معلومات عن تولين يازكان Tülin Yazkan أسرار وحقائق عنها

تولين يازكان حبيبة انجين اكيوريك التي اشتهرت بدور “منكشة” في مسلسل “ابنة السفير” وقصة حياتها، بطاقتها الشخصية، أعمال تولين يازكان ومشاريعها القادمة، نشأتها وعائلتها، وهل حقا يوجد علاقة حب مع “انجين اكيورك” ، أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة، موهبتها وأعمال تحب القيام بها، أكلاتها المفضلة ومثلها الأعلى في التمثيل، وألبوم صور جديدة لها .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها

تاريخ الميلاد: 26 مايو 1991.

محل الميلاد : ولدت في إسطنبول .

الجنسية : تركية .

ديانة تولين يازكان: مسلمة .

تولين يازكان وزوجها : على علاقة .

الوزن : 45 كجم .

الطول : 162 سم .

لون الشعر : بني غامق .

لون العيون : خضراء .

البرج الفلكي : برج الجوزاء .

المؤهل العلمي – الدراسي : قسم التمثيل بجامعة Beykent .

بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2014م .

أسرار وقصة حياتها والسيرة الذاتية

منذ ظهورها في مسلسل ابنة السفير وكلام عن علاقتها بالفنان الكبير انجين اكيورك وأصبحت تريند فجأة وأصبح الكثير يسأل من هي تولين حبيبة أنجين الجديدة والتي مثلت أمامه في مسلسله الأخير ابنة السفير، ورغم أن دورها سلبي وليس دور البطولة لكنهم وقعوا في حب بعضهم أثناء تصوير الحلقات .

ولدت تولين يزكان في إسطنبول في 28 فبراير 1991. تخرجت من قسم التمثيل بجامعة Beykent، شاركت Tülin Yazkan ، التي جربت تجربتها التمثيلية الأولى مع سلسلة Snake Öcü ، التي نُشرت في ثعبان 2014 ، لاحقًا في إنتاجات مثل Summer Story و Bodrum Tale و Swallow Storm و Small Murders .

يبلغ طول Tülin Yazkan ، الذي يضفي طابعًا على شخصية البنفسج في سلسلة Sefirin Kizi ، التي يتم نشرها الآن على شاشات تلفزيون ستار ، طولها 1.62 مترًا ، و 45 كيلوجرامًا ،

بداية “تولين يازكان” الفنية ومشوارها الفني

بدأت التمثيل عام 2014 من خلال مسلسل التلفزيون “انتقام الأفعى” بطولة هاند سورال ، سيدا أتيس ، سيدا كاسبالي، يعتبر المسلسل أحد أفضل الأعمال الفنية التركية وهو من إنتاج عام 2014، يحكي الفيلم عن سكان قرية تركية صغيرة تدعى كاراتاش، وتصور القصة حياة كارا بيرم وحاجا وأحفاده أحمد وشريف الذين يعيشون في تلك القرية في بين رطب جداً وبسيط جداً، وفي يوم من الأيام يأتيهم خبر أن حاكم المقاطعة سيأتي لزيارة تلك القرية، وتبدأ التجهيزات للترحيب بالحاكم، وتحدث مشكلة قبل وصول الحاكم، ويأتي إيراس إلى حاكم المقاطعة ويطلب منه تحقيق العدالة ومعاقبة المذنب، وتستمر الأحداث ضمن سياق درامي مشوق .

مع بداية عام 2015 شاركت في المسلسل التركي حكاية صيف Yaz’in Öyküsü ، سلسل حكاية صيف هو عمل فني درامي تدور الحداثة حول أطفال الملجأ ويروى قصة اربع شخصيات داخل الملجأ هما بنتين و ولدين عاشوا داخل الملجأ وتعبوا من هذه المعاملة التي يتلقونها داخل الملجأ وبدئوا يحلموا بوقت الرحيل من الملجأ وتمنوا سويا العيش كل منهم مع اسر، بطولة تولين يزكان ، إيليت كام ، كوبرا سوزجون .

أدوار أكثر شهرة نالت أعجاب الجمهور

ظهرت في مسلسل Kirlangic Firtinasi عاصفة السنونو عام 2017م يتحدث المسلسل عن “ألفت” (أمل تشولجتشين) التي حملت خارج إطار الزواج، تضطر إلى أن تعطي ابنها لشقيقها الأكبر “قدرت” (فكرت كوشكان) خلال فترة الولادة. وفي هذه الأثناء تلد مريم زوجة “قدرت” أيضاً. يضع “قدرت” ابن “ألفت” بجانب ابنه، ويقول بأن الطفلين قد ولدا توأمان.

وتمضي بعدها الأعوام، هذان الولدان هما “شاهين” (اكين مارت دايماز) و”يوسف” (غون أكينجي)، لا “ألفت” ولا “مريم” (ايبرو أيكاتش) يعلمان بالحقائق، و”قدرت” لا يعرف أيهما يكون ابنه، الأم “فكرت” ( أيشانيل تشاملي أوغلو) التي تعرف ما حدث مع كل الحقائق، إلى متى ستستطيع النجاح في الاحتفاظ بالسر الذي أخفته لأعوام داخلها .

كما شاركت في نفس الوقت مسلسلا باسم ” حكاية بودروم” Bodrum Masalı، قصة مسلسل حكاية بودروم كوميدية درامية عائلة غنية جداَ تتعرض للإفلاس بسبب الشركات الوهمية والتهرب من الضرائب المتراكمة وتخسر جميع أملاكها السفن والفنادق ، وتعود العائلة إلى بودروم وتبدأ حياتهم من الصفر ولكن كيف سيتكيفون مع الوضع خصوصاً أبناء العائلة الأخوان أتاش وسو .

تشاهد علاقة بين مجموعة من الأصدقاء المقربين ،ترصد قصة موظف وفتاة شابة جميلة ، حيث يخطط جميع الأصدقاء لتزويجهم من بعضهم ،عبر مغامرات مختلفة خلال أجازة الصيف، حيث تتفوق الصداقة علي المال والثراء من خلال رجل ثري وطموح وزوجته ، عبر حياة سرية التي مع امرأة ثانية ، كل ذلك في عطلة في بودروم مع الأصدقاء الأغنياء .

مسلسلات أكثر شهرة

رأيناها في دور جيد بمسلسل جرائم صغيرة دائما ما تكون الدراما المجسدة في المسلسلات وحيٌ يستمده الكاتب من حادثة سمع بها أو قصة قرأ عنها ليسافر الكاتب في بحر خياله ومعرفته ليعود برواية جديدة مكتوبة يمثلها الفنانين ويختارهم الكاتب بدقة لضمان نجاح عمله وعلى الكاتب أن يحاول تشويق المشاهد حتى النهاية، فهذا هو عمله وديدنه الذي نذر حياته لأجله، ومن بين الأعمال التي قدَّمها أحد الكتَّاب وعمل عليها قصة مسلسل جرائم صغيرة “ufak tefek cinayetler” وهو الذي سيتحدث عنه هذا المقال فقصته شائقة وماتعة .

إنَّ أي عمل درامي لا بدَّ أن تشوبه الكثير من الأحداث المتراوحة ما بين الرومانسية والشاعرية والمنطق ولأكشن، ومن أهم الأمثلة على هذا الخليط الرائع البنَّاء هو مسلسل تركي شائق ومعبَّر، وقد تراوحت الأقوال فيه أنَّ هذه القصة مستوحاة من مسلسل أمريكي اسمه BIG LiTTLELiES مع تغيير في الأحداث إلا أنَّ لبَّاهما واحد، تعتمد هذه القصة كثيرًا على العنصر النسائي، ويعد أبطاله من النساء وهو بهذا قد أخذ منحى درامي، القصة تبدأ من حياة أربعة فتيات تعرفن عل بعضهنَّ في الثانوية ونشأت بينهن علاقة صداقة قوية جدًّا، ولم يكن الأمر مقتصرًا فقط على الصداقة بل تعدَّى ذلك بكثير، ولكن عند اجتيازهم للمرحلة الثانوية توجهت كل واحدة منهنَّ للدراسة في مكان ما باختصاص معين، وهنَّ أويا، مرفي، بلين، أرزو.

منكشة في مسلسل ابنة السفير

لعبت دور منكشة زوجة سنجار ايفة في مسلسل ابنة السفير الذي سريعا ما نال نسبة مشاهدة كبيرة ، كان دورها مميز عما سبق في حين إنها تقدم دور سلبي دور فتاة من عائلة بسيطة تزوجت من سنجار الذي اصبح غنيا بعد عمله لسنوات مما جعلها لا تريد ان تخسر زوجها على الرغم انها تعلم حبه وعشقه لواحدة أخرى .

تدور أحداث مسلسل ابنة السفير حول انجين اكيورك شاب بسيط يعيش في مدينة موغلا ويعمل كمهندس كهربائي، يحب المرح والأصدقاء لكن حياة هذا الشاب تنقلب تمام عندما يقع في حب ابنة السفير، وتزداد الأمور تعقيدا عندما يختفي شقيقه فجأة ويتم الكشف أن آخر ظهور له كان داخل السفارة التركية، وضع منتجو المسلسل ميزانية ضخمة لجذب أنظار المتابعين في مختلف الدول و يكون نقطة للانطلاق نحو عدة أجزاء وسيتمكن المشاهد العربي من مشاهدته عبر العديد من المواقع العربية .

مسلسل تلفزيوني وأفلام من بطولة تولين يزكان

2019 – ابنة السفير (منكشة) (مسلسل تلفزيوني)
2017-2018 – جرائم القتل الصغيرة (شباب ميرف) (مسلسل تلفزيوني)
2017 – ابتلاع العاصفة (İnci) (مسلسل تلفزيوني)
2016 – بودروم الجنية حكاية (الحرير) (مسلسل تلفزيوني)
2015 – قصة الصيف (أوزنور) (مسلسل تلفزيوني)
2014 – Boogeyman (مسلسل تلفزيوني)

أسرارها الشخصية وعلاقاتها

صحيفة حريات أكدت أن انجين اكيوريك يعيش علاقة حب مع تولين يازكان زميلته في مسلسل ابنة السفير، وشُوهد الثنائي يداً بيد في تقسيم من طرف المُعجبين، بات من الطبيعي أن نجد الجمهور مهتمًا بنجوم مسلسل “ابنة السفير” لما استطاع تحقيقه من نسب مشاهدة عالية خلال السبع حلقات الأولى منه، إذْ لا يكاد يمر يوم من دون أن يكون هناك خبر عن نجومه بخصوص أعمالهم ومشاريعهم وأماكن قضاء إجازتهم .

ولكن يبدو أن الخبر الذي نقلته صحيفة “حريات” التركية جاء مختلفًا هذه المرة، حيث أشارت الصحيفة إلى وجود علاقة حب تجمع بين الفنان التركي أنجين أكيوريك والذي يلعب دور “سانجار” في المسلسل، وبين النجمة التركية تولين يازكان، والتي تلعب دور “منكشة” زوجة “سانجار” ونقلت الصحيفة عن شهود تأكيدهم هذه العلاقة التي يبدو أنها توطدت بعد عملهما في المسلسل سويًا، إذ قال الشهود بأنهم رأوا الثنائي يسيران يداً بيد في مدينة تقسيم .

البوم صور تولين يازكان
أعمال تولين يازكان ومشاريعها القادمة
أعمال تولين يازكان ومشاريعها القادمة
بداية تولين يازكان الفنية ومشوارها الفني
بداية تولين يازكان الفنية ومشوارها الفني
تولين يازكان حبيبة انجين اكيوريك
تولين يازكان حبيبة انجين اكيوريك
تولين يازكان
تولين يازكان
معلومات عن تولين يازكان
معلومات عن تولين يازكان
منكشة في مسلسل ابنة السفير
منكشة في مسلسل ابنة السفير
Tülin Yazkan 2020
Tülin Yazkan 2020
Tülin Yazkan
Tülin Yazkan
أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة
أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة
Content Protection by DMCA.com