تولين اوزن ، نجمة مسلسل الغرفة الحمراء لها تاريخ فني وأدوار قيمة. معنا كل المعلومات المتاحة عن عمرها وزوجها طول مسلسلات معلومات والسيرة الذاتية ممثلة جميلة. tulin ozen صاحبة الأدوار الجيدة والصعبة. نتعرف على تاريخ ميلادها ديانتها طول ووزنها. من هو زوجها أو حبيبها وقصة حياتها الشخصية والعملية.

ما هو تاريخ ميلاد تولين اوزن ؟ 24 كانون الأول عام 1979 .
عمر تولين اوزن : 42 في 2021.
ديانة تولين اوزن : غير معروف.
زوجها أو حبيبها: عزباء.
الوزن: 58 كجم .
الطول: 162 سم .
محل ميلاد: ولدت في تركيا – الاسكندرونة.
الجنسية: التركية.
البرج الفلكي: برج الجدي.
ما هو المؤهل العلمي – الدراسي ؟ مؤهلها الدراسي هو جامعة اسطنبول التكنولوجية للهندسة الكهربائية
متى بدأت مشوارها الفني؟ بدأت مشوارها الفني عام 2010.

تولين اوزن السيرة الذاتية أسرار وقصة حياتها

نجمة مسلسل جرائم صغيرة، ولدت الممثلة التركية تولين اوزن بمنطقة الاسكندرونة في تركيا عام 1979 كان يعمل أبوها و أمها جميعا كمهندسين و هي لها أخت واحدة فحسب ، حصلت علي المدة الثانوية من مدرسة بورنوفا الأناضولية الثانوية بعدها التحقت بجامعة إسطنبول التكنولوجية للهندسة الكهربائية لانها كانت متفوقة في الفيزياء و الكيمياء .

أثناء دراستها بالهندسة الكهربائية التحقت بجامعة يديتيب و دخلت امتحانات معهد الموسيقي دون دراية أسرتها و تركت دراستها بالصف الـ3 في الهندسة و حينما نجحت في امتحانات معهد الموسيقي اخبرت بعدها أسرتها ثم رجعت عن مواصلة تعليمها العالي مع قسم الهندسة الكهربائية في جامعة إسطنبول التقنية. وقررت أوزن تترك تعليمها في الصف الثالث وبدأت تهتم بالتمثيل.

تولين اوزن وزوجها وحياتها الشخصية

الممثلة التركية ذات المواصفات المتميزة تولين اوزن تعد من نجمات تركيا المتميزين في أعمالهم و أدوارهم ذات المواصفات المتميزة بدأت مشوارها الفني منذ عام 2003 ، ساهمت في الكمية الوفيرة من الأفلام السينمائية و الدرامية بالإضافة إلى وجودها العارم علي خشبة المسرح لإنها من الفنانين العشاق للمسرح .

تجد ذاتها و إظهار موهبتها كممثلة محترفة أثناء وقوفها علي المسرح فقامت بتجسيد العديد من الأفراد و الأعمال المميزة فشاركت في أنواع عدة من الدراما التراجيدي و العاطفية و الاجتماعية و التاريخية و أيضاً الكوميدي التي اكتشفت مع الزمن في التمثيل إنها عندها القدرة و موهبة في الكوميدي لم تكن تعلم انها متواجدة عندها .

ظهرت النجمة تولين اوزن في سنة 2010 في عمل سينمائي كرة بدور زهرة Honey و الواضح أيضا باسم عسل و كان من إخراج Semih Kaplanoğlu و أحرز العمل السينمائي توفيق جسيم علي معدّل تركيا و بلاد إخرى و ربح العمل السينمائي بجائزة الدب الذهبي مثلما تم ترشيحه إلى التوفيق بجائزة أوسكار كأفضل عمل سينمائي غربي في الترتيب 83 لكنه لم يبلغ إلى اللائحة الختامية.

مسلسلات تولين اوزن

من أهم الأعمال الدرامية التي شاركت في بطولتها مسلسل “الغرفة الحمراء” بطولة
تولين اوزن – بنور كايا – ميريتش ارال – بوراك سيفينش – هاليت أوزغور ساري – باران ارسلان – كانبيرك جولتكين. تقوم الممثلة تولين اوزن في مسلسل الحجرة الحمراء بتجسيد دور طبيبة نفسية لمداواة المرضى النفسيين المسلسل مستوحى من قصص حقيقية من الحياة. في سلسلة الغرفة الحمراء ، رُوِيت حياة الأطباء والمرضى الذين تقدموا إليهم في عيادة الطب النفسي. في الغرفة الحمراء ، الآلام والأفراح والسعادة والحزن التي تكمن وراء كل قصة حياة ستفتح الأبواب المغلقة لروح الجمهور. بينما كان المرضى يخبرون الأسرار لم يتمكنوا من إخبار أي شخص حتى ذلك اليوم ؛ سيجد المشاهدون شيئًا عن حاضرهم وماضيهم ومستقبلهم!

عام 2004 حصلت علي جائزة من مهرجان أنطاليا الذهبي أورانج السينمائى كافضل مندوبة عن دورها في عمل سينمائي وقوع الملاك. عام 2005 حصلت علي جائزة من نورنبرغ تركيا مهرجان دولة جمهورية ألمانيا الاتحادية السينمائي – و جائزة من مهرجان أنقرة السينمائي كأفضل مندوبة عن دورها في عمل سينمائي وقوع الملاك. كذلك عام 2008 حصلت علي جوائز Sadri Alışık كافضل ممثلة معاونة

عام 2009 حصلت طوال ذاك العام علي جائزتين هما جائزة من مهرجان Adana Altin Koza السينمائي و جوائز سياد كأفضل ممثلة معاونة. عام 2016 حصلت طوالها علي جوائز جامعة اسطنبول غليشيم الإعلامية كافضل ممثلة مسرحية و كذلكً 6. جوائز فوتيد صحيفة.

الأفلام والعروض التلفزيونية

من اشهر أعمال الممثلة تولين اوزن دورها في مسلسل السلطانة كوسيم و تم إيضاح المسلسل عام 2016 و أنجز توفيق هائل وقت عرضه في تركيا و العالم العربي حينما تم عرضه. خلاصة أعمال النجمة تولين اوزن من مسلسلات وأفلامه.

2003 عمل سينمائي لعبة الملاك
2005 عمل سينمائي وقوع الملاك
2007 في الغد خرج من – بيضة
2008 عمل سينمائي لبن – وحيد جدا – الوجدان
2009 عمل سينمائي 11 عشرة
عام 2010 عمل سينمائي عسل
2013 عمل سينمائي موجة زرقاء – كرنفال
2014 عمل سينمائي ابتسامة – بعد وقت قريب بشكل كبير
عام 2015 عمل سينمائي حصار
2017 عمل سينمائي ولد صغير سيء
عام 2018 عمل سينمائي الولد الذي يخفي الشعر
2019 العمل السينمائي القصير تأدية
عام 2020 افلام كوميدية ج 2
عام 2004 مسلسل أجدد آباء يسمعون – المرايا
2005 مسلسل الخشخاش الأبيض

عام 2006 مسلسل حالمة
2008 مسلسل أطفال الجنة
عام 2010 مسلسل جراند بازار
2011 مسلسل على طول الطريق إلى Üsküdar – عمة عندنا
عام 2012 مسلسل دنيا كاذبة
2013 مسلسل لا يهم
عام 2016 مسلسل السلطانة كوسيم
2017 مسلسل الحب و الزهو
عام 2018 مسلسل جرائم القتل الضئيلة
2020 مسلسل القاعة الحمراء

البوم صور تولين اوزن انستقرام , تويتر, فيسبوك

مجموعة صور للفنانة الجميلة, ستبهرك صورها الجميلة , صور روعة لها مع جمهورها وأسرتها والكثير. نذكر من أعمال النجمة الشهيرة هو مسلسل “جرائم صغيرة”هو مسلسل تركى مقتبس من مسلسل أمريكي تحت عنوان “Big little lies” و هو مسلسل اجتماعي درامي يعتمد علي البطولة النسائية؟

تدور أحداث المسلسل بخصوص جرائم مبهمة ضئيلة بشأن حياة 4 إناث هم “أويا، مرفي، بلين. أرزو” و تربطهم صلة صداقة ذات بأس مع بعضهم منذ مرحلة دراستهم في الفترة الثانوية.  إلا أن نتيجةً لظروف الحياة يتفرقون عن بعضهم و تقطن كل واحدة من ضمنهم عمرها المختصة و منهم البنت اوبا التي تسافر إلى الخارج لدراسة الطب. و حتى  إنهاءها لدراسة الطب. ترجع إلى بلدة سارماشيك التى كانت تقيم فيها قبل سفرها و يبقى بها صديقتها القدام و تسعى اوبا البحث عن صديقتها و لم شملهم مرة أخرى.

و علي الجهة الأخرى يتضح المحقق اسمه كمال و تعمل صديقتها داريا كمساعدة للمحقق كمال. في صرح التباس و تفاصيل جناية قتل حدثت بالماضي. بمدينة سارماشيك
و كان زمانها تم الاشتباه في الصديقات الأربعة. في جناية القتل و إلا أن استطاعوا في في حينها في أن يثبتوا أنهم ليس لهم صلة بجريمة القتل. و الإفلات من محاسبتهم التشريعية
و تتوالي أحداث المسلسل و يجتمع الصديقات الأربعة مرة أخرى و يحاولون القضاء على أثار الجرم التي حدثت بالماضي.

تاريخ ميلاد تولين اوزن ؟ 24 كانون الأول عام 1979
تاريخ ميلاد تولين اوزن ؟ 24 كانون الأول عام 1979
عمر تولين اوزن 42 في 2021
عمر تولين اوزن 42 في 2021
مسلسلات تولين اوزن
مسلسلات تولين اوزن
نجمة مسلسل جرائم صغيرة
نجمة مسلسل جرائم صغيرة
Tulin Ozen
Tulin Ozen
الممثثلة Tulin Ozen
الممثثلة Tulin Ozen
الممثلة تولين اوزن السيرة الذاتية
الممثلة تولين اوزن السيرة الذاتية
بدأت مشوارها الفني عام 2010
بدأت مشوارها الفني عام 2010
بطلة الغرفة الحمراء
بطلة الغرفة الحمراء
Content Protection by DMCA.com