb.com/name/nm3713756
موقعه على twitter : twitter.com/tolgasaritas
مواقع الإلكتروني : www.artistanbul.net

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2011م .

ما هي رياضته المفضلة : رياضته المفضلة هي السباحة وتسلق الجبال .

ما هي موهبته : موهبته هي العزف على الجيتار والصيد مع الأصدقاء والعزف على الدرامز .

أعمال تولغا ساريتاش مسلسلات وأفلام ومسرحيات

الوحدة التي في القلعة – لا تذهب أنت أيضا – كم يمضي الوقت سريعا – 20 دقيقة – الأزقة الخلفية – بنات الشمس – عمري صراخ صامت – نفي القوقاز العظيم – حريم السلطان – اسمي جولتيب .

أسرار وقصة حياة تولغا ساريتاش والسيرة الذاتية

قصة حياته ونشأته ودراسته :

هو فنان شاب مسرحي وسينمائي وتلفزيوني شهير، حصل على حب الجمهور بسرعة كبيرة جدا، رغم صغر عمره عندما بدأ التمثيل، إلا إنه خطف قلوب مشاهديه، وأصبح من النجوم الشباب الكبار، الذي عمره في 2018 لا يتعدى 28 عام .
نعود إلى نشأته كيف كانت، كان طفلا قويا جميلا ولد في آخر شهر مايو عام 1991م، لديه أخ وأخت أصغر منه، فهو أكبر أخوته، منذ أن كان صغيرا كان سند والدته، كان يعمل لكي يساعدها في المعيشة، كل حلمه أن يصبح عازف موسيقى، فقد كان يقوم بتقليد عازف الدرامز وعازف الجيتار، حصل على أول جيتار له من والده، كان يعزف ويغني لأصدقائه .

بدايته الفنية بالغناء والعزف والموسيقى :

رغم أنه عاشق للموسيقى وعزف على الجيتار والدرامز كما أنه يقوم بالغناء، لكنه أختار دراسة التمثيل المسرحي، وبدأ في التمثيل على المسرح الجامعي ، قدم العديد من المسرحيات، ثم كون فرقة مسرحية غنائية مع أصدقائه، وخلا فترة قصيرة أصبح من أكثر الفنانين شعبية في تركيا، أصبح يومه مليء بالأعمال ، فهو يدرس التمثيل، ويعمل بالفرقة الموسيقية كمغني وعازف كما أنه يعمل بالتمثيل .
كان يقوم بعمل سهرات شبابية ، حتى أصبحت الموسيقى جزءا من حياته بل أهمها، لم يفكر في يوم أنه قد يستثمرها من أجل المال، ولا يفكر حاليا باحتراف الغناء أو الموسيقى، التحق بفرقة موسيقية وأصبح يقوم بدور كل من عازف الجيتار والدرامز بالفرقة، لم يكن مهتما بالتمثيل كثيرا وكان دخوله هذا العمل صدفة، أستمر بالعمل بجانب دراسته حتى أنهى المرحلة الثانوية ثم أختار دراسة التمثيل المسرحي في الجامعة، بدأ العمل الفني بالتمثيل عام 2011م .

بدايته بالتمثيل :

أول دور له كان في مسلسل الشوارع الخلفية 2012م، كان دورا صغيرا لكنه كبر حبه بالتمثيل أكثر، ثم شارك في مسلسل 20 دقيقة عام 2013م في دور تلميذ، لكن بدأ في لفت الأنظار بعد دوره في مسلسل حريم السلطان 2013 – 2014، فقد عرف عربيا في هذا الدور، لم يتوقف عن العمل بل للسنة الثالثة على التوالي يشارك في مسلسل اسمي جولتيب، في دور مراد عام 2014م، أما عن الدور الذي جعل منه نجم شهير دور مارت اوغلو في مسلسل بنات الشمس عام 2015 – 2016 ، هذا العمل يعتبر بدايته الحقيقية وسببا في شهرته كممثل حقيقي.

ثم قدم أول بطولة سينمائية له من خلال فيلم الفتى السيئ أو الولد السيئ عام 2017م، كانت بطولة مطلقة له، وحقق الفيلم أرباح كبيرة ونجاح باهر .
لم يصبح فقد ممثلا ومغنيا وعازف موسيقى بل أيضا وجها إعلانيا لماركات شهيرة، فقد أصبح وجه إعلاني للماركة التركية المعروفة IPANAK مقابل أجرا ضخماً لم يريد الكشف عنه، قال في مقال له، أنه أصبح يعمل من 13 إلى 14 ساعة في اليوم، ويلتقي بالفريق ويقدم حفلة موسيقية معهم، ويتواصل مع جمهوره بشكل كبير ، وهو الشيء الذي يعوضه عن التعب والسهر .

مسلسل حريم السلطان ودور الأمير جيهانغير :

حقق نجاحا كبيرا من خلال هذا الدور، فكان دورا عنيدا، بين أمير لابد منه أن يحمي بلاده واللجوء لبعض العنف وتدبير المكائد، وبين الأخ والابن الذي يحب والده السلطان ويحمى أخوته الأمراء، وبين المكائد التي تدبر لكي يحصل على العرش بعد أخوه، حتى أنه تم حرمانه من المرأة الذي أحبها، حتى وجد أن الموت هو وسيلته الوحيدة للبعد عن أجواء القصر والمكائد التي تحوم حوله .

دور علي في مسلسل بنات الشمس :

كان من أهم الأدوار وأكثرها شهرة، دوره في مسلسل بنات الشمس، الذي حصل على شهرة كبيرة ونسبة مشاهدة عالية استمرت حتى أخر حلقة، أصبحت الفتيات الصغار والكبار مهووسات بهذا العمل، ومرتبطين جدا به، هذا الدور يعتبر نقطة تحول في حياته الفنية، فقد مثل الجميع بكل كيانه ومشاعر صادقة، وذلك سبب نجاح المسلسل حتى الآن .

أسراره الشخصية و حبيبة تولغا ساريتاش :

هو لا يقوم بممارسة الرياضة بهدف الحفاظ على جسده، وعندما سؤل عن كيفية الحفاظ على جسده ممشوقا وسر رشاقته، قال أنه يخفف كثيرا من أكله خارج المنزل، ويقوم بالمشي لمسافات طويلة كنوع من أنواع الرياضة عندما تتاح له الفرصة ، لكنه أصلا لا يقوم بأي برامج ريجيم أو تناول أكل صحي بهدف التنحيف، يحب تقضية عطلته في المنزل مع عائلته والنوم لتعويض ساعات النوم المحروم منها، وأيضا يحب الالتقاء بأصدقائه المقربين .

بعدما قدم دوره الشهير علي في مسلسل بنات الشمس، تعرف على الفنانة هاندة أرتشيل وعملا معا ونجحا كثنائي فني شهير، وأصبحت العلاقة بينهم أكبر من علاقة عمل وصداقة، فقد كانوا ثنائي رومانسي ومميز كثيرا، وأكثر شهرة حتى من الثنائي كيفانش تاتليتوغ وسونغول أودين في مسلسل نور، أعتقد الجمهور أنها هذه العلاقة حقيقية لفترة كبيرة كما انتهت بدون أسباب .

كما قيل أنه على علاقة مع ( أيبيكيه بوسات ) ممثلة تركية صاعدة قدمت أول أدوارها في مسلسل الوعد، وتحول حبهما في التمثيل إلى قصة حب حقيقية، شوهدوا معا أكثر من مرة في وضع حميمي في نادي ليلي في إسطنبول، وفرح متابعيه كثيرا لحصوله على حب حقيقي، لكن تشكك البعض في حقيقة هذا الخبر فمن الممكن أن تكون هذه العلاقة بسبب المسلسل الذين يقدموه معا، وما هذا إلا دعاية له، خاصة أن قصة انفصاله عن هاندة لم يفت عليها الكثير من الوقت، أصر أكثر من مرة على عدم وقوعه في الحب من أي فنانة وكل ما مر به كانت مشاعر عابرة وقصيرة، وربما يجد الحب الحقيقي في المستقبل .
هو من الذين يؤمنون بالحب من أول نظرة ، ويتمنى أن يعيش قصة حب كبيرة من أول نظرة، وانطلاقة الحب تبدأ من العين وتنشره لكل جسده وجلده وحواسه، قال أنه لا يوجد علاقة بينه وبين هاندة ولا بينه وبين أيبيكيه ، لكن بسبب صدق تمثيلنا أعتقد المشاهد بوجود مشاعر بيننا .

المصدر : ويكيبيديا ومواقع أخرى .

ألبوم صور تولغا ساريتاش
أحدث صورة لتولغا ساريتاش
أحدث صورة لتولغا ساريتاش
الفنان التركي تولغا ساريتاش
الفنان التركي تولغا ساريتاش
الممثل تولغا ساريتاش
الممثل تولغا ساريتاش
تولغا ساريتاش داخل عمل
تولغا ساريتاش داخل عمل
تولغا ساريتاش يركب دراجته النارية
تولغا ساريتاش يركب دراجته النارية
تولغا وحبيبته السابقة هاندة
تولغا وحبيبته السابقة هاندة
خلفية أبيض وأسود للفنان تولغا ساريتاش
خلفية أبيض وأسود للفنان تولغا ساريتاش
صورة تولغا ساريتاش مع حبيبته أيبيكيه بوسات
صورة تولغا ساريتاش مع حبيبته أيبيكيه بوسات
صورة تولغا ساريتاش
صورة تولغا ساريتاش
صورة جديدة لتولغا ساريتاش
صورة جديدة لتولغا ساريتاش
صورة جميلة لتولغا ساريتاش
صورة جميلة لتولغا ساريتاش

Post Author: نودا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.