fbpx

السيارة تويوتا يارس 2020 مواصفات و أسعار و مميزات و عيوب السيارة , تقرير شامل يعطيك كل المعلومات التي تريد معرفتها عنها لتقرر بعد ذلك القرار الصحيح وتقارنها بمنافسيها, كما نقدم لك في النهاية صور لها بجودة عالية من الخارج و الداخل.

السيارة تويوتا يارس 2020

قدمت شركة تويوتا السيارة موديل ياريس للمرة الأولى في هذا عام ونافست في فئة السيارات العملية صغيرة الحجم الشبابية ولقت نجاحاً في السوق المصري نظرا لتمتعها على شكل جذاب وأنيق ذات طابع عصري وجميل, تستطيع من خلاله المنافسة بقوة لسيارات فئتها، وتتميز بالقوة والصلابة مع معالجة النقاط العمياء التي كانت تعوق وتمنع الرؤية الجيدة أثناء قيادة السيارة.

وهي واحدة من السيارات الشهيرة خاصة في مصر، يطلق عليها فايوس أو بيلتا أيضاـ صممتها شركة تويوتا من النوع الصغير، أول مرة تم صنع تلك السيارة عام 2006م، من فئة السيارات الصغيرة، تجميع ياباني، تتراوح مبيعات اليارس السنوية من 100 إلى 150 ألف سيارة سنوية ( 80 الف سيارة في المملكة ) ولكن في عام 2014 حققت تويوتا انجاز ساحق وهو أكثر من 500 الف سيارة لقد تم بيعها في جميع أنحاء المملكة، أصبحت مع الوقت أفضل سيارة في مصر ومطلوبة أكثر والأكثر بيعا .

من Yaris iA إلى Yaris فقط يجلب الاسم الجديد ثلاثة درجات جديدة وميزات إضافية ومظهرًا محدثًا – مع الحفاظ على القيمة التي تحبها، تقابل درجات L و LE الجديدة أسلوبها بنهاية أمامية رياضية جديدة ، هوائي زعانف سمك القرش وعادم من الكروم، توفر Yaris LE و XLE الجديدة ميزات ممتازة مثل المرايا الجانبية المدفئة مع إشارات تشغيل LED والمفتاح الذكي الدخول باستخدام زر الضغط على زر البداية – كل ذلك قياسي .

عندما تريد أكثر من ذلك ، توفر Yaris XLE – ممسحات الزجاج الأمامي التي تستشعر المطر ، وأسطح المقاعد الجلدية والمصابيح الأمامية LED مع ميزة التشغيل / الإيقاف التلقائي، وبطبيعة الحال ، إنهم يسعدون القيادة أكثر من أي وقت مضى والحفاظ على الاقتصاد في استهلاك الوقود المثير للإعجاب الذي تتوقعه من سيارة Yaris، لذلك بغض النظر عن نظرتك إليها ، فإن عائلة Yaris ذكية بكل التفاصيل .

مواصفات والأبعاد تويوتا يارس

المواصفات تقدم السيارة يارس في مصر زودت طرازات تويوتا ياريس موديل 2020 ببعض المواصفات القياسية ووسائل الأمن والسلامة ومنها “الوسائد الهوائية، ونظام الفرامل المانعة للإنغلاق ABS”، وتوزيع الكتروني للفرامل EBD»، واحتوت على جنوط رياضية 15 بوصة، وفوانيس ضباب أمامية وخلفية مع اضاءة LED، ومرايات جانبية كهربائية، وغيرها، وبحسب الإحصائيات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات «أميك»، بلغت المبيعات الإجمالية لسيارات تويوتا يارس الهاتشباك نحو 161 مركبة خلال العام الماضي.

وأبعادها هي طولها 38.25 سم، عرضها 16.95، ارتفاعها 1530مم، تستوعب تلك السيارة خمس أشخاص كحد أقصى، لكنها ذات تصميم رائع بحيث يوجد مساحة واسعة بين مساحة المقاعد الأمامية والخلفية، التي تؤمن بالتالي مساحة واسعة ومريحة لأرجل ركاب المقاعد الخلفية .

الجديد في تويوتا يارس

هذه السيارة بها محركين الأول يصل سعته إلى لتر، والثاني إلى 1.3 لتر، مع الوقت تم صنعها بمحرك سعته 1.5 لتر تلبية لمتطلبات فئة الشباب سرعة الطبلون 200 كلم في الساعة موديل 2006، طولها 38.25 سم، عرضها 16.95، ارتفاعها 1530مم، تستوعب تلك السيارة خمس أشخاص كحد أقصى، لكنها ذات تصميم رائع بحيث يوجد مساحة واسعة بين مساحة المقاعد الأمامية والخلفية، التي تؤمن بالتالي مساحة واسعة ومريحة لأرجل ركاب المقاعد الخلفية .

كما أن لديها درجات أمان مثل نظام الفرامل وصدامات بلاستك ، أما (هاتشباك) المحدثة الجديدة طراز 2020 مع تصميم أكثر ديناميكية وإثارة، هي بنفس المواصفات لكن مع زيادة بعد الإمكانيات والشكل الانسيابي الجديد، هيكل أكثر صلابة و بماصات صدمات جديدة ونظام توجيه كهربائي متطور، وهنالك أيضاً نظام تعليق خلفي بتصميم حديث يوفر الراحة للركاب ويحافظ على ثبات السيارة في نفس الوقت .

ألوان تويوتا يارس

تتوفر في الأسواق هذه الألوان ومنها ( اللون الأسود اللامع، اللون الأسود المطفي، اللون الأبيض، اللون الأحمر الفاتح، اللون الأزرق، اللون الرصاصي، اللون الفضي، اللون الميتاليك ).

مميزات تويوتا يارس

عندما نتحدث عن مميزاتها بالطبع نقصد عندما تُقارن بسيارات من نفس فئتها في تتميز بالشكل الخارجي للسيارة أنيق وعصري، تأتي السيارة بهيكل قوي، مميزات السيارة أن سعرها مناسب جديدة ومستعملة، ذات إمكانيات كبيرة وشكل مميز وانسيابي جميل، موفرة في البنزين، أما عيوب السيارة فقد يرى البعض أن سعرها مستعملة عالي، تضع تصميمًا متميزًا من خلال شبكة العسل الجديدة بالكامل ، ومفسد الشفة الخلفي ومصابيح الضباب المدمجة المتوفرة، مع مساحة يتسع لخمسة أشخاص ، وشاشة جميلة تعمل باللمس والتحكم التلقائي في المناخ ، فهذه هي المساحة التي سيرغب الجميع في الخروج منها، يوفر محرك الحقن المباشر سعة 1.5 لتر في سيارة Yaris

أداءً فعالاً مع الكثير من القوة، عند إقرانها مع ناقل حركة أوتوماتيكي متاح بست سرعات ، فإنها توفر طريقًا سريعًا يقدر بـ 40 ميلا في الغالون من وكالة حماية البيئة و 32 مدينة في الغالون ، في حين يقدر دليل 6 سرعات في 39 الطريق السريع و 30 ميلا في الغالون المدينة. في كلتا الحالتين ، تقدم Yaris بسعادة المزيج الصحيح من الكفاءة والمرح ، أضف طابعًا رياضيًا إلى محرك الأقراص لديك من خلال مفتاح التبديل. اختر نظام التشغيل الأوتوماتيكي بست سرعات المتاح مع الوضع الرياضي .

عيوب تويوتا يارس

لا يوجد بها عيوب خاصة بها لكن ربما يواجهك بعض المشاكل إذا كنت تبحث عن سيارة تستطيع إستبعاب عدد كبير من الأفراد أو كم كبير من الأغراض فهي سيارة مدينة وليست عائلية و لا يوجد كفر داخلي لتغطية محرك سيارة تويوتا يارس 2020، لا يوجد فيبر لتغطية كبوت السيارة من الداخل في تويوتا يارس 2020، برغم من سعة الشنطة الكبير في سيارة تويوتا يارس 2020، إلا أن فتحة التحميل الخاصة بالشنطة صغيرة، فرق السعر بين الفئات كبير مقارنة بالإمكانيات الزائدة، عزل الصوت غير جيد في سيارة تويوتا يارس 2020، الخلوص الأرضي أو إرتفاع السيارة من على الأرض يعتبر قليل نسبيا.

سعر تويوتا يارس

تأتي في الثلاث فئات بأسعار مختلفة بالطبع وسنستعرضها على النحو التالي

تويوتا ياريس 2020 HB / Coup 3 Drs

الصنع الجديد للسيارة تويوتا ياريس لعام 2020 المانيوال وصل سعرها من الوكيل إلى 230000، ويمكن تقسيطها بمقدم 69000ج وقسط شهري 4428م، سعة الماتور 1000 سي سي، سرعة تصل إلى 155 بست سرعات ، ناقل يدوي، يابانية تم تجميعها في تايلاند ، الوقود المستخدم 92، العثور على مزيد من الإثارة في كل زاوية، تتميز سيارة Yaris بنظام تعليق أمامي من ماكفيرسون ونظام تعليق خلفي لحزمة الالتواء يوفر أكثر من مجرد مظهر جيد، لقد تم ضبطها لتوفير قيادة سلسة ومعالجة مرنة.

تويوتا ياريس 5 Drs 2020 اتوماتيك هتشباك

تتميز تلك السيارة بالكثير من حيث السرعة فهي 110 حصان وماتور 1500 سي سي ، يصل سرعتها إلى 175، ناقل أوتوماتيك، تستهلك 4.9 لتر لكل 100 كيلو متر، أي إنها موفرة للبنزين، بها مكيف وتعمل بالريموت، الفرش جلد، النوافذ كهرباء، بلوتوث ومدخل اسطوانا ت ومدخل يو أس بي وإمكانيات عديدة أخرى، نظام الفرامل المانع انغلاق، وسادة هوائية للسائق، مع معيار 7 في. نظام الوسائط المتعددة بشاشة تعمل باللمس والذي يتيح لك الوصول إلى الموسيقى وجهات الاتصال الخاصة بك وأكثر من ذلك ، سوف تصبح Yaris الصاحب الخاص بك لا ينفصلان، تفاعل مباشرة مع الشاشة ، أو اختر مفتاح التحكم الموجود بين المقاعد الأمامية، كما يتميز النظام بالتعرف على الصوت وبلوتوث الاتصال ، مما يتيح لك الوصول الفوري إلى قوائم المكالمات وقوائم التشغيل الخاصة بك .

تويوتا اوريس 2020 اتوماتيك هاى لاين

نوع أخر من تلك العربات المذهلة، لكنها أكثر إمكانيات وسعرها أعلى بالأخص الجديد منها، سعرها عند الوكيل 515000ج أما التقسيط بأقل مقدم 154500ج وشهريا 9916ج، ماتوره أعلى من الأنواع السابقة سعة 1600، 130 حصان، لكنها 5 سرعات فقط ناقل أوتوماتيك، الوقود المستخدم 92، وسادة هوائية للسائق وللركاب، إنذار كاميرا خلفية، نظام الفرامل المانع للانغلاق-ABS، نظام توزيع قوة الفرامل EBD، اجعل كل حملة أفضل على الفور باستخدام الموسيقى التصويرية الخاصة بك، فقط قم بتوصيل جهازك بأحد منفذي USB القياسيين لسهولة الوصول إلى الموسيقى الخاصة بك ، أو دفق الموسيقى لاسلكيا من خلال تقنية Bluetooth اللاسلكية، تساعد هذه المنافذ اليدوية أيضًا على إبقاء أدواتك مشحونة وجاهزة لأي شيء ينتظرنا .

صور تويوتا يارس

هناك بعض التعديلات الطفيفة على الهيكل الخارجي للسيارة شملت شكلها والكاميرا الخلفية و مرايات جانبية كهربائية و صوت تنبيهي فى حالة عدم غلق السيارة كما أنها من الداخل تم تعديل المقعد الخاص بقائد السيارة و المقعد الخاص بالراكب الأمامي و كمبيوتر رحلات و بلوتوث وسنقدم لك الآن صور لها من الخارج و الداخل .

الجديد تويوتا يارس
الجديد تويوتا يارس
السيارة الأقوي
السيارة الأقوي
شكل مميز ليارس
شكل مميز ليارس
يارس 2020
يارس 2020
أحدث لون ليارس
أحدث لون ليارس